تحميل برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية

برنامج تعديل الصور

يمكنك تحميل برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية برابط مباشر من خلال موقعنا سباق البرامج فهو يمتاز بالعديد من الخصائص الاحترافية فى اضافة اطار او تغيير الالوان او ازالة الشوائب والعيوب من الصور الفوتوغرافية والطبيعية ويمكنك التعديل على خلفية الصور وبه مميزات اخرى كثيرة سوف نتعرف عليها.

برنامج تعديل الصور


يمكنك خوض تجربة إبداعية رائعة فى مجال تصميم و تأثيرات الصور الشخصية و المتحركة وإزالة التجاعيد الموجودة بالصور pic مع امكانية اخفاء التوهج وتظبيط وتغيير الشكل العام.


تحميل برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية

يمكنك تحميل برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية مجانا من أسفل المقال وسوف نقوم بتوفير نسخة للكمبيوتر ونسخة اخرى للاندرويد ويمكنك تحميل البرنامج بسرعة مع الاستفادة بكافة المميزات المجانية ويمكنك دمج اكثر من صورة فى نفس الاطار.


برنامج تعديل الصور يدعم كافة الاجهزة

سوف تجد بالاسفل نسخة برنامج فوتوسكيب هو افضل برنامج عربي يقوم بتعديل الصور الفوتوغرافية مجانا ويوجد ايضا بالاسفل نسخة مجانية مدى الحياة تعمل على هواتف المحمول ويمكنك من خلال برنامج تعديل الصور فوتوسكيب عمل تاثيرات لمعالجة الصور وتعديلها وإضافة بعض المميزات الأخرى ويمكنكم فتح كافة صيغ الصور مع الحفاظ على جودة الصورة من البكسلة ويمكنك طباعة الصور من خلال البرنامج مع امكانية تحرير و تعديل الالوان واضافة بعض التداخلات الطبيعية.


مميزات برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية

محرر : يقوم بتحرير الصور و تعديلها مع اضافة بعض التأثيرات و تستطيع ايضا التحكم فى بعض المميزات الاخري لبرنامج التحرير والتعديل على ملفات الصور الأساسية وغيرها من تظبيط احمرار العين و التشويش و البشرة بالذكاء الاصطناعي للصورة.


تحويل صيغ الصور : يقدم لك التطبيق خاصية هامة فهى تمكنك من تحويل صيغة الصور الى اي صيغة اخرى حسب احتياج إليه و يتيح لك البرنامج عرض اي صيغ صورة اخري لكي يمكنك من فتح الصور والعمل عليها مع الحفاظ على الجود.


طباعة الصورة : تستطيع من خلال هذا البرنامج بعد اضافة التأثيرات والانتهاء من التعديل على صورك الشخصية عمل طباعة بشكل مباشر مع التحكم فى حجم الصورة قبل الطباعة واختيار الألوان فيجب عليك اولا عمل اتصال بين الكمبيوتر و آلة الطباعة للعمل بشكل سليم ويمكنك توصيل البرنامج بالة طباعة ليزر او عادية بكل سهولة.


البرنامج مجاني : كما عودناكم فى موقعنا طرح البرامج المجانية لكي يتم الاستفادة منها بدون دفع اي مقابل مادي لذلك برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية للحاسوب والاندرويد مجانا بشكل كامل لكافة المستخدمين.


تركيب الصور : يساعدك تطبيق فوتو سكيب لتركيب الصور على بعضها بطريقة سهلة و مختلفة بدون إمكانية الى تعلم الطبقات مثل برنامج فوتوشوب فهو يحتوي على الفلاتر وفرش جاهز للعمل.


سطوع الصور : من الميزات المحببة للمستخدمين هى التحكم فى درجة السطوع و التباين للصور وتحديد درجة الاضاءة وكذلك ضبط المؤثرات بالصور بضغطة واحدة على الأداة بسهولة.


دعم صيغ الصور : من الخصائص الرائعة بهذا البرنامج الدعم الكامل لكافة صيغ الصور واهمها jpeg - psp - gif - jpg - tga  jif  iff - pbm - png - pgm - jpx


تنزيل برنامج تعديل وتجميل الصور

يمكنك من خلال التطبيق عمل تعديل وتجميل الصور باضافة خلفية مميزة او اضافة نص كتابي عليها مع إضافة بعض الزخارف على الكتابة وتستطيع اضافة رسومات ايموشن على الصور لإظهار الحالة مع بعض وتعديل الحالة.


تحميل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر ويندوز 7

تعمل هذه النسخة على أنظمة تشغيل  ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10 فهو خفيف على الكمبيوتر ولا يحتاج الى مساحة كبيرة على الحاسوب لذلك هو محبب لدى العديد من مستخدمي برامج الجرافيكس مع إتاحة فتح الصور القديمة أي كان نوع الصيغة واعطاك لمسة سحرية بالبرنامج وجعلها صورة جديدة مع الاختيار الصحيح للالوان.


تنزيل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر

وبرنامج فوتوسكيب يعتبر من البرامج التي نالت شهرة وثقة بين مستخدمين  windows على الكمبيوتر فهو يعطيك صلاحيات كثير لـ تساعدك فى تعديل وتحرير الصور الرقمية والتحكم بالصورة فى الطبقات مع تلوين الصور والكتابة عليها ويمكنك تنزيل اخر اصدار من اسفل برابط مباشر من ميديا فاير وتستطيع إدراج صورتين فى صورة واحدة من خلال تطبيق photo scape ويمكنك اضافة بعض التحسينات على الصور بشكل احترافي مثل photoshop و بينت شوب مع الحفاظ على الجودة.


تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للموبايل

يوجد نسخة اخرى لتعديل الصور وتجميلها مجانا للموبايل باسم تصاميم و هى أفضل نسخة برنامج تعديل الصور apk فهو تمتلك مجموعة من الأدوات الجاهزة مثل تغيير الخلفية واضافة اطار للصور باستخدام فلاتر متقدمة بشكل مميزة وتحتوي أيضا على أداة الكتابة على الصور والتحكم في إعدادات الكتابة بشكل كامل ومميز وتستطيع الرسم على صورة فارغة وحفظها على الموبايل وتحتوي ايضا على الكثير من ملصقات (ايموشن) وهى تعبر عن حالتك ويقوم البرنامج بحفظ الصورة بجودة عالية من خلال دمج أكبر عدد من بكسل الصور.


يمكنك مشاركة البرنامج او الصور التى قمت بتصميمها على مواقع التواصل الاجتماعي مع كتابة منشور يليق بالتصميم ويمكنك فتح الصورة التى تريد العمل عليها من الاستوديو او التقاط صورة مباشر من خلال التصوير بـ الكاميرا من داخل البرنامج.


تحميل برنامج تحسين الصور

يعد برنامج فوتوسكيب من اشهر البرامج التى تتيح لك تحسين الصور فهو مساعد قوي لتحرير وتحسين وتصميم صور الافراح والخطوبة ويمكنك معالجة و إزالة الشوائب من الصور باحترافية وعمل تجديد لها وإظهار بعض الملامح التى اختفت بسبب الشوائب.


تحميل برنامج Photo Editor للكمبيوتر

يعد تحميل برنامج photo editor للكمبيوتر و ashampoo و paintshop و paint shop و فوتوشوب منافس قوي لتطبيق اليوم ولكن برنامج فوتوسكيب يتفوق عليه فى بعض الخصائص الاحترافية ومن عيوب برنامج photo editor انه معقد فهو مخصص لـ المحترفين وبه قوائم و أدوات كثيرة يجب عليك التمرين عليه عدة مرات لكي تتقنها أما برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية photo scape الأفضل وسهل للمبتدئين ولا يحتاج الى شروحات مطولة كغيره من البرامج.


طريقة استخدام برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية

يمكنك الاستخدام بكل سهولة فهو يدعم اللغة العربية والإنجليزية لكي تستطيع العمل عليه بحرية واتقان العمل عليه وهو لا يحتاج الى محترفين فهو يمكنك شكل لكل اداء تدل على طبيعة العمل به وتستطيع الوصول بسرعة إلى الأدوات فهي تكون أمامك على واجهة البرنامج فهو يوفر لك دقة العمل وسهولة التطبيق على الصور الخاصة بك.


يمكنك متابعة تحديث البرنامج من الإعدادات لتحميل أحدث إصدار الكمبيوتر عن طريق الخطوات المتابعة فى التنزيل لحفظ التحديث على سطح المكتب او داخل القرص الصلب الخاص بــ جهاز الحاسوب وبعد الانتهاء من التنزيل الشروع فى التثبيت بشكل سهل وطريقة بسيطة.

ويمكنك مشاركته مباشرة بعد انتهاء التصميم على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام.


تطبيق للصور الفوتوغرافية

يعتبر برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية أحد التطبيقات الهامة والمفيدة للمصورين والمستخدمين العاديين على حد سواء. يتيح البرنامج للمستخدمين تحرير وتعديل الصور الفوتوغرافية بسهولة وسرعة، بما في ذلك تغيير الإضاءة وتعديل الألوان والتقاط الصور المتحركة وإضافة التأثيرات والمؤثرات البصرية وغيرها الكثير من الميزات. يمكن للمستخدمين أيضًا تحويل الصور الفوتوغرافية إلى صور بأبعاد مختلفة وإضافة النصوص والشعارات والإطارات والملصقات وغيرها من العناصر لتعزيز جمال الصور وتجعلها أكثر جاذبية واحترافية.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين حفظ الصور المعدلة بأكثر من شكل وجودة، ومشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية والرسائل النصية والبريد الإلكتروني. بالتالي، يعد برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية أحد التطبيقات الأساسية للمصورين ومحبي التصوير الفوتوغرافي، ويمكن استخدامه لتحقيق النتائج المثالية في تعديل الصور وجعلها أكثر جمالًا وجاذبية.


معلومات حول تحميل برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية

الاصدار : مجاني

الموقع الرسمي

تحميل نسخة الكمبيوتر

تحميل نسخة الهاتف

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -