تحميل برنامج تعديل الصور افضل 5 برامج مجانية

برنامج تعديل الصور

برنامج تعديل الصور للكمبيوتر والاندرويد مجانا سوف نقوم بشرح افضل 5 برامج تعمل على الهاتف وعلى الكمبيوتر تتيح لك اضافة تاثيرات والكتابة على الصور مع امكانية قص صورك الشخصية والتحكم فى تغيير الخلفية بخلفيات احترافية.

برنامج تعديل الصور


يمكنك تنزل التطبيق على كافة اجهزة الاندرويد و آيباد وعلى نظام ويندوز 7 وويندوز 10 وأجهزة ماك وسوف نقوم بعمل رفيو لكل برنامج حتى تستطيع اختيار البرنامج المناسب لك حسب رغبتك فى إجراء تعديل الصور وانشاء خلفية لصورك بسهولة.


برنامج تعديل الصور فوتوسكيب للكمبيوتر

يعد برنامج فوتو سكيب من البرامج الهامة فى تعديل وتحرير الصور الشخصية والطبيعية بكل سهولة من خلال قائمة اعدادات مميزة كما يتيح لك الكتابة على صورك واضافة التاثيرات وبعض المميزات المجانية وهى الطباعه وحفظ العمل بدقة وعالية الجـودة ويمكنك تحويل صيغ الصور بطريقة بسيطة عن طريق محول مدمج مع التطبيق.

فوتوسكيب


يعد من اقوي برامج التعديل على الصور باحترافية ويعمل على الكمبيوتر سطح المكتب ويندوز 7 وويندوز 10 واجهزة الماك و اللاب توب ويمكنك التحميل من اسفل مجانا بدون شراء وتستطيع متابعة التحديث من موقع سباق البرامج وفى هذا التحديث يمكنك صنع الصورة المتحركة وحفظها فهو يدعم معظم اللغات ومن بينها اللغة العربية والانجليزية.

( تحـميل الـبرنامج )


برنامج تعديل الصور بيكس ارت للاندرويد

حتى الان لا يوجد منافس لــ برنامج تعديل الصور للاندرويد و للايفون بيكس ارت فهو يعطيك صلاحيات وحرية فى اتقان العمل على صورك الخاصة مع اضافة المؤثرات الخارجية وعمل صور باحتراف ويمكنك تثبيته على كافة اجهزة الاندرويد المختلفة مع مميزات مجانية سوف نتعرف عليها سريعا واهمها هي اضافة نصوص كتابية على الصور مع مجموعة كبيرة من الخطوط العربية المتوفرة وتستطيع مشاركـة العمل على السوشيال ميديا.

بيكس ارت


يساعدك ايضا فى تحسين الصور من خلال تصحيح اللون وإزالة الشوائب والأنماط والتحكم الكامل فى السطوع ومن خيارات التطبيق للهواتف عمل صورة متحركة ويمكنك ازالة كائن من الـصور وهى ميزة جديدة يمكنك تحديد شخص معين ومسحة من الصورة دون الحق الضرر بالصورة وهى تعمل على أزالة طبقة معينة وترك الطبقة الاخري لذلك يعد افضل اداه تصميم تنافس الفوتوشوب ولكن هذا البرنامج به واجهة سهل وبسيط من حيث الاستخدام.

(تحميل الـبرنامج)


برنامج تحرير وتعديل الصور phoxo للكمبيوتر

اذا كنت تريد برنامج سهل من حيث فتح صورة والعمل عليها فعليك بهذا البرنامج فوكسوف فهو مخصص لاجهزة الكمبيوتر بواجهه مميزة و رائعة ويمكنك استخدامة بدون مصاريف مجاني بالكامل يمتلك تطبيق phoxo ادوات تشبة photoshop فيمكنك من خلاله دمج ملصقات وصور وتغيير الخلفية وانشاء اشكال هندسية وعمل توازن الأبيض و الألوان وتستطيع الرسم عليه وتحديد حجم الصورة وغيرها من الخصائص الاخرى.

فوكسوف


فهو يعد أفضل اختيار يمتلك العديد من التأثيرات لنظام الويندوز (windows) لتعديل و إضافة الفلاتر والمرشحات والتعديل عليها وله القدرة على عرض كافة الصيغ و يحتوي ايضا علي تجميل الوجه وتغيير لون العين و يمتاز بتنسيق التعديلات و يوفر لك تأثيرات وتصميم عن طريق القوالب الجاهزة وهي سهلة الأستخدام.

(تنزيل التـطبيق)


برنامج تعديل الصور للاندرويد dripart

يمكنك تحميل تطبيق دروب ارت لمستخدمي هواتف اندرويد وايفون آبل وآيباد من موقعنا او من متجر جوجل بلاي وسوف تجد رابط التحميل اسفل الشرح وهو يحتوى على أدوات  لإزالة عيوب التصوير والبثور من خلال تقنيات فنية للتعديل وإضافة الإضاءة و درجة التباين للصور من الخيارات الرئيسية بلمسة واحدة النسخة متخصصة فى تـحرير وتـعديل الـصور.

درب ارت


يسمح لك التطبيق من خلال شريط الأدوات إزالة الشوائب وتغير الخلفية واضافة الملصقات وعمل تأثير من ضمن افضل التاثيرات الاحترافية عليه مع الإمكانيات الاخري مثل كتابة النصوص و اقتصاص الصـور و إستخدام أداة الرسوم الذكية لتحرير الصور تسمح ايضا بعمل مشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي مع أصدقائك ويمكنك.

(التحميل من هنا)


 التقاط الصور بكاميرا هاتفك والضغط على التحرير مباشرة لكى تتمكن من استخدام الادوات الأساسية لأجهزة للأندرويد كامل مع ميزات اخري تجعل التشغيل بسيط وسهل مع خصائص التحديثات المتقدمة الجديدة مع محرر يشبة فوتوشوب يمنحك الافضلية و الجودة للمستخدم.


برنامج تعديل الصور المصمم العربي للاندرويد

يوجد تطبيقات كثيرة فى مجال تعديل الصور ولكن المصمم العربي اول برنامج ناجح من تصميم وتطوير مبرمج عربي يعطيك الحرية فى اختيار الصورة من الاستوديو او تصوير بكاميرا الهاتف فهو يعمل على أجهزة الهواتف أندرويد ولا يوجد نسخة على انظمة الايفون و الإصدار قادر على الكثير من الاستخدامات.

Arab designer


يتيح لك ادراج اشكال هندسية والتأثيرات واستخدام الفرش وأدوات الممحاة والكتابة على الصور مع التحكم فى درجة الوان الكتابة وعمل ظل للنص مع تعبئة خلفية النص ويمكنك عمل تدوير له وجعلة الخط 3d مع تكبير او تصغيره ومن الافضل القيام بتجربته بنفسك لكى تتكتشف بعض الميزات الأخرى الرائعة لتطبيق المصمم العربى.

(التحميل من هنا)


افضل برنامج لتعيدل الصور

برنامج تعديل الصور المصمم العربي هو أداة مفيدة وسهلة الاستخدام للمستخدمين الذين يرغبون في تعديل صورهم بشكل احترافي. يتميز البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى جميع الأدوات التي يحتاجون إليها بسهولة وسرعة.


يحتوي البرنامج على مجموعة واسعة من الأدوات والميزات التي تسمح للمستخدمين بتحرير الصور بسهولة، مثل قص ودمج الصور، وتعديل الإضاءة والتباين والألوان، وإضافة المؤثرات والفلاتر، والكتابة والرسم على الصور، وغير ذلك الكثير.


ويتميز البرنامج أيضًا بتوفير مجموعة من الخطوط والأشكال والإطارات التي يمكن استخدامها لإضفاء لمسات إضافية على الصور. كما يتيح البرنامج للمستخدمين حفظ الصور المعدلة بتنسيقات مختلفة مثل JPEG وPNG وBMP وغيرها.


وبفضل قدرته على تعديل الصور بسهولة وسرعة، يعد برنامج تعديل الصور المصمم العربي من الأدوات المفضلة لدى المصممين والمستخدمين الذين يهتمون بجودة الصور وتعديلها بطريقة احترافية. ومن الجدير بالذكر أنه يدعم اللغة العربية، مما يجعله مثاليًا للمستخدمين العرب الذين يرغبون في استخدام أدوات تعديل الصور باللغة العربية.

تنوية :

فى الخاتمة اذا كنت فى حيرة فى اختيار التطبيق المناسب سوف نرشح لك الافضل حسب خبرتي فى مجال البرامج والتقنية للاندرويد يعتبر برنامج dripart ثورة فى عالم برامج التعديل بالاعلي اما على الـكمبيوتر الافضل بدون منازع فوتوسكيب وسوف نترك لك الامر ولا تنسي ان تترك تعليق بالاسفل حول اي استفسار وسوف يتم الرد عليك فى اقرب وقت.

شرح افضل : برنامج قص الصور تلقائيًا

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -