تحميل متصفح هاو 123 اخر تحديث دليل المواقع hao

متصفح هاو 123

متصفحات الإنترنت 123hao من البرامج الأساسية علي أي جهاز كمبيوتر ولابد من وجودها ليستطيع المستخدم الدخول علي الإنترنت وتصفح المواقع والتواصل مع اصدقائة أو اقاربه أو حتي تصفح الأخبار أو القيام بأي شئ أخر وهناك العديد من متصفحات الإنترنت بعضهم متشابهين وبعضهم مختلف في المميزات والخواص والتصميم.


مثل متصفح جوجل كروم و متصفح موزيلا فايرفوكس، فإذا كنت تستخدم متصفح ما وتريد تغييره لمتصفح أخر ولا تستطيع الإختيار فنحن اليوم سنقدم لك متصفح هاو123 (Hao123) الذي يعتبر من أقدم وأفضل متصفحات الإنترنت الموجودة علي الساحة، متصفح 123 فريد من نوعه ويضم الكثير من الخصائص المفيدة والكثير من المميزات، بالإضافة إلي أنه يمتلك واجهة بسيطة وتعتبر من أفضل واجهات المتصفحات فتظهر علي شكل قوائم مجزأه ومقسمه بترتيب ويمكن لأي مستخدم التعامل معها وإستخدام المتصفح بكل سهولة.


hao 123


شاهد ايضا : متصفح سريع للكمبيوتر والاندرويد 360

تحميل برنامج المتصفح 123

تستطيع تحميل متصفح الانترنت الشهير hao 123 ويعد ايضا دليل مواقع جيد وله شهرة واسعة حيث يتيح لك مميزات التصفح السريع والأمن وايضا أشهر المواقع العربية و المواقع العالمية فى المجالات المختلفة مثل مجال السياسة والرياضة و اخبار الدول العربية والمنتديات النسائية وايضا مواقع تحميل البرامج والافلام الوثائقية وغيرها من المواقع المحببة لدى مستخدمى الانترنت.


واجهة التطبيق سهلة الاستخدام بعد عملية تحميل المتصفح يمكنك تثبيته على الكمبيوتر بشكل مثالي ومتابعة تحديث باقى الاصدارات من خلال الموقع الرسمي للبرنامج تم طرح النسخة مجانا الى كافة مستخدمي الانترنت حول العالم يدعم لغات عديدة من بينها اللغة العربية والانجليزية ويمكنك متابعة أحوال الشتاء والصيف من خلال اخبار الطقس من واجهة التصفح وتستطيع ايضا تحميل التولبار مجانا تحميل برنامج المتصفح 123 من رابط اسفل المقال.

دليل المواقع 123

يحتوى على اكبر عدد من المواقع الهامة التى تساعدك على الانترنت حيث يوجد به مواقع نسائية ودردشة حواديت ستات مثل فتكات وجمالات وغيرها ويوجد به مواقع إخبارية ومواقع رياضية تهتم بشؤون الرياضة المحلية والعالمية والاهتمام بأخبار نجوم الفن والرياضة وتستطيع ايضا إيجاد البرامج المفضلة اليك من قسم مواقع تحميل البرامج ويوجد قسم مخصص به أهم وأشهر مواقع تحميل الالعاب للكمبيوتر والهواتف والالعاب الاون لاين والفيديو جيم.


وتستطيع ايضا دفع فواتيرك من خلال خدمة اضافة مواقع خدمية على الواجهة ليس ذلك فقط ولكن أيضا يمتلك اكبر موسوعه منتديات عامة ومتخصصة فى كافة المجالات ويوفر لك الوقت فى البحث والعناء على مواقع الانترنت فهو يمتلك بحث سريع للتعرف على اهم واخر الاخبار العاجلة حول العالم دليل المواقع 123 سهل الاستخدام ومنظم فى عملية عرض المواقع الحكومية والخاصة وأهم المدونات على المنصات المختلفة رابط تحميل 123دليل المواقع بالاسفل جاهز للتحميل وإضافة التطبيق على واجهة المتصفح.

معلومات عن متصفح هاو 123

تحميل متصفح هاو 123 تم إنتاجه وتطويره من قبل شركة "بايدو" مطوره متصفح بايدو سبارك و محرك بحث بايدو الذي يعتبر محرك البحث الأول في جمهورية الصين الشعبية وينافس محرك بحث دك دك جو، يجمع متصفح Hao 123 الكثير من الخصائص المميزة فالمتصفح له سرعة جبارة في الإنتقال بين الصفحات والنوافذ وسهل التحكم، بالإضافة إلي قدرته الكبيرة علي حمايتك وحفظ أمنك عند تصفح المواقع وهذا ما جعل مستخدمي المتصفح مطمئنين دائمًا.


المتصفح له واجهة بسيطة وسلسة ومقسمه بشكل جميل ومنظم، فالواجهة الرئيسية للمتصفح تضم أبرز المواقع والمنتديات الشهيرة علي شبكة الإنترنت مثل مواقع التواصل الإجتماعي كالفيس بوك و تويتر وإنستجرام و لينكد إن وياهو و سكاي بي و موقع واتس اب وموقع هوت ميل و جيميل، ومواقع أخري إخبارية مثل موقع الجزيرة وموقع أخبارك، وعرب سيد والعربية نت و موقع المصري اليوم وموقع رصد و مصراوي و الوطن وموقع اليوم السابع وصدي البلد، ومواقع أخري تجارية مثل موقع سوق دوت كوم و موقع امازون و إيباي و علي بابا وموقع الوسيط المجاني و موقع السوق المفتوح و صفقة اليوم.


ومواقع أخري رياضية مثل موقع في الجول و موقع كورة و موقع هاي كورة و يلا شوت و موقع الكلاسيكو وعالطاير، ومواقع أخري دينية مثل إسلام ويب، ومواقع عالمية للمسلسلات والأفلام مثل نتفيلكس و أم بي سي، ومواقع غنائية مثل نغم العرب ومواقع للألعاب الإلكترونية والعاب الفلاش، و مواقع للمصالح الحكومية.

الموقع يتيح لك إختيار البلد التي تقيم فيها فعند إختيار جمهورية مصر العربية مثلًا سيقوم الموقع بإضافة المواقع الأبرز في بلدك والأكثر بحثًا من مستخدمي الإنترنت المصريين، وكذلك في حال إختيار دولة مثل الإمارات العربية المتحدة أو فلسطين أو الجزائر أو اي بلد أخري سواء عربية أو اجنبية.

كل المواقع تظهر بترتيب ومقسمه لعدة أقسام، يظهر كل موقع علي شكل صورة مصغرة وعند الضغط علي الصورة المصغره سينقلك المتصفح للموقع مباشرةً.

يحتوي الموقع ايضًا علي خانة لمحرك البحث الخاص بمتصفح هاو 123 وهذا البحث فائق السرعة ويصل للعديد من النتائج سواء المواقع والصفحات أو الصور أو مقاطع الفيديو أو صفحات ويكيبيديا أو الخرائط، ويوفر ايضًا إمكانية ترجمة النصوص للعديد من اللغات.

مميزات متصفح هاو 123

  • يتيح المتصفح واجهة تضم العديد من الأقسام المنظمة داخل الموقع والتي تضم العديد من المواقع مثل مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية والرياضية والدينية والترفيهية والإخبارية ويمكنك الدخول علي أي موقع تريده عن طريق الضغط علي صورته المصغرة، وهذه المواقع يتم تحديدها حسب الدولة التي تقيم فيها فإذا قمت بإختيار جمهورية مصر العربية سيقوم المتصفح تلقائيًا بإضافة المواقع البارزة في مصر والتي يزورها مستخدمي الإنترنت المصريين بشكل كبير.

  • يتوفر داخل المتصفح محرك بحث يمكنك من خلاله البحث عن أي شئ تريده سواء اسئلة أو اخبار أو خرائط أو برامج وسيظهر لك جميع المواقع والصور ومقاطع الفيديو والخرائط عن الموضوع الذي قمت بالبحث عنه.

  • يوفر لك المتصفح إمكانية إنشاء قائمة المواقع المفضلة والتي تضم المواقع التي تقوم بزيارتها بشكل مستمر وبشكل يومي لتظهر لك في أعلي واجهة المتصفح لتستطيع الدخول عليها بدون البحث عنها في المتصفح أو في أقسام الواجهة.

  • يدعم المتصفح العديد من اللغات ليناسب جميع المستخدمين من كل أنحاء العالم فهناك أكثر من 25 لغة عالمية كاللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية واللغة الصينية ويمكنك تغيير لغة المتصفح في أي وقت تريده عن طريق الدخول إلي إعدادات المتصفح.

برنامج هاو 123

  • متصفح هاو 123 أنيق وله شكل مميز و واجهة بسيطة كما ذكرنا ويمكن لأي شخص التعامل معها حتي إذا كان مبتدئ في التعامل مع أمور الإنترنت.

  • للمتصفح سرعة رهيبة فستستطيع الإنتقال بين صفحات ونوافذ المواقع بكل سرعة وايضًا سيوفر لك سرعة كبيرة عند فتح مواقع الإنترنت بالإضافة إلي سرعة بحث كبيرة عند البحث عن طريق محرك البحث المدمج في المتصفح.

  • يوفر لك الموقع إمكانية ترجمة أي صفحة تريدها للعديد من اللغات بكل سهولة.

  • يوفر لك حماية كبيرة لخصوصيتك ولكلمات السر التي تستخدمها في مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الأخري بالإضافة إلي حماية بياناتك من المتطفلين و قراصنة الإنترنت.

  • المتصفح مجاني بشكل كامل فيمكنك تحميله وتثبيته علي جهاز الكمبيوتر لديك بدون دفع أي رسوم شراء ولن يطالبك المتصفح فيما بعد بدفع أي رسوم أخري.

  • المتصفح به العديد من الأدوات والخصائص الممتازة والمفيدة والتي تساعد المستخدم في التعامل مع المتصفح والتي أعجبت الكثير من مستخدمي المتصفح، وهذه المميزات ايضًا التي تجعل مستخدمي الإنترنت يقوموا بتحميل المتصفح وتثبيته وإستخدامه (ستجد رابط تحميل المتصفح لنظام التشغيل ويندوز في الفقرة الأخيرة من المقال).

  • المتصفح خفيف جدًا ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز، فلن يسبب ضغط علي الذاكرة العشوائية أو المعالج أو المعالج الرسومي ولن تشعر بأي تهنيج أو بطئ في جهاز الكمبيوتر لديك بسببه أو حتي أي بطئ عند إستخدام متصفح  123 hao نفسه.
  • يعد متصفح hao 123 من أشهر متصفحات الإنترنت الموجودة وله شهرة واسعة علي مستوي العالم ويعتبر المتصفح الأبرز والأكثر إستخدامًا وصاحب المركز الأول في جمهورية الصين الشعبية.

  • يدعم العديد من أنظمة التشغيل، فيمكنك تحميل وتثبيت المتصفح علي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز (Windows) بجميع الإصدارات سواء كان ويندوز فيستا أو XP أو ويندوز 7 أو 8 أو 8.1 أو 10 وبالنواتين 32 بت و 64 بت وايضًا يحتوى متصفح هاوى 123 على مميزات شبية متصفح فايرفوكس للكمبيوتر مجاني مع الاختلاف البسيط فى واجهه البرنامج وبعض الاعدادات الاخرى .

واجهه متصفح هاو 123 بشكل جديد

  • تم تطوير واجهه المتصفح الشهير هاو 123 لكى يتم اضافة اهم واشهر المواقع التى تخدم مستخدمى الانترنت ويقوم التطبيق ايضا باضافة ايقونة المواقع حتى تتعرف عليه بكل سهولة.

  • تحتوى واجهه متصفح hao123 egypt على بيان لدرجات الحرارة وتستطيع تغير الدولة او المحافظة لكى تحصل على درجة الحرارة المتوقعة الصغرة والعظمة.

  • وتحتوى ايضا الواجهة على التاريخ الميلادى والهجرى ونتيجة شهرية ياليوم والشهر والسنة وبه ايضا ايام الاسبوع ومع اعدادات متقدمة للتاريخ.

  • تستطيع اضافة هاو 123 الى قائمتك المفضلة وتستطيع ايضا تجعلها الصفحة الرئيسية ويعتبر افضل اختيار لك.

  • يوجد ثيم اشكال مميزة لواجه المتصفح وهو 21 شكل مختلف من بين افضل الاشكال الطبيعية.

  • يمكنك ايضا عمل بحث على  جوجل اشهر متصفح على شبكة الانترنت من خلال اضافة على الواجهه.

  • يحتوى متصفح هاو 123 على صفحة فيس بوك به اكثر من مليون معجب به معلومات رائعة حول التطبيق.

دليل المواقع العربية والاجنبية الشامل

دليل المواقع 123 يعرف هذا المتصفح بأنه يحتوي علي جميع المواقع العربية والاجنبية اذا اردت الحصول علي أي موقع يمكنك الحصول عليه من خلال البرنامج بكل سهولة يضم الموقع جميع مواقع الاخبار والالعاب الاون لاين والبرامج وجميع مواقع التقنية والتعليمية وغيرها من المئات من المواقع المختلفة الأخرى في جميع التخصصات المختلفة حول العالم بجميع اللغات ولكن ابرز المواقع المتوفرة على الموقع هي باللغة العربية والانجليزية.

يمكنك تحميل دليل المواقع 123 بشكل مجاني بالكامل كما اننا نقدمه لكم باللغة العربية حتى تتمكن من تصفح البرنامج والبحث عن جميع المواقع التي تريدها بسهولة.

يحتوي البرنامج على واجهة استخدام رائعة في الاعلي تضم اشهر المواقع علي مستوي العالم والتي يتم البحث عنها بشكل مستمر مثل فيس بوك وتويتر وياهو واليوم السابع وغيرها من المواقع الأخري.

تحميل هاو 123

يسهل برنامج hao123 مصر علي جميع المستخدمين امكانية مشاهدة جميع الاخبار الجديدة الخاصة بالاقتصاد أو التقنية دون البحث عن المواقع كما يضم مجموعة كبيرة من الاقسام في جميع الفئات المختلفة من رياضة وسينما والعاب واخبار ومواقع دينية ومواقع تحميل صور كل هذة الفئات لديها أقسام داخل البرنامج وكل قسم يضم المئات من المواقع التي يمكنك استخدامها وتصفحها بكل سهولة.

تم تطوير المتصفح بشكل كامل وتطوير واجهة الاستخدام الخاصة به لتصبح أكثر مرونة وسهولة في التنقل بين الاقسام والمواقع الموجودة علية ، البرنامج خالي بشكل كامل من جميع الاعلانات المزعجة ، كما انة يتميز بالامان الكامل والحفاظ على خصوصية وأمان للمستخدمين بتشفير جميع المعلومات الخاصة بهم.

يمتلك المتصفح واجهة استخدام رائعة وبسيطة جداً وتضم المئات من المواقع المختلفة حول العالم.

يمكنك تحميل المتصفح على الكمبيوتر مجانا كما أنه خفيف جداً ولا يستهلك من موارد الكمبيوتر.

يتميز البرنامج انة يعمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر بمختلف اصدارات ويندوز.
يتوفر المتصفح بجميع لغات العالم.


هاو123

تم تحديث هاو123 واضافة مواقع جديدة مفيدة لكافة المستخدمين وقام المطور بتحسين الواجهه وتسريعها مع اضافة قائمة جانبية تحتوي على اهم المواقع والمنتديات وعرض اخر الاخبار المحلية والعالمية بكافة اللغات وتم ضغط حجم التطبيق لكي لا يشغل مساحة على الكمبيوتر اصبحت واجهه متصفح 123 تحتوي على العلامات التجارية و مواقع البيع والشراء ويوجد به جزء خاص بالالعاب الفلاش المجانية.


فى التحديث الجديد ل متصفح 123 تم تطوير محرك البحث واصبح افضل من السابق فى عمليات البحث وجلب النتائج بشكل اسرع مع تحديث مستمر للاخبار والاسعار ومواعيد المباريات المحلية والدولية.


يمكنك تحميل المتصفح 123 بالتحديث الاخير مع كافة المميزات المتاحة من واجهه تمتلك استجابة سريعة واضافات قوية للواجهة وعرض الفواتير واسعار الذهب والدولار .

المتصفح 123 يمتاز بسهولة فى التنقل بين الصفحات والمواقع ومدمج بالواجهه كافة مواقع التواصل الاجتماعي وتستطيع البحث بداخلة على الكتب العلمية والمجالات العالمية بدون مشاكل فهو خفيف على الكمبيوتر ولا يحتاج الى مساحه كبيرة.


متصفح 123 هو متصفح ويب يعمل على أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز. يوفر المتصفح واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، ويدعم العديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية. يتميز المتصفح بالعديد من المميزات، من بينها:

1- السرعة: يتميز متصفح 123 بسرعة عالية في التصفح وتحميل الصفحات، وذلك بفضل استخدام تقنية تحميل المواقع بشكل مسبق والتي تجعل تجربة التصفح أسرع.

2- الأمان: يقدم المتصفح ميزة الأمان والحماية من البرامج الخبيثة والهجمات الإلكترونية عن طريق استخدام التشفير وتحديثات الأمان الدورية.

3- الخصوصية: يتميز المتصفح بميزة الخصوصية، حيث يتم حجب المواقع التي تحاول جمع بيانات المستخدمين دون إذنهم، ويتيح المتصفح للمستخدمين تحديد مدى الخصوصية التي يرغبون بها.

4- التوافق: يتوافق متصفح 123 مع مختلف المواقع والخدمات الإلكترونية، مما يجعله خيارًا مناسبًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تصفح مواقع وخدمات مختلفة.

5- الإضافات: يدعم المتصفح العديد من الإضافات والملحقات التي تسهل استخدامه وتوفر ميزات إضافية للمستخدمين.

بشكل عام، يعتبر متصفح 123 خيارًا جيدًا للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة متصفح ويب سريع وآمن وسهل الاستخدام.


متصفح hao هو متصفح ويب مجاني ومفتوح المصدر تم تطويره بواسطة Aloha Mobile Ltd. 

يتميز المتصفح بافضل المميزات:


الخصوصية: يركز المتصفح على الخصوصية ويتضمن ميزات مثل حظر الإعلانات والتتبع.
الأمان: يتضمن المتصفح ميزات أمان مثل الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة.
الأداء: يتميز المتصفح بأداء سريع وسلاسة.
حظر الإعلانات والتتبع: يتضمن المتصفح ميزة حظر الإعلانات والتتبع المضمنة وهي نفس ميزة متصفح مايكروسوفت ايدج و سفاري
الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة: يتضمن المتصفح ميزة الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة المضمنة.
الأداء السريع والسلاسة: يتميز المتصفح بأداء سريع وسلاسة.

مزايا متصفح هاو 123

سهولة الاستخدام: يتميز متصفح هاو 123 بواجهة بسيطة وسلسة تسهل التعامل معها دون الحاجة إلى خبرة مسبقة.

اللغة العربية: يدعم متصفح هاو 123 اللغة العربية بالكامل، مما يمكن المستخدمين من الاستفادة من محتواه بشكل أفضل.

الأداء الجيد: يعتبر متصفح هاو 123 من أخف متصفحات الويب، مما يساعد على تحسين أداء الحاسوب وتجنب المشاكل التقنية.

الأدوات والخيارات: يقدم متصفح هاو 123 العديد من الأدوات والخيارات التي تساعد المستخدمين على الوصول إلى مواقعهم ومواضيعهم المفضلة بسرعة وسهولة، مثل الأخبار والرياضة والترفيه والتكنولوجيا وغيرها.

معلومات أخري عن تنزيل متصفح هاو 123 و رابط التحميل

ترخيص البرنامج: مجانى بالكامل.
حجم البرنامج: 1.04 ميجابايت. الشركة المطورة : بايدو الصينية. نظام التشغيل : نظام التشغيل ويندوز فيستا و XP و ويندوز 7 أو 8 أو 8.1 أو 10 وبالنواتين 32 بت و 64 بت وايضًا.
رقم الاصدار :
يمكنك تحميل متصفح Hao 123 لنظام تشغيل ويندوز وبرابط مباشر عن طريق الضغط هنا


كان هذا إستعراض لجميع مواصفات و مميزات متصفح هاو 123 نتمني في النهاية أننا إستطعنا توفير المعلومات اللازمة لك عن المتصفح.

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -