تحميل برنامج Reader pdf للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل برنامج pdf

يعد من البرامج الهامة لكثير من المستخدمين حيث انه يقدم للمستخدم الكثير من الوظائف المهمة، و لا اعتقد ان يمكن لمحبي القراءة على الكمبيوتر أو اللابتوب الإستغناء عن هذا البرنامج حيث انه يوفر للمستخدم إمكانية قراءة الكتب والروايات والملفات الكتابية التى تم إنشاءها بإمتداد بي دي اف تحميل برنامج pdf عربي بسهولة تامة.


 وايضًا يعتبر من اشهر البرامج للويندوز، فتم تطويره من قبل شركة ادوبي Adobe الغنية عن التعريف وهو منافس قوي لاشهر برنامج قراءة ملفات foxit reader للكمبيوتر، وفي هذا المقال سنوضح لكم جميع خواص و مميزات البرنامج و روابط التحميل من الموقع الرسمي لشركة adobe acrobat reader.

pdf


تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf

برنامج ملفات pdf ادوبي ريدر أو المسمي "القارئ" لدي مستخدمي البرنامج يوفر لك خدمة قراءة الكتب بمختلف محتواها والمجال الذي تتحدث عنه، فهو يقوم بقراءة الملفات النصية المتوفرة بإمتداد تشغيل ملفات pdf وعرضها لك بتنسيق ممتاز، واضمن لك أنك لن تواجه أي مشاكل عند إستخدامك للبرنامج إلا في حال محاولتك تشغيل ملفات بإمتداد أخر غير إمتداد بي دي اف.


تم تحميل pdf برنامج ادوبي ريدر Adobe Reader من قبل ملايين المستخدمين وهذا يدل على شعبيته الكبيرة في جميع انحاء العالم، ومعظم مستخدمي البرنامج الذين قاموا بإبداء أرائهم على البرنامج اتفقوا ان البرنامج سهل لديهم عملية القراءة فالآن معظمنا يستخدم الهواتف الجوالة واجهزة الكمبيوتر واجهزه الحاسب المحمولة لعدد ساعات كبير يوميًا ولا نوفر وقت لقراءة الكتب، لهذا فتطبيق ادوبي ريدر سيجعل القراءة امرًا سهل بالنسبة لك فسيوفر لك خدمة قراءة أي كتاب عند إستخدامك لجهاز الكمبيوتر أو الحاسب المحمول الخاص بك أو حتى هاتفك الجوال.

تحميل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل pdf reader ادوبي ريدر مجاني بشكل كامل فلن تحتاج إلي شراءه أو تفعيله قم بالتوجه الى اسفل المقال ، بالإضافة إلي انه يندمج مع متصفحات الإنترنت ليوفر لك تجربة أفضل، بمجرد تثبيت وإعداد البرنامج على الحاسوب الخاص بك لن تحتاج لفعل أي شئ أخر سوي القراءة، البرنامج متوفر نظام تشغيل ويندوز فيستا و ويندوز XP و ويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10 وايضًا نظام ماك أو إس (MacOS) و نظام أندرويد (Android).


مهمة البرنامج هي قراءة الملفات ذات إمتداد بي دي إف pdf download وسيوفر لك إمكانية التعديل على هذه الملفات سواء في تعديل التنسيق أو تعديل النصوص ويتيح لك ايضا pdf forms ، وجدير بالذكر أن هناك برامج أخري توفر لك خدمة قراءة الملفات النصية على الحاسوب ولكن برنامج ادوبي ريدر هو أفضلهم فشركة ادوبي تهتم بجميع برامجها وتطبيقاتها وتوفر تحديثات مستمرة لحل المشاكل التى قد تواجه المستخدمين بالإضافة إلي تحسين اداء البرنامج وإضافة خواص وادوات جديدة، لهذا نضمن لك تجربة ممتازة.

تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر

كما ذكرنا في السابق فبرنامج ادوبي ريدر يتمتع بالعديد من المميزات والأدوات ولكن إذا أردت معرفة معلومات اكثر فسنوضح لك الآن جميع مميزات البرنامج بالتفصيل.

  • تشغيل وتحويل الكتب والرويات بشكل كبير ، برنامج ادوبي ريدر يعمل على فتح الملفات النصية الإلكترونية والكتب ذات إمتداد أو صيغة .pdf ليسهل عليك القراءة عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف.
  • متوافق مع انظمة تشغيل كثيرة، تطبيق ادوبي ريدر يتوفر ويعمل بشكل طبيعي على نظام التشغيل ويندوز (Windows) بجميع إصداراته سواء ويندوز فيستا أو XP أو ويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10 بالنواتين 32 بت و 64 بت، بالإضافة إلي أنه متوفر لنظام تشغيل ماك أو إس (MacOS) والهواتف التي تعمل بنظام أندرويد (Android)، لهذا لا تقلق فسيمكنك إستخدام البرنامج على جميع أنظمة تشغيل الحواسيب وهاتفك الأندرويد.
  • تحديثات دائمة، تطبيق ادوبي ريدر وبعكس التطبيقات الأخري التى لا توفر تحديثات لنظامها فهو يوفر تحديثات دائمة ودعم مستمر للتطبيق لإضافة مميزات وأدوات جديدة أو لزيادة سرعة وأداء التطبيق وهذا سيضمن لك إستخدام جيد بدون مواجهة أي مشاكل أو اخطاء عند الإستخدام.
  • إكتشاف الأخطاء وحلها، مبرمجين تطبيق ادوبي  ريدر يبذلون جهد كبير لتطوير التطبيق حيث يقوموا بمتابعة مشاكل المستخدمين والشكاوي ويقوموا بالعمل على حل هذه المشاكل بشكل سريع حتى يساعدوا القراء ويوفروا لهم تجربة ممتعة وخالية من المشاكل عند إستخدام البرنامج.
  • اللغات، تطبيق ادوبي ريدر يوفر الكثير من اللغات حتى يلائم جميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم فيوجد فالتطبيق اللغة العربية واللغة الإنجليزية والروسية والألمانية والفرنسية والهندية والكثير من اللغات الأخري.
  • التوقيع الإلكتروني، بالنسبة للكُتاب و رجال الأعمال فبرنامج ادوبي ريدر يوفر ميزة مهمة لمساعدتهم في أعمالهم الكتابية وهي خاصية التوقيع الإلكتروني في الأعمال الكتابية عن طريق التطبيق نفسه وبدون إهدار أي مجهود أو وقت.
  • الأمن، يوفر برنامج pdf documents حماية كبيرة لبيانات المستخدمين وأعمالهم فأعمالك لن يتم تسريبها وإنسابها لأي شخص أخر، بالإضافة إلي أنه يخفي بياناتك ولا يتيح إظهارها لأي شخص أو جهة ما.
  • ويتيح لك تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر ويندوز 7 وايضا على ويندوز 8 و ويندوز 10 مجانا.
  • تستطيع تحميل pdf reader for PC واللاب توب.

تحديث تنزيل برنامج pdf


فى هذا التحديث تم دعم كافة الاجهزة لكى تستطيع تنزيل برنامج pdf على كافة الهواتف بكل سهولة مع امكانية فتح تذكرة دعم بضغطة واحدة لكي يمكنك طرح اسئلتك حول برنامج ادوبي ريدر pdf للدعم التقني للبرنامج.



تم اتاحة باقى اللغات الأجنبية في التطبيق ويمكنك أيضا تثبيته على اللاب توب من الموقع الرسمي مباشراً او من خلال رابط التحميل السريع من اسفل المقال وتستطيع الان التحكم فى طباعة صفحات الملف مع التعديل عليها وإضافة فقرة باللغة العربية او الانجليزية او حسب لغة بلدك وتستطيع ادراج رابط موقع.


تحميل pdf للكمبيوتر

برنامج Reader PDF هو تطبيق مجاني يساعد على قراءة وعرض ملفات PDF على الكمبيوتر. يحتوي البرنامج على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين تصفح ملفات PDF بشكل مريح وسلس. يتميز البرنامج بسرعته في فتح الملفات وعرضها بدون تأخير، كما يدعم عرض ملفات PDF بأحجام كبيرة دون تأثير على الأداء.


يمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزات البرنامج المتعددة مثل التكبير والتصغير، البحث في الملفات، وإمكانية النسخ واللصق. كما يتضمن البرنامج ميزة الطباعة التي تسمح للمستخدمين بطباعة الملفات بشكل مباشر من التطبيق. يعد برنامج Reader PDF خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يحتاجون إلى عرض ملفات PDF بشكل متكرر على أجهزة الكمبيوتر.

تحميل برنامج adobe reader للكمبيوتر من ميديا فاير

سوف نوفرلكم رابط تحميل من موقع ميديا فاير سريع للتنزيل بكل سهولة مع امكانية استكمال تنزيل البرنامج مضطغوط للكمبيوتر مع كافة الصلاحيات المجانية للاستخدام الشخصي.

معلومات حول تحميل برنامج ادوبي ريدر Reader pdf من ميديا فاير


ترخيص البرنامج :  free pdf reader
حجم البرنامج: 115 ميجابايت
الشركة المطورة : Adobe.
نظام التشغيل : نظام ويندوز (Windows) بجميع الإصدارات والأنوية، ونظام ماك أو إس (MacOS) ونظام الأندرويد (Android).
رقم الاصدار : 
لتحميل برنامج ادوبي ريدر لنظام تشغيل ويندوز اضغط هنا.
لتحميل برنامج ادوبي ريدر لنظام تشغيل أندرويد اضغط هنا.
لتحميل برنامج ادوبي ريدر لنظام الايفون اضغط هنا

في النهاية نتمني أننا إستطعنا مساعدتك في معرفة المعلومات التي أردت معرفتها عن تطبيق ادوبي ريدر Adobe Reader.

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -