تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet win 10 للكمبيوتر

Selfishnet win 10

يعد من افضل واشهر البرامج التى تساعدك فى التحكم فى شبكة الواي فاي باحترافية كاملة ويتيح لك تحديد سرعة تحميل الملفات وقطع الاتصال عن المشتركين بالإنترنت وتوزيع سرعة الواي فاي ويقوم بتوفير كافة بيانات الشبكة بيانات المشتركين وتستطيع مراقبة سعة التحميل لدى مستخدمين الواي فاي.

وهو يعد منافس قوي لبرنامج نت كات الذي كان يستخدم فى السيبر سابقا ولكن مع التطوير والتحديث فى السنوات الاخيرة اصبح سيلفش نت ويندوز 10 في القمة ولا يستطيع أحد أن الاستغناء عنه ويعد Selfishnet win 10 برنامج تحديد سرعة النت ويمكنك تحميل برنامج سيلفشن نت من اسفل المقال مجانا.

تحميل برنامج سيلفش نت


برنامج تحديد سرعة النت لكل جهاز 

يقوم Selfish Net بالتحكم في سرعة المشتركين ويمكنك فصل الانترنت بكل سهولة عن اي جهاز من خلال الادوات المتاحة لديك على واجهة البرنامج وتستطيع تحميل برنامج Selfishnet win 10 لكافة اجهزة الكمبيوتر بنواة 32 بت و 64 بت و 86 بت لذلك يعد تحميل برنامج سيلفش نت كنز لاصحاب شبكة الانترنت وله العديد من الاستخدامات المميزة التي تقدم بشكل احترافي ومجاني لكافة المستخدمين وما يتميز البرنامج نسخة تعمل على ويندوز 10 ونسخة اخرى تسمى Selfishnet win 7 وهى تعمل على ويندوز 7 وسوف تجد رابط تحميل النسختين بالاسفل ولكن بعد شرح المميزات و واجهة البرنامج.

برنامج تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر

يتيح لك برنامج Selfishnet windows 10 تحديد سرعة كل مستخدمى بالروتر و يمكنك قطع الاتصال أو معرفة المعلومات حول استهلاك باقة الإنترنت ويمكنك تحميل برنامج سيلفش نت باكثر من لغة فهو متعدد اللغات وتستطيع اختيار اللغة المناسبة من الاعدادات وحجم البرنامج لا يتعدى 9 ميجا ولكن يعطيك صلاحيات جبارة في إدارة باقة الانترنت والتحكم فى المتصلين بالراوتر.

Selfishnet win 10 free download

يمكنك تنزيل برنامج Selfishnet win 10 مجانا برابط مباشر من اسفل وتستطيع بعد ذلك تثبيت البرنامج على الكمبيوتر والاستمتاع بالمميزات المجانية ولكى يعمل البرنامج بشكل جيد سوف يطلب الصلاحيات للدخول الى الشبكة والتعرف على المستخدمين وسوف تقوم ب تقسيم سرعة الانترنت بين المستخدمين واعطاء كل مستخدم سعة تحميل مختلفة حسب الاشتراك او حسب رغبتك فى تقسيم الانترنت ويمكنك فصل الانترنت عن اي مشترك لم يسدد رسوم الاشتراك.

مميزات برنامج Selfishnet win 10

المتصلين بالشبكة : تستطيع  معرفة كافة المشتركين على شبكة الإنترنت الخاصة بك و الأجهزة المتصلة بالشبكة عن طريق برنامج Selfishnet win 10 فهو يقوم بعرض كافة المعلومات والتفاصيل حول مستخدمة شبكة الروتر وعرض بيانات التحميل ورفع الملفات على الانترنت.

إستهلاك باقة النت : يتيح لك برنامج سلفش نت ويندوز 10 التعرف على الاجهزة التى تقوم باستهلاك الانترنت من ومعرفة المتبقى من الباقة وتستطيع فصل الانترنت عن المتسبب فى انتهاء الباقة وتستطيع توزيع سعة التحميل والسرعة من جديد ويمكنك جعل الشبكة مخفية عن اي مشترك به.

تحديد سرعة الانترنت للمتصلين بالراوتر: وتعد من افضل المميزات المتاحة على برنامج Selfish net 2021 فهي تمكنك من التحكم في اضافة سرعة لكل شخص متصل بالراوتر الخاصة بك وتستطيع تحديد سرعة التحميل وفصل الانترنت بشكل اتوماتيكي ويقوم البرنامج بعرض توقيت انتهاء الباقة والسعة التحميلية لكل مستخدم منفرد على حدى و سرعة الرفع للاجهزة.

واجهه البرنامج : يتميز برنامج Selfishnet win 10 بواجهه سهلة الاستخدام مع بعض الادوات التى تساعدك فى العمل باحترافية وتم تقسيم الواجهه الخاصة بكل القوائم و تحديد السرعة بطريقة عمل منفصلة.

فصل النت : يتيح لك برنامج سيلفش نت فصل الانترنت بعد انتهاء السعة التى قمت بتحديدها له من قبل لكى تحافظ على باقة الانترنت لباقى مستخدمين شبكة الواي فاي وتستطيع فصل الانترنت عن اي جهاز او رجوع فصل الشخص الخطأ واعادتة الى الشبكة مرة اخرى.

ظبط اعدادات البرنامج : لكى تستطيع الاستمتاع بكافة المميزات داخل Selfish net يجب ضبط الاعدادات لكى يتيح لك تحميل الملفات بسرعة عالية.

استخدام البرنامج : من اهم المميزات المتاحة على Selfishnet download انه سهل الاستخدام وتستطيع العمل عليه من اول نظرة ولا يحتاج الى خبرة سابقة لذلك هو محبب لدي الكثير من مستخدمى الانترنت والتحكم فى الشبكات وانشاء ربط وتحكم فى المستخدمين 

انظمة التشغيل : يعمل برنامج سيلفش نت على كافة انظمة التشغيل ويندوز وايضا بنوة bit 32 & bit 64 & bit 86 لذلك هو من افضل البرامج التى تدعم كافة نسخ الويندوز ويحافظ على موارد الكمبيوتر من التلف ولا يحتاج الى مساحة تخزينية كبيرة ويمتلك استجابة سريعة فى تنفيذ اوامر التشغيل وقطع الاتصال.

تحديث Selfishnet win 10

تم إصدار تحديث جديد لبرنامج Selfishnet win 10 ويتيح لك هذا التحديث تحكم اقوى من السابق فى تنظيم وتحديد سرعات المشتركين واضافة بعض اوامر تشغيل البرنامج مع فصل سريع لاي متصل بالشبكة ويمكنك تثبيت هذا التحديث من اسفل المقال.


 والآن يمكنك اضافة رد او استفسار حول تحميل البرنامج فى التعليقات وسوف يتم الرد عليك من متخصصين فى مجال التقنية و الشبكات على مدار الساعة تستطيع تحميل نسخة ويندوز 7 من اخر المقال مع شرح مميزات البرنامج وطريقة تثبيته على الكمبيوتر مجانا.

للتحكم في سرعة الأنترنت من خلال إستخدام سيلفش نت بــ طريقة بسيطة وسهلة للكمبيوتر و يسمح الإتصال بشبكة الواي فاي و تفعيل خاصية لتحديد رفع الملفات لكي تتمكن من تطبيق تقسييم عادل بين المشتركين على الباقة ويعمل على نظام الويندوز و جهازك الماك.


يعد أفضل تطبيق كامل يساعدك فى الدخول الى اعدادات الراوتر بشبكتك كما موضح فى الفيديو التالي و يعرض كافة بيانات المستخدمين والمتصلين بــ الأجهزة بمختلف بضغطة زر كليك واحدة على أيقونة البرنامج و تحديد السرعات ويمكنك حظر الجهاز المتصل بالرواتر وشبكة الانترنت.


يمكنك تحديد سرعة معينة للإنترنت يقومون بتحميل والرفع من خلالها بإستخدام برنامج Selfishnet ويغنيك عن برامج اخري للتحميل و تسطيب البرنامج بسيط وسهل على سطح المكتب من الرابط الموجودة بالاسفل.


بالدخول على الرواتر عن طريق الضغط علي زر الفأرة الأيمن تظهر لك واجهة المستخدم واختيار أعدادات وسرعات الإنترنت وغيرها ستظهر لك خيار فتح وتحديد السرعة.


Selfishnet windows 10

يعد سيلفش نت ويندوز 10 من اشهر برامج الحماية للحفاظ على خصوصيتك والتحكم فى استخدام باقات الانترنت وتم اضافة نسخة تعمل على Windows 10 بعد عمل تحديث عليها للاستخدام التقني بافضل المميزات ومعرفة اكثر الاجهزة المستهلك للانترنت وعمل اللازم معها عن طريق قطع الاتصال او تخفيض سعة التحميل.


يتيح لك برنامج Selfishnet تنظيم البيانات والتحكم فى سرعه الشبكات وكشف الأجهزة المتصلة بالواي فاي وتحديد السرعات وباقات الاستخدام بتخصيص جزء من السرعه لكل جهاز منفصل وتستطيع العمل عليه من خلال واجهه مفصلة وسهله الاستخدام ويساعدك فى التقسيم مع مراعاه اجهزة الكمبيوتر الضعيفة.


يعطيك البرنامج صلاحيات معرفة ال Ip لكل جهاز والتحكم فى سرعه التحميل والابلود مع تقسيم الانترنت على الأجهزة المشترك على نفس شبكة واي فاي Selfishnet يدعم اللغه الانجليزيه وبه بعض الاختصارات على الواجهه الرئيسية مع مربع تحديد لكل ميزة وجهاز متصل.

انتشر فى السنوات الاخيره استخدام تطبيقات التحكم فى الانترنت عن طريق تحديد مستخدمي شبكة الواي فاي وتقسيم سرعه النت وتخصيص جزء من الباقة لكل مستخدم واخفاء الشبكة عن الغرباء والمتطفلين وهي من افضل الحمايات للحفاظ على باقتك من الاستهلاك واختراق شبكه الواى فاى.


لقد وفرنا لكم برنامج Selfishnet يمتاز بكافة المميزات التى تساعدك فى اداره شبكة الانترنت المنزلي والتجاري فإذا كنت صاحب مقهي انترنت او كافية تستطيع التحكم واداره النت بسهولة وتحديد عمل الشبكة.


تختلف سرعه الانترنت من نظام لاخر حسب مدي قوة الشبكة واختلافها من سلك نحاس الى فايبر ومعني ذلك كلما تم تطوير وتحسين الخدمه من المزود تم رفع كافة وسرعه النت ومع كل ذلك يوحد عوامل اخري تكون السبب فى بطئ السرعه وهي اختراق الشبكة لذلك يجب عليك اتخاذ اللازم حيال ذلك عن طريق تحميل برنامج Selfishnet win 10 & win 11.


ويجب استخدام جهاز راوتر يمتاز بكفائة جيدة وعالية لتحسين شبكة الواي فاي ويوجد بالاسواق الانواع الكثيرة وتستطيع التعرف عليه عند زيارتك الى محال بيع الالكترونيات واختيار الانسب لك وهذه تعد من أساسيات الحماية مع برنامج سيلفش نت ويندوز 10.


Selfishnet

Selfishnet هو برنامج مفيد يسمح للمستخدمين بالتحكم في استخدام الإنترنت على شبكة الواي فاي المحلية. يمكن للمستخدمين استخدام هذا البرنامج لتحديد كمية البيانات التي يمكن لأي جهاز متصل بالشبكة استخدامها، وتحديد سرعة الإنترنت لكل جهاز بشكل فردي. يعتبر هذا البرنامج مفيدًا للغاية للأشخاص الذين يرغبون في تحسين جودة الاتصال بالإنترنت، وتحسين الأداء العام للشبكة المحلية.


تحميل برنامج Selfishnet يتطلب بعض الخبرة في العمل على الشبكات، لكنه يعد أداة قوية وسهلة الاستخدام في نفس الوقت. يمكن للمستخدمين تنزيل البرنامج من خلال المواقع المتخصصة، ولا يتطلب الأمر أي رسوم للحصول على هذا البرنامج. يعد Selfishnet خيارًا مفيدًا للأشخاص الذين يرغبون في التحكم في استخدام الإنترنت على شبكتهم المحلية بسهولة وفعالية.

تحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر

Selfishnet هو برنامج مجاني مفتوح المصدر مصمم لتوزيع عرض النطاق الترددي على شبكة Wi-Fi. يمكن استخدامه لمنع الأجهزة الأخرى من استخدام عرض النطاق الترددي، أو لتخصيص عرض النطاق الترددي للأجهزة المحددة. Selfishnet متاح لأنظمة التشغيل Windows و Linux و macOS.

لاستخدام و تحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر، ما عليك سوى تشغيل البرنامج وتحديد الأجهزة التي تريد حظرها أو تخصيص عرض النطاق الترددي لها. يمكنك أيضًا تحديد مقدار عرض النطاق الترددي الذي تريد تخصيصه لكل جهاز. بمجرد تحديد الإعدادات، انقر فوق الزر "تشغيل" لبدء توزيع عرض النطاق الترددي.

Selfishnet هو أداة مفيدة لأي شخص يرغب في التحكم في عرض النطاق الترددي على شبكة Wi-Fi الخاصة به. يمكن استخدامه لمنع الأجهزة الأخرى من استخدام عرض النطاق الترددي، أو لتخصيص عرض النطاق الترددي للأجهزة المحددة. تحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر سهل الاستخدام ومجاني، وهو أداة قوية يمكن أن تساعدك في إدارة شبكة Wi-Fi الخاصة بك.

برنامج SelfishNet: دليل شامل واستخداماته


في عالم التكنولوجيا الحديث، أصبحت شبكات الإنترنت أحد الأمور الأساسية في حياتنا اليومية، وتأتي مع ذلك حاجة مستمرة لمراقبة استخدام الإنترنت وتوجيهها بشكل فعال. يعد برنامج Selfish Net أحد الأدوات التي توفر وسيلة لمراقبة وتحديد سرعة الإنترنت للأجهزة المتصلة في شبكتك المحلية. في هذا المقال، سنتناول موضوع برنامج SelfishNet بمزيد من التفصيل، بما في ذلك وظائفه وطرق استخدامه..

كيف يعمل برنامج SelfishNet


برنامج SelfishNet يعمل من خلال تحليل حزم البيانات التي تمر عبر الشبكة المحلية. يقوم البرنامج بمراقبة الحزم وتحديد الأجهزة المتصلة بالشبكة، ويمكنه تحديد سرعة الإنترنت التي يتم تخصيصها لكل جهاز. بمعرفة هذه المعلومات، يمكن للمستخدم تحديد ما إذا كانت هناك حاجة لتوجيه السرعة أو تقسيمها بشكل أفضل بين الأجهزة.


للاستخدام، افتح البرنامج وحدد الشبكة المحلية التي تريد التحكم فيها. ثم، انقر فوق زر "Scan" لعرض قائمة بالمتصلين. يمكنك بعد ذلك تحديد المستخدم الذي تريد التحكم في سرعته، وضبط السرعة المطلوبة.

يمكن أن يكون برنامج Selfishnet أداة مفيدة إذا كنت تواجه مشاكل في سرعة الإنترنت بسبب مستخدمين آخرين على الشبكة. ومع ذلك، من المهم استخدامه بمسؤولية، حيث يمكن أن يؤدي إلى تعطيل سرعة الإنترنت للآخرين.

مقارنة بين برنامج Selfishnet و NetCut

نقدم لكم مقارنة بين برنامج NetCut وبرنامج Selfishnet win 10 لتوضيح بعض النقاط المتوفرة فقط في برنامج Selfishnet ومراجعة البرنامج الأكثر ملائمة لإكمال المهام. برنامج NetCut ليس لديه تعريف وإذا كنت لا تعرف أي شيء عنه، فإن البرنامج هو واحد من البرامج الرئيسية للتحكم في الإنترنت وهو فعال، حيث يمكنك التحكم في أجهزة الشبكة المتصلة بالإنترنت، لأنه يسمح بالتعامل مع جميع الأجهزة المتصلة بالإنترنت، بالإضافة إلى توافقه مع جميع إصدارات نظام التشغيل Windows، ولكن واجهة البرنامج معقدة إلى حد ما بالنسبة لبعض المستخدمين، حيث يحتاجون إلى بعض الخبرة للتعامل معه. إذا توجهنا إلى برنامج Selfishnet فإنه يشمل جميع الوظائف المذكورة في NetCut، بالإضافة إلى كونه سهل الاستخدام ولديه واجهة بسيطة تسمح لجميع المستخدمين بإدارته.


الاستفادة من استخدام برنامج Selfishnet win 10

برنامج Selfishnet 2024 هو البرنامج الأفضل للتحكم في سرعة الإنترنت وشبكات الكمبيوتر للمستخدمين. يُمكن بواسطة هذا البرنامج مشاهدة جميع المعلومات التفصيلية حول شبكتك ومراقبة أداء الإنترنت للمشتركين. يسمح لك البرنامج على سبيل المثال بمعرفة عناوين IP و MAC للأشخاص المتصلين بالإنترنت، وكذلك القدرة على تحديد سرعات التحميل والرفع لكل مستخدم. لذلك، برنامج Selfishnet win 10 هو البرنامج الأفضل لتشغيله على نظام Windows.

تطبيق تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر

تطبيق تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر هو تطبيق يمكنك من إدارة استهلاك الإنترنت في شبكتك الخاصة. يمكنك من خلاله معرفة عدد ونوع الأجهزة التي تستخدم الإنترنت وتحديد السرعة المناسبة لكل جهاز بشكل فردي أو جماعي. كما يمكنك من حظر أو قطع الإتصال عن أي جهاز تريد أو تعطيل بعض البرامج أو المواقع التي تستهلك النطاق الترددي بشكل كبير.


هناك العديد من التطبيقات التي توفر هذه الخاصية مثل NetBalancer و selfishnet و Fing وغيرها. يمكنك تحميلها من مصادر موثوقة على الإنترنت وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك. ثم يمكنك الدخول إلى إعدادات الراوتر والتطبيق وتغيير الخيارات التي تناسبك. بعض هذه التطبيقات تحتاج إلى صلاحيات الإدارة أو الروت للعمل بشكل صحيح.


استخدام تطبيق تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر يمكنك من الاستفادة من الإنترنت بشكل أفضل والمحافظة على باقتك وسرعتك. كما يمكنك من منع السرقة أو التدخل في شبكتك من قبل الآخرين. لمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات وطريقة استخدامها.

شرح برنامج Selfishnet win 10


معلومات حول download selfishnet

حجم البرنامج : 9 ميجا بايت

التوافق : ويندوز

الاصدار : مجاني

تحميل Selfishnet win 7

تحميل Selfishnet win 10

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -