القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق حجز الكشف الطبى فيزيتا للاندرويد vezeeta

تطبيق فيزيتا

تطبيق طبي اكثر من رائع حيث يمتاز بسهولة التواصل مع الأطباء الموجودين في منطقتك وسهولة المعرفة بأداءهم من خلال التقييمات الموجودة من المرضي السابقين.
حيث يمتاز التقييم بإنه يخدم عدد كبير من المستخدمين, ويمتاز بالخدمة الرائعة التي لاقت إحسان العديد من المستخدمين. بالتأكيد ان هناك بعض المشاكل تواجهك في الرغبة بحجز إستشارتك الطبية.
حيث من الممكن عدم القدرة علي معرفة الطبيب المختص بحالتك المرضية, وتزداد المشكلة بشكل كبير عند حدوث مشاكل صحية مفاجأة. في هذا الحالة ينصح بإستخدام تطبيق فيزيتا الذي يساعد في الوصول لأقرب طبيب بمنطقتك.
يوجد العديد من الاطباء الذين يمكن الوصول إليهم بسهولة من خلال هذا التطبيق الرائع والسهل, كما يمكن معرفة ردود الافعال وتقييمات المرضي السابقين, وايضا يتيح التطبيق إمكانية حجز الزيارة للطبيب.
وفي هذا الموضوع سوف نعرض لكم كافة المميزات والخصائص الموجودة في هذا التطبيق الرائع, ويمكنكم تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود أسفل الموضوع.

مقدمة حول تطبيق فيزيتا

يعتبر تطبيق فيزيتا من التطبيقات الرائعة بالمجال الطبي, علي الرغم من ان تاريخ إصدار هذا التطبيق يعتبر حديث, إلا إنه إستطاع ان يجذب اعداد كبيرة من المستخدمين خاصة في الفترة الاخيرة, حيث نال ردود افعال جيدة.
ويمكن القول بأن عمل التطبيق يعتمد بشكل اساسي علي تقديم الخدمات الطبية بشكل مجاني, حيث يمكن إستخدام هذا التطبيق في عدة امور مختلفة مثل معرفة الأطباء الموجودين في منطقتك او تحديد مجال طبي محدد لتضيق عملية البحث.
وايضا يتيح التبطيق التعرف علي أراء الزيارات السابقة لجميع الاطباء الموجودين في التطبيق بسهولة, من خلال زيارة صفحة الطبيب بدون مشاكل. وايضا يمكن تأكيد عملية الحجز ودفع ثمن الإستشارة بشكل أمن وسريع.
ويتيح التطبيق للمستخدمين بشكل عام إمكانية تقييم الطبيب من حيث مستوي الخدمة وحتي الأسعار الخاصة بالإستشارة, ويتيح هذا الخيار لكافة المستخدمين بعد زيارة الطبيب لمساعدة المرضي الاخرين في معرفة افضل الأطباء بهذا المجال.

انفوجراف مميزات برنامج فيزيتا



اهم مميزات تطبيق فيزيتا

علي الرغم من ان تطبيق فيزيتا يعتبر من التطبيقات الحديثة خاصة بمجال الطب والصحة, إلا ان مستخدمي هذا التطبيق في زيادة مستمرة وكبيرة في الوقت الاخير تحديدا. حيث اصبح للتطبيق شهرة واسعة بين الكثير من المستخدمين.
ويؤكد الكثير علي ان هذا التطبيق حقق لهم فوائد كبيرة وساهم في التعرف علي اطباء لم يكن المستخدمين علي معرفة ودراية بوجودهم في اماكنهم, كما إن خاصية التقييم التي يتم منحها للمستخدمين تساعد بشكل كبير في التعرف علي افضل مستوي للأطباء وعمل مقارنات بينهم.
كما إن عملية الحجز والتي تتم من خلال التطبيق بشكل مباشر بالدفع عبر البطاقات الإئتمانية او البنكية تساعد في توفير الكثير من الوقت والجهد بشكل كبير, حيث يمكن تأكيد عملية الحجز بدلا من الذهاب إلي العيادة الخاصة بالأطباء.
ويتيح التطبيق خيار ترك تقييم او تعليقات للمستخدمين بعد زيارة الطبيب المعالج لهم لمساعدة غيرهم في معرفة أداء هذا الطبيب, وهل يتم النصح به فيما بعد او ينصح بتجنب زيارته, ويظهر ذلك من خلال التعليقات للمستخدمين او من خلال التقييمات بعدد النجوم للأطباء.
قارن بين الأطباء في تطبيق فيزيتا
يعتبر هذا الخيار من افضل المميزات التي يمكن الإعتماد عليها في تطبيق فيزيتا, حيث يمكن القيام بعمل مقارنات بين الأطباء بإختصاص واحد مثل الباطنة او المخ والاعصاب او اطباء الاسنان وهكذا, حيث يمكن إستخدام هذه الخاصية في تحقيق الكثير من الفوائد والمميزات للمرضي والمستخدمين.
حيث يمكن للمستخدم القيام بعرض صفحة كل طبيب في مجال مختص والقيام بعمل مقارنة بين الطبيب الأخر للحصول علي افضل التقييمات وردود الافعال. ويتم عمل مقارنة علي حسب أراء المرضي والمستخدمين السابقين والحالين للتطبيق.
يمكن معرفة وعرض المقارنات علي عدة معايير ونقاط مختلفة مثل الأسعار الخاصة بالحجز, او فعالية العلاج وهكذا, وتتيح هذه الطرق المختلفة إمكانية افضل في التعرف علي افضل الاطباء وإمكانية اكبر في حرية الإختيار من بينهم للحصول علي مستوي الخدمة المتوقعة عند القيام بطلب وحجز الإستشارة.
البحث عن الأطباء في تطبيق فيزيتا
هل سمعت في احدي المرات عن طبيب محدد, سواء في منطقتك او بعيد عنك نوعا ما, حسنا فإن إستخدام خصائص تطبيق فيزيتا الرائعة والعديدة تتيح للمستخدمين خاصية البحث عبر الإسم الخاص بالطبيب. ويتم ظهور العنوان الخاص به وطرق التواصل المباشر مع عيادته او معه شخصيا.
حيث يتيح التطبيق إمكانية البحث عبر الإسم الخاص بالطبيب, ولأن التطبيق يسعي دائما لتطوير إمكانياته وخصائصه التي يتم تقديمها للمستخدمين, الأن اصبح بإمكان المستخدمين القيام بعملية البحث من خلال كتابة إسم الطبيب وايضا الإختصاص او تحديد المنطقة.
تساعد هذه الطريقة في الحصول علي عملية بحث دقيقة بشكل اكبر من السابق, حيث تساعد في التخلص من مشكلة تشابه الأسماء بين الأطباء, خاصة عند تحديد إختصاص محدد او منطقة معينة دون غيرها. جميع هذه العوامل تساعد المستخدمين في الحصول علي افضل درجات البحث التي يتمنوها.
تطبيق فيزيتا ومتابعة مواعيد الحجز
ولأن تطبيق فيزيتا يبحث دائما تقديم افضل خدمة للمستخدمين, من خلال توفير العديد وكافة الخصائص التي يتم البحث عنها للحصول علي الطبيب الأفضل لعلاج الإختصاص. فإن التطبيق يتيح قسم يعرف بإسم متابعة المواعيد.
والذي من خلاله يمكن للمستخدم معرفة ميعاد زيارته للطبيب المتوقعه, في حالة نسيان الوقت المحدد مسبقا, كما يمكن من خلال هذا القسم القيام بإلغاء الحجز, او التعرف علي اي ظروف طارئة او خارجة قد حدثت.
من خلال التطبيق ايضا بعد إنتهاء الزيارة المتوقعة للطبيب من خلال المستخدمين والمرضي, فإن التطبيق يتأكد من ذلك بإرسال الإشعارات إلي حساب المستخدم. والهدف من هذه الخاصية هو ترك الإنطباع بعد زيارة الطبيب.
حيث يتم طلب إملاء بعض البيانات الخاصة بهذه الزيارة للطبيب مثل تقييمك الشامل علي مستوي الخدمة, وهل تجد بأن الأسعار الخاصة بالإستشارة تعتبر مناسبة او مبالغ فيها. وهل وقت الإنتظار يعتبر طويل زيادة عن اللزوم او طبيعي.
وينصح دائما بملئ هذه التقييمات بالشكل الكامل, حيث يكون المستخدمين الاخرون والمرضي في حاجة إلي معرفة تقييمات المرضي مثلهم قبل تأكيد عملية الحجز او الزيارة لهذا الطبيب مما يساعد في مساعدة الأخرون وتحسين اداء التطبيق بالشكل العام.
مميزات وخصائص تطبيق فيزيتا
قمنا بعرض بعض من مميزات وخصائص تطبيق فيزيتا في الفقرات السابقة من موضوع اليوم, وفيما يلي سوف نعرض لكم كافة المميزات الخاصة بهذا التطبيق من خلال عدة نقاط واضحة.
  • التطبيق مجاني تماما ولا يحتاج إلي دفع رسوم إضافية او شراء عضوية.
  • التطبيق سريع وحجمه صغير ويصلح لكافة انظمة التشغيل سواء اندرويد او ايفون.
  • عدد كبير من المستخدمين للمساعدة في تقييم الاطباء بأفضل شكل ممكن.
  • وجود بيانات ضخمة للأطباء الموجودين في جميع انحاء الجمهورية.
  • إمكانية القيام بتأكيد الحجز للإستشارة الطبية وإمكانية تفعيل خاصية الدفع من خلال بطاقة الإئتمان او البطاقة البنكية.
معلومات حول تطبيق فيزيتا
الاصدار: مجانى
حجم البرنامج: 25 ميجا
الشركة المطورة: Vezeeta
نظام التشغيل: اندرويد
رقم الاصدار: 7.4.1
رابط التحميل من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات