تحميل متصفح البحث دك دك جو DuckDuckGo اخر تحديث 2024

تحميل متصفح دك دك جو DuckDuckGo

جميعنًا نعلم أهمية محركات البحث، فتخيل مثلًا عالم الإنترنت بدون محركات بحث! ربما إذا حدث ذلك لم تكن ستقرأ هذا الموضوع الآن، علي العموم فدائمًا ما يتم إنشاء محرك بحث جديد وكل محرك بحث يتميز بشئ عن محركات البحث الأخري كمحاولة لجذب فئة كبيرة من المستخدمين إليه.


والآن سنوضح لكم جميع تفاصيل و مميزات و عيوب محرك بعض دك دك جو DuckDuckGo والذي حصل علي إعجاب الكثير من المستخدمين بسبب مميزاته الكثيرة والفريدة عن أي محرك بحث أخر، وايضًا بسبب تصميمه الجذاب.


والسبب الأهم هو شعار محرك بعض دك دك جو "محرك البحث الذي لا يتتبعك" وهذا ما يعد اهم سبب لإستخدامه فمحرك البحث لا يتتبع نتائج البحث الخاصة بك مما يجعل المستخدمين مطمئنين جدًا عند إستخدامه، و يعتمد محرك البحث عبشكل كبير علي حفظه للخصوصية في الترويج و للتوضيح فمحرك البحث يظهر نفس نتائج البحث بدون أي إختلاف من شخص لأخر او من دولة لأخري فهو يعرف لا يعرف من إنت ولا يعرف ما الأمور الذي تتابعها أكثر وماذا شاهدت في الفترة الأخيرة وماذا يعجبك، لهذا فهو يقدم نفس نتائج البحث للجميع ولكنه سيجد ما تبحث عنه بكل سهولة.


DuckDuckGo


محرك بحث DuckDuckGo

قام المبرمج جابريال وينبيرج (Gabriel Weinberg) والدارس في معهد ماساتشوستس للتقنية بإنشاء محرك البحث في عام 2008 بمجهوده الشخصي وبالإستعانة بواجهات برمجية لشركات سابقة بلغات برمجة JavaScript و Perl مع شعار "محرك البحث الذي لا يتتبعك".


وسبب تسميه محرك البحث بإسم دك دك جو أو DuckDuckGo فقام جابريال وينبيرج بالإجابة علي هذا السؤال أثناء احد لقاءاته أن هذا الإسم تم إقتباسه من إسم لعبة اطفال تسمي Duck, Duck, Goose ولكنه أكد أن محرك البحث لا علاقة له باللعبة ولكن الأسم جاء في ذهنه فقط وأعجبه، وهو يعلم أن الإسم يعتبره الكثير سخيفًا وأنه لا يعتبر إسم لشركة تطمح أن تكون كبيرة ولكنه برر هذا بالبوح عن سبب التسمية.


وفي عام 2010 قام جابريال بإطلاق موقع لمحرك البحث ليسمح للمستخدمين بإرسال شكاواهم وإقتراحاتهم وتقراريهم عن محرك البحث ليتم تحسين و تطوير محرك البحث وتحسين تجربة المستخدم، وفي عام 2011 قامت شركة Union Square Ventures بالإستثمار في الموقع وبدأت شراكة بين الشركتين بعد إلتقاط اول موظفي شركة دك دك جو وهو Caina Tighe.


وفي عام 2012 وصل عدد عمليات البحث في الموقع إلي مليون ونصف عملية بحث وإزداد الموقع شهرة يوم بعد يوم حتي تم تطويرة وتغيير تصميم الموقع كليًا في عام 2014 وتمت إضافة العديد من الخواص والأدوات كالبحث عن الصور والبحث المحلي والإقتراحات الآلية للبحث وايضًا اداة البحث الأمن والطقس و الساعة والكثير من الإضافات الأخري.


محرك بحثدك دك جو DuckDuckGo يأتي بتصميم بسيط عصري يقبل تغيير المظهر إلى عدد من المظاهر المتاحة به ويمكنك اختيار أكثرهم راحة لعينك، كذلك يمكنك تخصيص خط معين لظهور النصوص وعرض للصفحة ولون الخلفية، كل هذا فقط بالدخول إلي Advanced Settings من القائمة الجانبية للموقع وبعدها بالدخول علي المظهر أو Appearance فستتمكن حينها من التعديل على كل صغيرة وكبيرة في مظهر الموقع لتصل إلى الشكل الأكثر أريحية لك ولعينك حتى أنه يسمح لك بالتغيير في مظهر نتائج البحث من حيث ظهور الروابط وألوانها وهو شيء لم نعهده في محركات البحث السابقة مثل Google وYahoo.


متصفح دك دك غو

  • تصميم محرك بحث دك دك جو DuckDuckGo يتميز بالبساطة مع تصميم عصري ويمكنك تغيير تصميم الموقع للكثير من التصميمات والمظاهر الأخري المتاحة بالموقع وإختيار أكثر تصميم ومظهر مريح لك ولعينيك، ويمكنك تعديل الخط الذي تظهر به النصوص في عمليات البحث وتغيير لون الخلفية وفقط عن طريق الدخول إلي الإعدادات المتقدمة "Advanced Settings" من القائمة الجانبية والدخول علي المظهر "Appearance" وتعديل أي شئ تريده داخل محرك البحث حتي الوان الروابط التي تظهر في عمليات البحث.

  • ساعة التوقيت، ربما تحتاج للبحث عن التوقيت في مدينتك أو اي مدينة أو دولة اخري ويمكنك فعل هذا ببساطة عن طريق الدخول لمحرك بحث دك دك جو وكتابة "ساعة التوقيت" في خانة البحث واختر المكان أو الدولة التي تريد.

  • الطقس، إذا اردت معرفة حالة الطقس في مدينتك أو حالة الطقس في اي بلد في العالم قم بكتابة "حالة الطقس" في خانة البحث داخل المحرك وسيظهر لك تفاصيل حالة الطقس لديك و درجة الحرارة و نسبة الرطوبة و سرعة حركة الرياح واحتمالية الإمطار.

  • المصطلحات، في حال اردت معرفة تعريف مختلفة او معني مصطلح ما ولفعل هذا كل ما عليك هو كتابة كلمتين فقط في خانة البحث وهما المصطلح ثم المعني الذي تريد معرفة معلومات عنه وعندها ستحصل علي العديد من المعاني والتعريفات.

  • في حال اردت معرفة معلومات معينة عن فيلم قم بكتابة إسم الفيلم في خانة البحث وسيظهر لك جميع المعلومات التي تريدها عن الفيلم، وفي حال اردت البحث عن فيلم معين من إخراج مارتن سكورسيزي مثلًا ولا تعرف إسم الفيلم قم بكتابة "افلام من إخراج مارتن سكورسيزي" وسيظهر لك جميع الافلام التي اخرجها.

  • الموسيقي، يمكنك البحث عن أي اغنية تريد الإستماع إليها داخل محرك البحث والإستماع لها عن طريق محرك بحث دك دك جو.

  • وصفات الطبخ، إذا أردت معرفة وصفة طبخ معينة قم بالدخول لمحرك بحث دك دك جو DuckDuckGo ثم قم بكتابة "وصفة طبخ المعكرونة" كمثال وستظهر لك تفاصيل وطريقة إعداد الوصفة.

  • العمليات الحسابية والتحويلات، يتيح لك محرك البحث حساب التحويلات التي تريدها كمثال وحدات المسافة أو الطول ويمكنك ايضًا كتابة أي عملية حسابية تريد معرفة نتيجتها داخل خانة البحث وسيقوم المحرك بكتابة ناتج العملية الحسابية لك.

  •  إذا انتقلت إلي مدينة جديدة أو قمت بزيارة مدينة ما ولم تكن تعلم ما المطاعم الموجودة أو الأماكن المشهورة الموجودة في المدينة يمكنك البحث وسيخبرك محرك دك دك جو DuckDuckGo عن اقرب المطاعم الموجودة أو الأماكن والمعالم القريبة منك أو حتي المنتزهات والشركات القريبة.

  • الصور، يمكنك البحث عن أي نوع من الصور داخل محرك البحث ولن يحتفظ المحرك بأي من الكلمات التي قمت بالبحث بها أو اي من النتائج التي ظهرت لك فيمكنك البحث عن أي شئ تريده بدون أن تقلق من تخزين هذه المعلومات لأن مطوري محرك بحبث دك دك جو DuckDuckGo يحاولون الحفاظ علي خصوصيتك بكل الطرق المستطاعه.

  • مقاطع الفيديو، يمكنك البحث عن اي انواع من الفيديوهات من بين جميع الفيديوهات الموجوده علي شبكة الإنترنت وسيظهر لك محرك بحث دك دك جو جميع الفيديوهات الموجودة عن الكلمة او الجملة التي بحثت عنها لتستطيع مشاهدة ما تريد مع تقديم إختصارات سريعة لتستطيع القيام بعملية البحث ومشاهدة مقاطع الفيديو بكل سهولة يعتمد على برمجة مختلفة عن متصفح بريف الاصدار الاخير .

الركيزة الاساسية فى نواة برمجة متصفح دك دك جو هي حماية الخصوصية فمن مميزات عدم تخزين بيانات ip على المتصفح ولا يقوم بحفظ معلومات المستخدمين لذلك هو محبب لدي الكثير.


يعطيك نتائج بحث فورية وسريعه من مصادر بحثية موثوقة ومن جهات رسمية ويوفر لك الاستخدام الخفي على الانترنت مع إتاحة البحث الصوتي لسهولة التنقل والبحث السريع.


يوفر لك نسخة تعمل على كافة الأجهزة الكمبيوتر وهواتف الاندرويد والايفون مع امكانية التعرف على تحديثات البرنامج بسهولة وتستطيع تثبيتها بدون خادم عن طريق الموقع الرسمي او من موقعنا سباق البرامج.

متصفح دوك

متصفح دوك (DuckDuckGo) هو محرك بحث ومتصفح ويب يعتمد على الخصوصية والأمان في الإنترنت. يتميز متصفح دوك بأنه يقدم نتائج بحث دقيقة ومتعددة للمستخدمين دون التجسس عليهم أو جمع بياناتهم الشخصية.


يوفر متصفح دوك العديد من المميزات الأخرى التي تجعله متميزًا عن بقية المتصفحات، فهو يوفر ميزة التحكم في الخصوصية والحفاظ على سرية المعلومات الشخصية، كما يعرض النتائج بطريقة مرتبة وسهلة الفهم.


يمكن للمستخدمين تنزيل متصفح دوك مجانًا وتثبيته على أنظمة التشغيل المختلفة، بما في ذلك ويندوز وماك ولينكس وأجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة الأندرويد وiOS. يتميز متصفح دوك بتصميمه البسيط والسهل الاستخدام، مما يجعله مناسبًا للمستخدمين من جميع الأعمار.

اهم مزايا دك دك جو 2024

من بين مزايا دك دك جو المتصفح ومحرك البحث الخاص به، يمكن ذكر الآتي:

- يحترم خصوصية المستخدمين ولا يتتبع سجلات بحثهم أو تصفحهم.
- يوفر أجوبة فورية عن الأسئلة المتداولة من مصادر موثوقة.
- يحظر التعقب ويزيد التشفير ويفك ترميز سياسات الخصوصية للمواقع التي تزورها.
- يقدم نتائج بحث غير متحيزة ولا يعرض إعلانات مستهدفة.
- يدعم البحث الصوتي والوضع المظلم والنسخ بعد القراءة وغيرها من الميزات المفيدة.

بشكل عام، يعتبر متصفح دوك الخيار الأمثل للمستخدمين الذين يريدون تجربة تصفح آمنة وخاصة على الإنترنت دون التعرض للتتبع أو الإعلانات المزعجة.

تحميل DuckDuckGo

لإضافة محرك بحث دك دك جو وجعله محرك البحث الرئيسي لمتصفح جوجل كروم "Google Chrome" قم بالضغط هنا وتحميل الإضافة، ولإضافته كمحرك البحث الرئيسي لمتصفح موزيلا فايرفوكس Mozila FireFox قم بالضغط هنا وتحميل الإضافة
وللدخول لصفحة محرك البحث قم بالضغط هنا وسيتم تحويلك مباشرةً.

في النهاية نتمني اننا إستطعنا توفيه المعلومات اللازمة والتي اردت أن تعرفها عن محرك بحث DuckDuckGo.
سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 4:32 م

    Saved Pictures

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 4:33 م

      Saved Pictures

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -