تحميل برنامج قص الاغاني للاندرويد MP3 Cutter

برنامج قص الاغاني

برنامج قص الاغاني اكثر من رائع يساعد في الحصول علي نغمات او عمل مقاطع متعددة من اكثر من مصدر, حيث يمكن إستخدام التطبيق في تقطيع لأحد المقاطع من الأغاني او اي مقطع صوتي بأي إمتداد بسهولة وبضغطة واحدة.

حيث يمتاز البرنامج عن غيره من التطبيقات المشابهة بإنه يدعم الكثير من صيغ المقاطع الصوتية بدون مشاكل. بل إنه يدعم عمل دمج بين اكثر من مقطع, المميز في التطبيق إن عملية الدمج بين المقاطع المختلفة لا تعتمد علي شرط ان تكون هذه المقاطع بإمتداد واحد.

فيمكن عمل دمج بين مقطع لإمتداد ومقطع أخر لإمتداد مختلف, وهذا لا يتوفر في الكثير من البرامج. في هذا الموضوع سوف نعرض لكم مميزات
برنامج تقطيع الاغانى الرائع وطريقة إستخدامه, ويمكنكم تحميل البرنامج من الرابط الموجود أسفل الموضوع.


برنامج تقطيع الاغاني


تحميل برنامج قص الاغاني بالعربي

يتيح لك برنامج قص الاغاني الحصول علي بعض المقاطع من خلال عملية الدمج بينها, يجب لها عدة شروط كما الحال في الكثير من البرامج المستخدمة في هذا العملية. مثلا لا يمكن القيام بأن يتم الدمج بين اكثر من مقطع بإمتدادات مختلفة.

ولكن مع تطبيق قص الاغاني MP3 Cutter and Audio Merger فإن الحصول علي عملية الدمج بين اكثر من مقطع بإمتدادات متعددة أمر سهل ويتم من خلال ضغطة واحدة. هذا من ابرز مميزات البرنامج الرائع ام بي ثري كاتر.

حيث يعتمد البرنامج علي دعم كافة الإمتدادات للمقاطع الصوتية بدون مشاكل. كما إن الجودة لا تتأثر او تقل بعد عمل الدمج او التعديل علي المقاطع. كما إن البرنامج يتيح للمستخدم من خلال الخصائص الموجودة في شريط الادوات إختيار نغمة رنين محددة بدون الحاجة إلي إستخدام خصائص وبيانات الهاتف.

تحميل برنامج قص الاغاني

حيث نجد بأن الكثير من البرامج الاخري بخلاف إنها لا تقدم مستوي خدمتها بالشكل المطلوب مثل التقليل من جودة وأداء المقطع بشكل كبير عند القيام بعملية الدمج او القص لبعض الدقائق للأغنية كمثال. إلا ان تطبيق قص الاغانى MP3 Cutter and Audio Merger يتيح للمستخدم التحكم الكامل في جودة المقطع الصوتي بدون تغيير.

كما إن البرنامج يمتاز بمساحة صغيرة لا تشغل حيز كبير من ذاكرة الهاتف بنظام الاندرويد, ولا يتخطي حجم التطبيق اكثر من 18 ميجا بايت. كما إن ام بي ثري كاتر يمتاز بإنه سهل الإستخدام ويتيح للمستخدم قائمة تشغيل لعرض جميع الملفات الصوتية المراد دمجها او القص منها بسهولة مع إمكانية حفظ الاعمال وتحديد اماكنها في الهاتف او إلغاء عملية الدمج في حالة الفشل بدون التأثر علي الملفات الأصلية.

تنزيل برنامج قص الاغاني للموبايل

إن تحميل برنامج تقطيع الصوت 2023 علي هاتفك الأندرويد, يتيح لك العديد من الخصائص والمميزات الرائعة والتي تجعلك لا تقوم بالإعتماد علي البرامج الاخري للحصول علي بعض ملفات mp3 التي تقوم بدمجها, او إستخدام التطبيقات للحصول علي بعض نغمات الرنين.

حيث يمكنك بإستخدام تطبيق قص الاغانى MP3 Cutter and Audio Merger التعامل في صناعة محتوياتك الصوتية بشكل شخصي وبدون الحاجة إلي امتلاك اعداد كبيرة من البرامج والتطبيقات المختصة بعمل دمج وقص للمقاطع الصوتية على منصة برامج الاندرويد المجانية.

حيث إن برنامج قص الاغاني علي الرغم من المميزات الرائعة التي يمنحها للمستخدم بشكل مطلق وكامل إلا ان واجهة البرنامج سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلي الشرح. حيث يمكن للمستخدم الدخول مباشرة وإضافة المقطع المراد تقطيعه او دمجه مع مقاطع اخري.

وسوف نلاحظ بأن الشاشة تم تحويلها ليتم عرض المقطع من خلال ما يعرف بإسم الإشارات او الذبذبات التي تظهر علي الشاشة والتي لها فائدة تسهل علي المستخدم القيام بعمليات الدمج او قطع احدي الأوقات من الاغاني.

حيث عند عرض هذه الإشارات علي شاشة الهاتف يمكن للمستخدم, من خلال الضغط بأصابعه علي المكان المحدد ان يقوم البرنامج بعمل قطع تلقائي. ويتوجب علي المستخدم تحديد الإصبع مرة اخري لعمل نهاية للمقطع. حيث تفيد هذه الطريقة في الحصول علي افضل إمكانية للمقاطع المختلفة.

تطبيق قص الاغاني MP3 Cutter and Audio Merger وقوائم التشغيل

من خلال تطبيق اوديو مارجير يمكن للمستخدم القيام بعرض قوائم التشغيل والتي يتم وضع جميع الاغاني او المقاطع الصوتية التي يريد التلاعب فيها او قطع اجزاء منها ودمجها مع مقاطع اخري للحصول علي نغمة او صوت محدد.

حيث إن هذه القوائم تساعد في توفير الوقت والجهد في إغلاق نافذة البرنامج وفتح نافذة الموسيقي في الهاتف لإستيراد بعض الاعمال من الفنانون الاخرون. كما إن المستخدم يستطيع ان يقوم بعمل دمج لجميع هذه الأغاني بسهولة وبضغطة واحدة وعرضهم جميعا في نفس الوقت لتسهيل عملية الدمج او القص من المقاطع.

مميزات برنامج تقطيع ملفات الصوت

يمتاز تطبيق MP3 Cutter and Audio Merger بإنه يقدم للمستخدم جميع المهام التي يحتاجها للحصول علي المقاطع المدمجة بأفضل شكل, وإختيار افضل النغمات المخصصة سواء للهاتف عند الإتصال او وضع نغمة للرسائل وغيرها.

كما إن البرنامج يتيح للمستخدم التمتع الكامل بلوحة تحكم منفصلة عن بيانات الهاتف الداخلية, حيث يمكن التحكم في درجة صوت مستوي النغمات المختلفة او تحديد النغمات لبعض المستخدمين عند الإتصال بالمستخدم.

كما إن البرنامج يمتاز عن غيره من البرامج بمنح المستخدم ميزة اكثر من رائعة والتي تعتمد علي عرض جميع الملفات الصوتية التي يتم الإحتفاظ بها في الذاكرة الداخلية والخارجية, حيث لا تقوم الكثير من البرامج الاخري بمنح المستخدم هذه الخاصية وتكتفي بعرض محتويات الهاتف فقط.

ولكن من خلال تطبيق قص الاغانى free mp3 cutter يمكن عرض كافة المحتويات سواء من الهاتف او الذاكرة الخارجية لإستيراد اكبر قدر من الاغاني والمقاطع الصوتية بسهولة وإمكانية الدمج بينها بشكل أمن دون فقدان جودتها او ملاحظة تغيير في مستوي الصوت بعد عملية الدمج.

تنزيل برنامج قص الاغاني وصنع رنات

برنامج قص الاغاني من البرامج الهامة والتي يحتاج اليها الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة فهي تساعدهم بشكل كبير في قص وإزالة الأجزاء التي لا يريدونها داخل الاغاني لذلك نقدم لكم برنامج رائع ومميزة للغاية يمكنك من خلالة قص الاغاني بشكل احترافي جداً.

يتوفر البرنامج بشكل مجاني بالكامل على متجر جوجل بلاي. يدعم البرنامج جميع الاغاني بمختلف الصيغ المختلفة يمكنك ادخال الاغاني الي البرنامج بالعديد من الصيغ وسيعمل البرنامج بشكل طبيعي جداً أبرز الصيغ التي يدعمها البرنامج هي WAV و Mp3 و AMR و OGG والكثير من الصيغ المختلفة الأخرى التي يمكنك استخدامها من خلال البرنامج في تقطيع الاغاني. 

وصف برنامج تقطيع ودمج الاغاني للاندرويد

يمكنك من خلال برنامج قص الصوت قطع الأجزاء التي لا تريدها داخل الاغاني كما يمكنك اضافة اغاني أخري معا ودمج المقاطع التي تريدها معاً وتكوين مقطع صوتي من العديد من الأغاني المختلفة بسهولة ، يوفر لك البرنامج امكانية التسجيل من خلال البرنامج مباشرة وبعد الانتهاء من التسجيل يمكنك البدء في تحرير المقطع الصوتي وقص الأجزاء التي لا تريدها.


البرنامج بسيط جداً ويمكنك التعامل معة لأول مرة بكل سهولة لن تواجه صعوبة في تقطيع المقاطع الصوتية ودمجها معا فهو برنامج سهل الاستخدام وواجهة البرنامج واضحة جداً ووظيفة كل أداة يتم توضيحها وكيفية التعامل معها. يمكنك قص الأجزاء من منتصف المقاطع الصوتية أو أي جزء تريدة داخل المقاطع الصوتية لا يحدد لك البرنامج بداية ونهاية لقص المقاطع الصوتية لديك التحكم الكامل داخل البرنامج

تحميل برنامج تقطيع الاغاني الى نغمات MP3 مجانا

  • تستطيع تحميل برنامج تقطيع الاغانى برابط مباشر اخر تحديث من اسفل المقال.
  • يتميز البرنامج بالدقة في قص الأجزاء التي تقوم بتحديدها.
  • يمكنك استخدام البرنامج في تسجيل المقاطع الصوتية والتعديل عليها مباشرة من خلال البرنامج.
  • يقدم لك البرنامج الاغاني علي شكل موجة حتي تكون قادرا على تحديد الأماكن التي تريدها قصها بسهولة.
  • يمكنك دمج مجموعة كبيرة من المقاطع الصوتية في مقطع واحد فقط وحفظها على هاتفك.
  • يتيح لك برنامج تقطيع اغاني من عمل نغمات كنغمة رنين للهواتف الذكية وهو يعد افضل برنامج لتقطيع الصوت.
  • يمكنك التحكم في مستوي الصوت قبل حفظه على الهاتف إذا كنت تقوم بدمج العديد من المقاطع معاً ويعد برنامج تقطيع الاغاني mp3 من افضل البرامج للاندرويد.

برنامج قص mp3

يعد برنامج قص الأغاني MP3 أداة قوية لتحرير الملفات الصوتية، وتقليص حجمها واستخراج الجزء المطلوب من الأغنية. يساعد البرنامج المستخدمين على تحرير ملفات الصوت بسهولة وسرعة، وتصغير حجم الملفات لتوفير المساحة التخزينية وتحميلها بشكل أسرع.


يتضمن البرنامج مجموعة واسعة من الميزات التي تمكن المستخدمين من قص وتحرير الملفات الصوتية بدقة وسهولة، بما في ذلك التحكم في مستوى الصوت، وتعديل النغمة والتأثيرات الصوتية، وإضافة العلامات والتسميات النصية.


كما يتيح البرنامج للمستخدمين استخراج الجزء المفضل لديهم من الأغنية وحفظها بصيغة MP3 أو أي صيغة صوتية أخرى، وبذلك يتمكنون من إنشاء مقاطع صوتية قصيرة مخصصة للنغمات أو أغاني الموسيقى المفضلة لديهم.


بشكل عام، يعد برنامج قص الأغاني MP3 أداة مفيدة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تعديل وتحرير الملفات الصوتية، واستخراج الجزء المناسب من الأغاني بسرعة وسهولة.

معلومات حول برنامج قص الأغاني MP3 Cutter and Audio Merger

الاصدار : برنامج مجاني
حجم البرنامج: 18 ميجا
الشركة المطورة : Clogica
نظام التشغيل : اندرويد
رقم الاصدار : 22.4
رابط التحميل من هنا
سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 10:03 ص

    احمد الجزار

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -