تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر اخر تحديث 2024

تحميل فيس بوك للكمبيوتر

اصبحت مواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعي من الأشياء الأساسية بالنسبة لشعوب العالم أجمع، فجميع الشعوب سواء كانوا صغار أو كبار متفقين ان الطريقة الأفضل لتشارك الأراء هي مواقع التواصل الإجتماعي، وعلى رأسهم تطبيق الفيس بوك.


التطبيق الرائد في تطبيقات التواصل الإجتماعي وأكثرهم شهرة و عدد مستخدمين وايضًا أسبقهم بالنسبة لتاريخ الإصدار، فتطبيق الفيس بوك هو من بدأ عالم التواصل الإجتماعي يعتبر، فجعل التواصل مع الأصدقاء والعائلة وغيرهم من الأمور السهلة وبالبسيطة بمجرد إمتلاك حساب على فيس بوك، وجعل التطلع على العالم اجمع بمجرد نظره إلي الهاتف الجوال.


وفي زمننا هذا من لا يمتلك حساب على الفيس بوك؟ فجميعنا سواء صغار أو كبار نستخدم الفيس بوك بصورة يومية تقريبًا للتعرف على الأشخاص والتحدث إلي من نعرفهم و متابعة أخبار العالم و مشاركة رأينا لمن لدينا في قائمة الأصدقاء، وفي هذا المقالة سنوضح لك كيف تقوم بتحميل تطبيق الفيس بوك حتى تستطيع إستخدامه بدون مشاكل وسنوضح لك جميع مميزات و خواص البرنامج فهو يعتبر لغة العصر الأن ويجب جميعًا ان نتعلمها.


facebook


تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر

يوجد نسخة مخصصة للكمبيوترمن برنامج فيس بوك للحاسوب هو أنجح وأشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي وأشهر التطبيقات التي تم إطلاقها على الإنترنت، ويعد أقدمهم ايضًا..حيث تم إصداره في فبراير من عام 2004 من قبل مبرمج التطبيقات امريكي الجنسية "مارك زوكربيرج" وهو في عمر ال20، حيث إستطاع إنشاء موقع الفيس بوك الذي حقق نجاحًا إعجازيًا في العالم أجمع.


ثم قام بإنشاء التطبيق للهواتف واصبح من أول التطبيقات التي ظهرت في الإنترنت، وبمرور الوقت والتحديثات الكثيرة لموقع و تطبيق الفيس بوك اصبحت المميزات أكثر و اصبح اكثر شهرة حتى وصل لأنه اصبح البرنامج صاحب المرتبة الأولي من ناحية عدد المستخدمين وعدد التحميلات بين جميع التطبيقات، فوصل عدد تحميلات تطبيق فيس بوك الي مليار download على متجر "جوجل بلاي ستور" فقط، و وصل عدد المستخدمين النشطين لأكثر من 2 مليار مستخدم نشط.


تنزيل فيس بوك للكمبيوتر

يمكنك تحميل الفيس بوك للكمبيوتر برابط مباشر من هذا المقال وسوف نوفر لكم نسخة تعمل على انظمة ويندوز 7 ونسخة اخر لـ ويندوز 10 الموجودة بالاسفل ويعد تحميل الفيس بوك من برامج السوشيال ميديا وهو منافس قوى لــ واتس اب الشهير والمتخصص فى التواصل الاجتماعي بعد ان تقوم بتثبيت برنامج الفيس بوك للكمبيوتر.


سوف تجد ايقونة البرنامج على جهاز سطح المكتب الخاص بك ويقوم البرنامج بعض الصور و مقاطع الفيديو تستطيع تحميل برنامج facebook بحجم صغير من اسفل المقال لكى يحافظ على باقة الانترنت ويوجد تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر لايت خفيف على الكمبيوتر.


تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر اخر تحديث

  • التواصل الإجتماعي، الميزة التي تم إنشاء تطبيق فيس بوك من أجلها! حيث أن الفيس بوك يوفر وسيلة إتصال رائعة بين المستخدمين و طرق كثيرة لتبادل الأراء والمعلومات سواء من خلال الرسائل الخاصة أو المنشورات أو التعليقات أو أي طريقة اخري، و بالطبع يمكنك التحدث إلي اصدقائك عبر الرسائل الخاصة ومناقشتهم أو تبادل الأخبار أو اي شئ تريده، حتى إرسال الصور والرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو كل هذا متاح في Facebook ويمكنك فعله عن طريق الرسائل الخاصة، كما يمكنك ايضًا إنشاء محادثات جماعية لتبادل الرسائل أو مجموعات أخري لتبادل المنشورات أو صفحات.

  • الدعاية والإعلان، يتيح تطبيق الفيس بوك لأصحاب المشاريع والشركات أو حتى أصحاب الأنشطة التجارية الصغيرة أن يقوموا بعمل إعلانات لمشروعهم أو شركتهم لتظهر لعدد كبير من المستخدمين في قسم أخر الأخبار لديهم مقابل دفع مبلغ مالي صغير.

  • مجاني، تطبيق الفيس بوك مجاني بالكامل فكل ما عليك هو عمل حساب والإتصال بالإنترنت، ولكن هذا بالطبع لا يشمل الإعلانات المدفوعة للصفحات على فيس بوك.

  • يمكنك عمل بث مباشر على الفيس بوك (فيديو بث مباشر) على حسابك لمشاركة أصدقائك ما تفعله أو التحدث لهم من خلال اتصال جهازك المباشر بــ شبكة الانترنت.

  • يمكنك نشر أو إرسال أي عدد صور أو فيديوهات بأي حجم كان بدون مواجهة أي مشاكل.
  • إمكانية نشر الحالات، فيمكنك نشر حالة مثل الفرح أو الحزن، الجوع أو العطش.
  • إمكانية نشر مكانك، فيمكنك في تطبيق الفيس بوك أن تنشر مكانك لأصدقائك، فمثلًا إذا كنت في مطعم ما أو منطقة سياحية أو مدينتك أو اي شئ اخر.

  • إمكانية نشر ما تفعله الأن، يمكنك في تطبيق فيس بوك نشر نشاطك الحالى فمثلًا إذا كنت تستمع إلي مباراة كرة قدم أو اغنية معينة أو تأكل شئ معين أو مسافر إلي بلد معينة أو تلعب لعبة معينة أو تفكر في شئ ما، وهكذا.

  • الألعاب، موقع و تطبيق Facebook يقدمون الكثير والكثير من الألعاب الاونلاين من داخل الموقع الرسمي أو التطبيق نفسه، فلن تحتاج إلي الخروج من التطبيق لتلعب لعبة فكل الألعاب موجودة في التطبيق نفسه.

  • البحث عن أصدقاء، التطبيق يوفر وبغرض أساسي له إمكانية التعرف على أشخاص جدد و تكوين الصداقات، فهو يظهر لك أشخاص مقترحة ربما تعرفهم أو تريد التعرف عليهم، بالإضافة إلي أمكانية متابعة شخص معين أو إرسال رسالة أو إرسال طلب صداقة له.

  • الإشعارات، تطبيق Facebook يوفر إشعارات وهي من دورها عرض أي نشاط لك صله به، فمثلًا إذا قام أحد الأشخاص بعمل إعجاب لمنشورك، او قام احد بعمل تعليق لمنشورك، او قام أحد بنشر منشور وقام بعمل إشارة لك فيه، أو عند قيام أي احد بمتابعتك.

  • خانة طلبات الصداقة، يوفر تطبيق Facebook خانة توضح لك من قام بإرسال طلبات صداقة لك و إمكانية قبولهم أو حذف (إزالة) طلبهم.

تحميل برنامج فيس بوك 2024

    • لا يوجد روابط وهمية، تطبيق Facebook  يحاول الحفاظ على خصوصية وبيانات المستخدمين من الوقوع في يد احد القراصنة أو المتطفلين، فهو يمنع الروابط الوهمية ويحاول الحفاظ على أمنك أثناء تصفحك للتطبيق أو الموقع عن طريق تشفير بياناتك وتشفير نشاطاتك.

    • الملف الشخصي، بالطبع لتستطيع الحصول على صداقات جديدة أو حتى ليتعرف عليك أحد أصدقائك يجب أن تقوم بعمل ملف شخصي لك، وهذا ما يوفره تطبيق فيس بوك، فهو يوفر لك وضح صورة شخصية لك و وضع كلمات تعريفية تظهر في صفحتك الشخصية على فيس بوك حتى يستطيع من دخل صفحتك الشخصية أن يتعرف عليك.

    • إمكانية وضع صورة متحركة كصورة شخصية لملفك الشخصي على فيسبوك (فيديو قصير مثلًا).

    • خاصية الحفظ، يوجد خاصية مهمة لبعض المستخدمين في تطبيق فيس بوك وهي خاصية حفظ المنشورات، فإذا رأيت منشور طويل وأردت قراءته في وقت أخر، أو فيديو واردت مشاهدته في وقت أخر، أو ايًا كان ما رأيته فيمكنك أن تختار حفظ المنشور لتستطيع الرجوع له مرة اخري عن طريق قائمة الحفظ في فيس بوك.

    • سجل النشاطات، يوجد على فيسبوك سجل كامل بجميع نشاطاتك على Facebook، ليوضح لك ما قمت بفعله في شهر معين و حتى ما قمت بفعله اليوم! فإذا اردت مراجعة سجل نشاطاتك ومراجعة تعليقاتك وإعجاباتك لتتأكد أنك لم تقم بعمل تعليق خاطئ لشخص ما قم بالدخول على سجل النشاطات.

    • الصفحات المفضلة، يمكنك عمل قائمة تظهر لك في تطبيق فيس بوك بالصفحات المفضلة لديك بالإضافة إلي امكانية وضع صفحة ما أو صفحة شخصية لقائمة "الظهور اولًا" أو "See First" لتظهر لك منشورات هذه الصفحة أو الصفحة الشخصية كأول منشورات على حائط المنشورات لديك أو على الجدول الزمني "Timeline".

    برنامج الفيسبوك لا يستهلك موارد الجهاز و يدعم العديد من اللغات واهمها اللغة العربية والانجليزية وغيرها وسوف نوفر لك رابط تنزيل الفيسبوك مجانا برابط مباشرة على حاسوبك سريع من أسفل الموضوع مع تحمـيل تحديث التطبيق على الويندوز ويمكنك فتحه على الكثير من متصفحات الانترنت بسهولة ويسر واشهرها متصفح (جوجل كروم - ميكروسوفت - فايرفوكس) الخ.


    تستطيع إستخدام البرنامج لجميع الأجهزة المختلفة (الحاسوب - الاندرويد - ايفون ) ويمكنك اجراء المحادثات الفورية المجانية ويوجد ماسنجر خاص بــ إصدار الكمبيوتر عربي ويعد أفضل برنامج للتواصل الإجتماعى يساعدك فى ارسال واستقبال الملفات والتحكم فى كتابة منشوراتك وعمل جدولة النشر.


    ستجد التحميل سهل على (اللاب توب - الاجهزة الذكية الموبايل) تمكنك واجهة الاستخدام الرئيسية من التحكم فى تغيير معلومات (الاسم - ايميل الإتصال - البيانات الحساب) تتيح لك انشاء المجموعات والصفحات والألعاب والتواصل مع زملاء العمل والاصدقاء وتستطيع ضبط إعدادات التشغيل و خيارات المكالمات باستخدام أدوات مجانية.


    و الجديد ايضا يحتوي على الخصوصية و الأمان لحماية الحسابات للمستخدم مجانى ويمكنك تسجيل الدخول عن طريق رقم الهاتف او البريد الإلكتروني.


    تحميل الفيس للكمبيوتر

    من اسهل الطرق المتاحة هى تحميل فيس بوك للكمبيوتر من الموقع الشهير ميديا فاير بضغطة واحدة فهو يتيح لك فيس بوك تحميل مباشر بدون اعلانات وتستطيع تشغيل الفيس بوك على الكمبيوتر بنفس امكانيات الهواتف بدون مشاكل.


    استخدام البرنامج و التثبيت بــ سهولة ولا يطلب اذونات مثل اجهزة المحمول ويمكنك المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعية ويتيح لك كافة الميزات المستخدمة للموبايل مثل انشاء قصص والفيديوهات والصور ومعرفة الرسائل الوارد الى مسنجر وتحديد الاصدقاء وإضافة صديق جديد والرد على مكالمات الصوت.


    يوفرها لك مشاهدة الفيديوهات و إضافة العناصر المحفوظة علي سبيل المثال  حفظ المنشورات و الأحداث ويمتلك أداة تبديل الحسابات باللغة العربية والانجليزية على أجهزة الكمبيوتر و طريقة التسجيل سهلة بدون المشاكل التي تواجهك فى  الاصدار القديم.


    فيس بوك من افضل و أشهر برامج التواصل الأجتماعي وهو الخيار الأول لكافة مستخدمي الفيسبوك على الويب ويدعم  مستوى حماية كلمة المرور مع اضافة ميزة شارات التحقق عملية التنزيل بالأسفل مع الأسئلة الشائعة و شروط الخدمة بتسجيل الدخول عن طريق النظام الأساسي لويندوز مايكروسوفت.


    يمكنكم تغيير ألوان التطبيق و انشاء اختصار سريع على سطح المكتب و تصفح الموقع بدون استخدام المحاكي من خلال اتباع الخطوات الصحيحة التي قمنا بشرحها فهو لا يستهلك مساحة تخزينية وتم التطور التكنولوجى و حل المشكلة في تخزين البيانات.


    تستطيع تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 مجاني بكل سهولة ويتيح لك وصول سريع لموقع الفيس بدون الحاجه الى استخدام متصفحات الانترنت فهو يمتاز بالعديد من الخواص ومنها خفيف على الكمبيوتر ويقوم بتوفير استهلاك البيانات ويعطيك واجهه تشبة واجهه تطبيق الهاتف ويوفر لك الرد على الرسائل بسهولة وارسال الصور والفيديوهات وتنزيل ملفات الكتابة text من الماسنجر.


    يمكنك تثبيت النسخة على اجهزة اللاب توب والكمبيوتر الشخصي كما تم توفير نسخة من Facebook 2024 بتصميم احترافي لويندوز 7 & ويندوز 10 وهي نسخة مجانية بكافة المميزات والاعدادات.

    تحميل فيسبوك من ميديا فاير

    برنامج فيس بوك للكمبيوتر هو تطبيق مجاني يسمح للمستخدمين بالوصول إلى شبكة فيس بوك على أجهزة الكمبيوتر. يتميز البرنامج بالعديد من المميزات المفيدة، منها:


    1- واجهة سهلة الاستخدام: تتميز واجهة برنامج فيس بوك للكمبيوتر بالسهولة والبساطة في التعامل، مما يسهل على المستخدمين الوصول إلى كافة ميزات الشبكة الاجتماعية.

    2- الإشعارات الفورية: يتميز البرنامج بإرسال الإشعارات الفورية للمستخدمين حول أي نشاط يتم في حساباتهم، مما يتيح لهم الاطلاع على آخر المستجدات.

    3- إمكانية البحث: يتيح برنامج فيس بوك للكمبيوتر للمستخدمين إمكانية البحث عن الأشخاص والمجموعات والصفحات التي يريدون التفاعل معها.

    4- ميزة الدردشة: يمكن للمستخدمين استخدام ميزة الدردشة في برنامج فيس بوك للتواصل مع الأصدقاء والعائلة، وتبادل الصور والملفات.

    5- الألعاب: يتيح البرنامج للمستخدمين اللعب عبر الإنترنت بألعاب متعددة اللاعبين، والتفاعل مع الأصدقاء في اللعب.

    6- الوضع الليلي: يتيح برنامج فيس بوك للكمبيوتر إمكانية التبديل إلى الوضع الليلي، مما يقلل من التعرض للإجهاد البصري أثناء الاستخدام الطويل للتطبيق.

    بشكل عام، يعتبر برنامج فيس بوك للكمبيوتر أداة مهمة للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، ويوفر العديد من المزايا للمستخدمين في الوصول إلى أصدقائه


    تطبيق فيس بوك للكمبيوتر هو تطبيق رسمي من فيس بوك يتيح لك الوصول إلى حسابك على فيس بوك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الميزات التي تشبه ميزات موقع فيس بوك، بما في ذلك:

    عرض آخر الأخبار: يتيح لك التطبيق عرض آخر الأخبار من أصدقائك وصفحاتك المفضلة.
    نشر المنشورات: يتيح لك التطبيق نشر المنشورات على جدار حسابك.
    التفاعل مع الأصدقاء: يتيح لك التطبيق التفاعل مع أصدقائك من خلال إرسال الرسائل والتعليقات والتفاعلات الأخرى.
    سهل الاستخدام: التطبيق سهل الاستخدام ويمكن لأي شخص استخدامه.
    مجاني: التطبيق مجاني تمامًا للاستخدام.
    متوافق مع جميع أنظمة التشغيل: يتوافق التطبيق مع جميع أنظمة التشغيل الشائعة، بما في ذلك ويندوز وماك ولينكس.
    المشاركة في المجموعات: يتيح لك التطبيق الانضمام إلى المجموعات والمشاركة في المناقشات.
    شرح تحميل فيس بوك للكمبيوتر فيديو


    روابط تحميل تطبيق فيس بوك للكمبيوتر Facebook بالتحديث الأخير

    الحجم : 1 ميجا

    تحميل فيس بوك بالتحديث الأخير لهواتف الأندرويد اضغط هنا..

    لتحميل تطبيق الفيس بوك بالتحديث الأخير لهواتف الأيفون (IOS) اضغط هنا..

    تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر من ميديا فاير من هنا 
    في النهاية نتمنى أننا قد إستطعنا مساعدتك في الوصول للمعلومات التي تريد معرفتها.
    سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
    تعليقات
    3 تعليقات
    إرسال تعليق
    • غير معرف 11:41 ص

      HGHF

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 11:41 ص

        ZXCV

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 7:00 ص

          محمد

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -