تحميل برنامج تقطيع الصوت للكمبيوتر والموبايل 2024

برنامج تقطيع الصوت على الكمبيوتر وعلى هواتف الاندرويد يتيح لك قص وتعديل الملفات الصوتية بكل سهولة من خلال البرنامج الشهير cutter mp3.


برنامج تقطيع الصوت للكمبيوتر


يمتلك الكثير من المميزات الاخري مثل دمج أكثر من مقطع صوتي فى تراك واحد وتستطيع تحويل صيغ المقطع الصوتي ويمكنك تعديل الصوت وعمل تكبير للموجة الصوتية.


وكما عودناكم بطرح تطبيقات تساعدك على كافة الاجهزة المختلفة لذلك يمكنك تحميل تطبيق تحرير وتقطيع الاصوات و اقتصاص اغنية معينة و صنع نغمات ويتيح لك تقسيم المقاطع الى اجزاء متعددة بوضوح ونقاء عالي وإضفاء التأثيرات فهو تجربة ممتاز لأي مستخدم.


برنامج تقطيع الصوت

سوف تجد روابط تنزيل البرامج بالاسفل للكمبيوتر وللاندرويد وهي افضل 3 برامج يمكنك استخدامه على جهازك من البرامج الأساسية للصوت وتوفر لك انشاء حالات للواتساب وعمل قصص للفيس بوك. وانستجرام.


تحميل برنامج تقطيع الصوت

 تستطيع تنزيل وتحميل برنامج تقطيع الصوت من اسفل بطريقة بسيطة وسهلة ويدعم اجهزة الاندرويد ومتوفر نسخة احترافية ومميزة تعمل على أجهزة سطح المكتب مجانى.


يمكنك استخدام النسخة بعد الانتهاء من التثبيت على الجوال او على الكمبيوتر مباشر وسوف نوفر لكم اكثر كن اصدار مختلف لمساعدك فى تحويل وقص الصوت و التعديل عليها بسهوله رائعة.


سوف نوفر لكم افضل نسخة تحميل برنامج قص الاغاني للموبايل وهي تعمل على أجهزة الهواتف أندرويد ويمكنك تحديد مكان بداية القص والنهاية مع التحكم فى جودة مقطع الصوت.


برنامج تقطيع الصوت للكمبيوتر

يوجد اصدار من برنامج قص الاغاني للكمبيوتر وهي تساعدك فى اخراج المقاطع الصوتية وانشاء نغمات الرنين وحالات واتس وسوف تجد رابط التحميل اسفل المقال مجانا وهى تعمل على اجهزة سطح المكتب بت 32 و 64 و 86 على كافة نسخ الويندوز.


وسوف نساعدك فى تحميل برنامج الاغاني بالعربي للموبايل فهي تحتوي على قوائم سهلة وايقونات قص ودمج مقاطع الصوت مع تغيير صيغة المقطع لكي تتماسب مع كافة الاجهزة.


برنامج تقطيع الصوت apk

برنامج تقطيع الصوت apk يوفر لك عمل تضخيم للصوت ورفع مستوي الصوت الى 8 مرات باحترافية من خلال تحريك مؤشر على شاشة الهاتف ليتم حفظ المقطع بعد ذلك فى الاستوديو.


قص الصوت بدون برامج

يمكنك قص الصوت وتحديد مكان القص من خلال مؤشر للبداية والنهاية بسهولة ون برامج اون لاين والموقع حفيف وسريع وهي تعد افضل اختيار لغير محبي البرامج وسوف تجد الرابط اخر الموضوع بالأسفل.


افضل برنامج تقطيع الصوت

يوجد الكثير من برامج قص ودمج الصوت ولكن التطبيقات التى تم شرحها اليوم هي افضلهم فهى نسحة مجانية وتدعم اللغة العربية والانجليزية كما انه سريعه فى العمل ويمكنك تعديل اعدادات القص بسهولة من خلال الضبط.


تستطيع عمل نغمة صوتية للمنبة او رنين للهاتف المحمول او نغمه اشعارات بطريقة بسيطة وسهلة ويمكنك حفظها على هاتفك الذكي وإرسالها الى الاصدقاء او مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك.


برنامج قطع الاضوات و الوسائط المتعددة وصناعة وإنشاء النغمات بالعربية واقتصاص أجزاء وتقسيم ملفات الـصوت بصيغة ام بي ثري للاندرويد وحفظها فى مكتبة الموسيقي.


يتيح لك قص ولصق الأغاني و الموسيقى لصناعة النغمات مع مجموعة من الأدوات الممتازة المجانية وتغيير التنسيقات لاإمتدادات اخري  واستخدامه بسهولته الفائقة لأجهزة الايفون و الأندرويد والكمبيوتر.


يعد أفضل برنامج وتطبيق لقطع الملف الصوتى وتحريره مع اضافة المؤثرات على المقاطع بإستخدام التطبيق وبدون تسجيل الاشتراك فهو مجاني  وتحتوي علي نفس خصائص الاصدار مدفوعة ويفي بالغرض وتستطيع تنزيل التحديث الجديد من اسفل المقال.


التطبيق سهل ويفي بالغرض فهو متعدد الوسائط وقابل للتخصيص و يتميز محرر صوتيات بقطع موسيقاك و الأناشيد و الحفظ بالأجهزة لغرض معين لــ العديد من المهام الاخرى.


برنامج تقطيع الصوت للاندرويد

يعد افضل محرر قوي لتقطيع وقص الصوت للاندرويد ويحتوي على مميزات مذهلة ويتيح لك تحويل تنسيق ملفات الاغاني ودمج المقاطع الصوتية مع بعضها ويوفر لك تسريع المقطع الصوتي ويمكنك التحكم فى رفع مستوي الصوت.

ومن المميز فى هذا البرنامج تفريغ الاغانى من الصوت وجعلها موسيقي فقط وهي من المميزات الاحترافية التى تساعدك فى دمج صوتك مع الموسيقة واضافة بعض التحسينات الصوتية بسهولة منة خلال ادوات مجانية ويمكنك تعديل تردد المقطع الصوتي.


برنامج قص الصوت

يساعدك فى انشاء نغمات للهاتف وقص الاجزاء الغير مرغوب به وتحسين الصوت فهو افضل محرر صوتي لعام 2024 وحاصل على تقييم جيد فى مونتاج عالم الصوتيات وتستطيع تحميل البرنامج من موقع سباق البرامج مجانا مع شرح التطبيق بالاسفل.


تقطيع الصوت اون لاين

اضغط هنا للموقع هو موقع احترافي يتيح لك تقطيع الصوت اون لاين مجانا ويوفر لك استخدام كافة الصيغ الصوتية ومنها ( WAV - MP3 - ACC ) وغيرها من الصيغ وتستطيع رفع المقطع على الموقع وتحديد ضبط وقت بداية ونهاية القص.


تحميل برنامج تقطيع الصوت للكمبيوتر مجانا

برنامج تقطيع الصوت هو أداة مهمة لأي شخص يعمل في مجال تحرير الصوت أو يريد تقطيع مقاطع الصوت بسهولة. هناك العديد من البرامج المتاحة على الإنترنت والتي يمكن تحميلها مجانًا لتقطيع الصوت. يتوفر برنامج "Audacity" كأحد البرامج الشائعة والمجانية لتقطيع الصوت على الكمبيوتر.


يوفر البرنامج واجهة سهلة الاستخدام وتشغيل سريع، وهو متاح لمستخدمي نظامي التشغيل Windows و Mac. يدعم البرنامج العديد من صيغ ملفات الصوت، بما في ذلك MP3 و WAV و FLAC وغيرها، ويمكن للمستخدمين تقطيع الملفات الصوتية إلى أجزاء صغيرة أو إزالة الأجزاء الغير مرغوب فيها. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي برنامج "Audacity" على العديد من الميزات الإضافية، مثل إمكانية التحكم في مستويات الصوت، وإضافة المؤثرات الصوتية، وتحويل صيغ الملفات الصوتية. يعد برنامج "Audacity" خيارًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن برنامج تقطيع الصوت مجاني وسهل الاستخدام



برنامج قص الصوت APK

برنامج قص الصوت للأندرويد يمثل أداة قيمة للمستخدمين الذين يرغبون في تحرير وتخصيص ملفات الصوت على هواتفهم الذكية. يتيح للمستخدمين تحديد نقاط البداية والنهاية وقص المقاطع الصوتية وتقليصها وفقًا لاحتياجاتهم. يوفر هذا البرنامج واجهة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين الوصول السريع إلى الأدوات الضرورية للتحكم في الملفات الصوتية بشكل دقيق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذه التطبيقات تقديم ميزات إضافية مثل إضافة تأثيرات صوتية، وتغيير سرعة التشغيل، ودمج مقاطع متعددة، مما يزيد من إمكانيات التحرير والابتكار في إنشاء محتوى صوتي فريد. يعد وجود برامج قص الصوت على أنظمة الأندرويد أمرًا مفيدًا للمهتمين بتخصيص وتحسين محتواهم الصوتي بسهولة وفعالية.


تنزيل أفضل نسخة الاندرويد

لتحميل نسخة اندرويد

لقص وتقطيع ملفات صوت اون لاين من هنا

تحميل للكمبيوتر من هنا

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -