متصفح هاو 123 مصر عربي اخر تحديث

متصفح 123 مصر

 يحتوي على مميزات عديده وهى نسخة مشهورة بين مستخدمي برامج الكمبيوتر و الانترنت نظراً الى سهولة الاستخدام والعمل عليه وهى من انتاج وتطوير  أحد الشركات المطورة في مجال البرمجة، دليل المواقع العربية يحتل المركز الأول فى مجال دليل المواقع في الوطن العربي، يتيح لك مواقع مختلفة على واجهة المتصفح.

ويعرفه بعض مستخدمي الانترنت ايضا باسم متصفح 123 مصر حيث أنه من أشهر برامج التصفح وسط مستخدمي الانترنت،  وكان سبب شهرته أنه يمتلك واجهة سهلة الاستخدام ويوجد به أهم وأكبر مواقع الانترنت للأخبار والرياضة والسياسة والمواقع التعليمية والحكومية وكان هذا سبب ثقة مستخدمي الانترنت به ويحتوى ايضا على مميزات جعلته يلعب دور أساسي في عمليات البحث على الانترنت وعرض اخبار الطقس وانباء حول سقوط الأمطار من خلال ضبط إعدادات الدولة ثم اختيار المحافظة،  وتستطيع ايضا تحميل اهم برامج الاندرويد و العاب الكمبيوتر.

hao 123

مميزات متصفح 123 مصر

  • متصفح مجاني : تم طرح متصفح 123 مصر النسخة المجانية للكمبيوتر والاندرويد بكل مميزاته ليس به مصاريف إدارية أو مصاريف مقابل شئ 
  • واجهة متصفح 123 مصر: يحتوى واجهة المتصفح على اشهر المواقع فى مجال الاخبار العالمية وتغطية اهم الاحداث السياسية والرياضية لحظة بلحظة ويمتلك عدد كبير من المنتديات النسائية التفاعلية ويوجد به موقع we لاشتراك الخط الارضى ودفع الاشتراك و الاستعلام عن الفاتورة ويوجد به أيضا مواقع تعليمية تقدم مادة علمية مميزة مجانية تناسب كافة الأعمار وتحتوي على مواقع عرض الأفلام والمسلسلات التاريخية وبه مكتبة كبيرة ايضا من المواقع الهامة.
  • لغات المتصفح : يمتلك متصفح 123 مصر لغات كثيرة ومن أهم اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية ويمكنك ضبط الاعدادات حسب البلد لكى تتمتع بمميزات اكثر.
  • مميزات اضافية للمتصفح: تستطيع حساب تغير العملة من الواجهة ومتابعة الأرصاد الجوية ويوجد به أداءه بحث سريعة بكافة اللغة للبحث عن الالعاب والبرامج والفيديوهات وتحتوي الواجهة على التاريخ بالصيغة الميلادية والهجرية ويمكنك تحميل التولبار على باقي متصفحات الانترنت مجانا.
  • سرعة التحميل والتصفح: يتيح لك متصفح 123 مصر تحميل ملفات الفيديو والألعاب بسرعة عالية من خلال فتح قناة اتصال خاصة بالتحميل ويمكنك أيضا تصفح مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مميز و سريع ويتيح لك فتح نوافذ عديدة فى وقت واحد لكي تستطيع متابعة الاخبار و مواقع السوشيال ميديا والمنتديات فى نفس الوقت.
  • التصفح الخفى: يمكنك تصفح الانترنت والحفاظ على خصوصيتك من خلال التصفح الخفي فلا يستطيع أحد معرفة ال ip الخاص بك أو مكان التصفح من أي دولة وهي من المميزات التى انتشرت فى السنوات الأخيرة بين متصفحات الانترنت وكانت فى السابق محتكره فى متصفح تور فقط.
  • حجب الاعلانات:يمكنك ايضا من خلال متصفح 123 مصر حجب الاعلانات المزعجة من خلال ضبط الاعدادات وهي من المميزات الإضافية فى لتحديث الاخير لذلك سوف نترك رابط البرنامج بالتحديث اسفل المقال للتحميل مجانا.
  • أنظمة تشغيل المتصفح: يمكنك تحميل المتصفح وتشغيله على كافة نسخ الويندوز بشكل مجاني ومميز حيث يتيح لك تثبيت النسخة المجانية على ويندوز 7&8&10 ايضا على نسخة xp.

شرح متصفح 123 مصر آخر تحديث

تم تطوير وبرمجة التطبيق لكى يساعدك فى عملية تصفح امن ولكى يساعدك فى إيجاد المواقع المميزة من على واجهة التصفح الأساسية أو من خلال البحث المدمج على واجهة التطبيق فهو يعمل على الكمبيوتر بكفائة عالية ويوجد نسخة أخرى تعمل على منصة الاندرويد ولكن لا تحتوى على بعض المميزات المتاحة بنسخة الكمبيوتر وتم طرح النسخة مجاني لكى يستفيد منها أكبر عدد من متصفحي الانترنت حول العالم على الوجه العام وفي الوطن العربي خاصا لذلك هو يدعم اللغة العربية وبعض اللغات الأخرى مثل الفرنسية والإنجليزية فهو من افضل برامج التصفح ومنافس قوي أشهر متصفحات الانترنت مثل فايرفوكس موزيلا و جوجل كروم.

تحميل برنامج 123

يمكنك تحميل المتصفح من اسفل ويمكنك ايضا متابعة افضل المواقع النسائية وغيرها من باقى المواقع الهامة التى تساعدك فى مشاهده كل جديد وايضا مشاهده الفيديوهات ومتابعة حالة الطقس وغيرها من اخر المستجدات.


دليل الموقع 123مصر

يعد دليل الموقع 123مصر منصة إلكترونية توفر معلومات شاملة حول الخدمات المتاحة في مصر، حيث يقدم معلومات عن الشركات والأعمال والمنتجات والخدمات المختلفة في مصر. يعتبر هذا الدليل مصدرًا موثوقًا للمستخدمين الذين يبحثون عن المعلومات حول الأعمال والخدمات المتاحة في البلاد.

يقدم الموقع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأقسام المختلفة، بما في ذلك الأعمال والخدمات العامة والسفر والسياحة والصحة والتكنولوجيا والتعليم والترفيه والثقافة والفنون والأحداث المختلفة في مصر. ويتيح الموقع للمستخدمين البحث عن المعلومات الخاصة بالشركات والخدمات والمنتجات والأحداث، ويمكن الوصول إلى تفاصيل ومعلومات الاتصال الخاصة بهذه الشركات والخدمات بسهولة.

يتيح دليل الموقع 123مصر أيضًا للشركات والأعمال التسجيل في الموقع والإعلان عن خدماتها ومنتجاتها للوصول إلى جمهور أوسع في مصر والعالم العربي. يعتبر دليل الموقع 123مصر منصة ممتازة للمستخدمين الذين يبحثون عن المعلومات الموثوقة والشاملة حول الأعمال والخدمات المتاحة في مصر.



سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -