تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر TIK TOK

تيك توك للكمبيوتر

يعد برنامج تيك توك من البرامج التى انتشرت فى السنوات الأخيرة وسط مستخدمي الانترنت وهو يعد أفضل شبكة اجتماعية له شعبية ضخمة بين المستخدمين وهو من برامج الفيديو والموسيقى حيث تتوفر به تقنية أداء ايقاع موسيقى مع تركيب صوت اغنية وتستطيع للترويج لحساب انستقرام واليوتيوب من خلال برنامج تيك توك وسوف نوفر لك رابط تحميل برنامج tik tok للكمبيوتر برابط مباشرة من ميديا فاير ولكى تستطيع تشغيل برنامج تيك توك على الكمبيوتر يجب اتباع الشرح والتعليمات المتاحة داخل هذا المقال.

تيك توك للكمبيوتر

تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر

سوف نساعدك فى التحميل وتثبيت برنامج tik tok على جهاز الكمبيوتر خطوة بخطوة لذلك نشرنا تقرير شامل حول استخدامها الصحيح للبرنامج وسوف نوفر لك التطبيق لكي يعمل على ويندوز 7 و ويندوز 10 ويوجد منه نسخة على android و iphone وسوف نساعدكم فى اظهار الفيديو الخاص بك اكسبلور لكي يشاهده الكثير من مستخدمي التطبيق على الكمبيوتر والهواتف ولكى نتفق سويا يجب تنزيل برنامج تشغيل تطبيقات هاتف الاندرويد على الكمبيوتر لان التطبيق تم تصميمه الى الهواتف فقط ولكن الان يوجد طرق تساعدك فى تشغيل تطبيق تيك توك على اجهزة الكمبيوتر و لاب توب.

كيفية تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر

لكى تستطيع تحميل وتشغيل برنامج tiktok يجب عليك بتنزيل محاكى اندرويد وسوف نشرح طريقة تنزيل المحاكي واشهرها على الإنترنت ويعمل على الفور بدون مشاكل او عيوب.

يوجد الكثير من برامج محاكيات لنظام الانـدرويد وهى محاكي سمارت جاجا و بلوستاك وجيم لوب ونحن نفضل محاكي game loop لأن يمتلك مميزات رائع فى مجال تشغيل تـطبيقات منصة الاندرويـد google play بعد تحميل المحاكي من اسفل المقال تقوم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر ثم تقوم بــ عمل download لبرنامج تيك توك tiktok من اسفل الموضوع وتقوم بفتح البرنامج عن طريق المحاكي وتقوم بإدخال بياناتك الشخصية للدخول الى تطبيق tik tok ويكون جاهز للعمل مباشر وإليك بعض المميزات الهامة سوف نستعرضها سويا.

مميزات تنزيل برنامج تيك توك 2023

  • يتيح لك ميزة التعرف على الاصدقاء والمعجبين من خلال نشر فيديوهات تحدي المختلفة و العجائب والمواهب في مختلف المجالات وفى وقت قصير أصبح حديث الساعة وسط نجوم الفن والسياسة والرياضة وكلما نشرت فيديوهات هادفة اكثر ستتمكن من اكتساب المعجبين أكثر وشهرة أوسع.

  • متوفرا لك أيضا برنامج تيك توك عمل مشاركة مقاطع الفيديو بين أصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل واتس اب او انستجرام او فيس بوك وغيرها من السوشيال ميديا الاجتماعية المختلفة و هذا يجعل نطاق شهرتك واسعة وسط المجتمع وسوف تزيد من عدد المعجبين وسوف يقوم ادارة التيك توك بإظهار مقاطع فيديو كثير عنك فى الشاشة الرئيسية.

  • يمكننا ان نساعدك فى تحميل برنامج تيك توك من رابط مباشر وسريع فهو خفيف ولا يستهلك مساحة تخزينية على الكمبيوتر ويمكنك استخدام هذه النسخة الكاملة بدون مصاريف for you فهو من البرامج الترفيهية التي نالت اعجاب الكثير من الشباب حول العالم وقد قام أكثر من 200 مليون مستخدم بتحميل تيك توك الجهاز ويندوز 7 و 10 و للاندرويد.

  • يساعد تحميل تيك توك الكثير من المستخدمين من خلال بعض الأدوات التي ترشدك الى رفع الفيديوهات داخل التطبيق مثل حركة اكسبلور فهى مخصصة لإنشاء الفيديو لكى يشاهدون الكثير من مستخدمى تيك توك.

شرح برنامج تيك توك للكمبيوتر

  • بعد تحميل برنامج تيك توك و تسجيل الدخول سوف تشاهد واجهة البرنامج وهى سهلة الاستـخدام وبه العديد من المميزات التى سوف نتعرف علية اولا يوجد بالاعلى على واجهة tik tok يوجد اتابعة ولك اتابعة هى تعرض فيديوهات الأشخاص التى قمت بمتابعته أم لك فهى تقوم بعض الفيديوهات الشهيرة للمتابعين ولغيرهم ويمكنك تغييرها بالضغط عليه.

  • اما على شمال الواجهه يوجد صورة وعلية علامة + واذا قمت بالضغط على علامة + اذا انت تتابع هذا الحساب وعلامة القلب هي اضافة اعجاب على الفيديو ويوجد أسفل منها مكان لاضافة تعليق على الفيديو وبالاسفل علامة المشاركة وهي تعطيك صلاحية لمشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى مثل ماسنجر facebook او واتساب او انسخ رابط الفيديو ووضعه في اي موقع اخر.

  • لقد اهتمت الشركة المطورة بتصميم برنامج tik tok بإدراج الفيديو الخاص بك داخل منطقة الاكسبلور فى بداية انشاء الحساب وإذا تم الابلاغ عنك كثير سوف يتم حظر الاكسبلور عنك.

  • يتيح لك بتحميله و اختيار الخصوصية والأمان  بــ التيك توك لدرجة عالية حيث يمكنك حظر أي مستخدم يقوم بازعاجك أو تقديم بلاغ ضده على اصدار برنامج تيك توك لكي يتم حظره.

يمكنك تنزيل و تثبيت تطبيق tiktok على أنظمة الويندوز بسهولة من خلال الرابط بالاسفل او عن طريق متجر جوجل بلاي و تشغيلة باستخدام المحاكى جيم لوب مجانا ويشمل التطبيق على العديد من مقاطع فيديوهات قصيرة مضحكة والمقاطع الكوميدية و إنشاء ميوزكلي ويحتوي على ميزة حفظ الفـيـيوهات لديك.


و يسمح لك بإستخدام الفلاتر وتغيير الوجه لمقاطع فيديوهاتك وتركيب الموسيقى بالفيديو ومشاركتها على منصات الشبكات الاجتماعي فيسبوك و تيكتوك و instagram.


التطبيق متوفر على أجهزة الأندرويد و الايفون windows وايضا يدعم الكثير من اللغات لتشغيل البرنامج واهمها لغة العربية والانجليزية و الصينية وبه افضل المزايا التى اشتهر به تحديث سطح المكتب.


يحتوي على المؤثرات الخاصة بــ مشاهدة المقاطع المضحكة و تصل مدة الفـيـديو الى دقيقة وهو يعتبر بداية الشهرة الى الكثير من صناع المحتوي عليه واستخدامه سهل على جهازك بإنشاء حسابك و التسجيل باختيار الإيميل وكلمة السر.


يتناسب لكافة الاعمار والافضل يجب عمل مراقبة على الأطفال من خلال ضبط الاعدادات بتطبيق التيك توك.


خطوات التشغيل للمستخدمين بــ نظام apk بطريقة سهلة وبسيطة بإمكانك استقبال التعليقات و الإعجاب وستتمكن من تخطئ الإعلانات بــ سهولة بالنقر على ربط التخطى لتحويلك الى بداية الاستخدام ومشاهدة مقطع الفـيـديو على التطبيق.


قام ملايين الناس بــ عملية التنزيل من منصة سوق بلاى النسخة الأصلي او لايت على الهاتف أو الكمبيوتر والبدء فى التنصيب ثم تشغيله ويمكنك البحث عن الاصدقاء ومشاركة الفيديـوهـات القصيرة بصورة أسهل وسوف يصبح جزء من حياتنا اليومية ومتابعة المشاهير وتم اضافة فلتر الضحك الشهير والتأثيرات والكثير من المميزات الموجودة به.


تستطيع انت تكون احد المشاهير على التطبيق من خلال نشر فيديوهـات مفيدة وصناعة المحتوى الخاص بك فيمكنك جني الثروة عن طريق البث المباشر للعامة.


تستطيع إنشاء حساب وتنزيل مقاطع فيديو موسيقية وارسال التعليقات والملصقات لجهاز الكمبيوتر الشخصي واصلاح مشكلات الأداء المضحكة والمؤثرة بسهولة ومجانية ويمكنك تغير الاكونت الى دولة الولايات المتحدة بتثبيت هذه النسخة للكمبيوتربعد بعد ضبط الاعدادات و استعمال أجمل الفلاتر و استخدام الموسيقى الشعبية بطريقة جديدة من خلال نسخة رسمية.


تم تحميل تيك توك للكمبيوتر من الملايين المستخدمين حول العالم لذلك نال الشهرة الواسعة علي الهاتف المحمول والفيديوهات به علامة مائية لحفظ حقوق الموقع وتستطيع متابعة بعضكم البعض انت والاصدقاء الجديدة ونشر الاعجابات والتعليقات على أشرطة مقاطع الفيديو ومشاهدتها ويوجد به شريط البحث.



طريقة تنزيل تطبيق تيك توك على الكمبيوتر سهلة عن طريق تحميل محاكي جيم لوب وتحميل برنامج اليتك توك عليه ويعمل على جهاز الحاسوب مثل الهاتف بالضبط.


يوجد نسخة لبرنامج تيك توك للكمبيوتر ولكن عن طريق المحاكي ولا يوجد به اي اختلاف عن نسخه الاندرويد او الايفون ويوفر لك عمل اشترك على البرنامج للتفاعل ومشاركة فيديوهاتك.


طريقة تنزيل تيك توك من جوجل من خلال حسابك الشخصي ومتابعة التحديثات مجانا الجديدة بعد التحميل وتثبيت البرنامج يكون جاهز للعمل.


تم انشاء تيك توك عام 2017 وهي منصة تواصل اجتماعي وصنفت من ضمن اهم 10 برامج على متجر google play وهى من تطوير شركة بايت دانس الصينية.


تطبيق التيك توك مجاني بالكامل ويمكنك الربح منه عن طريق زيادة المتابعين وعمل بث مباشر والحصول على هدايا من المشاهدين وتحويل الهدايا الى ارباح مادية.



البرنامج لا يعمل فى بعض الدول وقمنا بايجاد الحل الامثل و طريقة تشغيل تيك توك في سوريا وهي عمل الهاتف طيران ثم مسح بيانات كاش التطبيق واذا لم يعمل قم بمسح التيك توك وتثبيه من جديد.


يمكنك الدخول على تيك توك بدون حساب ومشاهدة الفيديوهات والبث المباشر لكن لن تستطيع عمل اعجاب او تعليق على الفيديوهات وتستطيع عمل بحث عن الاصدقاء ولكى تقوم بتنزيل فيديوهات يجب انشاء حساب مجاني.


سعر الاسد فى التيك توك 400 دولار امريكي بسعر اليوم فى مصر 12358 جنية وثمنة داخل التطبيق بالعملة المعدنية 30 الف قطعة نقدية وطريقة تحويل العملة سهلة من داخل البرنامج.

تيك توك للكمبيوتر ويندوز 7



يبلغ سعر السيارة الذهبية في تيك توك 29.999 قطعة نقدية وقيمتة بالدولار تقريبا 400 دولار وهو رقم كبير بالنسبة لباقي الهداية الاخري.

تحميل تيك توك


اكثر الاشخاص متابعة على منصة التيك توك charli damelio وتمتلك 150 مليون متابع اما فى المحتوي العربي هو القيصر 13 مليون متابع و هو اكبر تيك توك عربي.


طريقة مضمونة لزيادة المتابعين في تيك توك هي التفاعل على الفيديوهات والاستمرار فى نشر الفيديوهات والظهور فى بث مباش بشكلك لكى يتم الثقة بين المستخدم وصاحب الحساب وتسليط الضوء على قضايا الترند ومشاركة فيديوهاتك على منصات التواصل الاجتماعي.


سعر الوردة في التيك توك يقدر ب 1 عملة معدنية (وهي عملة افتراضية خاصة ب تيك توك) وهو يساوي  0.015 دولار امريكى حقيقي.


تيك توك للكمبيوتر


برنامج تيك توك الشهير هو من افضل برامج التواصل الإجتماعي التي اشتهرت فى السنوات الاخيرة ويمكنك استخدامها لأغراض مختلفة مثل الشهر او كسب المال عن طريق استقبال الهداية من البث المباشر او مشاهده فيديوهات المشاهير والان قام الكثير من الفنانين والرياضيين والمحللين واصحاب الافكار البنائه بإنشاء حسابات على tik tok لمساعده الغير وكسب مبالغ مالية جيدة من المتابعين.


يتيح لك استخدامة باحترافية لإنشاء مقاطع الفيديو ويمكنك ومشاركتها مع المتابعين او الاصدقاء والاهل . ويمتلك هذا التطبيق بقاعدة مستخدمين واسعه حول العالم فهو سريع الانتشار لذلك قام العديد من صناع محتوي اليوتيوب التوجه الى تيك توك لنشر الفيديوهات لاشهارها، ويمكنك كسب العديد من الاشتراكات على اليوتيوب من خلال وضعك رابط قناتك فى بايو التيك توك.



يتيح لك مشاركة فيديوهات برنامج التيك توك على باقي منصات التواصل الاجتماعي لجذب العديد من المتابعين وتكبير حسابك ومن المميز فى هذا التطبيق انه يقوم بالفيديوهات المسيئة للغير او التى تحض على الكراهية لذلك هو محبب لدي الجميع.


تحميل تيك توك

تيك توك هو تطبيق وسائط اجتماعية يتيح للمستخدمين إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو قصيرة المدة. يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو مختلفة باستخدام مجموعة متنوعة من المؤثرات والفلاتر والموسيقى والنصوص. يعد تيك توك منصة شعبية جدًا ويتم استخدامه حول العالم بشكل واسع.


يتم تنزيل تطبيق تيك توك بشكل مجاني على أجهزة الهواتف المحمولة، ويمكن العثور عليه في متاجر التطبيقات الرسمية مثل متجر Google Play لأجهزة الأندرويد ومتجر التطبيقات لأجهزة الآيفون. يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق والتسجيل فيه باستخدام حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم مثل فيسبوك وجوجل وتويتر. ومن ثم بدء البحث عن مقاطع الفيديو التي يرونها مثيرة للاهتمام والتفاعل معها من خلال الإعجابات والتعليقات ومشاركتها مع متابعيهم.


تيك توك كمبيوتر

تيك توك هو تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي الذي انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة، ويمكن الآن الوصول إليه من خلال الكمبيوتر أيضًا. يوفر تطبيق تيك توك الإمكانية للمستخدمين لتحميل ومشاركة مقاطع الفيديو المصغرة التي يصنعونها، ويحتوي على العديد من الميزات والأدوات التي تجعل استخدامه سهلًا وممتعًا.



ويمكن الآن استخدام تيك توك على الكمبيوتر بسهولة باستخدام المتصفح الإلكتروني، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى النسخة الرسمية من الموقع والتسجيل أو الدخول إلى حسابهم على تيك توك. بعد الدخول، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة وإنشاء مقاطع الفيديو والتفاعل مع المحتوى الموجود على الموقع، وكذلك تصفح المقاطع والمحتوى الأخر.


يوفر تطبيق تيك توك على الكمبيوتر ميزات جديدة، مثل الإمكانية للمستخدمين لتعديل الفيديوهات وإضافة التأثيرات والتحكم في السرعة والموسيقى المستخدمة، وغير ذلك الكثير. وبهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة تيك توك على الكمبيوتر بكل سهولة وراحة، والتمتع بمشاهدة وإنشاء مقاطع الفيديو الممتعة والمبتكرة.

تحميل تطبيق تيك توك للكمبيوتر

TikTok هو تطبيق وسائط اجتماعية شائع يتيح للمستخدمين إنشاء ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة. يمكن تنزيل تطبيق TikTok على أجهزة Android و iOS، ولكن لا يوجد تطبيق رسمي لأجهزة الكمبيوتر. ومع ذلك، يمكن لمستخدمي Windows و Mac استخدام محاكي Android لتشغيل تطبيق TikTok على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


هناك العديد من محاكي Android المتاحة، ولكن أحد أشهرها هو BlueStacks. BlueStacks هو محاكي مجاني وسهل الاستخدام، وهو متوافق مع معظم أجهزة Windows و Mac. لتشغيل TikTok على جهاز الكمبيوتر باستخدام BlueStacks، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:


  1. قم بتنزيل وتثبيت BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. قم بتشغيل BlueStacks وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك.
  3. ابحث عن "TikTok" في متجر Google Play وقم بتثبيت التطبيق.
  4. قم بتشغيل تطبيق TikTok وابدأ في إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يرجى ملاحظة أن تطبيق TikTok قد لا يعمل بشكل صحيح على جميع أجهزة الكمبيوتر. إذا كنت تواجه أي مشاكل في تشغيل التطبيق، فقد تحتاج إلى تجربة محاكي Android مختلف.


تطبيق TikTok للكمبيوتر هو نسخة منصة TikTok الشهيرة المُصمّمة خصيصًا لتشغيلها على أجهزة الحاسوب. يُعتبر TikTok واحدًا من أشهر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي حيث يتيح للمستخدمين إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة بطريقة إبداعية وممتعة. بفضل توفر نسخة TikTok للكمبيوتر، يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بتجربة TikTok على شاشات أكبر حيث يمكنهم مشاهدة وإنشاء محتوى بشكل أفضل.


شرح برنـامج tiktok فيديو



معلومات حول تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر

الاصدار مجاني كامل

حجم البرنامج : 88 ميجا بايت

الموقع الرسمي : تيك توك

تحميل محاكي game loop

تحميل البرنامج من هنا

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 3:45 ص

    جميل

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -