لابتوب رمضان خاص Huawei matebook d15


من خلال قراءة هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل وعرض كافة المعلومات التي تتعلق بلابتوب رمضان خاص التي تقدمه لكم شركة هواوي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث يعتبر من أفضل العروض التي يتم تقديمها من خلال شركة هواوي في رمضان.


Huawei matebook d15


كما سوف تتعرف أيضًا خلال المقال على جميع المواصفات التي ينفرد بها لابتوب رمضان خاص التي تقدمه شركة هواوي أيضًا والذي نال إعجاب جميع المستخدمين في شتى بقاع العالم، هذا بالإضافة إلى التعرف على الكثير من المعلومات الأخرى خلال هذا المقال.

لابتوب رمضان خاص

يعتبر لابتوب Huawei matebook d15 من أفضل لابتوب رمضان خاص في الوقت الحالي والذي حصل على إعجاب وإشادة جميع المستخدمين في شتى بقاع العالم، ويبلغ الوزن الكلي للجهاز 1.62 كيلو جرام، بالإضافة إلى احتواءه على بصمة أصابع تم دمجها في زر الطاقة كي تتمكن من استخدامه أثناء تشغيل اللابتوب.

هذا بالإضافة إلى احتواء اللابتوب على كاميرا مخفية في ضمن الأزرار الذي يحتوي عليه اللابتوب في لوحة المفاتيح، كما يأتي اللابتوب بشاشة صغيرة الحجم تحتوي على حواف نحيفة جدًا.

كما يأتي اللابتوب بمعالج مميز من نوع amd ryzen5 3500u رباعي النواة، والذي يأتي ب 8 جيجا بايت ذاكرة وصول عشوائي، بالإضافة إلى 256 جيجا بايت ذاكرة تخزين داخلي.

ويتميز اللابتوب باحتواءه على مدخل usb type-c الخاصة بشحن اللابتوب، كما يحتوي أيضًا على ثلاثة مداخل usb type-a ومدخل hdmi بالإضافة إلى مدخل 3.5 الخاص بالسماعات.

كما يأتي اللابتوب بشاشة lcd مميزة بدقة 1080 بكسل والتي تعطي عملية مشاهدة جيدة، بالإضافة إلى أنها مناسبة جدًا لبرامج المونتاج والفوتوشوب أيضًا، هذا بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخر التي ينفرد بها لابتوب رمضان خاص عن باقي الأنواع الأخرى.

لابتوب محمول من هواوي

ويعتبر منتج هواوي لابتوب محمول الذي تنتجه شركة هواوي من أفضل المنتجات التي تم إنتاجها من هواوي، وهو يأتي بقياس 15.6 بوصة ويحتوي على شاشة مميزة ولوحة مفاتيح أكثر من رائعة.

ولكن من أكثر المميزات التي ينفرد بها هذا الجهاز عن غيره هو استخدامه لجيد للذكاء الإصطناعي التي تعمل على تسهيل حياة المستخدم بشكل كبير، الشيء الذي نال إعجاب الجميع.

كما أيضًا أن أسعار لابتوب المحمول من هواوي مميزة وليست غالية السعر على الإطلاق، هذا بالإضافة إلى احتواء اللابتوب على مساحة تخزين جيدة وكبيرة، كما يحتوي على الكثير من المميزات الأخرى التي تجعله من أفضل لابتوب رمضان خاص على الإطلاق.

هذا بالإضافة إلى أن لابتوب هواوي المحمول من الممكن أن يتم حمله بسهولة ونقله من أي مكان لآخر بلا وجود أي تعقيد على الإطلاق، مما يجعله من أفضل الأجهزة التي يمكنك شراءها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

Huawei matebook x pro

وهذا الجهاز من أفضل الأجهزة التي يتم إنتاجها من خلال شركة هواوي كما يعتبر أفضل لابتوب رمضان خاص، ويمتاز باحتواءه على معالج جيد جدًا من نوع انتل.

ليس هذا فحسب بل إن هناك الكثير من المميزات الأخرى التي يمكنكم الحصول عليها من خلال شراء هذا الجهاز، مما يجعله من الخيارات الجيدة التي يمكنك شراءها في رمضان.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بأفضل لابتوب رمضان خاص يمكنك الحصول عليه من خلال شركة هواتف ومتجر هواوي، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات الأخرى التي تعرفتم عليها خلال المقال.


سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -