تحميل برنامج Selfishnet win 7 برابط مباشر

Selfishnet win 7

يعد برنامج Selfishnet win 7 رائع في مجال التحكم بسرعة النت ومعرفة عدد المتصلين بالشبكة العنكبوتية في نفس الحيز. حيث إن البرنامج يمتاز بالعديد من الخصائص والمميزات بالإضافة إلي الادوات الرائعة التي تقوم بتنفيذ المهام بسرعة كبيرة.
يمتاز برنامج التحكم فى النت Selfishnet win 7 بإنه سهل الإستخدام بالإضافة إلي الادوات العديدة التي تفيد المستخدم. كما إن حجم البرنامج صغير ولا يشغل مساحة من القرص الصلب. والبرنامج أمن تماما ويدعم كافة انظمة الويندوز بأعلي شكل. ويمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود أسفل الموضوع.
من خلال تطبيق سيلفيش نيت يمكنك التمتع بالتحكم المطلق في اجهزة المستخدمون الاخرون في الإتصال الشبكي بالإنترنت الخاص بك. حيث إن البرنامج له العديد من المميزات والادوات التي تساعد المستخدم في تنظيم المتصلين بالإنترنت.

Selfishnet win 7


برنامج Selfishnet win 7

برنامج سيلفش نت 2024 من البرامج الرائعة في مجال الشبكات. حيث ينصح بإستخدامه المستخدمين الذين يقومون بتوزيع إشارات الإنترنت علي اصدقاءهم. حيث إن البرنامج يتيح للمستخدم التحكم المطلق بسرعة الإنترنت لمن يشتركون معه في نفس الشبكة.
كما إن البرنامج يمتاز بإنه يدعم كافة انظمة الويندوز ويعمل باعلي كفاءة بشكل مجاني تماما علي عكس الكثير من البرامج المشابهة للتحكم بسرعة الإنترنت. حيث يتيح التطبيق للمستخدم التمتع بكافة الخصائص والمميزات التي يحتاجها لتنظيم عملية الإنترنت الخاصة به وبالمستخدمون.
كما إن برنامج التحكم فى النت Selfishnet win 7 يعتبر واحد من البرامج التي لا غني عنها لمن يشتركون مع مستخدمين اخرون في نفس الشبكة. حيث يمتاز البرنامج بالسرعة في الاداء وتنفيذ المهام. كما يمتاز البرنامج بسهولة التعامل من خلال واجهة البرنامج السهلة والبسيطة.
يرجع تاريخ التطبيق الرائع الي عام 2007 حيث نجح البرنامج منذ تاريخ إصداره وحتي الأن في جذب عدد كبير من المستخدمين في جميع انحاء العالم. ويعتبر البرنامج مفضل لدي الكثير من مستخدمين الشرق الأوسط بسبب سهولته وتوفير الادوات وشريط المهام اللازمة للتحكم في الإنترنت

برنامج التحكم فى سرعة نت Selfishnet win 7

إذا  كنت تشترك مع مستخدمون اخرون في شبكة الإنترنت الخاصة بكم, فإن تحميل برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet win 7 يتيح لك التحكم فى كل شئ يخص المشتركين بشكل احترافى . حيث يتيح البرنامج العديد من المميزات للمستخدم بشكل مجاني وبأقل الامكانيات.
حيث يعتمد سيلفش نت 2024 علي تقديم أفضل الخدمات للمستخدمين بشكل كامل. علي عكس العديد من البرامج الاخري, والتي تحتاج إلي شراء عضوية او عمل ترقية للحساب. حيث يتيح البرنامج جميع الخصائص والمميزات الموجودة بداخله للمستخدمين بشكل كامل وبدون اي مشاكل.
كما إن البرنامج الرائع يمتاز بدعم كافة انظمة الويندوز حتي ويندوز 8 وويندوز 10. حيث تعتمد الشركة المطورة للبرنامج علي تقديم افضل الخدمات بشكل مستمر.
كما إن سيلفش نت يمتاز بوجود العديد من اللغات, ويتم إصدار تحديثات بشكل مستمر من الشركة المطورة للتعديل علي الخدمات التي يتم تقديمها للمستخدمون بأفضل طريقة.

تحميل برنامج Selfishnet win 7

بالتأكيد ان هناك العديد من البرامج المشابهة للبرنامج التحكم فى النت ولكن Selfishnet win 7 افضلهم على الاطلاق والتحميل سهل جدا من اسفل المقال, والكثير من هذه البرامج يعرف عنها القارئ والمستخدمون لشبكة الإنترنت بشكل كبير. حيث تظهر العديد من التطبيقات التي تساعد في التحكم بشبكة الإنترنت.
كما إن هناك العديد من هذه البرامج يعتمد عليها المستخدم بصفة اساسية لتنظيم عملية الإتصال بالإنترنت من المستخدمون الاخرون للشبكة العنكبوتية.
مثلا نجد بان برنامج نت كات واحد من اشهر هذه البرامج التي تنافس برنامج Selfishnet win 7 حيث يمتاز البرنامج الشهير بإن عدد كبير من المستخدمون يتعاملون من خلاله لتنظيم عملية الإتصال بالإنترنت بأفضل شكل.
حيث يتيح نت كات للمستخدمون التحكم بشكل كبير في حركة الإتصال بالانترنت وإعطاء مقارنات تفصيلية للمتواجدون حاليا وتحديد سرعة التحميل والرفع للملفات علي شبكة الإنترنت. إلا ان سيلفش نت 2024 يتيح للمستخدم كل هذه الخصائص.
حيث إن البرنامج الذي نتحدث عنه يدعم للمستخدم كافة الخصائص والمميزات الموجودة في الكثير من البرامج المشابهة, كما إنه يعمل بأقل الامكانيات ولا يسبب اي مشاكل لأنظمة الويندوز. حيث يمتاز البرنامج بالسرعة وعدم إستهلاك مساحة كبيرة من الأقراص الصلبة.

برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet win 7

يمتاز برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet win 7 بإنه يقدم للمستخدم كافة المعلومات اللازمة للأشخاص المتصلين بالشبكة في ذات الوقت. كما إن البرنامج الرائع يقوم بعرض عناوين الأي بي الخاصة بكل مستخدم.
كما يقوم البرنامج بعرض الأعمال من خلال عرض سرعة التحميل والرفع المستخدمة لكل مستخدم. تفيد هذه الخاصية في التعرف علي الاشخاص والمستخدمون الذين يقومون بعمليات التحميل خاصة للملفات ذات الاحجام الكبيرة.
من فوائد سيلفش نت إنه يدعم للمستخدم التحكم المطلق سواء في تقليل سرعة الإنترنت عند الاشخاص الاخرون, او من خلال قطع الخدمة نهائيا. حيث يمتاز البرنامج بقدرته الكبيرة علي تنظيم عملية الإتصال بالإنترنت من جميع المستخدمين لنفس الشبكة.
يفيد البرنامج المستخدم في معرفة المستخدمون الاخرون الذين يقومون بعمليات رفع الملفات علي الإنترنت, او تحميل الملفات خاصة ذات الاحجام الكبيرة, والتي تسبب مشاكل كبيرة لمستخدمي الشبكة الاخرون.
حيث إن البرنامج يتيح للمستخدم التحكم في عملية قطع او تقليل سرعة الإنترنت لدي المستخدمون الأخرون. جميع هذه المميزات وغيرها من الخصائص الرائعة يمكن الإعتماد عليها بصورة كبيرة من خلال البرنامج الذي يعطي للمستخدم كافة الخصائص التي يحتاجها لتنظيم الإتصال الشبكي.

برنامج التحكم فى النت Selfishnet win 7 لمعرفة عنوان IP

يمتاز برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet win 7 بإنه يقدم للمستخدم كافة الخيارات والخصائص التي يحتاجها لتنفيذ العديد من المهام الرائعة, والتي تعطيه حرية كبيرة في التحكم بالمتصلين بشبكة الإنترنت. حيث إن البرنامج يعتمد علي تقديم خدماته بالشكل المجاني تماما.
كما إن سيلفش نت, يمتاز بإنه يدعم كافة انظمة الويندوز, ومساحة البرنامج الصغيرة تساعده علي العمل مع كافة اجهزة الويندوز بدون مشاكل, سواء الاجهزة عالية الكفاءة او المتوسطة. فالبرنامج يعمل بأفضل شكل ممكن.
كما إن البرنامج علي الرغم من إنه يساعد المستخدم في معرفة إستهلاك المستخدمون الاخرون لشبكة الإنترنت بشكل تفصيلي من خلال عرض البيانات وإستخدام الانترنت لهم. وايضا عرض رقم الاي بي الخاص بهم.
إلا انه يعتبر واحد من افضل البرامج في مجال الحماية, حيث يمتاز البرنامج بمعدلات حماية وحفظ لبيانات المستخدمون بشكل كبير. مما يحافظ علي الاجهزة الخاصة بالمستخدمين ويحميها من التعرض للإختراق او ملفات التجسس الضارة.

شرح برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet win 7

إن برنامج Selfishnet win 7 يعتبر واحد من افضل التطبيقات والبرامج التي تساعد المستخدم في تنظيم عملية الإتصال بالإنترنت من الاشخاص المشتركون معه في نفس الشبكة.
حيث إن سيلفش نت يقدم جميع خدماته بشكل مجاني وبأقل مساحة, كما إنه يدعم كافة انظمة الويندوز. ويعتبر من البرامج الامنة تماما والتي تتمتع بمعدلات حماية كبيرة. مما يحافظ للمستخدم علي جميع ملفاته وبياناته علي النظام.
من خلال سيلفش نت يمكن للمستخدم معرفة رقم اي بي المستخدمون الاخرون, وايضا يمكنه الإعتماد علي التحكم بسرعة التحميل والرفع المستخدمة للملفات المتعددة. كما إن البرنامج لا يحتاج لأنظمة ويندوز باعلي مستوي ويعمل علي الاجهزة متوسطة الكفاءة.

تحميل برنامج سيلفش نت يتيح لك ربط الهاتف مع جهاز الراوتر بدون باسورد ولكي تستخدم التطبيق على الاندرويد يجب ان يكون جهاز بروت لتجنب المشاكل وتعطيل شبكة الواي فاي ويمكنك تقسيم وتحديد سرعات باقي الاجهزة بسهوله مع بعض المميزات الاخري المتوفرة عليه.

طريقة استخدام برنامج Selfishnet على ويندوز 7 و 10

1 - بعد تثبيت البرنامج والضغط على ايقونة التطبيق سوف يقوم بعمل فحص وبخث سريع للتعرف على شبكات الانترنت والاجهزة المتصلة به. 2 - سوف تظهر نافذة منبثقة جديدة وتحتوي على كل ارقام ip الاجهزة المتصلة بشبكة الواي فاى الخاصة بك 3 - امام كل جهاز سوف تجد خانة باسم Download وخانة اخري Upload وهنا يمكنك تحديد السرعه بالكتابة فى خانة التحميل او الرفع ولايقاف التشغيل به انتهاء الباقة لدي المستخدم ضع علامة صح فى مربع Block ولحفظ الاعدادات بعد الانتهاء يجب الضغط على علامة الكهرباء فى شريط الادوات بالاعلي.

اذا كنت جديد فى مجال حماية شبكات الانترنت سوف نعرفك عن افضل برنامج لحمايتك من سرقة الانترنت و تشفير أجهزة الراوتر Selfishnet win 7 & 10 فى السطور التالية.

برنامج Selfishnet 2024 فهو يعطيك صلاحية مراقبة شبكة الانترنت الخاصة بك ومعرفة تقسيم وتوزيع النت للأجهزة مع عرض بيانات كاملة بالتفصيل حول الأجهزة المتصلة بك مع امكانية فصل او تزويد سرعه ألانترنت بين المستخدمين من خلال عنوان الاي بي وهو مسمي لكل جهاز وسوق تظهر لك انت فقط لانك مدير الشبكة.

لمعرفة سرعه الانترنت بدون برامج ادخل على موقع FAST.com وسوف تظهر نافذة تقوم بالعد حتى تستقر وهنا يظهر لك السرعه الفعلية فى الوقت الحالى.

سيلفش نت ويندوز 7

برنامج SelfishNet هو برنامج يستخدم لتحديد وتحديد سرعة الإنترنت لأجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة المحلية. يتيح للمستخدمين القدرة على التحكم في سرعة الإنترنت لكل جهاز على الشبكة، والسماح أو عدم السماح لهم بالوصول إلى مواقع معينة.

ويستخدم هذا البرنامج بشكل أساسي من قبل المستخدمين الذين يرغبون في تحديد السرعة والنطاق الترددي للإنترنت المتاح لأجهزتهم، وتحديد أولويات استخدام الإنترنت لكل جهاز. ومن الجوانب الإيجابية للبرنامج هو أنه يوفر تحكمًا دقيقًا في السرعة والنطاق الترددي للشبكة.

ويمكن استخدامه في أي مكان يستخدم شبكة محلية. ومع ذلك، يجب توخي الحذر عند استخدام البرنامج، حيث أنه يمكن استخدامه بطريقة غير مشروعة أو غير أخلاقية، ويجب على المستخدمين اتباع سياسات الاستخدام المناسبة وتجنب استخدامه بشكل يؤذي الآخرين.

تحميل برنامج Selfishnet للكمبيوتر

بعد تثبيت البرنامج، افتح البرنامج وحدد الأجهزة التي تريد حظرها أو تخصيص عرض النطاق الترددي لها. يمكنك أيضًا تحديد مقدار عرض النطاق الترددي الذي تريد تخصيصه لكل جهاز. بمجرد تحديد الإعدادات، انقر فوق الزر "تشغيل" لبدء توزيع عرض النطاق الترددي.

ميزات برنامج SelfishNet:

برنامج SelfishNet هو أداة صغيرة وفعالة تسمح لمستخدمي الشبكات المحلية بمراقبة سرعة الإنترنت واستهلاك البيانات للأجهزة المتصلة بها. يمكن استخدامه في الشبكات المنزلية أو في بيئات العمل لمراقبة استخدام الإنترنت وتوجيه السرعة بشكل فعال.

1. تحديد سرعة الإنترنت: يتيح لك برنامج SelfishNet مراقبة الأجهزة المتصلة وتحديد سرعة الإنترنت المخصصة لكل جهاز. يمكنك توجيه السرعة بناءً على احتياجاتك واستخدامات الأجهزة. 2. مراقبة الاستهلاك: يوفر لك البرنامج نظرة شاملة حول كيفية استخدام الأجهزة للإنترنت. يمكنك مراقبة كمية البيانات التي تستخدمها كل جهاز واتخاذ الإجراءات الضرورية إذا لزم الأمر. 3. واجهة بسيطة: تتميز واجهة برنامج Selfish Net بالبساطة والسهولة في الاستخدام. يمكن للمستخدمين حتى غير المتخصصين التعامل مع البرنامج بسهولة. 4. دعم متعدد للأجهزة: يمكن استخدام برنامج SelfishNet مع معظم أنواع الشبكات المحلية ومعظم الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows.

مزايا برنامج selfishnet 2024

برنامج selfishnet هو برنامج يمكنك من التحكم في سرعة الإنترنت للمتصلين بالراوتر الخاص بك. بعض مزايا هذا البرنامج هي: - يعطيك معلومات عن عدد ونوع الأجهزة المتصلة بشبكتك وعناوين IP وMAC الخاصة بها. - يسمح لك بتحديد السرعة القصوى والدنيا لكل جهاز بشكل منفصل أو جماعي. - يمكنك قطع الإتصال عن أي جهاز تريد أو حظره من الوصول إلى شبكتك. - يحميك من برامج السرقة أو التدخل في شبكتك مثل Netcut أو Anti Netcut. - يعمل على أنظمة ويندوز 7 و 8 و 10 ولا يحتاج إلى تثبيت أي برامج إضافية. - يتميز بسهولة الاستخدام والتنزيل والتثبيت وصغر حجمه.

شرح برنامج Selfishnet win 7

معلومات حول برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet win 7
الاصدار: مجانى
حجم البرنامج: 14 ميجا
الشركة المطورة: Selfishnet
نظام التشغيل: ويندوز
تاريخ الاصدار: 2024
سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • بحر البرامج
    بحر البرامج 10:28 ص

    برنامج selfishnet من افضل البرامج التى تساعدك فى
    قطع الانترنت وتحكم جيد وسريع

    إرسال ردحذف
    • طاحون للتقنية
      طاحون للتقنية 2:00 م

      شكرا على برنامج سيلفش نت ممكن شرح برنامج نت كات

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -