تحميل برنامج الكتابة على الصور انجليزي

تحميل برنامج الكتابة على الصور انجليزي

يعد برنامج Phonto  من اشهر برامج تحرير وإضافة التعديلات على الصور ويتيح لك الكتابة على الصور بلغات كثيرة ومن أهمها اللغة الانجليزية، كما يعلم المستخدم أن تحرير الصور واضافة التعديل عليه فهو أحد اهتمامات كثير من مستخدمي الهواتف وخاصة خلال السنوات الاخيرة فى ظل انتشار مواقع التواصل الاجتماعي لعمل بوست بالصور واكتساب العديد من التعليقات والإعجاب.

برنامج فونتو يساعدك فى ذلك عن طريق تحميل وتثبيت  التطبيق لمستخدمي الأندرويد التي أصبح أكثر انتشارا وحصل التطبيق على عدد مرات تحميل كثيرة جدا من خلال استخدام الهواتف المختلفة، ويتيح لك برنامج Phonto أحد أهم التطبيقات للكتابه على الصور على الأندرويد مجانا وبه مميزات اخرى سوف نسردها اليكم.

Writing on the images

مميزات برنامج الكتابة على الصور انجليزي

  • يمتلك تطبيق الكتابة على الصور انجليزي على العديد من الأدوات المجانية جاهزة للاستخدام والتى تجعل التعامل معها بسيط وسهل.
  • يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاى الأكثر شهرة بين المستخدمين أو التحميل من الرابط أسفل المقال.
  • يتيح لك  تطبيق Phonto الاستمتاع بالكتابة على الصور بسهولة مع التحكم فى ادراج نصوص كاملة.
  • يحتوى على كافة الألوان بمختلف درجاته لكى تستطيع الإختيار من بينها.
  • يتيح التطبيق ايضا العديد من أنواع الخطوط الإنجليزية المختلفة حتى يكون النص مناسب الصورة بشكل احترافي.
  • تستطيع مشاركة الصور بعد انتهاء العمل عليه من الكتابة على مواقع السوشيال ميديا.
  • تم طرح التطبيق بشكل مجانى بالكامل بدون دفع أى مصاريف.
  • تستطيع استخدام التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام وتصميم جذاب يشد انتباهك.
  • يدعم كافة هواتف الاندرويد الذكية التى تعمل على منصة الأندرويد.

شرح برنامج الكتابة على الصور انجليزي

برنامج الكتابة على الصور انجليزي فوتو يتيح لك مميزات عديدة وهو سهل الاستخدام يتناسب مع كافة هواتف الاندرويد الحديثة والقديمة فهو لا يحتاج إلى مزيد من الشروحات ولكن نسلط الضوء على طريقة عمله فهو حاصل على أعلى تقييم على متجر جوجل بلاي.


تستطيع تغيير الخطوط واضافة خطوط جديدة مع اخر تحديث  يمكنك استخدام الخطوط في الكتابة بأكثر من لغة وأهمها اللغة الإنجليزية واللغة العربية والفرنسية , يساعدك التطبيق فى ادراج نصوص كتابة وتصميم صور لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي السناب شات او الفيس بوك او داخل المنتديات.

وتستطيع تحرير الصور فيمكنك تصميم غلاف الفيس بوك وتويتر والصور الشخصية من اضافة الطبقات والتأثيرات وتستطيع ايضا وضع ملصق مضحك، يتمتع البرنامج باحترافية وسهولة في الاداء وايضاً وسريع في التعديلات.

تحميل برنامج الكتابة على الصور بالإنجليزية

تحميل البرنامج سهل جدا من الرابط بالاسفل ويعمل البرنامج على هواتف الاندرويد نسخة 2023.

يمكنك تحميل التطبيق مجانا واستخدام أدوات التطبيق ويدعم استخدام كافة صيغ الصور ويحافظ على جودة الصور ويمكنك التحكم في أبعاد الصور تصغير أو تكبير ورقة العمل يمكنك.


كتابة الصور بالانجليزي

يمكنك تحميل برنامج للكتابة على الصور بالانجليزية من خلال البحث عنه عبر الإنترنت أو الذهاب مباشرةً إلى موقع مطور برمجيات معروف مثل موقع سباق البرامج.

بمجرد العثور على برنامج مناسب، يمكنك تحميله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق اتباع التعليمات الموجودة على الموقع. قد يتطلب بعض البرامج إنشاء حساب أو شراء ترخيص، بينما يمكن للبعض الآخر أن يكون مجانيًا للاستخدام. بعد تنزيل البرنامج.

يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في استخدامه للكتابة على صورك. يرجى قراءة التعليمات أو مشاهدة الدروس التعليمية إذا لم تكن على دراية بالبرنامج، والممارسة باستخدامه للحصول على أفضل النتائج.


سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -