تنزيل ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل مجاني

ترجمة جوجل

ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل مجانا هو برنامج مترجم يُعرف أيضًا باسم مترجم بالتصوير ، وهذا المترجم هو الافضل والأكثر استخدامًا في العالم ، ويتم توزيعه على مئات الملايين من المستخدمين ، وتعتمد خدمة الترجمة من Google على الترجمة الآلية ، وهي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.


وترجمة Google هي خدمة الترجمة ، والتي تُعرف أيضًا باسم Google Translate ، وتحتفظ خدمة الترجمة هذه بأكثر من 100 لغة حول العالم ، وتقوم بترجمة الكلمات بين اللغات. إنه يبحث عن ملايين المستندات في الملفات للعثور على أفضل النتائج لترجمة النص بسرعة ، ولديه أيضًا القدرة على التعرف على لغة النص قبل اختيار اللغة له. الرائعة دعونا نستعرضها معًا في أهم النقاط.


ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل مجانا


مميزات برنامج ترجمة جوجل

  • يمكن لـ Google Translate ترجمة أكثر من 100 لغة عن طريق الكتابة.
  • يحتوي البرنامج أيضًا على خيار الترجمة من الإنجليزية إلى العربية ، وفي أي وقت تضيف كلمة إلى قاموس إنجليزي-عربي ، فإن أداة الترجمة هذه ستحل محل هذا القاموس في الترجمة العربية-الإنجليزية.
  • ترجمة النصوص بغض النظر عن طولها والاحتفاظ بالفقرات والعناوين والترتيب.
  • استمع إلى النطق الصحيح للكلام المكتوب أو المترجم. ستساعدك هذه الميزة كثيرًا إذا كنت ترغب في التعلم أو التدريب بلغة معينة.
  • يترجم التطبيق الكلمات ويعطيك قائمة شاملة بجميع تعريفات تلك الكلمة ، مع أمثلة.
  • باستخدام الترجمة من Google ، يمكنك الترجمة بلا اتصال بالإنترنت (متاح لـ 59 لغة).
  • يمكنك الترجمة داخل تطبيقات أخرى على الهاتف. عند تحديد العبارة ونسخها ، تظهر نافذة منبثقة بها التفسير.
  • من خلال برنامج Google Translate ، يمكنك أيضًا ترجمة رسائل SMS التي تصل إلى هاتفك.

  • استخدم هاتف Android أو كاميرا iPhone لالتقاط النص الذي تريد ترجمته ، ثم ترجمه على الفور. (متوفر بـ 39 لغة)
  • قراءة النصوص من الصور وترجمتها (متوفرة بـ 38 لغة).
  • يمكن للتطبيق ترجمة المحادثات الصوتية في الوقت الفعلي (متاح لـ 32 لغة).
  • ترجمة خط اليد: يمكنك رسم الكلمات على الشاشة بدلاً من لوحة المفاتيح ويقوم التطبيق بترجمتها لك (متوفرة بـ 93 لغة). 7. الأصل: ترجمة خط اليد: يترجم التطبيق خربشاتك إلى نص (متوفر بـ 93 لغة) إعادة الكتابة: ترجمة خط اليد: يترجم التطبيق خربشاتك إلى نص (متوفر بـ 93 لغة)
  • حدد الترجمات التي تريدها بعلامة النجمة ثم احفظها في كتاب تفسير العبارات الشائعة لسهولة الرجوع إليها متى احتجت إليها.
  • التطبيق مجاني ومتاح لمستخدمي iPhone و Android.
  • على أي حال ، ستجد برنامج الترجمة من Google مفيدًا لك. يمكن أن يكون مدرسًا أو رفيقًا أو مساعدًا شخصيًا في التواصل مع الآخرين وفهمهم جيدًا والمساعدة في دراساتك وأبحاثك. التعامل مع البرنامج سهل جدا واستخدامه للجميع. قم بتنزيله الآن ولا تدع أي نص يقف أمامك.

 

تحميل برنامج الترجمة جوجل بلاي

تستطيع إستخدام ترجمة جوجل ويمكنك تنزيل Google Translator للكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول مجانًا من الموقع الرسمي. يمكنك أيضًا الوصول إلى المترجم من خلال متصفحك بسهولة ، مثل متصفح (فايرفوكس - جوجل كروم - أوبرا) وغيرها من خلال البحث عن جوجل للترجمةترجمة جوجل" أو google translate يتوفر تطبيق الترجمة النصية من Google Translate بتنسيقات مختلفة احترافية، إما مباشرة من الرابط أو عن طريق تنزيله.

ترجمة باستخدام الكاميرا

تعد خدمة ترجمة باستخدام الكاميرا من جوجل أداة مفيدة وسهلة الاستخدام للمستخدمين الذين يحتاجون إلى ترجمة الكلمات أو النصوص الأجنبية والغير مفهومة. تعمل الخدمة عن طريق استخدام الكاميرا للتقاط النصوص وتحويلها إلى نص قابل للترجمة.


يمكن استخدام خدمة ترجمة الكاميرا في الوقت الفعلي للترجمة الفورية، ويمكن أيضا استخدامها لتحويل النص الملتقط إلى ملف نصي يمكن ترجمته في وقت لاحق. وتتميز هذه الخدمة بأنها تدعم العديد من اللغات واللهجات المختلفة، مما يجعلها مفيدة للمستخدمين الذين يتحدثون لغات متعددة.


ويعتبر استخدام خدمة ترجمة الكاميرا من جوجل سهلًا ومريحًا، حيث يتم تفعيل الخدمة ببساطة عن طريق فتح تطبيق جوجل ترجمة، والنقر على زر الكاميرا وتحريك الهاتف لالتقاط النص الذي يرغب المستخدم في ترجمته. وبعد التقاط النص، يقوم التطبيق بترجمته تلقائياً وعرض الترجمة بشكل فوري.


وبفضل قدرتها على الترجمة الفورية والدقيقة، تعد خدمة ترجمة الكاميرا من جوجل أداة قيمة ومفيدة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى ترجمة النصوص الأجنبية بسرعة وسهولة.

شاهد ايضا برنامج : ترجمة من انجليزى لعربى

التحميل من هنا

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -