القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج حذف البرامج من جذوره للكمبيوتر soft organizer

برنامج soft organizer

هل صادفك في يوم الرغبة في حذف برنامج كامل من نظام التشغيل علي الويندوز الخاص بك, وفوجئت بعدم القدرة علي حذفة بالشكل الكامل.
او حتي القيام بحذف بعض الملفات والبيانات الداخلية من البرامج والتطبيقات وملاحظة ترك بعض الاثار للبرنامج او بعض الملفات الداخلية للبرنامج. حيث يواجه المستخدمون بعض المشاكل في حذف ملفات البرامج والتطبيقات بالشكل الكامل.
من خلال خصائص برنامج soft organizer يمكن للمستخدم القايم بحذف جميع الملفات الخاصة بالبرامج والتطبيقات بصورة كاملة وأمنة تماما مع ضمان عدم ترك اي اثار لها فيما بعد.
في هذا الموضوع سوف نعرض لكم كافة المميزات والخصائص الموجودة في تطبيق سوفت اورجانيزر 2019, كما يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود أسفل الموضوع.
program soft organizer

مقدمة حول برنامج soft organizer

يعتبر برنامج soft organizer واحد من التطبيقات الرائعة والتي تساعد المستخدم في الحفاظ علي قدرة نظام التشغيل الخاص به بأفضل شكل ممكن, كما إن إستخدام هذا التطبيق يساعد المستخدمون في الحفاظ علي نسخة الويندوز الخاصة بهم لأطول فترة.
من افضل برامج حذف التطبيقات مجانا حيث يتيح لك الانتهاء من برامج كمبيوتر التى لا تستطيع مسحة بسهولة.
حيث يواجه المستخدمون صعوبات من التخلص في بعض الملفات بالشكل الكامل من خلال حذف البيانات الداخلية او الملفات الموجودة علي النظام لبعض البرامج والتطبيقات. من خلال تطبيق سوفت اورجانيزر يمكن للمستخدم التخلص من هذه المشكلة نهائيا.
يعتمد التطبيق بشكل كامل علي عرض كافة البرامج الموجودة علي نظام التشغيل, كما يدعم خاصية البحث الشاملة والتي تفيد في الحصول علي البرامج المعروضة والتي تم تثبيتها علي النظام الحالي للمستخدم.
يمكن إستخدام هذه الطريقة في التأكد من وجود البرامج علي النظام الخاص بكم, حيث يمكن التخلص من بعض الملفات الخاصة بالبرامج التي لا يرغب المستخدم في إستخدامها او تشغيلها فيما بعد.
حيث تساعد هذه الخطوات في التمتع بنظام تشغيل قوي للجهاز المستخدم للأشخاص, كما يمكن الإعتماد علي البرنامج في تفريغ مساحة اكبر من نظام التشغيل, من خلال التخلص والقضاء علي بقايا الملفات الضارة او الخبيثة والتخلص منها نهائيا.

انفوجراف حول مميزات برنامج soft organizer

program soft organizer 2019 free

الفرق بين برنامج soft organizer والبرامج الاخري

يعتبر برنامج soft organizer واحد من البرامج التي يمكن القول عليها وجودها ضروري للمستخدمين للتمتع بأقصي درجة حماية لملفات الويندوز الداخلية, حيث علي الرغم من وجود العديد من التطبيقات والبرامج التي لها نفس الهدف مثل البرنامج.
إلا ان الكثير من هذه البرامج لا تقوم بأداء المهام المطلوبة بأفضل شكل وبالطريقة التي يتمناها ويرغب فيها المستخدم. حيث يمكن إستخدام البرنامج في الحصول علي افضل درجة من التنظيف للملفات الداخلية التي تكون ضارة او خبيثة للكثير من انظمة التشغيل.
يمتاز البرنامج بإنه يمنح المستخدم الحرية الكبيرة في القضاء علي العديد من المشاكل التي تواجه الكثير من المستخدمين من خلال عملية التخلص من الملفات الضارة, او الخبيثة, حيث إن إستخدام طريقة الحذف التقليدية والطبيعية التي يستخدمها الكثير من المستخدمين لا تكون مفيدة في العديد من المرات.
حيث يمكن لن تتبقي بعض الملفات الضارة او التي لا يمكن حذفها تماما بالشكل الطبيعي, وتحتاج هذه الملفات إلي بعض البرامج القوية مثل البرنامج الذي نقدمه إليكم اليوم. ويمتاز البرنامج بأن حجمه صغير ويدعم كافة انظمة الويندوز. ولديه خاصية البحث التي توفر الكثير علي المستخدمين من الوقت والجهد.
soft organizer delete

التخلص من الملفات الخبيثة والضارة عبر برنامج soft organizer
يعتبر تطبيق سوفت اورجانيزر احدث إصدار, من البرامج التي ينصح دائما بتحميلها وتنصيبها علي نظام التشغيل الخاص بالمستخدمين عموما, حيث يساعد البرنامج في الحفاظ علي ملفات الويندوز لأطول فترة وحفظها من الضياع او التلف.
يأتي ذلك من خلال قدرة البرنامج الكبيرة علي عرض الملفات بشكل كامل وبصورة عامة لضمان الحصول علي عرض شامل ووافر لجميع الملفات الداخلية الخاصة بالبرامج والتطبيقات.
حيث يواجه الكثير من المستخدمين مشكلة عدم القدرة علي حذف بعض الملفات للتطبيقات والبرامج والتي ترك اي اثار لها قد يؤثر علي أداء العديد من البرامج الاخري فيما بعد, وقد يتم التأثير سلبا علي أداء الويندوز بشكل عام.
لذلك إن إستخدام التطبيق يساعدك علي تنظيم ملفات الويندوز الخاصة بك, كما إنه يعرض للمستخدمين كافة البرامج المثبتة علي نظام التشغيل, والتي تساعد في التنظيم والتخلص من البرامج التي لا يقوم المستخدم بالحاجة لها.
حذف الملفات تماما من نظام التشغيل بواسطة برنامج soft organizer
يعتبر سوفت اورجانيزر احدث إصدار 2019 واحد من البرامج التي تخدم المستخدم بأفضل شكل, كما إنه تساعد في ضمان إستمرار اداء الويندوز بأفضل شكل ممكن لأطول فترة ممكنة, حيث يساعد برنامج soft organizer المستخدمين في تنظيم الملفات الداخلية للبرامج والتطبيقات الموجودة في النظام.
ويمتاز هذا التطبيق بإن حجمه مناسب ويمتاز بوجود لوحة تحكم بسيطة وواجهة مثالية تساعد المستخدمين في تحديد الأعمال التي يريدون إنجازها بأفضل شكل وبأسرع طريقة وأداء رائع.
يمتاز البرنامج بإنه يستطيع الكشف وعرض كافة الملفات والبرامج التي يحتاج إليها المستخدم, حيث يعاني الكثير من المستخدمين لنظام الويندوز تحديدا, عند إستخدام البرامج المشابهة الاخري في عدم القدرة علي التعرف علي كافة البرامج والتطبيقات بشكل كامل.
ولكن من خلال هذا التطبيق يمكن للمستخدم القيام بعرض كافة البرامج التي تم تثبيتها فعليا علي نظام التشغيل, كما يتيح البرنامج للمستخدمين إمكانية حذف البرامج بشكل كامل, مع ضمان عدم ترك اي اثار او ملفات اخري قد تعيق أداء الويندوز فيما بعد.
مميزات برنامج soft organizer 2019
يعتبر برنامج soft organizer من التطبيقات التي ننصح ان تكون علي نظام التشغيل الخاص بك, لأن اغلب مستخدمي انظمة التشغيل خاصة ويندوز, يقومون بتنزيل العديد من البرامج والتي يتم تثبيتها علي نظام التشغيل بشكل مستمر.
قد لا يعلم المستخدم عن اداء هذه البرامج إلا بعد التجربة, وتلجأ العديد من شركات تطوير البرامج إلي انتاج تطبيقات صعبة الحذف لإجبار المستخدمين علي بقاءها علي انظمة تشغيلهم لأطول فترة, مما يعني عدم القدرة علي حذف بيانات وملفات البرنامج الداخلية بالشكل الكامل والتام.
من خلال إستخدام خصائص البرنامج يمكن للمستخدم التحكم في كافة البرامج والتطبيقات الداخلية الموجودة علي نظام الويندوز بالشكل الكامل وبدون مشاكل, حيث يتيح سوفت اورجانيزر احدث إصدار للمستخدم التحكم المطلق في الملفات الموجودة علي نظام التشغيل.
يمتاز البرنامج بوجود خاصية البحث اليدوي, والتي تساعد المستخدم في التحكم بكافة الملفات الموجودة علي نظام التشغيل والمساعدة في التخلص من الملفات الضارة التي قد يصعب علي عمليات الحذف اليدوية او التقليدية حذفها تماما.
يقوم البرنامج في الواجهة الرئيسية عند التشغيل بعرض كافة التطبيقات التي تم تثبيتها بالفعل علي نظام التشغيل, كما إن البرنامج يتيح للمستخدم التعرف علي طريقة أداء هذه البرامج, وهل إستخدامها قد يسبب مشاكل عند تشغيل نظام الويندوز او لا.
يمتاز البرنامج بمنح المستخدم درجة حماية كبيرة, كما إنه يتيح للمستخدم التحكم المطلق في إدارة ملفاته سواء للتطبيقات والبرامج المتعددة بأفضل شكل واسرع طريقة ممكنة. ويساعد المستخدم في الإحتفاظ بنسخة ويندوز أمنة بعيدة عن الملفات الضارة والفيروسية.
معلومات حول برنامج soft organizer
الاصدار: مجانى
حجم البرنامج: 9.5 ميجا
الشركة المطورة: ChemTable Software
نظام التشغيل: ويندوز
رقم الاصدار: 7.44
رابط التحميل من هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات