تحميل متصفح هاو 123 القديم مجانا برابط مباشر

نبذة حول متصفح 123 القديم

بعد تحميل وتثبيت برنامج هاو 123 على الكمبيوتر عملية سهلة ولا تحتاج إلى شروحات بعد انتهاء التثبيت يكون التطبيق جاهز للعمل مباشرة على الكمبيوتر و عند فتح المتصفح سوف يظهر على الواجهة الرئيسية للمتصفح أدوات البحث وأهم المواقع والصفحات المنتشرة على الشبكة العنكبوتية وبالاخر مواقع السوشيال ميديا فيس بوك وايضا يويتوب وباقى مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك بحث جوجل بأكثر من لغة وياهو ويحتوي ايضا على اشهر المواقع الاخبارية العالمية
ويحتوي ايضا على مواقع مهتمة بالرياضة و مشاهده الافلام والمسلسلات وتحميل برامج نت والاقتصاد ومن أهم هذه الموقع فيجوال  وموقع اوليكس المفتوح ومواقع أخري كثير,يعد متصفح 123 القديم من افضل البرامج التى تساعدك فى عملية تصفح سريعة و أمن و لن تحتاج إلى دفع رسوم لكي تقوم بتثبيت المتصفح ، ولذلك هو منتشر حول العالم وسط مستخدمي الانترنت وتستطيع تحميل نسخة للكمبيوتر أو نسخة للاندرويد من متجر جوجل بلاي,يحتوي أيضا البرنامج على الكثير من المواقع التي تتنوع بكافة المجالات العديدة من التقنية والصحة والأخبار وغيرها من المجالات الأخرى.
hao 123

مميزات متصفح 123 القديم

  • نظام تشغيل المتصفح : تستطيع تحميل وتثبيت المتصفح على الكمبيوتر بكل سهولة بعد انتهاء عملية التحميل وهو يعمل على ويندوز 7&8&10 وايضا ويندوز xp وفيستا الاصدارات القديمة والحديثة وتستطيع عمل دمج متصفح هاو 123 القديم بكل سهولة مع متصفح بايدو وجوجل كروم ومتصفح موزيلا.
  • مواقع الشاشة الرئيسية : يمتلك قاعدة بيانات لأهم واشهر المواقع والمنتديات على شبكة الإنترنت ومن بينها مواقع الأفلام والألعاب ومواقع الخدمات وتحميل برامج الهاتف ومواقع الفلاش يساعدك متصفح 123 القديم بتشغيل ملفات الفيديو مباشرة على اليوتيوب بدون برامج مساعده فهو يزيد سرعة التصفح عن باقى المتصفحات ويحافظ على مساحة الهارد فهو يستخدم جزء بسيط منها.
  • واجهه كلاسيك سهلة الاستخدام : تستطيع تشغيل متصفح 123 القديم بالواجهة الكلاسيكية بنظام أقسام ويحتوي كل قسم على المواقع حسب التخصص  فهو يعمل بطريقة احترافية ويحافظ على خصوصيتك من انتهاك الحقوق والبرامج الخبيثة ويحافظ عليك فى امان تام بعيد عن برامج الهكر.
  • لغات البرنامج :  يحتوي  متصفح 123 القديم هو على اللغة العربية والإنجليزية وذلك لانتشار المتصفح فى مختلف البلاد وبالفعل اكتسب ثقة المستخدمين وأصبح من اهم برامج التصفح وهو الان أساسي على اكثر أجهزة الكمبيوتر ويحتوي ايضا على الواجهه بحث تتيح لك البحث بسرعة عالية ويعطيك اقتراحات البحث يوجد به أدوات أخرى مثل تغير العملة وحالة الأرصاد الجوية حسب البلد والموقع.
  • متصفح مجاني : تستطيع تحميل متصفح 123 القديم  مجانا برابط مباشر من اسفل المقال للكمبيوتر بدون مصاريف تحميل فهو متاح لكافة مستخدمي الانترنت مجانا يمكنك بعد عملية تحميل متصفح 123 القديم تثبيت النسخة على الكمبيوتر وتصفح مواقع الأخبار والمنتديات النسائية والطبخ والموضة والسياسة وتحليل مباريات الأندية والمنتخبات ويوجد جدول لتحديد مواعيد المباريات لأشهر الدوريات .
  • متصفح بدون تعقيدات تصفح :  متصفح 123 القديم خفيف على الكمبيوتر فهو يعمل بدون مشاكل برمجية أو اخطاء ويوجد له تحديثات تضاف على الموقع الرسمي به أهم التحديثات مع الشرح والاضافات الجديدة عليه.

شرح متصفح 123 القديم

يمتلك متصفح  123 القديم على أهم خصائص المتصفح ومن بينها السرعة العالية في تحميل وتصفح مواقع الانترنت والنوافذ المختلفة,تستطيع تخصيص البلد من بين البلاد العربية من خلال الاعدادات ليعطيك أهم المواقع في بلدك ويعطيك نتائج بحث دقيقة

تحميل برنامج 123 للكمبيوتر

متصفح 123 يعمل على الكمبيوتر نسخة ويندوز 7 و ويندوز 10 وباقى اصدارات الويندوز الاخرى ويعمل بكافة مميزاتة ولا يحتاج الى مساحة كبيرة على الهارد ويوجد نسخة اخرى على الموبايل يعمل على نسخة الاندرويد ولكن ليست كنسخة الكمبيوتر.

تحميل متصفح قديم للكمبيوتر

متصفح هاو 123 هو متصفح ويب صيني يعمل على منصة ويندوز، وقد حقق شهرة كبيرة في الفترة الزمنية الماضية، لكنه لم يعد مدعومًا حالياً ولا يتم تحديثه بشكل دوري. يعتبر الإصدار القديم من متصفح هاو 123 متاحًا للتنزيل على الإنترنت، ويمكن للمستخدمين الراغبين في استخدامه تحميل الإصدار الذي يلبي احتياجاتهم.

ومن بين المزايا التي يوفرها متصفح هاو 123 القديم الوصول السريع إلى الصفحات، وتوفير تجربة تصفح بسيطة ومريحة للمستخدمين، كما يتضمن بعض الميزات المتقدمة مثل حجب الإعلانات وإدارة الملفات المحملة. ومع ذلك، ينبغي الانتباه إلى أن استخدام متصفح قديم يمكن أن يشكل خطرًا على أمان الجهاز.

حيث أنه قد يحتوي على ثغرات أمنية لم يتم إصلاحها. لذلك، ينصح بتحميل المتصفحات الحديثة التي تتمتع بمستوى أمان أعلى وتحديثها بشكل منتظم للحفاظ على أمان الجهاز والحفاظ على الخصوصية الشخصية.

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -