تحميل متصفح جوجل كروم للكمبيوتر والموبايل مجانا

جوجل كروم

جوجل كروم هو متصفح ويب مجاني وسريع وآمن، يتيح لك تصفح الإنترنت بسهولة وفعالية. جوجل كروم هو أحد منتجات شركة جوجل، وهي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار. جوجل كروم يوفر لك العديد من المزايا والخصائص التي تجعل تجربتك على الويب أفضل وأكثر متعة.

تنزيل متصفح جوجل كروم


تنزيل جوجل كروم

لتنزيل جوجل كروم، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للمتصفح على الرابط التالي: من هنا  ستجد زر "تنزيل جوجل كروم" في الصفحة الرئيسية او من رابط مباشر من اسفل المقال، انقر عليه واتبع التعليمات الظاهرة على الشاشة فهو شبية بــ متصفح فاير فوكس ولكن يمتلك مميزات افضل منه فى التصفح السريع والخفي.

سيتم تنزيل ملف التثبيت على جهازك، انقر عليه لبدء عملية التثبيت. سيطلب منك المتصفح بعض الاذونات والإعدادات، قم بتحديدها حسب المفضل لديك. بعد انتهاء التثبيت، سيتم فتح جوجل كروم ويمكنك البدء في استخدامه.


تحميل جوجل كروم للكمبيوتر

جوجل كروم متوافق مع مختلف أنظمة التشغيل للكمبيوترويعد منافس قوي لــ متصفح UC Browser ، مثل ويندوز، ماك، لينكس، وكروم أو إس. يمكنك تحميل جوجل كروم للكمبيوتر الخاص بك بنفس الطريقة التي شرحناها في القسم السابق.

 يمكنك أيضا تحميل جوجل كروم من متجر التطبيقات الخاص بنظام التشغيل الذي تستخدمه، مثل متجر مايكروسوفت، متجر أبل، أو متجر جوجل بلاي. بعد تحميل جوجل كروم، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك، وذلك لمزامنة بياناتك وإعداداتك وتفضيلاتك بين جميع أجهزتك.


تحميل جوجل كروم للاندرويد

جوجل كروم متاح أيضا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد. يمكنك تحميل جوجل كروم للاندرويد من متجر جوجل بلاي، أو من الرابط التالي:

من هنا بعد تحميل جوجل كروم، يمكنك فتحه والاستمتاع بميزاته المتعددة، مثل التصفح السريع، البحث الصوتي، الترجمة الفورية، الوضع المخفي ولكن اذا كنت تبحث عن متصفح خفي خقيقي فتعرف ع متصفح تور، والمزيد. كما يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك، وذلك لمزامنة بياناتك وإعداداتك وتفضيلاتك بين جميع أجهزتك.


تحميل جوجل كروم للكمبيوتر ويندوز 7

إذا كنت تستخدم نظام التشغيل ويندوز 7 على الكمبيوتر، فيمكنك تحميل جوجل كروم للكمبيوتر ويندوز 7 بسهولة. يمكنك اتباع الرابط من اسفل والضغط علية ثم اختر نسخة المتصفح للويندوز الخاص بك.


- معالج بسرعة 1 جيجاهرتز أو أعلى

- ذاكرة وصول عشوائي بحجم 512 ميجابايت أو أعلى

- مساحة فارغة على القرص الصلب بحجم 350 ميجابايت أو أعلى

- اتصال بالإنترنت


أفضل إضافات جوجل كروم

جوجل كروم يتميز بوجود متجر خاص به للإضافات، وهي تطبيقات صغيرة تعمل داخل المتصفح لتوفير مزيد من الوظائف والخدمات. يمكنك الوصول إلى متجر الإضافات عن طريق النقر على زر القائمة في الزاوية العلوية اليمنى من المتصفح، ثم اختيار "المزيد من الأدوات"، ثم "الإضافات".

ستجد العديد من الإضافات المفيدة والممتعة في مختلف المجالات، مثل الأخبار، التعليم، الترفيه، الأمن، وغيرها. يمكنك تثبيت الإضافات التي تريدها بنقرة واحدة، وإدارتها من خلال نفس القائمة. بعض أفضل الإضافات التي ننصحك بتجربتها هي:


Adblock Plus: هذه الإضافة تساعدك على التخلص من الإعلانات المزعجة والمنبثقة التي تظهر على معظم المواقع الإلكترونية. كما تحميك من المواقع الضارة والبرمجيات الخبيثة. يمكنك تخصيص الإضافة لتسمح ببعض الإعلانات الغير مزعجة.

Grammarly: هذه الإضافة تساعدك على تحسين لغتك وإملائك ونحوك عند كتابة أي نص على الإنترنت. تقوم الإضافة بتصحيح الأخطاء الشائعة واقتراح التعبيرات الأفضل والأكثر دقة. كما تقدم لك ملاحظات ونصائح لتطوير مهاراتك اللغوية. يمكنك استخدام الإضافة للكتابة باللغة العربية أو الإنجليزية أو أي لغة أخرى تدعمها الإضافة.

Evernote Web Clipper: هذه الإضافة تساعدك على حفظ وتنظيم أي شيء تجده على الإنترنت في حسابك على تطبيق إيفرنوت. يمكنك قص ولصق أي صورة أو نص أو رابط أو صفحة كاملة وإضافة العلامات والتعليقات والتذكيرات عليها. كما يمكنك الوصول إلى محتواك المحفوظ من أي جهاز ومشاركته مع الآخرين. إيفرنوت هو تطبيق مثالي للملاحظات والمذكرات والمشاريع والأفكار.

LastPass: هذه الإضافة تساعدك على إدارة كلمات المرور الخاصة بك بأمان وسهولة. تقوم الإضافة بحفظ كلمات المرور الخاصة بك في خزنة مشفرة وتملأها تلقائيا عند تسجيل الدخول إلى أي موقع. كما تقوم الإضافة بإنشاء كلمات مرور قوية وفريدة لكل حساب وتحميك من الاختراق والسرقة. كل ما عليك فعله هو تذكر كلمة مرور واحدة فقط للدخول إلى حسابك على لاست باس.


تحديث جوجل كروم للكمبيوتر

للحصول على أفضل أداء وأمان لمتصفح جوجل كروم، يجب عليك تحديثه بانتظام إلى أحدث إصدار متاح. يقوم جوجل كروم بالتحديث تلقائيا في الخلفية عندما يكون متصلا بالإنترنت، ولكن يمكنك التحقق من وجود تحديثات جديدة وتثبيتها يدويا. لفعل ذلك، اتبع الخطوات التالية:


- انقر على زر القائمة في الزاوية العلوية اليمنى من المتصفح، ثم اختر "مساعدة"، ثم "حول جوجل كروم".

- ستفتح صفحة تعرض لك رقم الإصدار الحالي للمتصفح وحالة التحديث. إذا كان هناك تحديث متاح، سيتم تنزيله وتثبيته تلقائيا.

- بعد انتهاء التحديث، سيطلب منك المتصفح إعادة التشغيل لتطبيق التغييرات. انقر على زر "إعادة التشغيل"، أو أغلق المتصفح وافتحه مرة أخرى.


إضافة الترجمة الفورية على متصفح جوجل كروم للاندرويد

إذا كنت تريد ترجمة أي صفحة ويب إلى لغتك المفضلة على متصفح جوجل كروم للاندرويد، يمكنك استخدام خاصية الترجمة الفورية المدمجة في المتصفح. لتفعيل هذه الخاصية، اتبع الخطوات التالية:


- افتح متصفح سريع جوجل كروم على هاتفك أو جهازك اللوحي، وانتقل إلى الصفحة التي تريد ترجمتها.

- انقر على زر القائمة في الزاوية العلوية اليمنى من المتصفح، ثم اختر "الإعدادات".

- انقر على "لغات"، ثم انقر على "ترجمة الصفحات".

- حرك المفتاح إلى اليمين لتفعيل الخاصية. يمكنك أيضا تحديد اللغات التي تريد ترجمة الصفحات إليها أو منها.

- عندما تزور صفحة بلغة مختلفة عن لغتك المفضلة، سيظهر لك شريط في أسفل الشاشة يسألك إذا كنت تريد ترجمة الصفحة. انقر على "ترجمة"، أو اختر اللغة التي تريد ترجمة الصفحة إليها.


إعادة ضبط جوجل كروم للاندرويد

إذا واجهت مشاكل في تشغيل متصفح جوجل كروم على هاتفك أو جهازك اللوحي، مثل التعليق أو التوقف أو البطء أو الأخطاء، فقد تحتاج إلى إعادة ضبط المتصفح إلى الإعدادات الافتراضية. هذه العملية ستمحو كل البيانات والإعدادات والإضافات المخزنة على المتصفح، وستجعله كما كان عند تثبيته لأول مرة. لإعادة ضبط جوجل كروم للاندرويد، اتبع الخطوات التالية:


- افتح متصفح جوجل كروم على هاتفك أو جهازك اللوحي، وانقر على زر القائمة في الزاوية العلوية اليمنى من المتصفح، ثم اختر "الإعدادات".

- انقر على "الخصوصية والأمان"، ثم انقر على "مسح بيانات


طريقة تحميل وتثبيت متصفح جوجل كروم

يمكنك تحميل متصفح جوجل كروم من الموقع الرسمي او من اسفل المقال برابط تحميل مباشر، واختيار نظام التشغيل الذي تستخدمه (ويندوز، ماك، لينكس، أندرويد، أو آي أو إس). بعد تحميل ملف التثبيت، انقر عليه واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. سيتم تثبيت المتصفح على جهازك ويمكنك البدء في استخدامه. ³


حل المشاكل المتعلقة بمتصفح جوجل كروم

إذا واجهت مشاكل في تشغيل متصفح جوجل كروم، مثل التعليق أو التوقف أو البطء أو الأخطاء، فقد تحتاج إلى إعادة ضبط المتصفح إلى الإعدادات الافتراضية، أو إلغاء تثبيته وإعادة تثبيته مرة أخرى. يمكنك الاطلاع على هذه صفحة الدعم والمساعدة لمعرفة كيفية حل أغلب أخطاء التثبيت.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون ios

تحميل نسخة الكمبيوتر

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -