تحميل برنامج فك الضغط مجانا للكمبيوتر winrar 32 bit

تحميل برنامج فك الضغط

تحميل برنامج وينرار يساعدك فى ضغط الملفات بطريقة سهلة الاستخدام ويعطيك ملف جاهز وتستطيع من خلال برنامج وينرار ضغط الالعاب والبرامج والفيديوهات والاغاني لتوفير مساحة على جهاز الكمبيوتر او للرفع على موقع الانترنت وتوفير المساحة تستطيع تحميل برنامج winrar عربي برابط مباشر فهو يتيح لك العديد من المميزات المجانية وسوف نتعرف عليه فى السطور التالية فهو برنامج خفيف ويدعم العديد من اللغات ومنها اللغة الإنجليزية والفرنسية واللغة العربية ويعد من أفضل البرامج المتخصصة فى مجال ضغط الملفات لذلك ننصح المستخدمين ب winrar 32 اخر اصدار بحجم صغير ولكن يمتلك العديد من المميزات المجانية.

برنامج winrar 32 bit

تحميل برنامج لفك الضغط مجانا للكمبيوتر

تستطيع تحميل برنامج فك الضغط win rar 32 على الكمبيوتر فهو يعمل على ويندوز 7 و ويندوز 10 و يوجد منه إصدار بت 32 و بت 64 تستطيع تثبيت النسخة المناسبة لك على الكمبيوتر وتستطيع عمل رقم سري للملف ولا يستطيع أحد فك الملف المضغوط الا بعد كتابة الرقم السري الصحيح وهى من افضل المميزات المتاحة من ضمن الخصوصية والحفاظ على سرية الملفات ويتيح لك winrar 32bit فك الضغط في مجلد جديد او فى نفس المجلد الحالي ويعد من البرامج الاساسية التى تساعدك فى العمل ولا يستطيع احد الاستغناء على download winrar 32 على كل جهاز كمبيوتر.

برنامج ضغط الملفات

برنامج winrar 32-bit هو افضل برنامج الصور ويساعدك فى تقليل حجم الصور ويمكنك ايضا ضغط الفيديو و الالعاب فهو مميز فى ضغط الملفات وفك الضغط مجانا يمكنك تحميله على الكمبيوتر فهو من برامج الكمبيوتر المحبب لدى الجميع لذلك يجب عليك تثبيت النسخة المجانية من الرابط باسفل المقال.

تحميل برنامج winrar 32 bit

يمكنك تحميل وينرار 32 على الكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر وسريع ويوجد نسخة تعمل على الكمبيوتر ونسخة اخرى تعمل على هواتف الاندرويد ويمتلك مميزات كثيرة رغم ان حجم صغير ولا يشغل مساحة على الهارد ديسك يوجد برامج اخرى كثيرة فى مجال ضغط الملفات ولكن ما يمتاز به winrar 32 bit عربي كامل لسهولة استخدامه ويمكنك تحميل winrar 32 او اصدار 64 حسب نسخة الويندوز المثبتة لديك وتساعدك عملية الضغط من حفظ الملفات من التلف حيث لا يمكنك للفيروسات مهاجمة الارشيف وما يميز هذا البرنامج عن غيره انه يجعلك تقوم بعملك من خلال الواجه او من الذهاب الى ملف الضغط مباشر للعمل علية.

كيفية ضغط الملفات

الطريقة الصحيحة لضغط الملفات هى اولا اذهب الى الملف الذى تريد ضغطه ثم اضغط علية كليك يمين اوختار add to archive وسوف تظهر لك نافذ به اعدادات الضغط ويمكنك اختيار مكان الضغط من browse واذا كنت تريد عمل رقم سري للملف اضغط على set passowrd سوف تظهر نافذة اكتب به رقم سري واضغط على موافق ثم اضغط على ok لبداية عمل البرنامج.


بعض مشكلات برنامج فك ضغط الملفات

اول مشكلة سوف تقابل فى حالة اذا كنت تريد ضغط ملف اكثر من 4 جيجا مرة واحدة فيجب عليك استخدام نظام NTFS ولكن لا داعى للقلق فان انظمة التشغيل الحديثة تدعم هذه الخاصية بدون مشاكل.

المشكلة الثانية اذا كنت تقوم بفك ملف واعطاك رسالة الملف معطوب او غير مكتمل علاجة هو تحميل برنامج zip فهو يقوم بفك الملف وتخطى هذه المرحلة بدون مشاكل وبدون تحميل الملف مرة اخرى.

المشكلة الثالثة وهى تقطيع اشارة الانترنت اثناء عملية تحميل الملف ولكن للاسف لا يوجد حل جذرى لهذه المشكلة غير تحميل الملف مرة اخرى للحفاظ على التقسيم الصحيح للملف.

المشكلة الرابعة وهى عدم مقدرة البرنامج على فك الضغط وهذا يرجع الى ان البرنامج الذى لديك هو النسخة القديمة لــ برنامج  winrar 32 bit  فيجب عليك تحميل النسخة الحديثة من اسفل المقال.

مميزات برنامج winrar 32 bit 

  • ضغط الملفات : يتيح لك وينر 32 ضغط ملفات الصوت والفيديو والالعاب والبرامج وجعل مساحتها صغيرة لكى يوفر لك مساحة تخزينية على الكمبيوتر والهاتف ويمكنك ارسال الملفات بعد ضغطة عبر وسائل الاتصال المختلفة وذلك لتوفير باقة الانترنت وسرعه الارسال.
  • فك ضغط الملفات : تستطيع فك ضغط الملفات بكل سهولة لرجوع الملف الى حجمه الطبيعة للاستخدام ويمكنك ضغطة مرة اخرى بعد الانتهاء من العمل عليه وتستطيع عمل هذه الخاصية مرات عديدة بدون حد أدنى.
  • الحماية والخصوصية : يوفر لك برنامج وين رار حماية قوية من خلال برمجة تم تطويره خصيصا لكى تناسب الجميع وتستطيع الحفاظ على الملفات من الفيروسات من خلال ضغطها لذلك يجعلك ملفات فى امان تام بعيد عن المخربين.
  • نسخة مجانية : برنامج وينرار 2021 يمكنك استخدامه وتثبيته على الكمبيوتر واللاب توب وعلى هواتف الاندرويد بدون مقابل البرنامج تم تفعيلة من الشركة مجانا بدون مصاريف.
  • انظمة التشغيل : winrar عربي يدعم كافة انظمة تشغيل الكمبيوتر ويندوز 7 و ويندوز 8.1 و ويندوز 10 ويعمل على هواتف الاندرويد فهو شامل وكامل لتشغيل كافة الاجهزة.
  • كلمة السر : winrar عربي يجعلك تتحكم فى الملف تحكم كامل حيث يمكنك اضافة كلمة سر للملف للحفاظ على الملفات والبيانات الشخصية فى سرية تاما بعيدا عن المخربين ولا يستطيع اي شخص فك ضغط الملف بدون كتابة الرقم السري ويمكنك اضافة الرقم السري ارقام او حروف حسب رغبتك ويفضل عدم وضع كلمة سر سهلة مثل تاريخ الميلاد او تاريخ الزواج لكى لا يستطيع احد استنتاجها.
  • صيغ الملفات : يوجد العديد من صيغ الملفات التى يقوم بفك ضغطها برنامج وينرار واشهرها صيغة ( rar , zip , arj , cab , lzh ) ويوجد صيغ اخرى كثير يستطيع البرنامج التعامل معها وفكها بسهولة وبضغطة زر واحدة.

يمكن أن يوفر لك تنزيل برنامج فك ضغط مجاني لجهاز الكمبيوتر الخاص بك الوقت والمال. من خلال امتلاك برنامج يمكنه التعامل مع تنسيقات ضغط متعددة، ستتمكن من فتح الملفات التي تم ضغطها بطرق مختلفة. يمكن أن يكون هذا منقذًا عندما تحاول فتح ملف تم إرساله إليك بواسطة شخص يستخدم تنسيقًا مختلفًا عنك.


هناك العديد من برامج فك الضغط المختلفة المتاحة، لكننا نوصي باستخدام WinRAR. إنه برنامج قوي يمكنه التعامل مع العديد من تنسيقات الضغط المختلفة، كما أنه سهل الاستخدام للغاية. بالإضافة إلى أنه مجاني.


إن الشيء العظيم في استخدام WinRAR كبرنامج لإزالة الضغط هو أنه متاح مجانًا. يمكنك بسهولة العثور على البرنامج عن طريق إجراء بحث على الإنترنت. يتوفر WinRAR أيضًا بالعديد من اللغات المختلفة، لذا يمكنك اختيار اللغة التي تناسبك بشكل أفضل. البرنامج سهل الاستخدام للغاية ويحتوي على الكثير من الميزات التي تجعله سهل الاستخدام.


تحميل برنامج winrar 32 bit للكمبيوتر

WinRAR هو برنامج ضغط وفك ضغط الملفات الأكثر شيوعاً والأكثر شهرة على مستوى العالم. يستخدم WinRAR 32 bit لضغط الملفات وتقليل حجمها لتوفير مساحة التخزين وتسريع نقل الملفات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام WinRAR 32 bit لفك ضغط الملفات المضغوطة التي تم تنزيلها من الإنترنت أو الملفات المرسلة عبر البريد الإلكتروني.


يعتبر WinRAR سهل الاستخدام ويتوفر بنسختين، 32 bit و 64 bit، ويمكن تنزيل إصدار 32 bit على الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 32 bit. يمكن تنزيل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر بسهولة من خلال البحث عنه على محركات البحث وتحميله من مواقع تحميل البرامج الموثوقة


معلومات حول برنامج ضغط الفيديو والملفات

الاصدرا : مجاني

حجم البرنامج : 3 ميجا

التوافق : برامج كمبيوتر

تحميل برنامج winrar 64

تحميل برنامج winrar 32 bit

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -