متصفح 123 برابط مباشر عربي للكمبيوتر

متصفح 123 عربي للكمبيوتر

يعد من افضل برامج تصفح الانترنت حيث يتيح لك مميزات عديده، متصفح هاو 123 يعد من أشهر دليل المواقع العربية والأجنبية التى تحتوى على اشهر المنتديات والمدونات فى كافة المجالات، يتيح لك البحث على شبكة الانترنت ويحتوي على قاعدة بيانات ضخمة به الكثير من المدونات العربية والشبكات الاخبارية التى تساعدك فى حياتك اليومية على الانترنت وتشمل هذه المواقع أشهر المؤسسات الإخبارية, ويحتوى دليل 123 على مواقع  الالعاب و برامج نت والمنتديات النسائية وغيرها من المواقع الهامة,  ويحتوى ايضا الدليل على مواقع تعليمية لمختلف السنوات الدراسية به شروحات مواد تعريفية متصفح هاو متاح الى كافة الدول العربية مثل مصر والإمارات والسعودية  ودول عربية كثيرة وكان هذا سبب شهر المتصفح انتشر المتصفح، قام ملايين المستخدمين حول العالم بتحمل التطبيق وزاد ثقة المستخدمين بعد التحديث الاخير، يمكنك برنامج تولبار هاو باللغة العربية للكمبيوتر وجهاز اللاب توب، ويتميز المتصفح باللغات الكثيرة الأخرى وبه ايضا مميزات كثيرة ومن بينها أنه يتيح لك استخدام البرنامج على سطح المكتب للكمبيوتر واللاب توب وهواتف الاندرويد بشكل مجاني لمتابعة الأخبار العاجلة والاشتراك بالمنتديات وغيرها من المميزات الاخري، والجديد ايضا تنزيل متصفح 123 عربي للكمبيوتر أخر تحديث مجانا  للكمبيوتر والاندرويد يعد من أهم وأشهر تطبيقات التصفح،
hao 123

نبذة حول متصفح 123 عربي للكمبيوتر

 تم إنشاء وبرمجة التطبيق بافضل مصممى تطبيقات شركة بايدو الصينية وقد تم تصميم وتطوير البرنامج لكى يتوافق مع كافة أنظمة الويندوز والموبايل وتستطيع استخدامة على اللاب توب بكل سهولة ومع الاستخدام سوف تكتشف أنه من اسهل وافضل برامج التصفح ودليل المواقع ويساعدك فى إيجاد المواقع الشهيرة من خلال واجهة كلاسيك تحتوى على المواقع والصفحات المفضلة على شبكات الانترنت.

مميزات متصفح 123 عربي للكمبيوتر

  • تحميل مجاني : تستطيع تحميل متصفح 123  بشكل مجاني بالرابط المباشر المتاح  اسفل المقال للكمبيوتر بدون دفع مصاريف استخدام فهو متاح لجميع مستخدمي الانترنت مجانا حيث يتيح لك بعد عملية تحميل وتثبيت متصفح هاو  الوصول الى منتديات عالم المرأة سيدتى والمواقع الاخرى بالاضافة الى رمز الايقونات على الواجهة التى تتيح لك من خلالها عرض جدول المباريات المحلية والدولية للفرق والمنتخبات ومعرفة أخر الأخبار الرياضة وقياس سرعه الانترنت مجانا.
  • لغات البرنامج:  متصفح 123 عربي للكمبيوتر يتيح لك لغات كثيرة ومن أهمها اللغة العربية والإنجليزية  ويحتوي ايضا على لغات عديدة من اللغات التى تمكنك من البحث بأى لغة في أداة البحث على واجهة التطبيق عن أى موقع تريده او سؤال حول أي شئ تود البحث عنه أو تبحث عن مقاطع صوتية وفيديو، متصفح هاو يظهر لك كافة  المواقع والمنتديات المهمة المتاحة داخل بلدك او خارجها.
  • افضل دليل مواقع: يملك متصفح هاو 123 عربي للكمبيوتر على صفحة رئيسية به كافة المواقع العربية ومواقع الاخبار العاجلة والسياسية ومواقع متابعة أسواق المال والاقتصاد وتحتوي أيضا على افضل مواقع تحميل البرامج والصوتيات ومواقع الأفلام والمسلسلات والكثير من مدونات ألعاب الفلاش كما أن حجم المتصفح صغير فلا يؤثر على موارد المتصفح فهو خفيف على الكمبيوتر ولا يشغل مساحة كبيرة،ويساعدك فى رفع كفاءة التحميل وسرعة التصفح على الأنترنت.
  • حجم المتصفح صغير : متصفح هاو 123 صغير ولا يشغل مساحة كبيرة على الدريف ويعمل على ويندوز 7 &8 &10 بتحديث أو بدون تحديث أخر نسخة من خلال موقع سباق البرامج, متصفح خفيف على الكمبيوتر يتيح لك  الآن تحميل البرنامج من موقعنا الرابط السريع المباشر المتاح بالأسفل.
  • يحتوى على واجهه كلاسيك : يملك متصفح هاو 123 عربي للكمبيوتر على واجهة بشكل كلاسيك سهلة الاستخدام وتصميمه بسيطة تضم الكثير من المواقع المتاحة على شبكة الإنترنت التي تتيح لك الدخول اليها بدون بحث  وتحتوي أيضا على بعض الأدوات التى تساعدك فى العمل عليه، يعمل المتصفح بشكل أمن ويتيح لك افضل خصوصية كما ويحتوى على أداءه بحث سريعة ومميزة واجهة المتصفح لكي تصل إلى النتائج فى أسرع وقت.
  • دعم الأنظمة المختلفة : يقوم متصفح هاو 123 عربي للكمبيوتر بتدعيم كافة  أنظمة التشغيل المختلفة الخاصة بالكمبيوتر والاندرويد مثل ويندوز 7,8,10 ويندوز xp ويعمل على كافة نسخة وتحديثات الاندرويد القديم والحديث وتستطيع دمج التولبار على متصفح جوجل كروم و فايرفوكس ومتصفح اوبرا ميني وغيرها من المتصفحات الشهيرة, وتستطيع اضافة الكثير من المواقع العربية فى اداه تولبار.

شرح متصفح هاو 123 عربي للكمبيوتر

يعد متصفح هاو 123  عربي للكمبيوتر بانه من افضل متصفحات الغد واليوم فهو يمتلك عدة مميزات هام للمستخدم وهى السرعة الفائقة في تصفح الانترنت وتبديل صفحات الويب بشكل سريع بين المواقع والمنتديات وايضا المستوى العالي من الحماية والأمان فى ضبط الخصوصية فى اخر تحديث وهذا يجعل مستخدم التطبيق في حالة حماية بشكل مستمر من الهكر وأصحاب النفوس الضعيفة فى الأمن المعلوماتي.

شركة بايدو صاحبة متصفح 123 عربي للكمبيوتر

البرنامج من برمجة وإنشاء شركة بايدو المعروفة فى وسط مطورى البرامج والتي استطاعت قبل سنوات من إطلاق متصفح بايدو سبارك ، وقامت شركة بايدو بتطوير محرك بحث شبيه بمحرك جوجل يحمل اسم بايدو ويحتل ترتيب هذا المحرك في المراكز المتقدمة وسط أشهر محركات البحث حول العالم  بمختلف الجنسيات وكان الاشهر على مستوى دولة الصين.

بعد تحميل هذه النسخة من متصفح هاو 123 عربي للكمبيوتر ستتعرف أكثر عن باقى المميزات المتاحة لك استخدامها وسوف تشاهد افضل متصفح فى مجال الانترنت، وتحتوي واجهة التطبيق الرئيسية قائمة بأفضل وأهم المنتديات العربية أو الأجنبية حسب دولتك ولغتك والمواقع الشائعة على الشبكة العنكبوتية وبه ايضا شبكات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وموقع انستجرام موقع سكايب للمحادثة فيديو وموقع واتس اب موقع بنترست للصور وغيرهم من المواقع الشهيرة.

تحميل متصفح 123 برابط مباشر

سوف تجد رابط تحميل البرنامج اسفل المقال مباشر من ميديا فاير وسهل الاستخدام لكى يتيح لك تثبيت البرنامج بشكل سريع والاستمتاع بافضل المميزات المتاحة على متصفح 123 الاحترافية لذلك ننصح متابعى موقع سباق البرامج بتحميل البرنامج.


تحميل متصفح 123 للكمبيوتر من ميديا فاير

يُعد متصفح 123 من أشهر المتصفحات التي تتوفر على الإنترنت، وهو متصفح سهل الاستخدام وسريع في التصفح. ويمكن تحميل متصفح 123 للكمبيوتر بسهولة من خلال موقع ميديا فاير. يوفر موقع ميديا فاير رابطًا مباشرًا لتحميل ملف تثبيت المتصفح على الحاسوب بضغطة واحدة.

كما أن التحميل يتم بشكل سريع وآمن، وبعد انتهاء التحميل يمكن بسهولة تثبيت المتصفح على جهاز الكمبيوتر. بعد ذلك يمكن للمستخدم الاستمتاع بمميزات المتصفح، والتي تشمل واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، وسرعة في التصفح وحجم ملفات الصفحات الإلكترونية، ودعم للعديد من الإضافات والتطبيقات اللازمة لتحسين تجربة التصفح على الإنترنت.


سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -