القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج التحكم فى الانترنت للكمبيوتر مجانا Selfishnet

برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet

برنامج رائع في مجال التحكم بسرعة الإنترنت, ومعرفة عدد المتصلين بالشبكة العنكبوتية في نفس الحيز. حيث إن البرنامج يمتاز بالعديد من الخصائص والمميزات بالإضافة إلي الادوات الرائعة التي تقوم بتنفيذ المهام بسرعة كبيرة.
من خلال تطبيق سيلفيش نيت يمكنك التمتع بالتحكم المطلق في اجهزة المستخدمون الاخرون في الإتصال الشبكي بالإنترنت الخاص بك. حيث إن البرنامج له العديد من المميزات والادوات التي تساعد المستخدم في تنظيم المتصلين بالإنترنت.
يمتاز برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet بإنه سهل الإستخدام بالإضافة إلي الادوات العديدة التي تفيد المستخدم. كما إن حجم البرنامج صغير ولا يشغل مساحة من القرص الصلب. والبرنامج أمن تماما ويدعم كافة انظمة الويندوز بأعلي شكل. ويمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود أسفل الموضوع.
program Selfishnet

نبذة حول برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet

برنامج سيلفش نت 2019 من البرامج الرائعة في مجال الشبكات. حيث ينصح بإستخدامه المستخدمين الذين يقومون بتوزيع إشارات الإنترنت علي اصدقاءهم. حيث إن البرنامج يتيح للمستخدم التحكم المطلق بسرعة الإنترنت لمن يشتركون معه في نفس الشبكة.
كما إن البرنامج يمتاز بإنه يدعم كافة انظمة الويندوز ويعمل باعلي كفاءة بشكل مجاني تماما علي عكس الكثير من البرامج المشابهة للتحكم بسرعة الإنترنت. حيث يتيح التطبيق للمستخدم التمتع بكافة الخصائص والمميزات التي يحتاجها لتنظيم عملية الإنترنت الخاصة به وبالمستخدمون.
كما إن برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet يعتبر واحد من البرامج التي لا غني عنها لمن يشتركون مع مستخدمين اخرون في نفس الشبكة. حيث يمتاز البرنامج بالسرعة في الاداء وتنفيذ المهام. كما يمتاز البرنامج بسهولة التعامل من خلال واجهة البرنامج السهلة والبسيطة.
يرجع تاريخ التطبيق الرائع الي عام 2007 حيث نجح البرنامج منذ تاريخ إصداره وحتي الأن في جذب عدد كبير من المستخدمين في جميع انحاء العالم. ويعتبر البرنامج مفضل لدي الكثير من مستخدمين الشرق الأوسط بسبب سهولته وتوفير الادوات وشريط المهام اللازمة للتحكم في الإنترنت

انفوجرافيك يحتوى على مميزات برنامج التحكم فى الانترنت
program Selfishnet

برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet للتحكم وقطع الإنترنت

إذا  كنت تشترك مع مستخدمون اخرون في شبكة الإنترنت الخاصة بكم, فإن تحميل برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet يعتبر امر ضروري ولابد منه. حيث يتيح البرنامج العديد من المميزات للمستخدم بشكل مجاني وبأقل الامكانيات.
حيث يعتمد سيلفش نت 2019 علي تقديم أفضل الخدمات للمستخدمين بشكل كامل. علي عكس العديد من البرامج الاخري, والتي تحتاج إلي شراء عضوية او عمل ترقية للحساب. حيث يتيح البرنامج جميع الخصائص والمميزات الموجودة بداخله للمستخدمين بشكل كامل وبدون اي مشاكل.
كما إن البرنامج الرائع يمتاز بدعم كافة انظمة الويندوز حتي ويندوز 8 وويندوز 10. حيث تعتمد الشركة المطورة للبرنامج علي تقديم افضل الخدمات بشكل مستمر.
كما إن سيلفش نت يمتاز بوجود العديد من اللغات, ويتم إصدار تحديثات بشكل مستمر من الشركة المطورة للتعديل علي الخدمات التي يتم تقديمها للمستخدمون بأفضل طريقة.
program Selfishnet

الفرق بين برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet والبرامج الاخري
بالتأكيد ان هناك العديد من البرامج المشابهة للبرنامج الذي نتحدث عنه, والكثير من هذه البرامج يعرف عنها القارئ والمستخدمون لشبكة الإنترنت بشكل كبير. حيث تظهر العديد من التطبيقات التي تساعد في التحكم بشبكة الإنترنت.
كما إن هناك العديد من هذه البرامج يعتمد عليها المستخدم بصفة اساسية لتنظيم عملية الإتصال بالإنترنت من المستخدمون الاخرون للشبكة العنكبوتية.
مثلا نجد بان برنامج نت كات واحد من اشهر هذه البرامج التي تنافس برنامج Selfishnet, حيث يمتاز البرنامج الشهير بإن عدد كبير من المستخدمون يتعاملون من خلاله لتنظيم عملية الإتصال بالإنترنت بأفضل شكل.
حيث يتيح نت كات للمستخدمون التحكم بشكل كبير في حركة الإتصال بالانترنت وإعطاء مقارنات تفصيلية للمتواجدون حاليا وتحديد سرعة التحميل والرفع للملفات علي شبكة الإنترنت. إلا ان سيلفش نت 2019 يتيح للمستخدم كل هذه الخصائص.
حيث إن البرنامج الذي نتحدث عنه يدعم للمستخدم كافة الخصائص والمميزات الموجودة في الكثير من البرامج المشابهة, كما إنه يعمل بأقل الامكانيات ولا يسبب اي مشاكل لأنظمة الويندوز. حيث يمتاز البرنامج بالسرعة وعدم إستهلاك مساحة كبيرة من الأقراص الصلبة.
برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet لمعرفة المتصلين بالإنترنت
يمتاز برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet بإنه يقدم للمستخدم كافة المعلومات اللازمة للأشخاص المتصلين بالشبكة في ذات الوقت. كما إن البرنامج الرائع يقوم بعرض عناوين الأي بي الخاصة بكل مستخدم.
كما يقوم البرنامج بعرض الأعمال من خلال عرض سرعة التحميل والرفع المستخدمة لكل مستخدم. تفيد هذه الخاصية في التعرف علي الاشخاص والمستخدمون الذين يقومون بعمليات التحميل خاصة للملفات ذات الاحجام الكبيرة.
من فوائد سيلفش نت إنه يدعم للمستخدم التحكم المطلق سواء في تقليل سرعة الإنترنت عند الاشخاص الاخرون, او من خلال قطع الخدمة نهائيا. حيث يمتاز البرنامج بقدرته الكبيرة علي تنظيم عملية الإتصال بالإنترنت من جميع المستخدمين لنفس الشبكة.
يفيد البرنامج المستخدم في معرفة المستخدمون الاخرون الذين يقومون بعمليات رفع الملفات علي الإنترنت, او تحميل الملفات خاصة ذات الاحجام الكبيرة, والتي تسبب مشاكل كبيرة لمستخدمي الشبكة الاخرون.
حيث إن البرنامج يتيح للمستخدم التحكم في عملية قطع او تقليل سرعة الإنترنت لدي المستخدمون الأخرون. جميع هذه المميزات وغيرها من الخصائص الرائعة يمكن الإعتماد عليها بصورة كبيرة من خلال البرنامج الذي يعطي للمستخدم كافة الخصائص التي يحتاجها لتنظيم الإتصال الشبكي.
برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet لمعرفة عنوان IP
يمتاز برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet بإنه يقدم للمستخدم كافة الخيارات والخصائص التي يحتاجها لتنفيذ العديد من المهام الرائعة, والتي تعطيه حرية كبيرة في التحكم بالمتصلين بشبكة الإنترنت. حيث إن البرنامج يعتمد علي تقديم خدماته بالشكل المجاني تماما.
كما إن سيلفش نت, يمتاز بإنه يدعم كافة انظمة الويندوز, ومساحة البرنامج الصغيرة تساعده علي العمل مع كافة اجهزة الويندوز بدون مشاكل, سواء الاجهزة عالية الكفاءة او المتوسطة. فالبرنامج يعمل بأفضل شكل ممكن.
كما إن البرنامج علي الرغم من إنه يساعد المستخدم في معرفة إستهلاك المستخدمون الاخرون لشبكة الإنترنت بشكل تفصيلي من خلال عرض البيانات وإستخدام الانترنت لهم. وايضا عرض رقم الاي بي الخاص بهم.
إلا انه يعتبر واحد من افضل البرامج في مجال الحماية, حيث يمتاز البرنامج بمعدلات حماية وحفظ لبيانات المستخدمون بشكل كبير. مما يحافظ علي الاجهزة الخاصة بالمستخدمين ويحميها من التعرض للإختراق او ملفات التجسس الضارة.
مميزات برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet 2019
إن برنامج Selfishnet يعتبر واحد من افضل التطبيقات والبرامج التي تساعد المستخدم في تنظيم عملية الإتصال بالإنترنت من الاشخاص المشتركون معه في نفس الشبكة.
حيث إن سيلفش نت يقدم جميع خدماته بشكل مجاني وبأقل مساحة, كما إنه يدعم كافة انظمة الويندوز. ويعتبر من البرامج الامنة تماما والتي تتمتع بمعدلات حماية كبيرة. مما يحافظ للمستخدم علي جميع ملفاته وبياناته علي النظام.
من خلال سيلفش نت يمكن للمستخدم معرفة رقم اي بي المستخدمون الاخرون, وايضا يمكنه الإعتماد علي التحكم بسرعة التحميل والرفع المستخدمة للملفات المتعددة. كما إن البرنامج لا يحتاج لأنظمة ويندوز باعلي مستوي ويعمل علي الاجهزة متوسطة الكفاءة.
معلومات حول برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet
الاصدار: مجانى
حجم البرنامج: 14 ميجا
الشركة المطورة: Selfishnet
نظام التشغيل: ويندوز
تاريخ الاصدار: 2019
رابط التحميل من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات