تحميل برنامج Photo Editor للكمبيوتر 2023

تحميل برنامج Photo Editor للكمبيوتر

تحميل برنامج تحرير الصور photo editor للكمبيوتر فهو برنامج مجاني يعمل بطريقة احترافية مع تركيب بعض التأثيرات على الصور و له العديد من الاستخدامات فى مجال تعديل وتحرير الصور وحاصل على تقييم جيد من مستخدمي برامج الجرافيك ويمتاز بسهولة الاستخدام ودقة العمل عليه من خلال واجهة تحتوي على بعض الأدوات المساعدة.


يمتلك برنامج photo editor على أداة محرر الصور مع استخدم ميزة دمج الالوان وتغيير الصوت واضافة تباين للصور ويمكنك استخدام أداة القص وتوضيح الملاح فى الصور القديمة و تستطيع مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام.

برنامج تعديل الصور


إذا كنت تحتفظ بصور من الذكريات ولكن بس مرور السنوات عليها اصبحت باهته يمكنك سحب الصور على الحاسوب من خلال الماسح الضوئى (سكانر) والبدء فى تجديدها واضافة اللمسات الفنية وتستطيع عمل اطار للصور ويوجد إمكانية دمج أكثر من صور على شكل بانوراما ويمكنك تحويل كافة الصور الى صيغ اخرى بكل سهولة ويمكنك ايضا طباعة الصور بعد الانتهاء من التعديل عليها.



تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للكمبيوتر

يمكنك عن طريق استخدام برنامج photo editor تعديل الصور وتجميلها مجانا للكمبيوتر ويمكنك التحكم فى سطوع الصورة وعمل زيادة يدوية فى درجة التباين و اضافة بعض الأشكال المرحة عليها مع تغيير اتجاه الصور من اليمين الى اليسار او العكس وتستطيع عمل دوران للصور حسب الدرجة المطلوبة وغيرها من الميزات المجاني لبرنامج photo editor.


برنامج ايديت للصور الفوتوغرافية للكمبيوتر

يمكنك عمل ايديت للصور الفوتوغرافية على الكمبيوتر وتحديد حروف الصورة مع امكانية زيادة الاضاءة واظهار بعض التفاصيل ويمكنك عمل تعديل الالوان واضافة تأثيرات جذابة وتستطيع ايضا تكبير حجم الصورة أو تصغيرها والحفاظ على جودتها.


تحميل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر من ميديا فاير

لقد وفرنا لكم رابط تحميل مباشر من ميديا فاير لكى يمكنك من التحميل السريع بضغطة واحدة بدون إعلانات وتستطيع تثبيت البرنامج بعد انتهاء عملية التنزيل وهى خطوة بسيطة وسهلة من خلال الضغط على ايقونة البرنامج والضغط على التالي ويكون التطليق جاهز للعمل.


ويوجد العديد من البرامج التى تساعد المستخدمين فى عمل اديتور رائع مع اخفاء عيوب التصوير بــ هاتفك المحمول ولكن هذا البرنامج يعد الافضل ويرجع ذلك الى الاهتمام بــ خصائص ضبط الاعدادات والألوان والتأثيرات والتلوين لصورك وتستطيع التراجع من التعديلات بسهولة ويدعم مشاهدة الصورة قبل الحفظ.


برنامج خفيف لتعديل الصور

برنامج photo editor للكمبيوتر خفيف لتعديل الصور فهو لا يحتاج الى مساحة كبيرة فيمكنك تثبيته بشكل مباشر على الكمبيوتر ولا يستهلك من موارد الجهاز وعند فتح البرنامج يظهر بشكل سريع لان حجمة صغير ولكن يحتوي على أدوات متكاملة فى مجال تعديل الصور فهو يشبه برنامج فوتوشوب ولكن هذا البرنامج سهل الاستخدام وليس معقد مثل Photoshop.


ويعد أفضل محرر لتحسين وتعديل الصور الرقمية و الشخصية مع الحفاظ على الجودة ومستوى توازن السطوع و إدراج المؤثرات على التصميم كما يتيح لك إضافة تحسين على الإضاءة وتستطيع الكتابة على اي صورة وتغير لون الخط بكل سهولة باستخدام الادوات المجانية.


 تستطيع اضافى لمسة على صورك الشخصية ويمكنك تصميم كارت بالصورة و لتحرير والتعديل بنقرة واحدة من خلال ايقونة التحرير من الواجهة الرئيسية ويمكنك استخدام الخطوط فى تغيير شكل الكتابة باللغة العربية او الانجليزية و يتمتع بــ تحديث جديد يعمل على جهازك نظام windows و ماك mac بطريقه مثالية و سهلة.


يوفر لك البرنامج مجموعة من الفلاتر الرائعة الخاصة بــ انظمة تشغيل الويندوز بدون الحاجة الى الانترنت.


يمكنك تنزيل البرنامج على حاسوبك من الرابط المباشر الموجودة اخر المقال او من الموقع الرسمي ويساعدك فى التعديلات وتحسين الصور ومن مميزات هذا الإصدار حجمها صغير ولا يحتوى على اعلانات مزعجة.


برنامج تعديل الصور للكمبيوتر 2023

سوف تجد اسفل المقال اخر اصدار للبرنامج نسخة 2023 جاهز برابط مباشر فهى تعمل على ويندوز 7 و ويندوز 10 و ويندوز 8 ويندوز xp بكافة المميزات المتاحة داخل التطبيق مع دعم قوي ومجاني على نسخة بت 32 و بت 64 و بت 86 وتستطيع الاتصال بالدعم وطرح أي سؤال او استفسار او يمكنك ترك تعليق بالاسفل لكي يتم الرد عليك.


تحميل برنامج Fotor للكمبيوتر

يستطيع الاعتماد على هذا البرنامج في إنجاز عملك فهو برنامج اساسي يعتمد عليها أغلب مصممي الصور الغير محترفين فهو برنامج بدائى فى العمل ولكن يعطيك نتيجة مرضية مع التعلم فى كل مرة تقوم بتشغيل خاصية جديدة أو استخدام جديد مع اضافة تحرير الصور بشكل سريع ومجاني.


تطبيق photo editor من افضل برامج لمعالجة الصور وتحسينها والسطوع وإضافة افضل الادوات المطورة لــ تجميل وتصميم المطلوب ومعالجة الشوائب وإزالة تأثير التجاعيد اسفل العين وتدويرها ويمكنك وضع علامة مائية على الصور لــ حفظ حقوق الملكية تلقائي او يدوي بالاضافة الى اختيار الرسومات ومعالجتها دايركت بنجاح.


تتيح لك احدث إصدار من photo editor نتائج مميزة فى ادراج النص على التصميم مع تغير الألوان وضبط درجات اللون مع تصحيح لقطات الكاميرا لكي يعطيك وضوحا بجودة رائعة.


يمكنك حل مشاكل الصور بإزالة الاجزاء التالفة والتشبع والعديد من العيوب وتسطيع التحكم فى الحجم بكل بساطة ويعمل التطبيق على نظام طبقات المرشحات ليكون ادق فى العمل.

يمكنك الاستفادة من تدعيم كافة اللغات لذلك هو منتشر حول العالم ويمتلك افضل التقييم.


تحميل برنامج خلاط الصورة للكمبيوتر

من الأشياء المميزة داخل هذا البرنامج هو دعم كافة صيغ الصور وأهمها raw . bmp , jpg , gif , bpm , png , pic , psp ,  wmf ,  pgm jpeg ويوجد صيغ اخري كثيرة سوف تجدها فى قائمة install.

يمكنك مشاركة الصور على مواقع facebook و twitter ويمكنك إنشاء منشورات على هذه المواقع مع ادراج التصاميم.


برنامج ايديت للصور مجانا

برنامج Photo Editor هو تطبيق يتيح للمستخدمين تعديل الصور وإضافة التأثيرات عليها بطريقة سهلة وفعالة. يمكن للمستخدمين تحميل البرنامج على هواتفهم الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية بسهولة، ويتضمن العديد من الميزات المفيدة مثل قص الصور وتعديل الإضاءة وتغيير الألوان وإضافة النصوص والإطارات والملصقات والمؤثرات البصرية.


يمكن استخدام البرنامج لتحرير الصور الشخصية والمناظر الطبيعية والصور التذكارية والصور الفوتوغرافية الأخرى بسهولة وسرعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين حفظ الصور المحررة في جودة عالية ومشاركتها مع أصدقائهم وعائلتهم عبر الشبكات الاجتماعية والبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. لذلك، إذا كنت ترغب في تحرير الصور الخاصة بك وإضافة لمسات فنية عليها، يمكنك تنزيل برنامج Photo Editor واستخدامه بكل سهولة وفعالية لتحقيق النتائج التي تريدها.


معلومات حول تحميل برنامج Photo Editor للكمبيوتر


الترخيص : مجاني كامل

التوافق : جهاز كمبيوتر

الحجم : 250 ميجا

اضغط هنا لتحميل البرنامج

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -