أقوى العروض على هواتف هواوي 2022

قامت شركة هواوي بإطلاق العديد من الهواتف الذكية التي تحمل الكثير من المميزات.

 حيث يوجد الكثير من الأفراد الذين يريدون التعرف على أقوى العروض على هواتف هواوي 2022، حيث تعد هواتف هواوي من أفضل الهواتف المحمولة التي يمكن للفرد أن يستخدمها.


هاتف هواوي


 حيث إنها نالت العديد من الإعجابات من قبل الأفراد، حيث إنها تتناسب مع إمكانيات الفئة المتوسطة من الأفراد.

 لذلك من خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على أقوى العروض على هواتف هواوي 2022، وأهم المميزات التي يتميز بها هذه الهواتف ، وذلك من خلال الآتي.

أقوى العروض على هواتف هواوي 2022

كما ذكرنا أن شركة هواوي الصينية عملت على إطلاق العديد من الهواتف المحمولة التي تحمل كثير من المميزات التي تتناسب أسعارها مع الفئات المتوسطة للأفراد.

 بالإضافة إلى هذه الهواتف تحمل بعض المميزات التي تلبي كافة الإحتياجات التي تريدها الأفراد في هواتفهم الخاصة بهم، ويعتبر هواوي جوال نوفا 9 se من ضمن الأجهزة التي يتاح لها الكثير من العروض.

يتميز هاتف المحمول هواوي نوفا 9 سي بوجود العديد من المواصفات التي تلبي احتياجات الكثير من الأفراد من ضمن هذه المميزات، مقاس الشاشة 6.6 بوصة، بالإضافة إلى احتوائه على كاميرا خلفية رباعية.

 تكون دقة الكاميرا الأولى 108 ميجا بكسل، والكاميرا الثانية 50 ميجا بكسل، بالإضافة إلى دقة الكاميرا الثالثة والرابعة 13 ميجا بكسل، كما أنه يحتوى على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل.

بالإضافة إلى ذلك يوجد منه نسخة 128 جيجا بايت ورامات 8 جيجا، كما يوجد منه نسخة 64 ميجا بايت ورامات 4 جيجا، حيث أنه يتوفر في الأسواق بسعر حوالي سبعة آلاف جنيه ونصف، وذلك يكون للنسخة 128 جيجا، وسوق يتم إصدار هذا الهاتف في الأسواق المصرية  خلال الأيام المقبلة.

يوجد الكثير من الهواتف التي قامت شركة هواوي الصينية بإصدارها في الأسواق منها هاتف هواوي نوفا 9، حيث إنه يتميز بالعديد من المميزات التي سوف نتعرف عليها من خلال مقالنا اليوم.

هاتف هواوي نوفا 9 المحمول

يتميز هاتف هواوي نوفا9 بوجود العديد من المميزات التي تجعله يأتي ضمن قائمة أفضل الهواتف المحمولة التي يستخدمها الكثير من الأفراد ويتاح من خلاله تلبية الكثير من الإحتياجات التي يحتاج إليها بعض الأفراد في الهواتف المحمولة الخاصة بهم.

 ومن ضمن هذه المميزات، احتوائه على كاميرا رباعية، تأتي الكاميرا الرئيسة بدقة 50 ميجا بكسل، بالإضافة إلى أنه مزود بكاميرا جانبية بدقة 8 ميجا بكسل، مع وجود كاميرتين بدقة 2 ميجا بكسل.

 وتم إصدار نسختين من هذا الهاتف المحمول، منها نسخة 128 جيجا بايت، بالإضافة إلى نسخة 256 جيجا بايت، من الجدير بالذكر أن هذا الهاتف تم إصداره في الأسواق المصرية بمبلغ يبلغ قدره حوالي ثمانية آلاف ومائتي جنيه مصري فقط لا غير.

هاتف هواوي نوفا 8 أي

يعد هاتف هواوي نوفا 8 أي من الهواتف المحمولة التي أصدرتها شركة هواوي في الأسواف الإلكترونية أيضًا، كما أنه يحتوي على العديد من المميزات أيضًا، بالإضافة إلى أنه يلبي احتياجات الكثير من الأفراد أيضًا.

بالإضافة إلى أن سعره يتناسب مع الكثير من الأفراد التي يمكن أن تقوم بشرائه، حيث أنه يتميز بوجود كاميرا رباعية خلفية، بالإضافة إلى كاميرا أمامية تأتي بدقة 16 مجيا بكسل، وتم إصداره داخل الأسواق المصرية بسعر يبلغ قدره ستة آلاف وثلاثمائة جنيه مصري

في الختام نكون قد تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بأقوى العروض على هواتف هواوي 2022، كما أننا تعرفنا على أهم المميزات التي تشملها الهواتف المحمولة التي قامت بإصدارها شركة هواوي الصينية في الأسواق المصرية، ونتمنى أن يتم الاستفادة من كافة المعلومات المذكورة داخل مقالنا اليوم.


سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -