برنامج تقطيع الفيديو للواتس اب مجانا عربي


برنامج تقطيع الفيديو للواتس اب video splitter يعد افضل تطبيق يساعدك فى تصميم فيديوهات وحالات الواتس ويتيح لك العديد من الاستخدامات الأخرى مثل تقسيم الفـيديو الى فواصل أو تحديد وقت الفيـديو لكي يتناسب مع زمن الحالة ويمكنك حفظ مقطع الفيديـو على الهاتف بعد الانتهاء.

برنامج قص الفيديو


يمكنك استخدام التطبيق بدون تسجيل دخول لانتهاء القص والرفع على الواتساب بكل سهولة ويحافظ على خصوصيتك لان البرنامج لا يمتلك صلاحية حفظ بيانات أو ملفات او رفع الفيديوهات على سيرفرات الشركه فهى تظل على جوالك فقط وهى من اهم مميزات برنامج تقطيع الفيديو الطويل للموبايل.


تحميل برنامج تقطيع الفيديو للواتس اب

سوف نوفر لكم رابط تحميل سريع بدون تقطيع ومساحة صغيرة للتنزيل من متجر جوجل بلاي او من موقع سباق البرامج والتثبيت بالطريقة الاتوماتيكية بعد انتهاء التحميل وما يميز التطبيق أنه لا يحتاج الى انترنت عالي لعمل تنزيل وقد تم تثبيه أكثر من مليون مرة على الهواتف وتم تطويرة واصدار اول نسخة فى عام 2019.


يوجد لبرنامج تقطيع الفيديو للواتس اب تحديثات متطورة يتم من خلاله تحسين العمل علية واضافة بعض المميزات المجانية لكى يظل الاشهر فى مجاله ويمكنك تثبيت التطبيق على كافة منصات الأندرويد وتستطيع عمل مشاركة له على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر الفيديوهات الخاصة بك عليه.


مميزات استخدام برنامج تقطيع الفيديو للواتس اب

 توجد به الكثير من المميزات التى يحتاجها و تنال اعجاب ومحبي اضافات الواتس وسوف نتعرف عليه فى عدة نقاط.


تقسيم سهل : يمكنك تقسيم مقاطع الفيديو الطويلة لاجزاء لحالات واتساب بسهولة ويسر من خلال أدوات احترافية مجانية تساعدك فى ضبط البداية والنهاية للقص.


تحميل مباشر : يمكنك ارسال الفيديو بعد قصة إلى مده زمنية 30 ثانية بطريقة مباشرة إلى الواتس ورفعة على الحالات بدون مشاكل بنقرة واحدة.


اختيار التقسيم : تسمح لك اختيار مكان القص من اول الفيديو او من النهاية حسب رغبتك وتحديد 30 ثانية أو أقصر او تزيد للحفظ على الاستوديو او التحميل على whatsapp.


اللغات : يدعم البرنامج اللغة العربية لسهولة الاستعمال واستخدام أدوات القص والرفع ومعرفة التطبيق أكثر من خلال ايقونات جاهز على الواجهة


واجهة المستخدم : الواجهة سهلة وبسيطة وليس به اي مشاكل برمجية ويقوم المطور بتحديث النسخة بصفة مستمرة لكى تتناسب مع كافة المستخدمين.


الاصدارات : اخر اصدار تم طرحة على الاندرويد وهو يعمل على نسخة اوبو وشاومي وهواي وسامسونج وغيرها من الهواتف الاخري.


مميزات قص الفيديوهات

فى النهاية نحب أن ننوه على أهم النقاط فى الشرح السابق هي أن التطبيق من تصميم عربي ويمتلك تقييم 4.8 على Google play ويوجد الكثير من ردود الأفعال الجيدة حول استخدامه كحالة ومصداقيته في تقطيع الفيديو للواتس اب بضغطة واحده.


يتيح لك تسجيل مقطع فيديو طويل شخصي بطريقة مباشرة عن طريق الكاميرا ومشاركتها في حالة الواتس اب وفى هذه النسخة بعد التعديل عليها تتيح لك مشاركة الفيديوهات الطويلة اكثر من 30 ثانية بدون مشاكل مع اضافة تعليق عليها او وضع ايموشن يعبر عن حالتك.


التطبيق نسخة مجانية يقوم بعمل استخراج وقص للفيديوهات بدون اشتراكات او علامة مائية لذلك يعد برنامج مثالي للجميع ومتوافق مع الأصدارت المختلفة للاندرويد ويوجد نسخة للايفون يمكنك إيجاده على موقعنا.


يوفر لك البرنامج عمل مشاهدة و معاينة للفيديو قبل الحفظ للتعديل عليها او تغيير مكان القص ويعمل بدون الحاجه الى الانترنت ويساعدك فى عمل الإخراج ومونتاج بسيط وسهل للذكريات وتستطيع نشرها على الفيسبوك و انستجرام وتويتر واليوتيوب.


 لأضافة و انشاء حالات واتس مدتها طويلة غير محددة بدون قطع او بتقسيم بطريقة بسيطة وهو أفضل خيار لأجهزة الاندرويد و للأيفون ويسمح ايضا بالمشاركة ويعطيك نتيجة رائع للواتساب و قصص انستقرام مجاني و طريقة الاستخدام مميزة وبسيطه.


تقسيم الفيديو لحالة الواتس

تقسيم الفيديو لحالة الواتس هو عملية تقسيم مقاطع الفيديو إلى أجزاء صغيرة يمكن للمستخدمين مشاركتها في حالات الواتس آب. ويأتي هذا الخيار في حال كانت مدة الفيديو طويلة جدًا، مما يتطلب وقتًا أطول للتحميل ويمكن أن يؤدي إلى توقف عملية التحميل. بعد تقسيم الفيديو، يمكن للمستخدمين مشاركة الأجزاء المختلفة كحالات مستقلة، وبالتالي يمكن للأصدقاء والعائلة مشاهدة مقاطع الفيديو بسهولة وسرعة.


كما يمكن استخدام خيار تقسيم الفيديو لإرسال رسائل مرحة أو عبارات مختلفة مع الفيديو المقسم. يمكن تقسيم الفيديو بواسطة تطبيقات مختلفة للهواتف الذكية، ويتميز هذا الخيار بسهولة استخدامه ومرونته، ويجعل مشاركة مقاطع الفيديو أسهل وأسرع للمستخدمين.


برنامج تقسيم الفيديو إلى أجزاء للاندرويد

برنامج Video Splitter هو تطبيق يستخدم لتقسيم ملفات الفيديو إلى أقسام أصغر، مما يتيح للمستخدمين تحديد أجزاء محددة من الفيديو للاحتفاظ بها أو مشاركتها بشكل منفصل. يعد هذا البرنامج أداة مفيدة للأفراد والمحترفين على حد سواء، حيث يمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من السيناريوهات مثل تحرير الفيديوهات المنزلية، أو إعداد مقاطع فيديو قصيرة لوسائط التواصل الاجتماعي، أو حتى تقديم تعديلات دقيقة على مشاريع الفيديو الاحترافية. يوفر برنامج Video Splitter واجهة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين تحديد نقاط البداية والنهاية لكل جزء من الفيديو بسهولة، مما يجعل عملية تقسيم الملفات فيديو سهلة وفعّالة.


التحميل من هنا

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -