تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للموبايل والكمبيوتر

برنامج تعديل الصور

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للاندرويد والكمبيوتر يمكنك اضافة بعض اللمسات وتجميل الصور الشخصية والمناظر الطبيعية وتستطيع اضافة ميك اب لصور البنات والجديد فى البرنامج عمل صورة drip باحترافية مجانا وتستطيع تغيير الخلفية والجديد فى التطبيق وضع ايموشن عليها بطريقة بسيطة وسهلة.

برنامج تعديل الصور


اضافة تاثيرات على برنامج تعديل الصور وتجميلها

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا يحتوي البرنامج على تاثيرات اضافية فى مجال التعديل تعطي الصور شكل مميز مثل الشكل الحلزوني وبه اختيارات عديدة مثل قوس المطر والاطار و نيون او خلفية بشكل مضي يعد افضل برنامج يعمل على هواتف الاندرويد وسوف نشرح ايضا فى اسفل المقال برنامج يعمل على اجهزة الكمبيوتر.

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للاندرويد


تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا بالعربي

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا يمتلك العديد من اللغات واشهرها اللغة الانجليزية و عربي لــ سهولة استخدام الألوان و التعديل عن طريق الأدوات و المؤثرات الخاصة الموجود بالبرنامج و يتمتع ايضا بتعديل وتحرير الصور الفوتوغرافية يمكنكم إزالة الخلفيات وتحسين و إضافة خلفية جديدة رائعة.


يسمح التصميم بسهولة ويسر على صورك و تجميلها من خلال أفضل الادوات و الفلاتر بطريقة احترافية مع  التحكم الكامل والوصول الى قالب مميز للحصول على عملية تحرير أسهل للمبتدئين بسرعة سهولة عن باقي البرامج الأخري للصور وتعديلها.


يمكنك تنزيل (download) اخر نسـخة مـن البرنامج برابط مباشر من أسفل الموضوع وضبط اعدادات التشغيل لتحرير وتعديل الملفات فهو احدث إصدار للأندرويد (android) ومتوفر الإصدارات الحديثة الأخيرة بدون مشاكل يتميز بجودة مبهرة للتعديل والكتابة على تصميمات بفضل المطور جعل البرنامج يعمل بكفاءة وبصورة رائع مع الاضافات المتقدمة الموجودة به.


تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للكمبيوتر

برنامج فوتو سكيب (photoscape) للكمبيوتر فهو من افضل واشهر برامج تعديل الصور الخاصة بك وتعطيك نتائج متميزة ويعد نسخة مصغرة من الفوتوشوب (photoshop) ولكن هذا سهل وبسيط فى التحرير والتعديل و يتيح لك باستخدام التأثيرات مجاني كامل (free) مع واجهة الرئيسية إحترافية قوية فى وضع لمسة جمالية وتحويلها وتحسينها بنجاح بدون خبرة للتطبيق.


يعتبر أشهر محرر صور لتعديل الأبعاد و يدعم نظام الويندوز ويمتلك شهرة واسعة حول العالم ولا يحتاج الى مواصفات معينة للعمل مع امكانية مشاركة الصور على مواقع التواصل  الاجتماعي الفيس بوك و انستقرام و يوتيوب وتويتر وبنترست.


تطبيق فوتوسكيب لنظام ويندوز خفيف على جهاز الحاسب و مناسب لكافة الأجهزة ولديه القدرة فى التعرف على عيوب الصورة تعديلها والتأثيرات بطريقة سهلة و ببساطة وانشاء وتصميم الصوره خالية من العيوب مع تداخل الالوان الرائعة و الاشتراك مجان.


يوجد الكثير من برامج التعامل مع الصور مثل برنـامج (photopose - photo studio - الرسام  - paint fotor - faststone - photomatix) وغيرها ولكن فوتوسكيب افضلهم والتحكم به مميز و يتمتع بقدرة التعديلات للصورة والمؤثرات بالصور تلقائي ويقوم بتعديل jpeg وصـور متحركة.


مميزات برنامج تعديل الصور و تجميلها

  • يمكنك التحميل من اسفل نسخة الأندرويد وويندوز المجانية وبالإضافة لذلك تستطيع تثبيت الاخير للبرنامج بالتعديل بدون دفع اي مصاريف.
  • يسهل الاستخدام عليك القيام بالعديد من المهام و الخصائص لتجميل الصور و يستطيع الـبرنامج طباعة وحفظ العمل بعد الانتهاء منه على الهاتف (اندرويد) او أجهزة الـكمبيوتر.
  • هو من احسن التطبيقات لتلاعب مع الصور وتغيير السطوع و الكتابة عليها لجميع الأنظمة المختلفة و المتعددة وبه ميزة توازن الالوان.
  • تحتوي على امكانيات كثيرة واهمها تنزيله على كافة الانظمة بمواصفات يحتاجها المستخدمين ويوجد نسخة على متجر google play او من رابط مباشرة من موقع سباق البرامج.

 يمتاز التطبيق بــ عرض و تجميل مع تصحيح الصور والكتابه بطريقة سهلة وبسيطة مع خصائص خيارات تعديلات اللون وتحريرها علي انظمة الــ كمبيوتر للايفون والاندرويد و تتيح للمستخدم أحدث و أخر اصدار مع إستخدام الخيارات الخاصه بـ تحسين صورك من خلال مجموعة أدوات و شريط يدعم اللغة العربية والعديدة من اللغات الأخرى لتصميم الخلفيات.

برامج تعديل الصور الشخصية

يمتلك فلتر مثالي لتعديل صورك الشخصة وتجميل البشرة وتستطيع تبيض الاسنان وتجميل العين يوفر لك فتح العين واضافة كحل ومكياج للصور ويمكنك ايضا اضافة ابتسامة والتخلص من الاسنان الصفراء وازلة حب الشاب واثارة التطبيق مجاني ومزود بتأثيرات وملصقات احترافية ويحتوي على تحسين مميزة.


يمتلك الكثير من ادوات التاثيرات الاحترافية مع تعديل الصور وتجميلها من خلال فلاتر مميزة لتحسين وتنقية جوده صورك الشخصية بسهولة.

يوفر لك امكانية تحويل صورك الى صور زيتية او بالقلم الرصاص بضغطة زر واحده عن طريق الذكاء الاصطناعي ويتيح توفير خاصية مزح صورك مع بعض.

وتستطيع من خلال التطبيق تبيض الاسنان وازالة الشوائب من الصور وتحديد لون البشرة والتحكم الكامل فى تنحيف الجسم والوجه وتطويل وتغيير الشعر.


تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للاندرويد

تستطيع تحميل برنامج تحسين الصور وتجميلها ويجعلك تتحكم فى تصغير الشفاة وتلميع الاسنان و التحكم فى كثافة الحواجب وشفافية الصور وتركيب فلتر لتنعيم البشرة ويمكنك دمج صورك الشخصية مع بعض. 

تنزيل برنامج تعديل وتجميل الصور مباشر من اسفل مع امكانية تنظيف حول العين وجعل صورك مثل ممثلين هوليود مع ابتسامة رائعة ومميزة ويعتمد علية الفوتوجرافر فى تحسيناي صورة فى الاستوديو.


تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للموبايل

تنزيل برنامج تجميل الصور للموبايل و للكمبيوتر مجاني ويوفر لك تحديث باستمرار لاضافة مميزات جديدة مجانية لكي تتناسب مع كافة المستخدمين يمكنك التحكم فى الالوان وتستطيع التقاط صور بالكاميرا والتلاعب بالصور بشكل مباشر وسريع.

برنامج تجميل الصور مجانا


تحميل برنامج تجميل الصور بقرة واحدة مع دمج اتوماتيكي للتحديث واضافة بعض الادوات ومشرحات المكياج وتعديل صورك ونشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعض ازالة حب الشباب وتحرير صورتك الشخصية وتطبيق الفلاتر وتغيير السطوع مع اضافة التاثيرات.

برنامج تجميل الصور مجانا تم اصداره عام 2016 بحجم 70 ميجا من تطوير Lyrebird Studio لكى يعمل على هواتف الاندرويد ولهم برنامج شبية له للكمبيوتر وهو فوتوسكيب مع بعض الاختلافات البسيطة فى اليه التشغيل.

تنزيل برنامج تعديل وتجميل الصور

طريقة تعديل الصور على الموبايل عنطريق فتح الصور من داخل البرنامج وبعد تحميل الصورة على التطبيق يمكنك الضغط على الادوات بالاسفل وبداء التعديل حسب رغبتك وبعد الانتهاء يمكنك حفظ الصوره ونشرة على بنترست او انستجرام وفيسبوك وغيرها من مواقع التواصل.


يعد محرر الصور افضل تطبيق للصور يعمل على كافة الهواتف الحديثة والقديمة ويساعدك فى تحرير صورك بسهوله وبه خيارات كثيرة ومميزة فى تغيير الالوان وازالة حب الشباب وتنعيم البشرة باحترافية.


يتم تعديل الصور عن طريق خاصية البيكسل وهى التحكم فى مربعات الصورة وهى دقيقة جدا بطريقة بسيطة ولا يحتاج الى شروحات فهو برنامج مثالى للهاتف وبسهولة يمكنك تطبيق فلتر التصوير واشكال سناب للصور والكثير من المميزات الاخري.


يعد برنامج تجميل الصور مجانا له العديد من الاستخدامات فى تحسين وتعديل الصورة لذلك يجب ان تحدد اهتماماتك المطلوبة لتجميل صورك وبداء استخدام الادوات بدون اشتراك فهو مجاني ولا يوجد به اعلانات مزعجة.



يحتوي التطبيق على ادوات تحويل الصور الى صورة كارتونية واداء اخري لتحكم فى مقياس الصور وإضافة المؤثرات ويمكنك تعديل الاسنان وتغيير الخلفية وعمل تحديد للوجه وإزالة هالات العين وتنحيف الوجه مع صبغ الشعر باي لون اخر او قصة وتسريحه.

تنزيل برنامج تعديل وتجميل الصور مجانا

يوجد العديد من برامج تعديل وتجميل الصور المجانية التي يمكن تنزيلها من الإنترنت، مثل برنامج GIMP وبرنامج Paint.NET وبرنامج RawTherapee وغيرها. وتتيح هذه البرامج للمستخدمين إمكانية تحرير الصور وتحسينها بطريقة مجانية وفعالة.


يعتبر برنامج GIMP من أشهر برامج تعديل الصور المجانية، ويتميز بالكثير من الأدوات والخيارات المتاحة لتحرير الصور، بما في ذلك تعديل الألوان والإضاءة والتباين، وتطبيق تأثيرات خاصة، وإضافة النصوص والشعارات والرموز على الصور.


ويتميز برنامج Paint.NET بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وميزات قوية، حيث يتيح للمستخدمين تعديل الصور وتحسينها بشكل سهل وسريع. ويمكن للمستخدمين أيضًا إضافة العديد من الفلاتر والتأثيرات للصور، والتحكم في الشفافية والتراكب لإنشاء تصاميم جديدة.


ويتميز برنامج RawTherapee بقدرته على تحرير الصور بتنسيق RAW، ويتيح للمستخدمين تعديل الألوان والتعريض والتباين والتركيز وغيرها من الخيارات الهامة للصور الرقمية. ويعد برنامج RawTherapee خيارًا ممتازًا للمصورين والهواة الذين يبحثون عن برنامج تعديل الصور المجاني الفعال.



شرح برنامج تـعديل الصور فيديو




معلومات حول التنزيل

الاصدار : مجـاني

حجم البرنامج : 45 ميجا بيتس

الشركة المطورة : photoscape

تنـزيل للكمبيوتر من هنا

للاندرويد من هنا

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 8:31 ص

    hg

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 8:31 ص

      hg

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -