موقع فيزيتا دوت كوم مصر حجز الكشف vezeeta

فيزيتا

فيزيتا خدمة طبي اكثر من رائع حيث يمتاز بسهولة التواصل مع الأطباء الموجودين في منطقتك وسهولة المعرفة بأداءهم من خلال التقييمات الموجودة من المرضي السابقين.
حيث يمتاز التقييم بإنه يخدم عدد كبير من المستخدمين, ويمتاز بالخدمة الرائعة التي لاقت إحسان العديد من المستخدمين. بالتأكيد ان هناك بعض المشاكل تواجهك في الرغبة بحجز إستشارتك الطبية.
حيث من الممكن عدم القدرة علي معرفة الطبيب المختص بحالتك المرضية, وتزداد المشكلة بشكل كبير عند حدوث مشاكل صحية مفاجأة. في هذا الحالة ينصح بإستخدام تطبيق فيزيتا الذي يساعد في الوصول لأقرب طبيب بمنطقتك.
يوجد العديد من الاطباء الذين يمكن الوصول إليهم بسهولة من خلال هذا التطبيق الرائع والسهل, كما يمكن معرفة ردود الافعال وتقييمات المرضي السابقين, وايضا يتيح التطبيق إمكانية حجز الزيارة للطبيب.
وفي هذا الموضوع سوف نعرض لكم كافة المميزات والخصائص الموجودة في هذا التطبيق الرائع, ويمكنكم تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود أسفل الموضوع.
موقع فيزيتا

موقع فيزيتا

يعتبر تطبيق فيزيتا من التطبيقات الرائعة بالمجال الطبي, علي الرغم من ان تاريخ إصدار هذا التطبيق يعتبر حديث, إلا إنه إستطاع ان يجذب اعداد كبيرة من المستخدمين خاصة في الفترة الاخيرة, حيث نال ردود افعال جيدة.
ويمكن القول بأن عمل التطبيق يعتمد بشكل اساسي علي تقديم الخدمات الطبية بشكل مجاني, حيث يمكن إستخدام هذا التطبيق في عدة امور مختلفة مثل معرفة الأطباء الموجودين في منطقتك او تحديد مجال طبي محدد لتضيق عملية البحث.
وايضا يتيح فيزيتا التعرف علي أراء الزيارات السابقة لجميع الاطباء الموجودين في التطبيق بسهولة, من خلال زيارة صفحة الطبيب بدون مشاكل. وايضا يمكن تأكيد عملية الحجز ودفع ثمن الإستشارة بشكل أمن وسريع بعد معرفة بعض البيانات عن الطبيب وخلفيته العلمية والدرجات.
ويتيح فيزيتا للمستخدمين بشكل عام إمكانية تقييم الطبيب من حيث مستوي الخدمة وحتي الأسعار الخاصة بالإستشارة, ويتيح هذا الخيار لكافة المستخدمين بعد زيارة الطبيب لمساعدة المرضي الاخرين في معرفة افضل الأطباء بهذا المجال.

فيزيتا دوت كوم

يعد فيزيتا من افضل المواقع التى تقدم خدمة حجز الكشف بشكل سريع وسري للحفاظ على خصوصية المريض من خلال order your.
علي الرغم من ان تطبيق فيزيتا يعتبر من التطبيقات الحديثة خاصة بمجال الطب والصحة, إلا ان مستخدمي هذا التطبيق في زيادة مستمرة وكبيرة في الوقت الاخير تحديدا. حيث اصبح للتطبيق شهرة واسعة بين الكثير من المستخدمين وتستطيع عمل حجز كشف من خلال NOW YOU CAN ADD.
ويؤكد الكثير علي ان تطبيق فيزيتا حقق لهم فوائد كبيرة وساهم في التعرف علي اطباء لم يكن المستخدمين علي معرفة ودراية بوجودهم في اماكنهم, كما إن خاصية التقييم التي يتم منحها للمستخدمين تساعد بشكل كبير في التعرف علي افضل مستوي للأطباء وعمل مقارنات بينهم.
كما إن عملية الحجز والتي تتم من خلال فيزيتا بشكل مباشر بالدفع عبر البطاقات الإئتمانية او البنكية تساعد في توفير الكثير من الوقت والجهد بشكل كبير, حيث يمكن تأكيد عملية الحجز بدلا من الذهاب إلي العيادة الخاصة بالأطباء.
ويتيح فيزيتا خيار ترك تقييم او تعليقات للمستخدمين بعد زيارة الطبيب المعالج لهم لمساعدة غيرهم في معرفة أداء هذا الطبيب, وهل يتم النصح به فيما بعد او ينصح بتجنب زيارته, ويظهر ذلك من خلال التعليقات للمستخدمين او من خلال التقييمات بعدد النجوم للأطباء.

فيزيتا جلدية

ومن اهم الاقسام فى فيزيتا قسم فيزيتا جلدية وبه أفضل الأطباء وعلى اعلى مستوى ويمكنك اختيار الطبيب المناسب لك وتستطيع عمل مقارنة بين الاطباء.
يعتبر هذا الخيار من افضل المميزات التي يمكن الإعتماد عليها في تطبيق فيزيتا, حيث يمكن القيام بعمل مقارنات بين الأطباء بإختصاص واحد مثل الباطنة او المخ والاعصاب او اطباء الاسنان وهكذا, حيث يمكن إستخدام هذه الخاصية في تحقيق الكثير من الفوائد والمميزات للمرضي والمستخدمين.
حيث يمكن للمستخدم القيام بعرض صفحة كل طبيب في مجال مختص والقيام بعمل مقارنة بين الطبيب الأخر للحصول علي افضل التقييمات وردود الافعال. ويتم عمل مقارنة علي حسب أراء المرضي والمستخدمين السابقين والحالين للتطبيق.
يمكن معرفة وعرض المقارنات علي عدة معايير ونقاط مختلفة مثل الأسعار الخاصة بالحجز, او فعالية العلاج وهكذا, وتتيح هذه الطرق المختلفة إمكانية افضل في التعرف علي افضل الاطباء وإمكانية اكبر في حرية الإختيار من بينهم للحصول علي مستوي الخدمة المتوقعة عند القيام بطلب وحجز الإستشارة من فيزيتا .

فيزيتا اسنان

ويمكنك الاستمتاع بخدمة الاسنان حجز كشف او خلع او حشو او تبيض من خلال فيزيتا اسنان.
هل سمعت في احدي المرات عن طبيب محدد, سواء في منطقتك او بعيد عنك نوعا ما, حسنا فإن إستخدام خصائص تطبيق فيزيتا الرائعة والعديدة تتيح للمستخدمين خاصية البحث عبر الإسم الخاص بالطبيب. ويتم ظهور العنوان الخاص به وطرق التواصل المباشر مع عيادته او معه شخصيا.
حيث يتيح التطبيق إمكانية البحث عبر الإسم الخاص بالطبيب, ولأن التطبيق يسعي دائما لتطوير إمكانياته وخصائصه التي يتم تقديمها للمستخدمين, الأن اصبح بإمكان المستخدمين القيام بعملية البحث من خلال كتابة إسم الطبيب وايضا الإختصاص او تحديد المنطقة.
تساعد هذه الطريقة في الحصول علي عملية بحث دقيقة بشكل اكبر من السابق, حيث تساعد في التخلص من مشكلة تشابه الأسماء بين الأطباء, خاصة عند تحديد إختصاص محدد او منطقة معينة دون غيرها. جميع هذه العوامل تساعد المستخدمين في الحصول علي افضل درجات البحث التي يتمنوها.

فيزيتا اسكندرية

من مميزات تطبيق فيزيتا يتيح لك حجز الكشف لدى الاطباء من خلال اختيار المحافظة والحى ومثال على ذلك فيزيتا محافظتي اسكندرية ويوجد محافظات اخرى مثل القاهرة والجيزة وغيرها من المحافظات و يعد فيزيتا مصر من اشهر البرامج المختصة فى المجال الطبي وبه أكثر من 30 تخصص.
ولأن تطبيق فيزيتا يبحث دائما تقديم افضل خدمة للمستخدمين, من خلال توفير العديد وكافة الخصائص التي يتم البحث عنها للحصول علي الطبيب الأفضل لعلاج الإختصاص. فإن التطبيق يتيح قسم يعرف بإسم متابعة المواعيد.
والذي من خلاله يمكن للمستخدم معرفة ميعاد زيارته للطبيب المتوقعه, في حالة نسيان الوقت المحدد مسبقا, كما يمكن من خلال هذا القسم القيام بإلغاء الحجز, او التعرف علي اي ظروف طارئة او خارجة قد حدثت.
من خلال تطبيق فيزيتا ايضا بعد إنتهاء الزيارة المتوقعة للطبيب من خلال المستخدمين والمرضي, فإن التطبيق يتأكد من ذلك بإرسال الإشعارات إلي حساب المستخدم. والهدف من هذه الخاصية هو ترك الإنطباع بعد زيارة الطبيب.
حيث يتم طلب إملاء بعض البيانات الخاصة بهذه الزيارة للطبيب مثل تقييمك الشامل علي مستوي الخدمة و خبرات الطبيب وخلفيته العلمية, وهل تجد بأن الأسعار الخاصة بالإستشارة تعتبر مناسبة او مبالغ فيها. وهل وقت الإنتظار يعتبر طويل زيادة عن اللزوم او طبيعي.
وينصح دائما بملئ هذه التقييمات بالشكل الكامل, حيث يكون المستخدمين الاخرون والمرضي في حاجة إلي معرفة تقييمات المرضي مثلهم قبل تأكيد عملية الحجز او الزيارة لهذا الطبيب مما يساعد في مساعدة الأخرون وتحسين اداء التطبيق بالشكل العام.
فيزيتا مخ واعصاب
يمكنك متابعة افضل اطباء المخ والاعصاب من خلال فيزيتا مخ واعصاب وتستطيع اختيار الطبيب المعالج.
قمنا بعرض بعض من مميزات وخصائص تطبيق فيزيتا في الفقرات السابقة من موضوع اليوم, وفيما يلي سوف نعرض لكم كافة المميزات الخاصة بهذا التطبيق من خلال عدة نقاط واضحة.
  • فزيتا مجاني تماما ولا يحتاج إلي دفع رسوم إضافية او شراء عضوية.
  • تطبيق فيزيتا سريع وحجمه صغير ويصلح لكافة انظمة التشغيل سواء اندرويد او ايفون.
  • عدد كبير من المستخدمين للمساعدة في تقييم الاطباء بأفضل شكل ممكن.
  • وجود بيانات ضخمة للأطباء الموجودين في جميع انحاء الجمهورية.
  • إمكانية القيام بتأكيد الحجز للإستشارة الطبية وإمكانية تفعيل خاصية الدفع من خلال بطاقة الإئتمان او البطاقة البنكية.

حمل تطبيق فيزيتا

تستطيع تحميل فيزيتا vezeeta و معرفة خبرات الطبيب وخلفيته وتقييمة من قبل المرضي وبعد تحميل البرنامج تستطيع معرفة المواعيد المتاحة و سعر الكشف وتستطيع تعديل مواعيد الكشف او تعديل لحجز مواعيد أخرى.
  • وتم تعميم البرنامج على العديد من الدول العربية فهو متاحة الآن في مصر والمملكة العربية السعودية والأردن ولبنان وبعض بلدان افريقيا.
  • ومن المفضل داخل التطبيق تقييمات المرضى والحجز الفوري بخطوة واحدة لكى يتعرف الجميع على دقة عمل الدكتور او المركز.
  • تستطيع بـ سهولة اختيار الأطباء من قائمة الاطباء من خلال قراءة تقييمات وتستطيع البحث عن طبيب.
  • ويوجد داخل التطبيق بعض البيانات وخلفيته العلمية والدرجات الحاصل عليه.

يحتوي التطبيق على خدمات التأمين الصحي الحكومة وصرف الأدوية إلكتروني للمرضى ويقوم بمساعدتك في
الكثير من الدول العربية واشهر المملكة السعودية الدولة المصرية و الأردن ويمكنهم استخدام التطبيق الي باقي
البلدان الإفريقية.

تطبيق فيزيتا

 افضل خدمة للرعاية الصحية من الأمراض المزمنة واي فيروس وبه اشهر دكاترة نقابة الاطباء العامة
و الصيادلة ويمكنك التاكد عن طريق وزارة الصحة وتستطيع التسجيل على منصة فيزيتا الرقمية بسهولة
من خلال البريد الإلكترونية وتحديد منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا فهو منتشر فى القارة باكملة
(مصر ونيجيريا وكينيا برسوم بسيطة).


ويقوم التطبيق بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك لنشر  الرعاية و الوعي و من خلال منظومة تكنولوجيا
المعلومات و النقابة شركة فيزيتا مرخص وحاصل على السجل الضريبي فهو يمتلك  تمويل بــ ملايين من
اجل عمل ربط بين اي مريض والدكتور المناسب له.

ويوجد قسم داخل فزيتا باسم اطل ادويتك وهو التعامل مع صيدلية مستقلة وتقوم بارسال الروشتة الى صيدلي
و تحصل علي الدواء ويمكنك استشارة الصيدلة فى بعض الاموار الهامة وهى خدمة جديدة تم اضافتة على
التطبيق الرقمي الإلكتروني بعد أزمة عدم وجود ادوية معينة فى الاسواق.

نمو أعمال هذا القطاع الجديد هو الحل لازمات كثيرة بعد انتشار التكنولوجيا وتحدد نطاق سكنك الجغرافي
لعرض اقرب طبيب لك او تحديد الصيدلية التى به دوائك ويتم عملية بيع بكل سهولة.

فيزيتا دوت كوم هي شركة رائدة في مجال الطباعة وتصميم المواد التسويقية والإعلانية، وتأسست

في عام 1995. توفر الشركة خدماتها للعملاء في جميع أنحاء العالم وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة

في مجال الطباعة عبر الإنترنت. وتقدم فيزيتا دوت كوم مجموعة واسعة من المنتجات المختلفة مثل البطاقات

الشخصية والمنتجات التسويقية والملصقات واللافتات والهدايا التذكارية، والكثير من المنتجات الأخرى التي

تلبي احتياجات الشركات والأفراد على حد سواء.


ويمكن للعملاء تصميم منتجاتهم بسهولة عبر الموقع الإلكتروني وتحديد المواصفات الخاصة بهم، كما يمكنهم الاختيار من بين عدة خيارات للتخصيص والتصميم.

وتتميز فيزيتا دوت كوم بالجودة العالية لمنتجاتها والتسليم السريع والدقيق، مما يجعلها خيارًا مفضلاً للعديد

من الشركات والأفراد في جميع أنحاء العالم.



معلومات حول تطبيق فيزيتا
الاصدار: مجانى
حجم البرنامج: 25 ميجا
الشركة المطورة: Vezeeta
نظام التشغيل: اندرويد
رقم الاصدار: 7.4.1
رابط التحميل من هنا
سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -