برنامج تقطيع الفيديو للموبايل 2023 برابط مباشر

برنامج تقطيع الفيديو

افضل تطبيق لــ تقطيع الفيديو للموبايل مجانا يعمل البرنامج على انظمة التشغيل اندرويد ويمكنك إستخدام الـبرنامج باللغة العربية ويحتوي على العديد من المميزات مثل قص الفيديوهات وتغيير الصوت وتحويل الفيديو الى تصوير بطئ ( slow motion ) وتستطيع عمل دمج للفيديوهات بسهولة.

تقطيع الفيديو


التطبيق مميز ورائع ويوفر لك أشهر الخدمات بشكل احترافي ومجاني وتستطيع استخراج و عرض الفيديوهات بجودة عالية وبسرعة عالية و يعطيك تحكم كامل فى محرر قص وتقطيع الفيديو وتحديد مكان القـص عن طريق تحريك مؤشر القص من الاول و الاخر وهو منافس لبرنامج فيفا و موفي ميكر الشهير.


تحميل برنامج تقطيع الفيديو للموبايل

تستطيع تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي او من موقعنا سباق البرامج برابط تحميل مباشر مع التحديث الجديد وحاصل البرنامج على تقييم 4.6 من 5 ويمتلك العديد من المراجعات والتعليقات الايجابية لذلك حصل على رواج رائع فى الوطن العربي.


يعمل برنامج تقطيع الفيديو على الاندرويد ويدعم هاتف سامسونج وشاومي و اوبو وانفنيكس غيرها من الإصدارات الاخري مع كافة الامكانيات المتاحة الغير محدود لسهولة الاستخدام وتعديل مقاطع الفيديو بطريقة بسيطة بدون تعقيد مع دعم اللغة العربية لكي تتعرف أكثر على القوائم المتوفرة.


طريقة استخدام برنامج تقطيع الفيديو للموبايل

بعد تحميل وتثبيت التطبيق على ذاكرة الهاتف او الذاكرة الخارجية سوف تجد ايقونة البرنامج وسط باقي الايقونات بعد الضغط عليها سوف تجد 5 خيارات سوف نقوم بشرحها بالتفصيل فى السطور التالية.


قاطعة : من خلاله تستطيع تحديد الفيديو وعمل قص عليها وحفظها بكل سهولة وكتابة اسم المقطع واختيار مدة مقطع الـفيديو من البداية الى النهاية.


سرعة : يوفر لك التحكم في سرعة تشغيل الفيديو من خلال تسريع التشغيل او بطئ مقطع الفــيديو وهي مفيدة جدا لاصحاب قنوات اليوتيوب وأصحاب اكونتات التيك توك لنشر فيديو حركة بطيئة slow motion.


الاندماج : وهى خاصية رائعة وجميلة تتيح لك دمج اكثر من مقطع فيديو الى عدد لا نهائى فى فـيديو واحد مع التحكم في وضعية كل واحد على حدا مع حفظ المقطع بعد الانتهاء من الترتيب المناسب لك.


اضف موسيقي : وهى من افضل الخيارات السهلة فى الاستخدام فهو يوفر لك تغيير المقطع الصوتي واضافة صوت من الاستوديو او من خلال التسجيل ويمكنك الغاء صوت الفيديو وجعل صوته مكتوم ولا يستطيع أحد كشفة نهائيا.


ستوديو : وهو يحتوي على كافة الفيديوهات التى قمت بتعديلها عن طريق البرنامج للرجوع اليه في اي وقت دون البحث عليها وتستطيع عمل مشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة سريعة بضغطة واحدة.


مميزات اضافية على برنامج تقطيع الفيديو للموبايل

 يمكنك تشغيل البرنامج بدون الحاجة إلى انترنت تستطيع تنزيله والاعتماد عليه فهو يساعدك فى تطوير قناة اليوتيوب الخاصة بك فهو يعد برنامج مونتاج بسيط وسهل لتقطيع الفيديوهات و متوفر لك مجانا بدون اشتراك او تسجيل دخول.


هو من أفضل برامج تحرير و تحويل صيغ الفيديوهات ودمجها للاندرويد مجاني مع الحفاظ علي جودة قطع وتقسيم الملفات من خلال  الأدوات الذكية و تسمح لك بالتحكم فى نصوص الصور و استبدال النسخة القديمة بنسخة الأصلي تحتوي على  إضافة لغة عربي و الانتقال الى  واجهة الموبايل ويوجد اصدار للكمبيوتر يعمل على كافة اجهزة الكمبيوتر المختلفه.


هو اشهر تطبيق وسط التطبيقات لصناعة محتوى علي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تيك توك وميوزكلي و واتس اب مع اضافة تأثيرات سهل الإستخدام لتحرير وقطع الفيديو على الهواتف المحمولة بالعديد من المميزات المتخصصة و الرائعة فى عملية القص بدون علامة مائية على منصة الأندرويد والأيفون.

وهو يدعم محول الصيغ و النصوص بمختلف اجزاء تشغيله المجانية ويمكنك استخدام  التأثيرات فى كتم الصوت.


برنامج تقطيع الفيديو للموبايل

يُعد برنامج تقطيع الفيديو للموبايل أحد البرامج الضرورية لأي شخص يريد تقطيع مقاطع الفيديو على هاتفه المحمول بكل سهولة ويُسر. يوفر هذا البرنامج العديد من الميزات التي تجعل من السهل تحرير وتقطيع مقاطع الفيديو بشكل سلس وسريع، مثل تقسيم المقاطع وقصها وتدويرها وإضافة المؤثرات والتأثيرات الصوتية والإضاءة وغيرها. كما يساعد البرنامج على إنشاء فيديوهات مدهشة ومتميزة من خلال الاستفادة من الأدوات والميزات المتاحة، مما يوفر للمستخدمين القدرة على تخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بهم بشكل دقيق ومثالي.


يتوفر برنامج تقطيع الفيديو للموبايل بشكل مجاني على متجر التطبيقات الخاص بالهواتف المحمولة، ويدعم العديد من الصيغ الشائعة لملفات الفيديو، مما يجعله الخيار الأمثل لتقطيع الفيديو بسهولة وسرعة على الهواتف المحمولة. يمكن للمستخدمين تحميل البرنامج بكل سهولة وبدء استخدامه بعد التثبيت، ويتوفر البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام ومتاح بالعديد من اللغات، مما يجعل من السهل على المستخدمين الوصول إلى كل الميزات المتاحة والتعامل مع البرنامج بكل يسر.

التحميل من هنا

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -