تحميل برنامج الكتابة على الصور وزخرفتها paint.net

برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر

سوف نتعرف اليوم على تحميل برنامج الرسام فهو افضل برنامج يقوم بمهام رائعة فى تحرير الصور و الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر ويمتلك افضل الادوات المجانية ويمكنك تحميل البرنامج للكمبيوتر مجانا وتستطيع تعلم الرسم من خلال الادوات المتاحة بالبرنامج فهو سهل الاستخدام ويتيح لك لغات مختلفة فهو يعد نسخة مصغرة من برنامج فوتوشوب ولكن هذا اسهل فى التعامل ولا يحتاج إلى أجهزة كمبيوتر قوية فيمكنك تشغيله على جهاز الكمبيوتر العادى او على اللاب توب ويحتوي على تحديثات كثيرة لذلك سوف نتعرف أكثر عن هذا التحديث ويعد هو أهم تحديث للبرنامج.


paint.net


تحميل برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر

تستطيع تحميل برنامج paint.net مجانا برابط مباشر فهو يعد أسطورة مجانية وسط الكثير من البرامج التى تساعدك فى تحرير الصور و الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر وتستطيع تغير مقاس الصور أو تحريك الرسومات والأشكال.

يعتبر برنامج الرسام من أفضل برامج التحرير التي يدعمها نظام الويندوز ، لأنه يمتلك شعبية كبيرة حول العالم ، لأن العديد من مستخدمي برامج تحرير الصور وإضافة بعض التأثيرات واللمسات الجمالية إليها ، ويمكن أيضًا إصلاح بعض عيوب الصور والتعديل عليها

مميزات برنامج الكتابة على الصور paint.net

  • الكتابة على الصور : يمكنك الكتابة على كافة صيغ الصور مع اضافة بعض التحسينات على الكتابة مثل تغيير الألوان وتعريض الخط وتستطيع الكتابة باللغة العربية او الانجليزية او دمج اللغتين مع بعض.
  • تغير حجم الصور : يمكنك تغيير حجم الصورة وجعلها كببرة او صغيرة حسب رغبتك من خلال إمساك طرف الصور وتحريكها الى الداخل او الخارج لكى تصل الى الحجم المطلوب.
  • اضافة التاثيرات : يحتوى برنامج الرسام على تأثيرات عديدة جاهزة للعمل وتطبيقها على الصور مجانا بشكل سريع من خلال الأدوات.
  • إصلاح الصور : تستطيع اصلاح الصور من خلال ازالة الشوائب والعيوب مع ضبط درجة السطوح وتغير صيغة الصور لكى تناسب كافة الاجهزة المختلفة مثل الكمبيوتر والموبايل.
  • مسح جزء من الصورة : يمكنك مسح جزء من الصور من خلال أداة ممحاة وهى متاحة على واجهة البرنامج والتحكم به من خلال إمساك الأداة وتمريرة على الجزء المرادة مسحه.
  • يحتوى برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر على مميزات اخري اضافية مثل دمج الصور مع بعضها فى صورة واحدة ويمكنك العمل على طبقات الصور باحترافية مثل الفوتوشوب ولكن بطريقة سهلة وبدون تعقيدات وتستطيع عمل تدوير للصور مع حفظ الصورة بأي صيغة تريدها وتستطيع عمل اعادة تدوير للصور الشخصية من خلال التطبيق.
  •  يعمل برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر على كافة انظمة الويندوز مثل ويندوز 7 و ويندوز 10 و ويندوز 8. يحتوي البرنامج على الأشكال الهندسية ويمكنك دمجها مع الصور مع تحديد مكان تثبيتها على الصورة.

أدوات برنامج الرسام

برنامج الرسام هو تطبيق رسومي يتيح للمستخدمين إنشاء وتحرير الرسومات بكل سهولة ويسر. يوفر البرنامج العديد من الأدوات والميزات التي تساعد المستخدمين على إنشاء أعمال فنية جميلة وإضافة التفاصيل والتأثيرات اللازمة. من بين الأدوات الرئيسية في برنامج الرسام هي أدوات الرسم والتلوين والنص، حيث يتيح للمستخدمين إضافة الألوان والظلال والإضاءة والتأثيرات الأخرى لتحسين مظهر الرسم.


كما يحتوي البرنامج على أدوات التشكيل والتحويل والتدوير والتعديل على العناصر الموجودة في الرسم. ويمكن للمستخدمين استخدام أدوات القص واللصق والنسخ والحذف لتعديل الرسم وإضافة المزيد من العناصر والتفاصيل. كما يوفر البرنامج أدوات الرسم الحرة والشكلية والمربعات والدوائر والمثلثات والخطوط والأشكال الأخرى، حيث يمكن للمستخدمين استخدامها لإنشاء تصاميم فريدة ومتميزة.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين استخدام أدوات الرسم الثلاثية الأبعاد والتحريك والتدوير والتحجيم لإنشاء رسومات متطورة ومعقدة بطريقة سهلة وميسرة. في النهاية، يعد برنامج الرسام أحد البرامج الأساسية في الرسومات والتصميمات والإبداع، ويتيح للمستخدمين إنشاء أعمال فنية متميزة وجذابة بكل سهولة.


معلومات حول برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر

الاصدار : مجانا

حجم البرنامج : 13 ميجا

التوافق : windows

التحميل من هنا

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -