تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت للاندرويد وللايفون

برنامج الاذان

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت هو يعد من افضل البرامج المجانية التى تعمل على هواتف الاندرويد ويمكنك الاستمتاع ببعض المميزات الاخري فهو مدمج معه بعض التطبيقات الاسلامية فى نفس التطبيق منها اذكار الصباح والمساء وتحديد إتجاه القبلة وأحاديث نبوية ومسبحة الكترونية.

برنامج الاذان




برنامج الاذان للهاتف

يمكنك تنزيل برنامج الاذان للموبايل بدون نت من موقع سباق البرامج برابط مباشر يعمل على كافة هواتف الايفون و الاندرويد سامسونج و أوبو و شاومي وهواوي و اي هاتف اندرويد  (andriod) اخر طريقة استخدام البرنامج سهل الاستخدام وسريع الاستجابة وتستطيع تحديد مكان القبلة بكل سهولة مع إمكانية ضبط مواقيت الصلاة حسب المكان من خلال تحديد الموقع بشكل اوتوماتيكي أو من خلال الإدخال اليدوي.


واجهة برنامج المؤذن

تحتوي الواجهة على العديد من الايقونات المساعدة مثل الدعاء و القرآن و الاذكار و التسبيح و الحديث ويوجد بالواجهه فيديوهات اسلامية وعلمية ويمكنك معرفة التاريخ الهجري ويوجد به ايقونة المعرفة داخل المزيد وبه بعض الاسئلة والاجوبة لتعريف صحيح الدين ويمكنك الاطلاع على السيرة النبوية العطرة واقول وحكم يعد التطبيق شامل وكامل وسوف يغنيك عن الكثير من البرامج الأخرى ولا يحتاج الى مساحة كبيرة على الهاتف.


تنزيل برنامج الأذان والاذكار بدون نت

يمكنك تنزيل البرنامج الاذان والاذكار بدون نت ويمتاز بالكثير من المميزات التى تسهل العمل عليه ويجعلك تحافظ على الصلوات فى وقتها ويعطيك تنبيه واشعار باذكار الصباح والمساء واذكار بعد الصلاة وهي من الاشياء المحببة لدى المسلمين وتحديد المؤذن (moazin) صوت حسب بلدك من الاعدادات ويسهل على المستخدم ميزة إختيار لغه تشغيل البرنامج.


تنزيل برنامج الاذان والاذكار

يمكنك تحميل التطبيق من اسفل المقال واختيار اللغة المفضلة لك فهو يحتوي على العربية والالمانية والتركية والفرنسية أو تغييرها باللغة الانجليزية فهو يمتلك لغات عديدة من خلال إعدادات المحمول الخاص بك.


مميزات برنامج الاذان للهاتف بدون نت

يعد أفضل تطبيق للاندرويد apk يحافظ على أوقات الصلاة مجانا مع منبه للتذكير و الجديد به يوفر لك دعم مباشرة و مشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي.


  • يدعم لغة عربي و الإنجليزية وغيرها مع فتح مزايا أخري من الإعدادات بطريقة سهلة وبسيطة.
  • يوجد به بوصلة لمعرفة اتجاة القلبه بشكل دقيق تلقائيا وعرض الاتجاة الى مكة.
  • يمكنك تثبيت المؤذن على هاتفك النسخة برو (pro) مجاني وضبط البلد والمدينة.
  • تستطيع تغيير الدولة وضبط بتوقيت السعودية مكه المكرمة او مصر او اي دولة اخري.
  • يحتوي التطبيق على القران الكريم كتابة ويوجد ميزات اخرى ولكن تطلب انترنت مثل التكرار او صوت.
  • يتيح لك التقويم الميلاي والهجري وبنفس الصفحة المناسبات الاسلامية مثل المولد النبوي وليلة القدر والاعياد وعاشوراء.
  • يمتلك افضل مكتبة كتب فى السيرة و الأذكار اليومية والادعية الإسلامي والتهانئ و سؤال وجواب حول الاسلام.
  • التنزيل من خلال الرابط اسفل الموضوع لجميع الهواتف اخر اصدار لتحديد مواعيد الصلاه.
  • تطبيق الآذان ومواقيت الصلاة  للأندرويد يعرض بالتفصيل صلاتك و اتجاه القبله بدقة عالية.
  • يعطيك تطبيق المؤذن تحذير فى شريط الاشعارات عن اقتراب موعد اذان الفجر او الظهر او العصر او المغرب او العشاء ويمكنك التحكم و تفعيل هذه الخاصية من الاعدادات.
  • يتيح لك البرنامج البحث عن اقرب مسجد وهى من اهم المميزات للمستخدم من خلال جوجل ماب.
  • يساعدك فى عرض التاريخ الهجري و الميلادي الصحيح فيمكنك معرفة شهر رمضان فى اي عام بكل سهولة يتمتع باستخدام الشاشة الرئيسية بدون الاتصال بالانترنت.
  • هو من اشهر تطبيقات فى المحافظة على الصلاة فى أوقاتها من خلال أذان يظهر تلقائي حسب المدينة واتجاه المسجد عن طريق البوصلة و بتنزيل برنامج الاذان تكون امتلك افضل الخيارات للحفاظ على الخمس صلوات.

برنامج اوقات الصلاة للايفون

يدعم البرنامج نظام التشغيل ios للأيفون ويمكنك استخدام نفس المزيا فى نسخة الأندرويد والايفون مع تخصيص اشعار لتتعرف على اقتراب الشروق والأذان فهو مفيد لكل مسلم (muslim) فالتطبيق جيد من حيث الحفاظ على صلاة اليوم والليلة عن طريق التذكير بأصوات للأذان على الموبايل النقال.


تنزيل برنامج الاذان للهاتف

برنامج الأذان للهاتف هو تطبيق مفيد للمسلمين يتيح لهم معرفة أوقات الصلاة وتذكيرهم بها، ويعتبر من الأدوات الأساسية التي يجب أن تتوفر على هاتف المسلم. يتضمن التطبيق مجموعة من الميزات المفيدة مثل تحديد موقع المستخدم وحساب أوقات الصلاة المحلية وفقًا للتقويم الإسلامي، وإمكانية تحميل المؤذنين المفضلين للمستخدم. يمكن للمستخدمين تحميل برنامج الأذان بسهولة من متجر التطبيقات على هواتف الأندرويد والآيفون، ويمكن استخدامه بكل سهولة بعد التحميل والتثبيت.


بالإضافة إلى ذلك، يتضمن التطبيق ميزات أخرى مفيدة مثل القرآن الكريم والأدعية والأذكار ومجموعة من الخرائط التي تساعد المستخدمين في العثور على المساجد والمراكز الإسلامية في المنطقة التي يعيشون بها. لذلك، إذا كنت ترغب في الاستفادة من ميزات برنامج الأذان المتعددة، يمكنك تنزيله بسهولة والاستمتاع بفائدته في تذكيرك بأوقات الصلاة وتسهيل قيامك بالعبادات الإسلامية.


شرح اعدادات برنامج المؤذن

إضغط على تمكين تنبيهات الوصول للتشغيل

شرح البرنامج


واجهه المستخدم للبرنامج

اضغط على دبي لتغيير المدينة

اضغط على دبي لتغيير المدينة


من هنا اختار بلد المتواجد بها

اختيار المحافظة والدولة

اضغط على كلمة سماح لتشغيل برنامج مواقيت الصلاة

اعدادات البرنامج

من هنا يعطيك امكانية الوصول الى تظبيط الأعدادات للصلاة

تظبيط الأعدادات للصلاة


معلومات حول تحميل برنامج الاذان للهاتف بدون نت

إصدار : مجانى كامل

التوافق : للاندرويد وللايفون

حجم المؤذن : 21 ميجا بايت

التحميل لـلايفون من هنا

للتحميل لـلاندرويد من هنا

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -