برنامج قص ودمج الفيديو للاندرويد عربى Video Cutter

برنامج قص ودمج الفيديو

واحد من أفضل البرامج والتطبيقات التي يتم الإعتماد عليها وإستخدامها لتحرير والتعديل علي الفيديو بشكل خرافي, حيث يمتاز البرنامج المخصص لنظام الأندرويد للهواتف الذكية علي تحرير الفيديوهات ومنحها طابع جمالي.

يمكن الإعتماد علي برنامج فيديو كاتر في القيام بالكثير من الأعمال التي يعجز عنها بعض البرامج المشابهة في صناعة المحتويات المصورة الخاصة بالفيديو. حيث يتيح البرنامج إستخدام سهل وبسيط للمستخدم والذي يمكنه من القيام بالكثير من الأعمال بأبسط شكل.

يمتاز البرنامج بدعم كافة الصيغ المستخدمة في مقاطع الفيديو, كما يمكن إستخدامه في صناعة محتويات الشرح الخاصة بالبرامج والألعاب ايضا بسهولة خاصة لأصحاب القنوات علي المواقع الشهيرة مثل يوتيوب. في هذا الموضوع سوف نعرض لكم كل ما يخص برنامج قص الفيديو VEdit Video Cutter and Merger وطريقة التعامل معه ويمكنكم تحميله بشكل مباشر من متجر جوجل بلاي من أسفل الموضوع.

Video Cutter and Merger


تحميل برنامج قص الفيديو

نبدأ موضوعنا بالحديث حول أداء وعمل برنامج قص الفيديو VEdit Video Cutter and Merger وطريقة إستخدامه, حيث يجب العلم بأن هذا البرنامج علي الرغم من المميزات والخصائص الرائعة التي يتم منحها للمستخدمين, إلا ان جميع هذه المميزات يتم تقديمها بشكل مجاني تماما وبصورة كاملة, علي عكس الكثير من البرامج المشابهة في صناعة المحتويات المصورة.

كما إن فيديو كاتر يمتاز بإمكانية عمل الشروحات للتطبيقات والبرامج بسهولة, يأتي ذلك من خلال الإمكانية الرائعة التي يتم منحها للمستخدمين والتي تمكنهم من القيام بالكثير من الأعمال والمهام الخاصة بالشروحات عن طريق كتم الصوت وتشغيل الميكروفون الخاص بالمستخدم الموجود في الهاتف.

حيث إن البرنامج يعتمد بشكل كبير علي خدمة المستخدم في تقديم أفضل أشكال الشروحات للتطبيقات. بخلاف إمكانية عمل دمج لأكثر من فيديو بسهولة ومن خلال ضغطة واحدة, حيث يمتاز البرنامج بالسهولة من خلال الواجهة المخصصة للمستخدم والتي يتم إختيار منها المهام المطلوب تنفيذها بشكل سريع وبدون مشاكل.

تحميل برنامج قص ودمج الفيديو 2023

يعتبر برنامج فيديو كاتر من البرامج الرائعة والتي لها شريحة كبيرة من المستخدمين, خاصة لأصحاب الهواتف من نظام اندرويد, والتي تتسم بإنها متوسطة الأداء. حيث علي الرغم من وجود الكثير والعديد من البرامج المشابهة لأداء هذا البرنامج إلا ان التعامل من خلاله يوفر الكثير علي المستخدم في القيام بإستخدام تطبيقات أخري.

حيث يمتاز البرنامج بعرض قائمة الخيارات والخصائص التي دوما ما يحتاجها المستخدم بشكل أساسي في تقديم الشروحات وايضا القيام بتقديم محتويات الفيديو الرائعة بشكل بسيط وبدون تعقيدات.

حيث يمكن إستخدام برنامج قص الفيديو VEdit Video Cutter and Merger بسهولة في عمل دمج بين اكثر من فيديو ووضعهم في مقطع واحد, كما إن البرنامج يمتاز بإنه يدعم جميع الصيغ والإمتدادات المختلفة للفيديوهات العديدة. مع إمكانية تحويل صيغة الفيديو بشكل سليم وبدون مشاكل او فقدان بعض البيانات, كما الحال في الكثير من البرامج المشابهة.

برنامج دمج الفيديو

لكي نكون صادقين فإن الكثير من المستخدمين لأنظمة الهواتف الذكية بمختلف انظمتها من ايفون واندرويد علي علم بأن الكثير من البرامج التي تدعم القيام بتحرير الفيديو يمكن تحميلها بسهولة وتنزيلها علي نظام الهاتف.

إلا ان الكثير من هذه البرامج تحتوي علي بعض العيوب والمشاكل الشهيرة, والتي ابرزها ان معظم البرامج تكون مدفوعة وحتي إذا تم تنزيل هذه البرامج بشكل مجاني, فإن التعامل معها يكون لفترة تجريبية فقط والتي تكون في الغالب 30 يوم.

ومن بعدها يتم طلب شراء العضوية او عمل ترقية للحساب للتمتع بكافة خصائص البرنامج, إلا ان برنامج قص الفيديو VEdit Video Cutter and Merger يتم تقديمه بشكل مجاني تماما وبدون مشاكل او طلب لشراء حسابات مدفوعة علي موقع التطبيق.

كمغ أن فيديو كاتر يمتاز بإنه يدعم كافة الصيغ والإمتدادات المختلفة للفيديوهات بشكل أمن دون مشاكل, كما يمتاز بتقديم الخدمات وتنفيذ اوامر المستخدم بسرعة كبيرة حتي وإن كان الهاتف من الفئة المتوسطة.

تحميل برنامج دمج الصوت مع الفيديو عربي

إذا كنت تمتلك قناة علي موقع يوتيوب او تمتلك موقع علي شبكة الإنترنت, بالتأكيد فإن الحاجة إلي برنامج يساعدك في تقديم الشروحات يعتبر أمر ضروري. وقد يعاني الكثير من اصحاب هذه المواقع والقنوات في إستخدام البرامج التي تشغل مساحة كبيرة من الذاكرة.

او تشتهر بالعديد من المشاكل والعيوب مثل مشاكل البطئ في النظام بالكامل خاصة عند تشغيل البرنامج. وايضا يعاني من عدم القدرة علي فتح كافة الفيديوهات بسبب عدم دعم إمتدادات بشكل شامل.

ومن المميزات التي يتم الإعتماد عليها في تقديم الشروحات بواسطة برنامج قص الفيديو VEdit Video Cutter and Merger هو عملية كتم الصوت في الفيديوهات والتي تتم من خلال ضغطة واحدة. حيث يمكن إطفاء او عمل كتم للصوت, وتشغيل الميكروفون الخاص بالمستخدم الموجود علي نظام الاندرويد للهاتف.

تفيد هذه الميزة في تقديم أفضل الشروحات للبرامج بشكل كبير وسريع, حيث يمكن عمل شرح صوتي علي الفيديو والذي يسهل التطبيق علي شرح بعض مشاكل التطبيقات والألعاب بسهولة وبدون الحاجة إلي إستخدام برامج اخري مساعدة كما الحال في الكثير من البرامج الاخري.

برنامج دمج مقاطع الفيديو كامل

بالتأكيد ان هذا البرنامج بكل المميزات التي يتم منحها للمستخدم قد يجعل الكثير يعتقد بأن البرنامج يحتاج إلي مساحة كبيرة للتشغيل, او إنه سوف يسبب بعض المشاكل للنظام عند إستخدامه, إلا ان الحقيقة بأن برنامج قص الفيديو VEdit Video Cutter and Merger يعتمد علي مساحة صغيرة من الذاكرة الموجودة علي الهاتف حيث لا يشغل البرنامج مساحة من الذاكرة عند التشغيل.

كما يمتاز بسرعة تنفيذ المهام المختلفة, ومنح العديد من الخصائص الرائعة للمستخدم للقيام بتحرير الفيديوهات, وعمل دمج لها. حيث يمكن القيام بدمج اكثر من مقطع فيديو في مقطع واحد بسهولة وبتحكم مطلق للمستخدم للحصول علي أفضل النتائج الممكنة.

مساحة البرنامج تعتبر صغيرة والتي لا تتعدي 15 ميجا بايت تقريبا, وهذا يجعله خيار ممتاز لمن يعانون من ضعف إمكانيات هاتف الاندرويد الخاص بهم سواء في الإمكانيات او من خلال المساحة الموجودة. وفيما يلي سوف نعرض لكم أهم المميزات الموجودة في هذا التطبيق بشكل كامل.

برنامج دمج الفيديو مع الصوت

حجم البرنامج: كما ذكرنا في الأعلي بأن التطبيق لا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة علي عكس معظم البرامج المشابهة في مجال صناعة الفيديو, حيث لا يتعدي البرنامج حجم 15 ميجا بايت تقريبا.

كتم الصوت: يمتاز فيديو كاتر 2023 بإنه يدعم خاصية كتم الأصوات في الفيديوهات الخارجية مع منح المستخدم خاصية تشغيل الميكروفون لتقديم الشروحات بأفضل شكل ممكن.

دعم الصيغ: يمتاز برنامج قص الفيديو VEdit Video Cutter and Merger بإنه يدعم كافة الصيغ المستخدمة علي فيديوهات نظام اندرويد بدون مشاكل.


برنامج قص ودمج الفيديو apk

برنامج VEdit Video Cutter and Merger هو تطبيق مجاني لقص الفيديو ودمج الفيديوهات المتوفر على منصتي الأندرويد و iOS. يعد البرنامج سهل الاستخدام ويحتوي على واجهة مستخدم بديهية تساعد على قص الفيديو بشكل سريع وبدون جهد.

يمكن استخدام البرنامج لتقطيع مقاطع فيديو طويلة إلى مقاطع أقصر، كما يمكن دمج مقاطع فيديو مختلفة لإنشاء فيديو واحد. كما يحتوي البرنامج على ميزة إضافية لضغط الفيديو لجعله أصغر حجمًا وتوفير المزيد من المساحة التخزينية. يدعم البرنامج العديد من صيغ الفيديو المختلفة مثل MP4 وAVI وWMV وغيرها.

كما يمكن حفظ الفيديو بصيغة MP4 المتوافقة مع معظم الأجهزة. في المجمل، إذا كنت بحاجة إلى تعديل مقاطع الفيديو على هاتفك المحمول، فإن برنامج VEdit Video Cutter and Merger هو خيار ممتاز لتلبية احتياجاتك.


شرح برنامج قص الفيديو


معلومات حول برنامج قص الفيديو VEdit Video Cutter and Merger
الاصدار :مجانى
حجم البرنامج: 15 ميجا
الشركة المطورة : Clogica
نظام التشغيل : اندرويد
رقم الاصدار : 6.8
رابط التحميل من هنا
سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -