تحميل برنامج الكتابة على الصور باحتراف مجانا

برنامج الكتابة على الصور باحتراف

سوف نوفر لكم افضل برنامج يساعدك فى الكتابة على الصور بخطوط عربي بدون نت للاندرويد والكمبيوتر وزخرفتها وتستطيع التعديل عليها بكل سهولة ويوجد به العديد من الخطوط الاحترافية و إضافة بعض التاثيرات لتحسين صورك الشخصية.


برنامج الكتابة على الصور باحتراف للاندرويد



يحتوي التطبيق على قوالب جاهزة للتعديل على الصور ويمتلك الكثير من الفلاتر  يمكنك استخدامها بطريقة تتناسب مع المبتدئين بشكل تلقائي للكمبيوتر و للاندرويد ويتيح لك ادراج النص باستخدام اكثر من 130 خط مع التعديل على الوان الكتابه وعمل ظل للخط.


يعد أفضل تطبيق يساعدك فى كثير من الاستخدامات بين التـعديل (editor) والتنظيم وتحرير الصور والـكتابة مع التحكم فى سطوع وتغير درجة اضاة الصورة و يوفر لك امكانية تصميم خلفيات إحترافية وإضافة لمسة جمالية للصورة واستخدامها على هاتفك وللكمبيوتر.



تحميل برنامج الكتابة على الصور باحتراف


تستطيع تحميل برنامج الكتابة على الصورة (photo) برابط مباشر من خلال موقع سباق البرامج او من متجر جوجل بلاي (google play store) على الهاتف (app apk) ويمكنك تحميل اصدار الويندوز (windows) ويدعم كافة اجهزة الكمبيوتر الخاصة فهو مجاني بالكامل وهو تطبيق مميز للكتابة والتعديل على الصور.


البرنامج يدعم التثبيت علي نظام الاندرويد (android) و أجهزة الماك (mac) واللاب توب و الكومبيوتر و يمتلك القيام بالعديد من المميزات لتحرير الصـور (image) لتتمكن من تعديل والكتابة و استخدام التأثيرات على النصوص بـطريقة بسيطة واضافة تغير علي لون (color) وشكل الخط لكي يتناسب مع كافة الأشخاص.


يوجد العديد في مجال برامج التعديلات والتاثيرات على صورة بالكتابة عليها مثل 
(photoshop - snapseed - phoxo - phonto - piclab - prisma - picsart - fhotoroom - fotor - mextures - picmonkey - canva ) ولكن برنامـج فوتوسكيب للكمبيوتر به كل هذة المـميزات الرائعة مجانا اما نسخة الهواتف هي المصمم العربي وهي اصدار مجانى.


مميزات برنامج الكتابة على الصور باحتراف

  • يستطيع عمل تحرير لــ مجموعة صور و تحسين جودة مصمم الصـور و يتميز بكتابة كلمة مزخرفة على جهاز المحمول ويتوفر بالبرنامج احترافية العمل عليه
  • يتيح لك جميع اللغات المنتشرة حول العالم و تستطيع اختيار اللغة العربية او الانجليزية وغيرها ويمكنك تغيير لغة الاستخدام عن طريق قائمة الاعدادات الأساسية وضبط اللـغة المفضلة اليك.
  • توفير الأدوات المختلفة التي تساعدك فى حفظ و تنزيل الصور و البدء فى كتابة عبارات عليها مثل الفوتشوب ولكن بدون صعوبة حتي تتمكن من إستخدام التطبيق و تمتلك أداة مميزة تستخدم فى إخراج التصاميم والتعديل على الخلفية بأفضل الخطوط المزخرفة.
  • ويوفر موقعنا تحميله وتثبيته كامل الرابط اسفل المقال التحميل بأكثر من صيغة للكمبيوتر والايفون و الأندرويد ستتمكن من الحفظ على أنظمة التشغيل بدون مشكلة على هواتف سامسونج وهوواي وابو وشاومي وغير ذلك من باقي الاصدارات وأيضا النسخة photoscape على الويندوز.
  • تتيح لك الأضافات من دمج عد صور مع بعضها وادخال اشكال باحترافية مع امكانيه تشكيل الصور بــ طريقة رائعة مجانية وبعد الانتهاء من التصميم يوجد به خاصية مشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يعتبر من اشهر التطبيقات التى تقوم بالتحكم فى شدة الإضاءة ودرجة سطوع الألوان بضغطة واحدة لكى يسهل عملية اخراج الصـور.

الكتابة على الصور في برنامج picsart


يتيح برنامج PicsArt للمستخدمين إضافة النص على الصور بسهولة ويسر، وذلك عبر الخطوات التالية:

1- قم بفتح التطبيق واختيار الصورة التي تريد إضافة النص عليها.
2- اختر خيار "نص" من شريط الأدوات في الأسفل.
3- سيظهر لك خيارات متعددة للنص، مثل الخط والحجم واللون والتأثيرات والمزيد. قم باختيار الخيارات التي تناسبك.
4- انقر فوق الصورة وابدأ في كتابة النص المطلوب.
5- بعد الانتهاء من الكتابة، يمكنك تغيير موقع النص على الصورة وتغيير حجمه ودورانه حتى يناسبك.
6- يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات إضافية على النص مثل الظل والضبابية والتشبع.

بهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين إضافة النصوص الخاصة بهم إلى الصور بطريقة مبتكرة وإبداعية، وجعل الصورة تناسب أي موضوع أو مناسبة.

شرح برنامج الكتابة على الصور باحتراف فيديو



معلومات حول تـنزيل برنـامج الكتابه على الصور

الاصدار : مجانى
التوافق : كافة انظمة الـتشغيل

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -