تحميل برنامج محرر الصور عربي للتصميم مجانا 2023


يعد برنامج محرر الصور عربي من افضل برامج تحرير وتعديل الصور للهاتف وللكمبيوتر وسوف نوفر لكم شرح مبسط بمميزات التطبيق فهو مجاني للكتابة على صورك واضافة اطار او عمل تجميع وتركيب اكثر من صورة ويمكنك استخدام اداء القص بسهولة.


برنامج تعديل الصور


برنامج محرر الصور

يمتلك برنامج محرر الصور العديد من الادوات الاحترافية المجانية علي اجهزة الكمبيوتر و الاندرويد وسوف نتعرف عليها وعلي طريقة إستخدام كل أده منها بسهوله

الاطارات : به اكثر من 50 اطار للصور وطريقه تطبيق بالضغط على الاطار يتم تحميلة على الصور ويمكنك تحريك الصورة الى اليمين او اليسار لكي تتناسب مع قالب البرواز ثم الضغط على موافق للحفظ والانهاء.

مرشح : وهو التحكم الكامل فى اضافة تاثير الالوان على الصور والاختيار من بين مجموعة كبيرة احترافيه وتستطيع التحكم فى شدة الوان صورك عن طريقة تحريك مؤشر الزيادة او النقصان.

رش : وهي من افضل المميزات الجبارة و الخصائص الأساسية المتوفرة لك وبه اثنين من الخيارات اولا الشكل ويمكنك عن طريقة اضافة شكل خارجي للصور و وضع الصور داخل قلب او نجمة او دائرة لتعطيك شكل رائعة ومميز او الاختيار الاخر هو رسم ومن خلاله يمكنك عمل رسومات باليد وتطبيقة على اي صورة لديك.

تركيب : هى تتيح لك اضافة تاثير فوق الصور بلون خفيف وهى تعطيك نفس تاثيرات الفوتوسيشن باحترافية بسطية بدون الحاجة الى خبرة ويمكنك تخفيف حدة الالوان من خلال المؤشر بالاسفل.

سيلفي : وهي تعطيك التحكم الكامل فى تحديد الوجه والبشرة والشعر وتغيير لونه والتحكم فى حجم ولون الشفاة وتستطيع تغيير الاسنان والعين.

ملصق : به مكتبة ملصقات كامله تحتوي على اكثر من 250 ملصق تستطيع اضافته على الصور وبه ايضا استيكر حب وطبيعية او تركيب نظارة ويوجد منها من يناسب البنات و الشباب.

نص : يمكنك الكتابة على صورك والتحكم فى لون الخط ومكان اضافة النص على الصورة واختيار خط من بين العديد من الخطوط ويوفر لك عمل ظل للنص وحجم الكتابه.

ضبط : من افضل البرامج لتحكم فى السطوع وتباين الاضاءه وعمل تشبع للصور ويعطيك اختيار من 0 الى 50 لتغير سطوع الصور.

مربع : وبه تغيير حجم الصورة من بين الاحجام المشهورة والمنتشرة لكى تتناسب مع بنترست او انستجرام او الفيس بوك وبه خيار تعديل الصور الى قياس اليوتيوب والتيك توك.

الضبابية : وهى انشاء ضباب حول الصور وجعل الصورة الاساسية بدقة عالية مثل صور المحترفين ويعطيك اكثر من 10 اختيارات من المكتبة والقوالب الجاهزة.

فرشاة : يعطيك داخل هذه الاداء 3 اختيارات وهى قلم رصاص او سحر او نيون وكل خيار يحتوي على خصائص مميزة تعطيك تحكم فى الصورة.

موزايك : وهى تعمل تظليل او تشويش على جزء من الصورة ويمكنك عمل رجوع بعد التطبيق لتصحيح الاوضاع مره اخري.

مجاني : البرنامج مجانا و سهل الاستخدام علي الأندرويد لتعديل و لتحرير الصور بالعربي.

اللغات : يدعم اللغة العربية والانجليزية وتستطيع تغييرها من الاعدادات.

واجهة : يتيح خيارات و أدوات تحرير للتصميم والكتابه لنظام الويندوز و نظام الاندرويد يمكنك حفظ الصور على ذاكرة الهاتف.


تحميل برنامج محرر الصور عربي

يمكنك تحميل برنامج محرر الصور على هواتف اندرويد او علي اجهزة الكمبيوتر نسخة ويندوز 7 وويندوز 10 بت 32 و بت 64 او 86 وسوف نوفر لك فوتو سكيب للكمبيوتر اخر اصدار فهو رائع واحترافي فى عرض وتحرير وتعديل صورك الشخصية للمستخدام ويوفر لك طباعة اي صورة بعد التعديل عليها وتغيير الامتدادات وإضافة التاثيرات بطريقة بسيطة.

افضل برامج تعديل الصور للكمبيوتر

ومصمم خصيصا للمستخدم لأضافة التأثيرات والكتابة على الصور وبخطوط عربية جميلة ستجعل منه برنامج  احترافي وبإمكانياته المتعددة ويمكنك تنزيلة من اسفل المقال او من متجر سوق جوجل بلاي ويعد أفضل يمتاز بالدمج على انظمة الهاتف اندرويد والكمبيوتر ويعطيك الأدوات المختلفة الموجود بتعديل الصور والتباين والتشبع.


قامت الشركة المطورة أضافة تأثير و فلتر احترافي رائع في التحديث الاخير وهي من اهم الميزات المجانية المستخدمة.

يساعدك التطبيق فى ادارة صورك الشخصية وعمل فلتر للصور ومسح الصور المتكررة فى المكتبة ويقوم بتنسيق ملفات الصور وعمل ترتيب تسلسلي زمني.

برنامج محرر الصور يمتاز بدعم اللغة العربية والانجليزية ويوفر لك الكتابة على صور بخطوط متميزة واحترافية.


يعتبر تطبيق محرر الصور العربي من بين أشهر التطبيقات المتخصصة في تعديل وتحرير الصور باللغة العربية. يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام ومتعددة اللغات، حيث يمكن للمستخدمين تحرير وتعديل الصور باللغة العربية بكل سهولة ويسر. يتضمن التطبيق العديد من الميزات والأدوات الفعالة، مثل إضافة النصوص والعناوين والأشكال والرموز التعبيرية والتأثيرات الرائعة على الصور، بالإضافة إلى القدرة على تحديد المناطق المراد تعديلها في الصورة.

كما يدعم التطبيق العديد من صيغ الملفات المختلفة، مما يجعل من السهل تحرير وتعديل أي صورة بطريقة سلسة وفعالة. يتوفر تطبيق محرر الصور العربي على متجر التطبيقات لنظامي التشغيل Android وiOS، كما يمكن تحميله من مواقع الويب المتخصصة بالبرامج. يعد تطبيق محرر الصور العربي خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يبحثون عن تحرير وتعديل الصور بطريقة سهلة ومناسبة للغة العربية.




تنزيل نسخة الاندرويد

تحميل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 8:11 ص

    😍😍😍

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 12:35 م

      تنزيل برنامج استرجاع الصور

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 12:46 م

        تعليقات

        حذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -