تحميل اسهل برنامج تقطيع الفيديو عربي مجانا للاندرويد

برنامج تقطيع الفيديو

تحميل اسهل برنامج تقطيع الفيديو عربي مجانا للاندرويد مع اضافة بعض التاثيرات و استبدال الصوت الاصلي بصوت اخر من على الهاتف وبه العديد من المميزات الاحترافية تستطيع استخدامها بسهولة على هاتفك و يتميز بطريقة إضافة التعديل ومونتاج للفيديو بسرعة على الهواتف الذكية بجودة مميزة.


برنامج تقطيع الفيديو


يسمح البرنامج التنزيل الكامل من موقع سباق البرامج برابط مباشر وتثبيته على ذاكرة الهاتف و بداية العمل عليه لتحرير مقاطع الفيديو وحفظها بتنسيقات (avi avc wma mpeg wmv mpg flv mp4) وغيرها من تنسيق تشغيل ملفات الفيديو على الاندرويد (android) ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويوتيوب وانستجرام.


 تنزيل البرنامج سهل الاستخدام في تحرير الفيديو علي المحمول و يدعم كافة أجهزة الأندرويد لقص الفيديوهات ودمجها و يحتوي على ادوات مصممة للجميع ولا يستهلك من موارد الجهاز فهو خفيف لتعديل و قطع الفيديو بطـريقة بسيطة وإضافة التنسيقات المختلفة.


تحميل اسهل برنامج تقطيع الفيديو عربي مجانا للاندرويد

تطبيق دمج اي فيديو يوفر أفضل جودة مجان علي جهازك لتقطيع فيديوهات الأفلام بصيغة الجوال ويمكنك التحميل (download) التطبيق من متجر جوجل بلاي (google play) او من اسفل المقال مع تحديث البرنامج بدون مصاريف ومجاني وبه تأثيرات يتم  اضافتها مع شرح كامل بواجهة إصدار متصفح الـبرنامج.


اسهل برنامج تقطيع الفيديو عربي مجانا للاندرويد يتيح لك تعديل الفيديو مع الكتابة عليه واضافة مؤثرات وبه دمج ملصقات ويمكنك تغيير الصوت واضافة صوت جديد او جعل الفيديو بدون مؤثر صوتي ويمكنك عمل تدوير له او قلب الواجهه من اليمين الى الشمال وتستطيع التحكم فى السرعة او استخاد الفلاتر بشكل مميز.

وقد حصل البرنامج على تقييم جيد جدا على موقع جوجل بلاي وهو يقارب 4.8 من 5 وحائز على ثقة المستخدمين فى اخراج فيديوهات أحترافية و مونتاج القص به بتحديد الوقت او بطريقة السحب الحر و تحديد مكان لقص ولصق باستخدام اللمس و المميز داخل التطبيق هو دمج فيديو داخل فيديو ويعمل فى نفس الوقت مع تحكمك الكامل فى الاثنين.


يوجد العديد من برامج قص الفيديوهات للكمبيوتر (windows) وللأندرويد ولكن برنامج اليوم اسهل بـرنامج يساعدك فى عمل تقطيع ودمج الفيديو بسهولة ويسر ومن هذه البرامج (video cutter - free vedit - cute easy vido - androvid) و غيرها من الـبرامج التى تساعد بقص الفـيديو جهاز أندرويد مع دعم صيغ تشغل الصور والفيديو.


مميزات اسهل برنامج تقطيع الفيديو عربي مجانا للاندرويد

  • اصدار مجانـا : يمكنك استخدام نسخة البرنامج بشكل مجاني و تحويل وتقطيع الفـيديوهات بالعديد من الأدوات الدقيقة و الرائعة فى القطع وقص (cut) الفيدو.
  • اللغات المستخدمة : يمكنك تحميله واستخدامه باللغة الانجليزية او عربى و الافضل العربية فهو السهل فىالتعرف على واجهة التطـبيق الرئيسية ومعرفة الخيارات المتعددة المختصة بتقطيع الفيـديوهات.
  • التحكم فى الصـوت : من اهم الخصائص للبرنامج هي اضافة المؤثرات على المقطع ويسمح ايضا بــ كتم الـصوت من المقطع او تقسيم اجزاء معينة منه واضافة تسجيل صوتى لديك والبداء فى عملية استخراج مقطع الفيديـو بعد فصل الـصـوت.
  • تـحميل البرنامج : للتحميل المجاني طريقة سهلة وهي من خلال الرابط باسفل الموضوع وهو رابط سريع و و تنزيله بطـريقة مباشرة وهى أحدث نسـخة تعمل بدون مشاكل وبسيطة للمستخدم.
  • عمل مسودة : تستطيع عمل مسودة للفـيديو و تحتوي على المهام التى لم تستكمل موجودة به مع المقاطع التى ثم حفظه والتعديل الأصلي عليها.
  • التأثيرات : يحتوى على احدث طرق لإنتاج التأثير واستخراج الملفات بــ احترافية مع القدرة على حذف وقطع الأجزاء التالفة.
  • مصدقية الـبرنامج : يعتبر افضل تـطبيق وسط التطبيقات الأخرى المنشرة حول العالم وبه ميزة أداة التعديلات وتقسيم أجزاء فـيديو هاتف(اندرويد) بــ سهولة حفظ الفـيديو بدون الإنترنت.
  • أنظمة التشغيل : يمكنك تحميل وتنزيل البرنامج على الأجهزة الايفون ios و لهواتف الانـدرويد.

البرنامج صغير ولكن به اشهر الادوات للاستخدام والتعامل لقطع الفيديو وتعديل المشاهد السيئة و إزالة الجزء المراد من الفيلم نهائيا بتحرير الصورة و الصيغ ويستخدام  directx للتعرف على كافة انواع الفيديوهات الخاصة بالهاتف.

يوفر لك اسهل برنامج تقطيع الفيديو عربي 2023 تعديل نسبة عرض الفيديو الطول الى العرض مع التحكم فى تحسين سطوع الشاشة مع واجهه مميزة سهلة الاستخدام لعيطيك فيديو احترافي خالي من أخطاء القص و الدمج.


يمكنك التخلص من بعض أجزاء الفيديو التى به أخطاء او مشاكل اثناء التصوير او قص جزء من فيلم وعمل مونتاج احترافي يناسب اليوتيوب او التيك توك وتستطيع دمج بعض التاثيرات عليه لجعل فيديوهاتك متميزة ويمكنك تحميل حزمة تحرير الفيديوهات من البرنامج.


برنامج قص الفيديو للاندرويد

برنامج قص الفيديو للأندرويد هو تطبيق يستخدم لتحرير وقص الفيديوهات على أجهزة الأندرويد. يساعد البرنامج على تحرير مقاطع الفيديو بسهولة وسرعة، حيث يتيح العديد من الأدوات المفيدة مثل التقاط لقطات من الفيديو وتحديد المدة المراد قصها، بالإضافة إلى إمكانية إضافة مؤثرات وتأثيرات صوتية.


ويمكن استخدام البرنامج لقص الفيديوهات بتنسيقات مختلفة مثل MP4 وAVI وMOV وغيرها، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص وتعديل مقاطع الفيديو بما يتناسب مع احتياجاتهم.


ويمتاز البرنامج بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ويمكن للمستخدمين بسهولة الوصول إلى الأدوات المختلفة والتحكم في عملية التحرير، ويتوفر البرنامج بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي، مما يسمح للمستخدمين بتحميله والبدء في تحرير مقاطع الفيديو على أجهزة الأندرويد بكل سهولة.


برنامج تقطيع الفيديو مجاني

أحد البرامج العربية المجانية والسهلة الاستخدام لتقطيع الفيديو على منصة الأندرويد هو تطبيق "قاطع الفيديو". يمكنك تحميله من متجر Google Play واستخدامه بسهولة لتقطيع وتحرير ملفات الفيديو بطريقة مباشرة على جهازك الذكي. يقدم التطبيق واجهة بسيطة ومستخدم ودي، مما يسهل على المبتدئين البدء بتحرير مقاطع الفيديو بسرعة.


قم بتحميل تطبيق "قاطع الفيديو" من متجر التطبيقات على هاتفك الذكي.

افتح التطبيق وحدد خيار "تقطيع الفيديو".

حدد الفيديو الذي تريد تقطيعه من مكتبة الهاتف الخاصة بك.

حدد نقاط البداية والنهاية التي ترغب في قص الفيديو بينها.

انقر على زر "تقطيع" لتطبيق التغييرات.


تأكد من مراجعة الإعدادات والتأكد من أن البرنامج يدعم الصيغة التي تريد تقطيعها. يمكنك تجربة هذا التطبيق ورؤية ما إذا كان يلبي احتياجات تحرير الفيديو الخاصة بك بشكل سهل وفعّال.

يمكنك ايضا التعرف على : برنامج قص الصور بمقاسات


معلومات حول اسهل برنامج تقطيع الفيديو عربي مجانا للاندرويد

الاصدار : النسخة المجانية
حجم البرنامج : 40 ميجا بايت
توافق الأنظمة : للايفون والأندرويد
سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 3:31 ص

    شكرا واحلى الأمنيات

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -