تحميل برنامج Winamp برابط مباشر 2023

تحميل برنامج Winamp

تعتبر برامج تشغيل الميديا أو تشغيل مقاطع الفيديو وملفات الصوت مثل تحميل برنامج winamp من البرامج الأساسية لأجهزة الكمبيوتر، فهل رأيت جهاز كمبيوتر لا يوجد عليه اي برنامج من برامج تشغيل الميديا؟ لا اظن ذلك، فبالطبع جميعنًا نقوم بتشغيل مقاطع الفيديو علي اجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا سواء لمشاهدة الأفلام أو لمشاهدة مقاطع فيديو من أي نوع، وكذلك الحال في مقاطع الصوت ففي بعض الاوقات نستمع للموسيقي أو للتسجيلات الصوتية التي نقوم بتسجيلها وملفات بإمتداد MP3.

لذلك وفي هذا المقال سنقوم بتسليط الضوء علي احد برامج تشغيل الوسائط الشهيرة وهو برنامج وين امب Winamp، وسنوضح جميع المعلومات المتوفرة عنه و جميع مميزاته و ايضًا معلومات عن ملف التثبيت و تاريخ الإنشاء وإسم الشركة المطورة للبرنامج، بالإضافة إلي روابط تحميل البرنامج بشكل مباشر لنظام تشغيل ويندوز بجميع إصداراته وبالنواتين 32 بت و 64 بت ونظام ماك.

Winamp

تحميل برنامج تشغيل الصوت Winamp

تحميل برنامج Winamp هو احد برامج تشغيل الوسائط كملفات الصوت و مقاطع الفيديو، حيث ان البرنامج يتيح تشغيل الكثير من إمتدادات وصيغ ملفات الفيديو والصوت فلن تواجه اي مشاكل مع البرنامج وستستطيع تشغيل اي مقطع فيديو أو مقطع صوت تريده بدون اي تعقيدات، فشركة Nullsoft المطورة للبرنامج كانت تهدف لتسهيل عملية تشغيل الفيديوهات وملفات الصوت بجميع إمتداداتها للمستخدمين عند إطلاق البرنامج للمرة الاولي قبل 21 سنة وتحديدًا يوم 21 ابريل عام 1997 ويتمتع البرنامج ببعض مميزات برنامج مشغل الموسيقى للاندرويد.

فالبرنامج يعد من اقدم وأفضل برامج تشغيل الوسائط الموجودة حتى الآن.
تم طرح البرنامج بشكل مجاني للمستخدمين وحتي الآن البرنامج يعمل بشكل مجاني فلن تحتاج لدفع أي تكاليف أو رسوم لتحميل وتثبيت البرنامج علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الحاسوب المحمول لديك.

البرنامج يحتوي علي مكتبة وسائط قابلة للتخصيص في اي وقت كما يسمح بنسخ أقراص الموسيقي المضغوطة وحرقها علي الاسطوانات (CD) لهذا يعتبر البرنامج من اسهل برامج تشغيل الموسيقي بالرغم من ظهور العديد من برامج تشغيل الوسائط بعد تحميل برنامج Winamp لكن رغم ذلك إستطاع البرنامج الثبات علي مقدمة برامج تشغيل الوسائط ولم يستطع أي برنامج أخر ان يتفوق عليه.

وبالإضافة لكل هذه المميزات فبرنامج وين امب خفيف جدًا ولا يؤثر علي جهاز الكمبيوتر فعند تشغيله لن تلاحظ اي ضغط علي موارد جهاز الكمبيوتر كالمعالج أو المعالج الرسومي أو ذاكرة الوصول العشوائية فالبرنامج لا يستهلك إلا القليل جدًا من موارد جهاز الكمبيوتر او الحاسوب المحمول لهذا لا تقلق، وبما أن البرنامج لا يستهلك إلا القليل من موارد جهاز الكمبيوتر فبالطبع هو لا يحتاج لجهاز كمبيوتر ذو إمكانيات مرتفعة لتستطيع تشغيله، فستستطيع تشغيل البرنامج علي اي جهاز كمبيوتر حتي اجهزة الكمبيوتر ذات ذاكرة وصول عشوائية 256 ميجا بايت فقط.


وإذا تحدثنا عن بدايات البرنامج فجدير بالذكر ان البرنامج كان راكدًا بعد إطلاقه حيث كان يفتقر لبعض الخواص والمميزات كطبيعة الحال في البرامج التي تم إطلاقها قبل عام 2000، ولكن شركة Nullsoft قامت بتطوير البرنامج وإضافة الكثير من الخواص والمميزات مما لفت إليه أنظار الكثير من المستخدمين و جعله البرنامج الاول لتشغيل الوسائط وملفات الصوت و مقاطع الفيديو.

بالإضافة إلي واجهة البرنامج البسيطة والانيقة والتي تم إطلاق إسم "بينتو" عليها، واجهة منظمة ومرتبة مما يساعد المستخدمين علي إستخدام البرنامج بدون أي مشاكل أو تعقديات عند الإستخدام وحتي الإعدادات الخاصة بالبرنامج ستجدها منظمة بشكل جيد لمساعدتك في تعديل ما تريد في البرنامج.

وايضًا يمكنك إختيار طريقة العرض الكلاسيكية للبرنامج لتغير الواجهة للشكل الكلاسيكي البسيط وسيتم عرض عنوان الأغنية واسم المغني واسم الالبوم الذي يضم الاغنية وايضًا سنة إصدار الاغنية وتقييمها سواء إخترت العرض الكلاسيكي أو إخترت واجهة بينتو.

تحميل برنامج winamp القديم

  • الواجهة، واجهة برنامج winamp بسيطة جدًا وسهلة الإستخدام سواء واجهة العرض الكلاسيكي او واجهة بينتو، ولكن رغم ذلك يمكنك إختيار الكثير من الثيمات للبرنامج لتغيير الوانه ومظهر البرنامج بالكامل، هذه الإضافات تعتبر من افضل الإضافات الموجودة في البرنامج ليستطيع كل مستخدم إختيار المظهر الذي يناسبه ويريحه.

  • تصميم الواجهات، يوفر تحميل برنامج winamp إمكانية تصميم واجهة كاملة للبرنامج وإختيار الالوان المناسبة لك وتخصيص واجهة البرنامج كما تحب ثم حفظ الثيم الخاص بك و نشره علي الموقع الرسمي للبرنامج ليستطيع المستخدمين الاخرين تحميله وإضافته لثيمات البرنامج الموجودة لديهم.

  • محطات الرايدو، يوفر تحميل برنامج WinAMP إمكانية الوصول لعدد كبير من محطات الراديو عبر الإنترنت وتشغيلها.

  • البحث عن ملفات MP3، يوفر البرنامج إمكانية مسح المواقع وتحديد ملفات الصوت المتوفرة بإمتداد أو صيغة MP3 ثم تخييرك إذا اردت تحميلها وإضافتها إلي المكتبة الخاصة بك داخل البرنامج أم لا.

  • الوصول لمقاطع الفيديو والاغاني، برنامج وين امب سيوفر لك إمكانية الوصول بسهولة تامة لعدد كبير و ربما الملايين من الاغاني ومقاطع الفيديو وايضًا محطات الراديو.

  • المزامنة، يمكنك مزامنة برنامج وين امب مع هاتف الiPod الخاص بك وتشغيل الموسيقي من خلال الهاتف الخاص بك لتعمل علي جهاز الكمبيوتر بكل سهولة وبدون اي تعقيدات.

  • قوائم التشغيل، يمكنك انشاء قوائم تشغيل داخل المكتبة الخاصة بك في برنامج وين امب وإضافة اي ملفات تريدها داخل قوائم التشغيل التي قمت بإنشاءها ثم حفظها وتشغيلها في اي وقت تريده.

  • تحديد طرق العرض، برنامج وين امب يوفر طرق سهلة جدًا للوصول للملفات التي قمت بإضافتها داخله، فستري القوائم الخاصة بالمغنيين والفنانين وقوائم الالبومات لتستطيع الوصول للملف الصوتي الذي تريده بكل سهولة كما يمكنك تحديد طرق العرض داخل البرنامج لتسهيل الوصول، وايضًا يمكنك الوصول إلي جميع محركات الاقراص الموجودة داخل جهاز الكمبيوتر او الحاسوب المحمول الخاص بك وايضًا التفاعل مع مشغل الوسائط الموجود في هاتفك عبر التوصيل اللاسلكي بالبلوتوث أو عبر سلك الكابل (Cable).

  • دعم إمتدادات مختلفة، يوفر البرنامج إمكانية تشغيل العديد من الصيغ والإمتدادات للوسائط و ملفات الصوت و مقاطع الفيديو، فيمكنك تشغيل ملفات بإمتداد MP3 وملفات CD صوتية، و Mjuice و Audiosoft و FLAC و WAV و AAC و MOD و إمتدادات الفيديو مثل إمتداد MP4 و FLV و AVI و VOB و MOV والعديد من الصيغ والإمتدادات الاخري لملفات الصوت و مقاطع الفيديو.

  • يتيح البرنامج تشغيل راديو SHOUTcast و حرق ملفات MP3 علي الاقراص المضغوطة و الاسطوانات (CD).

تحميل برنامج وين امب

يُعد برنامج وين امب (Winamp) من أشهر برامج تشغيل الموسيقى على الكمبيوتر، وهو يعتبر تطبيقًا سهل الاستخدام ويتضمن واجهة مستخدم بسيطة وجذابة. تم تطوير برنامج وين امب لأول مرة في عام 1997 ومنذ ذلك الحين أصبح واحداً من أشهر برامج تشغيل الصوتيات والموسيقى في العالم.


يتميز برنامج وين امب بالقدرة على تشغيل العديد من صيغ الملفات الصوتية المختلفة، كما يوفر خيارات متعددة لتعديل وتخصيص إعدادات التشغيل والمظهر، بما في ذلك إضافة المؤثرات الصوتية وتغيير شكل الواجهة.


يتوفر برنامج وين امب بشكل مجاني على الإنترنت، ويمكن تنزيله بسهولة من مواقع البرمجيات الشهيرة. كما يتميز البرنامج بالقدرة على التوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة مثل ويندوز وماك، بالإضافة إلى دعم اللغات المختلفة.


باختصار، يعد برنامج وين امب من البرامج الرائدة في تشغيل الموسيقى والصوتيات على الكمبيوتر، حيث يتميز بالقدرة على تشغيل العديد من صيغ الملفات الصوتية والخيارات المتعددة للتخصيص، بالإضافة إلى توافقه مع مختلف أنظمة التشغيل وسهولة الاستخدام.

تحميل برنامج winamp 2021

إسم البرنامج : وين امب - WinAMP
الشركة المطورة : Nullsoft.
الموقع الرسمي للبرنامج : إضغط هنا.
حجم البرنامج : 7.82 ميجا بايت.
رقم الاصدار : V5.8 .
ترخيص الإستخدام : مجاني بشكل كامل.
انظمة التشغيل: Windows - MacOS.
نوع البرنامج : برنامج تشغيل الوسائط.
اللغة : يدعم عدة لغات.

يمكنك تحميل برنامج وين امب لنظام ويندوز برابط مباشرعند طريق الضغط هنا.


والآن قد إنتهينا من عرض معظم المعلومات والمميزات المتوفرة في برنامج وين امب لتشغيل الوسائط، نتمني لك تجربة جيدة.
سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -