تنزيل نسخة واتس اب ايفون للاندرويد اخر اصدار 2023

واتس الايفون

واتس اب ايفون للاندرويد هو تطبيق mb whatsapp معدل يستخدمه الملايين حول العالم للتواصل مع العائلة والأصدقاء والزملاء. يتيح التطبيق العديد من المميزات للمستخدمين في إرسال الرسائل النصية والصوتية والمرئية والوثائق والصور والفيديوهات بسهولة وسرعة. ويعتبر التطبيق مجانياً، ويمكن تحميله على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

نسخه واتساب ايفون


نسخه واتساب ايفون

أما تطبيق واتس الايفون "ام بي ماسنجر" فهو تطبيق مراسلة فورية يتميز بخدمات مماثلة لتطبيق واتساب ايفون للاندرويد apk، ولكنه يستخدم في الأساس للتواصل مع مستخدمي فيسبوك. يمكن للمستخدمين إرسال الرسائل النصية والصوتية والصور والفيديوهات والملفات الأخرى عبر التطبيق، كما يوفر خدمات أخرى مثل الدردشة الجماعية والمكالمات الصوتية والفيديو.


تنزيل واتس اب للايفون

يمكن القول بأن كلا التطبيقين واتس اب للايفون وللاندرويد يساعدان المستخدمين في الاتصال والتواصل بسهولة، ويعتبران من أشهر تطبيقات المراسلة الفورية على مستوى العالم ويمكنك تحميل واتس الايفون للاندرويد من اسفل المقال.


من الأسباب الرئيسية لشعبية تطبيق واتساب mb هي ميزاته المتعددة التي تجعل استخدامه سهلًا ومريحًا للمستخدمين، ومن بين تلك الميزات:


1- الرسائل النصية الفورية: يتيح التطبيق إرسال الرسائل النصية الفورية بسرعة وسهولة، ويمكن للمستخدمين إرسال النصوص الطويلة والقصيرة على حد سواء.


2- المكالمات الصوتية والمرئية: يتيح واتس الايفون اجراء مكالمات صوتية ومرئية بين المستخدمين بسهولة والتحكم فى حظرها الى بعض المستخدمين، ويعتبر هذا الخيار مفيدًا للتواصل الفعال في المناطق النائية أو في حالات الطوارئ.


3- مشاركة الصور والفيديوهات: يمكن للمستخدمين مشاركة الصور والفيديوهات بسهولة عبر التطبيق، ويعتبر هذا الخيار مفيدًا للتواصل الإجتماعي ومشاركة اللحظات الجميلة.


4- الدردشة الجماعية: يمكن للمستخدمين إنشاء دردشات جماعية مع عائلاتهم وأصدقائهم وزملائهم بسهولة، ويعتبر هذا الخيار مفيدًا للتواصل مع المجموعات وإدارة الأعمال والمشاريع.


5- خصوصية المحادثات: يوفر واتس اب الاخضر خيارات للمستخدمين لحماية خصوصية المحادثات والرسائل، ويمكن للمستخدمين تشفير الرسائل وحمايتها بكلمة مرور، وهذا يجعله أكثر أمانًا في التواصل.


6- سهولة الاستخدام: يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، ولا يحتاج المستخدمون إلى خبرة تقنية كبيرة لاستخدامه.


تحميل واتس اب للايفون مجانا برابط مباشر

 تطبيق واتساب ايفون للاندرويد ضد الحظر يمتاز بتعديلات قوية مع واجهه مختلفة يمتلك mb whatsapp على ادوات ضد الحظر فى اخر اصدار ويمكنك اخفاء حالة الاتصال ويوفر لك خاصية ارسال صور بمساحة كبيرة والحفاظ على جودتها وتم تحديث ميزة ارسال العديد من الصور دفعة واحده دون تقسيمها الى عده ارسالات كما موجود فى نسخة واتس اب الأصلية.



مميزات اضافية فى واتس ايفون للاندرويد


تستطيع تحديد من يمكنه الاتصال بك وحجب الرسائل الاسبام والغريبة والغير مرغوب به.

يتيح لك واتساب ايفون 2023 اخفاء الوسائط ( الصور _ الفيديوهات ) بينك وبين الاصدقاء داخل معرض الصور بطريقة احترافية بحيث لا يستطيع احد الوصول اليها.

يوفر لك ملصقات وتعبيرات جديدة جاهزة للاستخدام تعطي الدردشة بين وبين الاصدقاء شكل جمالي ومتميز.

يمكنك تخصيص شاشة الواتس جعلها متميزه عن طريقة ثيم مدمج على التطبيق مجاني كما يمكنك التحكم فى خلفية واتس اب واضافة صورة شخصية لها.

يقوم واتس اب الايفون للاندرويد بحفظ الرسائل التى تم مسحها وتستطيع قرأتها بعد حذف الطرف الاخر لها.

يوفر لك الاتصال وارسال رسائل واتساب للارقام الغير مسجله لديك وهي تعد من اهم المميزات الغير متوفرة فى نسخة الواتس اب الأصلية للاندرويد.

تستطيع تكبير صورة الملف الشخصي للاصدقاء وحفظها فى الاستوديو من خلال عمل اسكرين شوت مع الحفاظ على جودتها.

ومن الجيد فى تطبيق واتس اب ام بي الاحتفاظ بنسختين من الواتساب على الهاتف بدون الحاجه الى برامج اخري.



كما يمكنك الاستمتاع باهم المميزات التى توفرها لك نسخة واتساب ايفون للاندرويد mb وهي اخفاء اخر ظهور لك على التطبيق كما انه لا يظهر علامة استلام الرسالة الثانية ويقوم باخفاء العلامة الزرقاء المخصصة لقرأءة الرسالة ولا يظهر للاصدقاء انك شاهدت الحالة الخاصة بهم.

والجديد فى نسخة mb whatsapp للاندرويد تستطيع تخصيص لون للخلفية و الواجهة الرئيسية كما يمكنك تعديل شكل أيقونة الاشعارات وبه خطوط مختلفة للكتابة والحالة مع تغيير لون الكتابة.



الجديد فى تحديث واتس اب ايفون للاندرويد


بكل سهولة يمكنك التعرف على من قام بحظرك من الاصدقاء.

تحويل النصوص الكتابية الى كلام صوتي لسهولة سماع الرسالة بدلا القراءه.

يعطيك إشعار بمن يقوم بالكتابة اليك قبل وصول الرسالة.

امكانية حفظ حالتك وإعادة نشرة مره اخره او مشاركته مع الاصدقاء.

تخصيص مكالمات الواتساب الى البعض وحظر البعض من المكالمات فقط اما باقي خصائص الواتس متاحة له.

يعطيك اختيار وضع النهار او الليلي حسب رغبتك كما يمكنك عمل الواتس اب على وضع الطيران.

تم توفير ميزة تحميل الحالات على الهاتف اذا كانت فيديو او صور.

تنزيل الواتساب الاخضر ضدالحظر

تحميل نسخه واتساب ايفون للاندرويد mb whatsapp ios اخر اصدار برابط تنزيل مباشر ويمكنك دمج التحديث الاخير على الهاتف وتستطيع استخدام ثيم ايفون للواتس بسهولة.


واتساب ايفون للاندرويد

طريقة تحميل واتساب الايفون على الاندرويد سهلة عن طريق تثبيت نسخه واتس ام بي الحديثة وهي ضد الحظر وبه اعدادات احترافية ومتوافق مع كافة اجهزة اندرويد apk وهي مختلفة تمام عن WhatsApp Business.


واتساب ايفون للاندرويد MB هو تطبيق مراسلة فورية تم تطويره بواسطة مطور تطبيقات يُعرف باسم MB. وهو نسخة معدلة من تطبيق WhatsApp الرسمي، ويتميز بمجموعة متنوعة من الميزات الإضافية التي لا تتوفر في التطبيق الرسمي.


تتضمن بعض الميزات الإضافية في واتساب ايفون اخر اصدار 2023

  • إمكانية استخدام أكثر من حساب واحد على نفس الجهاز
  • إمكانية تغيير مظهر التطبيق وإضافة سمات جديدة
  • إمكانية قفل الدردشات بكلمة مرور
  • إمكانية إخفاء الرسائل المرسلة
  • إمكانية تنزيل الملفات بحجم أكبر

إمكانية استخدام العديد من الميزات الأخرى التي لا تتوفر في التطبيق الرسمي
نسخه واتس ايفون 2023 هو تطبيق رائع لأي شخص يبحث عن تجربة مراسلة فورية أكثر قوة وتنوعًا. إنه مجاني للتنزيل والاستخدام، ومتاح لجميع أجهزة Android.


فيما يلي بعض العيوب المحتملة لتطبيق mb whatsapp:

  • قد لا يكون متوافقًا مع جميع الأجهزة
  • قد لا يتم تحديثه بانتظام مثل التطبيق الرسمي
  • قد يكون لديك مخاطر أمنية محتملة.

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 2:46 م

    محمدإبرهيم

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 4:19 ص

      بسمله

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -