برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر كامل بجودة عالية

برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر

يوفر لك البرنامج مسح مقطع الصوت وعزلة عن الفيديو بصيغة MP3 حيث تستطيع تفريغ المقاطع الصوتية من فيديوهات لقناة اليوتيوب والتعليمية والشروحات وهي تساعدك في تحويل كليبات الاغاني الى صوت فقط لاستخدامه على الهاتف بشكل مستقل مع امكانية تقطع الصوت ومسح جزء من المقطع.

قص الفيديو




يمكنك تحديد الجودة وصيغة القص المطلوب وتستطيع اختيار مكان حفظ مقاطع الفيديو على الكمبيوتر بكل سهولة ويحتوي على مميزات اخري كثيرة اهمها عرض فيديو وتحديد مكان بداية القـص و النهاية والضغط على بدء الاستخدام لكي يقوم التطبيق بقص المقاطع اتوماتيك بعد ضبط اعدادات البرنامج.


تحميل برنامج تقطيع الفيديو

يوفر لك موقع سباق البرامج تحميل و تثبيته البرنامج مجانا برابط مباشر أسفل المقال ويمكنك تنزيل التطبيق على اجهزة الكمبيوتر المختلفة مع تحديد نظام التشغيل التي يدعمها بت 64 أو 32 او 86 ويندوز 7 و 8 وويندوز 10 واجهه البرنامج الرئيسية مقسمة بحيث يقوم بعرض و استدارة الفيديو مع الخيارات.


واجهة البرنامج سهلة و بسيطة الإستخدام وبه ايقونة تحميل الفيديو على البـرنامج ثم الضغط على تشغيل ونقوم بعمل ايقاف ونضغط على الزر start selection من على شمال الواجهه ثم تختار مكان الايقاف ونضغط على النافذة end selection ثم ننتقل الى الجزء السفلي سوف تجد خيار مكان حفظ المقطع و اختيار صيغة القص واختيار النقر على start ليتم تنفيذ الأوامر.


مميزات برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر

واجهة البرنامج : الواجهة سهلة وبسيطة الاستخدام ومقسمة الى جزئين علوي وسفلي وبه كافة الاعدادات والاختيارات المناسبة للقص.


مجاني : تستطيع تنزيل التطبيق مجانا على اجهزة الكمبيوتر والماك واللاب توب وتثبيته بالطريقة العادية فهو افضل و اسهل برنامج تقطيع الفيديو يساعدك فى عمل فيديوهات لليوتيوب والتيك توك و لصناعة زوم منفصل.


توافق البرنامج : متوافق مع أنظمة التشغيل windows و mac مع امكانية تحميل و تثبيت التحديث الاخير من اسفل وسوف نوفر لك التنزيل برابط سريع ومباشر.


دعم الصيغ : يقوم بدعم جميع صيغ الفيديو واشهرها (Avi - mp4 - wmv - dvd - psp) وهذا الدعم القوي سبب شهرته وسط برامج قص الصوت ومقاطع الميديا.


التحديث : سوف تجد تحديث برنامج video cutter max بالاسفل مع طريقة الاستخدام بالفيديو مع امكانية التعرف على أحدث نسخة مجانية.


جودة قص الفيديوهات : يسمح التحكم فى الجودة من خلال اختيار جودات متعددة للقطع والحفظ وهى من أهم ميزات هذا البرنامج وسوف تجد الاختيار فى ايقونه change داخل الجزء السفلي للتطبيق في إخراج الفيديو و يدعم اللغة العربية.


تستطيع تنزيل تطبيق video cutter max على أي جهاز حاسوب فهو لا يتطلب اي مميزات معينة فيمكنك تشغيله على الاجهزة الضعيفة وسوف تجد ايقونته فى قائمة start و على سطح المكتب.


تستطيع التحكم فى اسم المقطع قبل الحفظ وتحديد مكان استخراج الملف ويمتلك سرعة فى عمل مونتاج و جرافيك وقص الفيديو عكس باقي البرامج الأخرى فالبرنامج كامل وليس نسخة تجريبية.


يتيح لك تقسيم ودمج أجزاء الــ فيديو و تحرير ملفات الصوت بسهولة مع تغيير إعدادات ترميز التشفير و الإخراج القطع وحفظه علي القرص الصلب بدقة وجودة عالية باستخدام التقنية الذكية للفيديو المراد تعديل عملية القطع و إعادة ترتيب الأجزاء.


مع أفضل واشهر محرر برنامج لقص الفيديو مع مجموعة أدوات احترافية للبرنامج تساعدك فى دمج وتقطيع الملفات بتحديد نقطة بداية ونهاية اجزاء قاطع الفيديوهات والصوت باختيار الادوات من بين العديد مـن الخيارات المميزة عربي.


استخدام البرنامج سهل و بسيط مع إضافة ودعم كافة المسارات الأصلية ليقوم بــ عمله بسرعة عالية و تسمح بخيارات نشر مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي و رفع الفيديوهات و الصور من خلال متصفحك تلقائيا ووضع تأثيرات للمستخدم مع شرح مختصر.


برنامج تقطيع الفيديو بجودة عالية

يعتبر MP4 Video Converter من البرامج المهمة والمفيدة لتحويل صيغ الفيديو وتقسيمها، حيث يتيح للمستخدمين تحويل ملفات الفيديو من صيغة إلى أخرى بسهولة وسرعة. يدعم البرنامج العديد من صيغ الفيديو المختلفة، مثل AVI و MPEG و MOV و WMV وغيرها، ويمكن للمستخدمين تحويل الفيديو إلى صيغة MP4 التي تعمل على معظم الأجهزة الذكية، مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية وغيرها.


يتميز MP4 Video Converter بسهولة استخدامه ومرونته، حيث يتيح للمستخدمين قص ملفات الفيديو بضغطة زر واحدة، كما يتيح البرنامج للمستخدمين تحديد جودة الفيديو ومعدل البت المناسب للتحويل. يتميز البرنامج أيضًا بسرعة عملية التحويل، حيث يمكن للمستخدمين تحويل ملفات الفيديو بسرعة عالية ودقة عالية، ويمكن للمستخدمين مشاهدة ملفات الفيديو بجودة عالية على أجهزتهم المختلفة. يمكن تحميل MP4 Video Converter بسهولة من خلال متجر التطبيقات، ويعد هذا البرنامج خيارًا رائعًا لأي شخص يريد تحويل صيغ الفيديو بسهولة وفعالية.


التحميل المباشر من هنا

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -