برنامج شير ات 2024 مجانا للكمبيوتر و للموبايل shareit

برنامج شير ات

يوفر لك برنامج شير ات الكثير من المميزات فى نقل ملفات الهاتف والكمبيوتر بسرعة عالية مع الحفاظ على خصوصية الاستخدام بدون الانترنت.

بالتأكيد ان اصحاب الهواتف الذكية يجدون يوميا الكثير من المقاطع سواء الصوتية او المصورة والتي يحتاجون ان يرسلوها إلي غيرهم من الأصدقاء والمستخدمون, علي الرغم من إمكانية عمل إشارات لأصدقاءنا في بعض مواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر وفيسبوك وغيرها.

إلا ان هناك العديد من الملفات والتي تكون موجودة في الأصل علي الهاتف لا يمكن ان يتم الإشارة لها, في هذه الحالة يكون علي المستخدم ضرورة الإرسال إلي الاخرون الملفات المطلوبة وهيه الطرقة من الممكن ان تتم بواسطة البرنامج الرائع شير ات حيث يساعد برنامج نقل الملفات للاندرويد في تسهيل امور النقل بسبب سرعته الرائعة والكبيرة وقدرته علي العمل علي اي جهاز نظام من الهواتف الذكية وايضا لنظام الويندوز.

في هذا الموضوع سوف نرعض لكم كافة المعلومات حول هذا البرنامج ونقدم لكم روابط التحميل والتي تجدونها بروابط مباشرة اسفل الموضوع.

shareit


برنامج شيرات للكمبيوتر

يمكنك استخدام البرنامج شيرت للكمبيوتر وللهواتف الذكية لتسريع عملية نقل الملفات بسرعه ارسال عالية بدون الحاجة للاتصال بالانترنت.

يعاني من مشكلة عدم القدرة علي إرسال وإستلام الملفات من هاتف إلي اخر نظام الايفون تحديدا, حيث تعتبر هذه المشكلة شهيرة للنظام المطور من شركة أبل العملاقة, حيث يعرف الجميع بأن نظام ايفون للموبايل لا يدعم إمكانية الإرسال والإستلام إلا من خلال نظام ايفون ايضا.

لذلك فإن تحميل تطبيق شير ات يعتبر واحد من اهم البرامج والتطبيقات التي يجب الغهتمام بها والقيام بتحميلها علي النظام. حيث يعمل هذا البرنامج علي إستلام وإرسال الملفات والصور والمقاطع المختلفة وبسرعة كبيرة, حيث من مميزات تطبيق SHAREit إنه يمتاز بسرعة الإرسال والتسليم و حماية عالية اثناء وضعية النسخ والاستخدام, حيث تصل سرعته لإرسال وإستلام اكثر من 50 ميجا في الثانية.

لذلك هو يعتبر من أفضل برامج نقل وإرسال الملفات ومشاركتها على الهواتف الذكية, ولا يتوقف البرنامج عند هذا الحد بل يمكن للمستخدمين ان يقومون بتحميل النسخة الخاصة لأنظمة الويندوز فهو يوفره لك مجانا على الماك وأجهزة كمبيوتر.

 والتي تمكن المستخدم من الإرسال الخاص بالملفات من وإلي الكمبيوتر (الحاسوب) او اللابتوب الخاص بهم في اسرع وقت. حيث يدعم البرنامج جميع الأنظمة والهواتف بدون مشاكل او التعرض للتهنييج او البطئ في عمليه الإرسال او التعرض لمشاكل النظام مثل إرتفاع الحرارة وغيرها.

لذلك يعتبر هذا التطبيق من افضل البرامج التي لا غني عنها لمختلف الأنظمة.

تحميل برنامج شيرات للكمبيوتر

علي الرغم من ان برنامج شير أت لا يعتبر من البرامج القديمة او التي تم إصدارها منذ عدة سنوات, إلا ان عدد المستخدمين والذي يصل إلي اكثر من مليار مستخدم حول العالم لذلك سوف نضع روابط تحميل مباشر للكمبيوتر اسفل المقال, يجعلنا نتأكد بأن هذا البرنامج من البرامج التي يجب ان يقوم المستخدمون بــ تحميلها وتثبيتها علي انظمتهم بشكل أساسي.


حيث يعتبر البرنامج مفضل لدي الكثير من المستخدمين خاصة للهواتف الذكية بأنواعها, حيث يعتمد البرنامج علي قراءة الهواتف القريبة من النظام والتي يلجأ اصحابها إلي طريق إستخدام SHAREit للقيام بإرسال وإستلام الملفات بشكل سريع وبدون الحاجة إلي القيام بعملية بحث يدوية, حيث يمتاز البرنامج بسهولة التعامل.


حيث يقوم الطرفان بتشغيل البرنامج ويتم اتصال الهواتف القريبة من هاتفك. حيث يظهر إسم المستخدم علي شاشة البرنامج بشكل واضح, عند دخول المستخدم للشخص الأخر فإن البيانات يتم إرسالها بشكل مباشر عند قبول اتصالك الاخر عملية النقل ويعطيك إشعارات. يمتاز البرنامج بسرعة كبيرة في إرسال وتبادل الملفات المختلفة وبدون مشاكل. كما يمكن الإحتفاظ بنسخة من الملفات المرسلة بكافة صيغها داخل البرنامج حتي وإن تم حذفها فيما بعد من النظام.


وتقوم الشركة المطورة للبرنامج العملاق بإصدار نسخ وتحديثات بشكل مستمر للتحسين من جودة أداء البرنامج بشكل كبير والتخلص من المشكلات والأعطال الموجودة في البرامج المشابهة.

تحميل برنامج شيرات للكمبيوتر اخر اصدار

بالتأكيد ان هذا البرنامج يشبه العديد من البرامج الاخري التي تهتم بنقل البيانات والملفات المختلفة من وإلي انظمة ومستخدمون اخرون, بالفعل يوجد الكثير من هذه التطبيقات التي تقوم بخدمة المستخدمون لنقل الملفات بسرعة. ولكن المميز في برنامج شير أت عن غيره إنه يقدم كافة الخدمات بشكل مجاني وسهل تماما, فالبرنامج الرائع لا يحتاج إلي شرح لإن قائمةا لتشغيل سهلة و الواجهة الرئيسية واضحة لا تحتاج إلي شرح.


كما ان الخيارات في البرنامج محدودة وتفيد في إنجاز المهام. معظم البرامج الاخري تكون غير مجانية, كما إنها لا تمتاز بنفس سرعة بارسال وإستقبال الملفات ومقاطع الفيديوهات و ألعاب هواتف أندرويد (android) والبيانات من وإلي انظمة اخري.


كما ان التمتع بالخدمة الكاملة في هذه البرامج تكون في الأغلب بشكل مدفوع حيث لا يتم تقديم كافة الخدمات بشكل مباشر ومجاني كما يتم تقديمه في تطبيق SHAREit.


برنامج نقل الملفات

من اكبر المميزات في برنامج شير ات انه يمكن المستخدم بإمتلاك مكتبة خاصة به داخل البرنامج ليس لها دخل ببيانات نظام الهاتف تماما وهي تقنية حديثة. حيث كل ملف يتم إرساله وإستلامه من خلال SHAREit يتم حفظه تلقائيا في المكتبة الخاصة بالبرنامج والتي يمكن عرضها يدويا او من خلال التعديلات علي خصائص البرنامج يمكن وضعها تلقائيا.


تفيد هذه الميزة في العودة مرة اخري للبرنامج ومعرفة الملفات التي تم إرسالها او إستلامها من وإلي انظمة اخري. حيث يمكن حذف هذه الملفات لإفراغ مساحة داخلية بالبرنامج. كما يمكن مشاهدة جميع الملفات, حتي وإن قام احد المستخدمين بحذفها من قائمة التشغيل الموجودة في نظام الهاتف او الويندوز بالكمبيوتر.


كما ان البرنامج يتيح ميزة رائعة للمستخدمين وهي إمكانية الوصول و عمل مسح ضوئي حيث تفيد هذه الميزة في إمكانية التعرف علي انظمة لا يتم قراءتها في بعض الحالات حيث يكون الإعتماد علي قراءة الكود من خلال تشغيل كاميرا الهاتف, حيث يقوم البرنامج بقراءة بيانات هذا الهاتف والنظام بشكل كامل و يوفر خيار إمكانية نقل (transfer) وإرسال البيانات والملفات بشكل سريع بدون مشاكل.

برنامج نقل الملفات بسرعة

بالتأكيد إننا عرضنا في الفقرات بالأعلي العديد من مميزات وخصائص برنامج SHAREit بشكل كبير, إلا اننا سوف نعرض لكم الأن جميع المميزات التي تجعل تطبيق شير ات من البرامج الهامة والأفضل في مجال نقل البيانات والملفات من وإلي الانظمة والهواتف المختلفة. كما يمكنكم القيام بتحميل البرنامج بروابط مباشرة والتي تجدونها اسفل الموضوع.


البرنامج مجاني: يختلف شير أت عن التطبيقات المشابهة الاخري في مجال نقل وإستلام الملفات المختلفة بإنه يقدم جميع خدماته وخصائصه بشكل مجاني تماما ولا يتم طلب شراء عضوية او ظهور الإعلانات المنبثقة كما في البرامج الأخري.
يدعم لغات: من مميزات SHAREit إنه يقدم خدماته بالعديد من اللغات التي يتم الإختيار من بينها من خلال المستخدم عند القيام بتنصيب وتشغيل البرنامج في المرة الاولي, كما يمكن القيام بتغيير اللغة فيما بعد من قائمة الخصائص. ويمتاز البرنامج بوجود اللغة العربية.
سرعة كبيرة عند النقل: يمتاز شاريت الرائع بإنه يقدم خدماته في نقل وإستلام الملفات والوسائط المختلفة من خلال سرعة كبيرة, حيث يمكن إستلام وإرسال الملفات بسرعة اكثر من 50 ميجا بايت في الثانية الواحدة, مما يجعل عملية نقل الملفات ذات الاحجام الكبيرة اسهل من البرامج الاخري او في النقل عبر البلوتوث.
يدعم الأنظمة: يمتاز البرنامج بإنه يدعم العديد من الأنظمة سواء ويندوز فون او اندرويد وايفون وانظمة الويندوز.

 تنزيل الشير علي أجهزة الجوال المختلفه ومشاركة واستقبال ملفات الموسيقى و الصور والفيديوهات و الألعاب باستخدام شبكة نقطة واي فاي بدون الاتصال بالإنترنت ويتناسب مع الأجهزة القديم و الجديدة ومن  المزايا المتاحة تبادل ملـفات apk.

يسمح بــ مشاركة الفيديو وصفحات الويب و ملفاتك و  تطبيقات الاندرويد على فيس بوك وتويتر وسوف نوفر لك نسخة جديدة مع التحديث لكي تتمكن من تحميله بالنقر على الرابط بالاسفل او من متجر جوجل بلاي و طريقة تنزيل و الإستخدام للتطبيق بسيطة وسهلة على الاجهزة المحمولة.

 لحماية  بياناتك يمكنك قفل الدخول للتطبيق من  اعدادات إدارة الملف الشخصي و تفعيل كلمه السر للدخول وهي أحدث الطريق التى  يوفرها على  هواتف أندرويد.


تحميل برنامج الشير 2024

يحتوي برنامج الشير 2024 على تحديث جديد تم إتاحة بعض المميزات به وهي اضافة لغات اخري لسهولة الاستخدام والتنقل بين ادوات التطبيق مع تقليص عرض الاعلانات وهي كانت من اكبر المشاكل التى تواجه المستخدمين وتم دعم بعض الأجهزة الجديد لنقل الملفات بسرعه كبيرة على أجهزة ويندوز - اندرويد - ايفون - ماك.


يمتلك برنامج الشير 2024 على أداء تنظيف الهاتف من الملفات الضارة وبرامج التجسس وملفات temp الفارغة التي تشغل مساحة على هاتفك .


برنامج الشير 2024 يوفر لك مشاركة الملفات بدون الحاجة إلى انترنت عن طريق شبكة الواي فاي والبلوتوث ولكن بسرعه اعلى من الطبيعي ب 90 مره حسب اخر الاختبارات فى هذا التحديث.

برنامج شير

شير ات هو تطبيق مجاني للمشاركة فيديوهات وصور وملفات مختلفة بين الأجهزة بسهولة وبدون حاجة لوصلة إنترنت. يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق على أجهزتهم الذكية واختيار الملفات التي يريدون مشاركتها ثم يمكنهم إرسالها إلى أي شخص يستخدم التطبيق على جهازه الذكي بسهولة وسرعة.


يتميز تطبيق شير ات بسهولة استخدامه ومرونته، كما أنه يتيح للمستخدمين مشاركة الملفات بجودة عالية ودون الحاجة إلى تحميلها على خوادم خارجية، مما يعزز الأمان والخصوصية للمستخدمين. يمكن استخدام تطبيق شير ات في العمل أو الدراسة أو الحياة الشخصية، ويعتبر أداة مفيدة لأي شخص يريد مشاركة ملفاته بسهولة وفعالية.


تحميل SHAREit APK

برنامج SHAREit هو تطبيق نقل الملفات الشهير الذي يوفر وسيلة سريعة وفعالة لنقل الملفات بين الأجهزة المحمولة والحواسيب. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين نقل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والوثائق والتطبيقات بسهولة بين الأجهزة المختلفة، سواء كانت هذه الأجهزة هواتف ذكية أو أجهزة لوحية أو حواسيب. واحدة من الميزات البارزة لبرنامج SHAREit هي سرعة نقل الملفات، حيث يستخدم تقنيات Wi-Fi Direct لتحقيق نقل بيانات فائق السرعة دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. يعد SHAREit حلاً ممتازًا للأفراد الذين يحتاجون إلى مشاركة الملفات بين الأجهزة بسرعة وبشكل مباشر، ويعتبر من بين التطبيقات الشهيرة في هذا المجال.

شرح برنامج شير ات فيديو



معلومات حول  برنامج شير ات 2024
سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -