برنامج تسريع نقل الملفات من الكمبيوتر الى الفلاشه والعكس

برنامج تسريع نقل الملفات 

عند نقل بعض المجلدات من ملف إلي اخر ربما يستغرق الكثير من الوقت بسبب حجمه الكبيرة أو ضعف إمكانيات جهاز الكمبيوتر واداء المعالج وذاكرة الوصول العشوائية، لهذا نحتاج لبرنامج خارجي لإستخدامه عند نقل المجلدات تقوم بتسريع عملية النقل، ومن افضل هذه البرامج هو برنامج تيرا كوبي "Teracopy" الذي يزيد من سرعة نقل و نسخ المجلدات والملفات بنسبة كبيرة جدًا.


البرنامج يعتبر من اشهر البرامج الموجودة حاليًا ومن افضلهم لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام إصدار ويندوز، حيث يمكنك إستخدامه بنقل ونسخ الملفات والمجلدات بمختلف الانواع والإمتدادات أو الصيغ فيمكنك نقل ملفات الفيديو و الصور والموسيقي من القرص الصلب أو من ذاكرة خارجية مثل كارت الميموري الخارجي و الفلاشه في أسرع وقت ممكن عكس عملية النقل العادية والتي تستغرق الكثير من الوقت، والسرعة تكمن في التنظيم الداخلي للملفات والمجلدات اثناء عملية النسخ أو النقل بالإضافة إلي المساعدة في عمل نسخة إحتياطية بوحدات التخزين الخارجي لتساعد المستخدم علي نقل الملفات والمجلدات بشكل سريع جدًا.

Teracopy


برنامج تسريع نقل الملفات ويندوز 7

برنامج تيرا كوبي Tera cope يعد أداة من اهم برامج الكمبيوتر ويعتبر برنامج مميز جدآ واساسي لأجهزة الكمبيوتر والحواسيب المحمولة مثل برامج مكافحة الفيروسات مثلًا وبرامج تشغيل مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت (برامج الميديا)، فمعظمنا نواجه مشكلة البطئ لنسخ أو نقل الملفات و المجلدات من مكان إلي مكان اخر داخل القرص الصلب او من الفلاشة أو الكارت الميموري إلي القرص الصلب، وهنا يأتي برنامج تيرا كوبي السريع و الذي يتمتع بطريقة إستخدام سلسة وبسيطة وسرعة نقل كبيرة جدًا فالبرنامج يقوم بحل جميع المشاكل التي تجعل جهاز الكمبيوتر يستغرق وقت كبير في نقل أو نسخ المجلدات لهذا فسرعة النسخ و النقل ستكون عالية جدًا مما سيوفر لك الوقت و الإنتظار.


برنامج تيرا كوبي متوفر لنظام تشغيل ويندوز (Windows) بجميع إصداراته سواء كان على الويندوز فيستا او الويندوز إكس بي أو الويندوز 7 أو 8 و 8.1 و 10 مع دعم النواتين 32 بت أو 64 بت، بالإضافة إلي عمله علي نظام ماك أو إس (MacOS) وبشكل مجاني بالكامل بدون الحاجه لدفع أي رسوم أو تكاليف.


برنامج تسريع نقل الملفات الى usb

للبرنامج طريقة الاستخدام سهلة جدًا فمطوري البرنامج قاموا بمراعاه المستخدمين المبتدئين عند تصميم البرنامج لهذا قاموا بتصميم بواجهة جذابة وسهلة الإستخدام، فكل ما عليك هو تحديد الملفات التي تريد نسخها أو نقلها ثم الضغط علي زر الفأره الأيمن وإختيار Tera Cope Final ثم قم بإختيار المسار التي تريد نقل الملفات والمجلدات إليه ثم إنتظر إنتهاء عملية النقل.


لا تقم بفعل أي شئ سوي الإنتظار ربما يستغرق بعض الدقائق حسب حجم الملف صغير او كبير ولكن سيكون اسرع بكثير من عملية النسخ والنقل الإعتيادية وهو من البرامج الاساسية برامج كمبيوتر وتابع شرح النسخة من اسفل.


تحميل برنامج تسريع نقل الملفات

  • تسريع نقل ونسخ الملفات، برنامج تيرا كوبي يساعد في تسريع عملية نقل ونسخ الملفات والمجلدات من ملف أو مجلد إلي مجلد أخر أو من جهاز كمبيوتر لجهاز كمبيوتر أخر او فلاشة أو كارت ميموري، فالبرنامج صمم لإتمام عملية النقل والنسخ بأسرع سرعة مكنة أو بسرعة تضاهي سرعة النقل الإعتيادية بالإضافة إلي نسخ الملفات بشكل سليم وتنظيم الملفات المنقولة أو المنسوخة.


  • انظمة التشغيل، يدعم نظام تشغيل ويندوز بجميع إصداراته فيمكنك تحميل و تثبيت الأداة علي أنظمة ويندوز فيستا أو ويندوز إكس بي و ويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10 بالآنوية 32 بت أو 64 بت، وايضًا يمكنك تثبيته علي نظام ماك أو إس (MacOS).


  • التحديثات، لكى يظل لاداة تسريع النسخ فى الصدارة يعمل ويطور من قبل عدد كبير من المطورين فيتم تحديث البرنامج بشكل دوري ومستمر مما يزيد من قوة البرنامج وقدرته علي نقل الملفات وايضًا إضافة بعض المميزات، و تحديثات الـبـرنامج يتم تحميله وتثبيتها بشكل تلقائيا بدون تدخل المستخدم.


  • مجانية بشكل كامل، يمكنك تنزيل وتثبيت برنامج Teracopy علي نظام تشغيل ويندوز ونظام ماك او إس بشكل مجاني مباشرة بالتأكيد فلن تحتاج لدفع أي رسوم لتثبيت البرنامج علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الحاسوب الشخصي وستستطيع التمتع بجميع الادوات والخواص.


  • اللغات، يدعم احدث برنامج تيرا كوبي العديد من اللغات مما زاد عدد المستخدمين فأصبح البرنامج الأول والأشهر في تطبيقات زيادة سرعة نسخ ونقل الملفات، البرنامج يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية والألمانية والكثير من اللغات الأخري ونحن كعرب سنختار اللغة العربية بالطبع لهذا لا تقلق ستجدها داخل إعدادات بالبرنامج.


  • إيقاف وإستئناف عملية النسخ واللصق، بعد شروعك في عملية نقل أو نسخ ملف يمكنك إيقافه مؤقتًا اثناء النسخ والنقل بضغطة واحدة وإستئناف النقل والنسخ في وقت اخر عن طريق ضغطة زر اخري وهذه الميزة حتي تقلل الضغط علي جهاز الكمبيوتر و موارده في فترة ما أو عند إبتعادك عنه أو إنشغالك في فعل أي شئ أخر علي الكمبيوتر أو الحاسوب.


  • واجهة بسيطة جدًا، ويمتلك في تطبيق Tera copy واجهة سهلة الإستخدام فلن تحتاج لشرح مسبق لتستطيع إستخدام البرنامج أو اي دليل إستخدام، بمجرد فتح البرنامج ستستطيع التعامل معه وإستخدامه ونقل أو نسخ الملفات بكل سهولة بسبب الواجهة البسيطة والغير معقدة.


  • إمكانية السحب، هذه الميزة توفر لك إمكانية سحب الملف الذي تريد نقله "Cut" أو نسخه "Copy" عن طريق زر الفأرة الأيسر وتركه فوق واجهة البرنامج عن طريق إزالة إصبعك عن زر الفأرة الأيسر ثم إختيار المجلد الذي تريد نقل أو نسخ المجلد داخله مما يوفر لك بعض الوقت عند نقل ونسخ الملفات.


  • سريع، كما ذكرنا فبرنامج تيرا كوبي سريع جدًا عند نقل الملفات بالإضافة إلي انه خفيف جدًا علي جهاز الكمبيوتر ولا يشكل أي ضغط علي موارد جهاز الكمبيوتر أو الحاسوب لديك فلن تشعر بأي بطئ أو إستهلاك زائد علي المعالج أو المعالج الرسومي أو ذاكرة الوصول العشوائية، بالإضافة إلي انه من الممكن ان يعمل في الخلفية فلن تشعر به إطلاقًا.


  • وضعه كإفتراضي، يمكنك تعيين برنامج تيرا كوبي "Tera copy" كبرنامج لنقل ونسخ ملفات إفتراضي ويعمل بمجرد الضغط علي زر Shift+V و Shift+C بدون أن تحتاج لفتح البرنامج أو الضغط علي زر الفأرة الأيمن.


يعد أفضل اداة لتسريع عمليات النسخ والنقل للكمبيوتر فهو يعمل على جهازك بسرعه أعلي بــ اضعاف مرات عن باقى البرامج و يتيح لك مميزات كثيرة و رائعة و رهيبة مجانا لتنزيل التطبيق من اسفل الموضوع.


ويوجد بديل لهذا البرنامج وهو سوبر كوبير supercopier و copier و xender ولكن برنامج اليوم يمتاز بــ السرعة لنسخ ولصق الملفات ونقلها بسرعة عالية ويمكنك تحديد المكان المراد نقل البيانات الى الجهاز بسهولة اكبر.


الميزات الاضافية المتوفرة للمستخدم التحكم بعمليات تخزين العمل لويندوز و إعادة متايعة النسخ وتستطيع عمل ايقاف للنقل و استكمال مرة اخري من خلال هذا البرنامج يمكنك توفير وتقليل للوقت و الزمن المستهلك وتحويل الساعات الى دقائق.


 فهو ممتاز ايضا فى التحكم فى الفلاشة ونسخها على الميمورى كارد او الهارد ديسك فلا داعي لاستخدام الطريقة القديمة بالنسخ ويقدم لك افضل الخيارات و الإمكانيات بشكل مجانى.


ويمكنكم استخدام قائمة الـبـرنامج وتغير خيارات الواجهة للتحكم بــ مسار عمليه النقل وتحديد موقع جديد ويمكنك تغيير اللغة الى عربي او انجليزي.


تستطيع استخدام البرنامج بين جهازين بعد عمل اتصال بين اجهزة الهاتف الأندرويد (محمول) والكمبيوتر بإستخدام كابل usb والتحكم فى نـقـل اي files بسرعه فائقة قام بتحميل البرنامج الملايين حول العالم و يسمح لك ايضا التوقف عن النسخ بالضغط على علامة الايقاف.


برنامج تسريع نسخ ملفات الكمبيوتر اصبح من البرامج المساعده و الهامه فهو يوفر لك الوقت فى نسخ الالعاب والبرامج والفيديوهات من الهارد او الفلاشة الى الكمبيوتر او العكس ويتميز بالكثير من المميزات المجانية مثل نقل مجلد كامل وتحسين اداء الكمبيوتر اثناء النقل او النسخ فهو يصلح لأجهزة الكمبيوتر الشخصي او اللاب توب يعمل على ويندوز 7 & 10 & 11 البرنامج سهل الاستخدام بدون مشاكل التثبيت.


طريقة استخدام برنامج تسريع نقل الملفات سهلة من خلال واجهه تطبيق احترافية بادوات بسيطة كل ما عليك فعله تحديد الملفات والضغط كليك يمين على زر الماوس واختيار tera copy و تبداء عملية النسخ او النقل بشكل اتوماتيك وسريع.


برنامج تسريع النقل للفلاشة

برنامج Teracopy هو برنامج يستخدم لإدارة ونقل الملفات بين الأقراص الصلبة المختلفة، ويوفر هذا البرنامج سرعات أعلى وأكثر كفاءة في نقل الملفات عن الأداة الافتراضية الموجودة في نظام التشغيل Windows.


يتميز برنامج Teracopy بتصميمه البسيط والسهل الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين بسهولة نسخ ونقل الملفات بسحبها وإسقاطها إلى النافذة المخصصة لهذا الغرض، كما يحتوي البرنامج على ميزات إضافية مثل إيقاف مؤقت واستئناف نقل الملفات وعرض النسخ الاحتياطي والتحكم في سرعة نقل الملفات والتحقق من سلامة الملفات المنقولة.


يستخدم البرنامج تقنية التحميل التدريجي التي تسمح بتحميل الملفات بأسرع سرعة ممكنة، حيث يقوم بتحميل أجزاء صغيرة من الملفات في البداية وتحقق منها قبل البدء في تحميل الملف بأكمله. وبفضل هذه الميزة، يتمكن المستخدمون من نقل الملفات بسرعة عالية وبطريقة آمنة وموثوقة.


يتوفر Teracopy في إصدارين: الإصدار الحر والإصدار المدفوع الذي يحتوي على ميزات إضافية مثل التعامل مع ملفات الأرشيف وإدارة النسخ الاحتياطي والتحكم في عمليات النسخ والنقل المتعددة. ويمكن للمستخدمين تنزيل Teracopy بسهولة من موقعه الرسمي أو من متاجر التطبيقات المختلفة، ويدعم البرنامج جميع أنظمة التشغيل الشائعة.


برنامج Teracopy هو أداة متقدمة لنقل ونسخ الملفات على الكمبيوتر بشكل أسرع وفعال. يأتي Teracopy بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مثاليًا للمستخدمين من مختلف المستويات. يقدم برنامج تسريع نقل الملفات مزايا عديدة تجعل عملية نقل الملفات أكثر سلاسة وكفاءة.


من بين الميزات البارزة لبرنامج Teracopy، يمكن أن نذكر القدرة على استئناف عمليات النسخ في حالة حدوث أي انقطاع غير متوقع، مما يوفر مرونة كبيرة للمستخدمين. كما يوفر برنامج تسريع نقل الملفات أيضًا إمكانية فحص الملفات للتحقق من سلامتها بطريقة فعالة.


بفضل تقنيته الذكية، يقوم برنامج تسريع نقل الملفات بتحسين عمليات النسخ والنقل بشكل يعزز الأداء الكلي للكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين استخدام Teracopy كبديل ممتاز لأداة النسخ الافتراضية في نظام التشغيل الخاص بهم.


إذا كنت تبحث عن أداة تسهل عمليات نقل ونسخ الملفات وتجعلها أسرع وأكثر كفاءة، فإن Teracopy قد يكون الخيار المثالي لك.

كما يمكنك عمل ايقاف واستئناف للبرنامج بسهولة فى اي وقت تشاء بضغطة زر واحدة.

ومن المميز فى برنامج نقل الملفات teracopy اذا واجهه مشكلة فى النقل او النسخ يحاول عده مرات متكررة للوصول الى افضل حل فى النقل ولو كان الامر معقد بسبب مشكلة تقنية يقوم بتخطي الملف والانتقال الى الملف التاني بدون الغاء نقل ملفاتك.


شرح برنامج تسريع نقل الملفات فيديو







معلومات حول تحميل برنامج تسريع نقل الملفات

إسم البرنامج : Teracopy.
الشركة المطورة : CodeSector.
الموقع الرسمي للبرنامج : www.codesector.com/teracopy
حجم البرنامج : 4.36 ميجا بايت.
ترخيص الإستخدام : اصدار مجاني بشكل كامل.
انظمة التشغيل: متوافق Windows - MacOS.
نوع البرنامج : برامج تسريع نسخ ونقل ملفاتك.
اللغة : الكثير من لغات العالم من ضمنهم اللغة العربية.

يمكنك التحميل برنامج تيرا كوبى "Teracopy" برابط مباشر لنظام ويندوز الخاصة بك عند طريق الضغط هنا.



كان هذا موضوع عن اهم المعلومات والمميزات الموجودة داخل برنامج تيرا كوبي لتسريع نسخ ونقل الملفات والمجلدات، نتمني أننا إستطعنا توفير جميع المعلومات التي أردت أن تعرفها عن البرنامج ونتمني لك تجربة إستخدام سهلة وبسيطة.

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • daker
    daker 11:23 ص

    شكرا

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 1:15 م

      شكرا

      حذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -