تحميل برنامج adobe reader لتشغيل ملفات pdf

تنزيل برنامج pdf

يعد تحميل برنامج ادوبي ريدر pdf من اشهر البرامج التى تساعدك فى فتح الكتب الاليكترونية مع التحكم فى اضافة بعض النصوص على ملف pdf وتعديل الكتب كما يمكنك استيراد الملفات بشكل سريع ومباشر او عمل بحث عليها.

برنامج اكروب ريدر بي دي اف من البرامج الاساسية على الكمبيوتر والموبايل فهو شامل كافة انظمة التشغيل ويندوز و اندرويد وايفون كما يمكنك ضبط اعدادات اللغة بين الكثير من اللغات المنتشرة حول العالم.

تشغيل ملفات pdf


يتيج لك برنامج pdf عمل cv احترافي مدمج به الصورة الشخصية مع التحكم فى حجم الصور وتكبير نص الكتابة وتغيير الالوان ويمكنك وضع روابط مواقع الكترواني او الايميل وتستطيع ارسالة الـ cv من خلال البرنامج على الايميل او طباعة cv بشكل مباشر.

مميزات تنزيل برنامج pdf


يحتوي برنامج ادوبي ريدر pdf على العديد من المميزات المجانية لكافة المستخدمين ويمكنك التعرف اكثر على بعض الخصائص بعد تثبيت البرنامج على الكمبيوتر او الهاتف.

  • يدعم تطبيق ادوبى ريدر اللغة العربية و الانجليزية ويمكنك تغيير اللغة من ضبط الاعدادات.

  • يوجد بواجهه البرنامج recent وتحتوي على كل الملفات التى قمت بفتحها وتستطيع مسحها من خلال اضافة علامة صح على الملف وسوف يظهر لك قائمة على الشمال به remove from recent وبالضغط عليها يقوم بمسح الملفات من ذاكرة التخزين.
  • تستطيع انشاء ملف pdf من قائمة file واضافة النصوص والصور عليها بكل سهولة واحترافية.

  • يتيح لك التطبيق تحويل ملفات pdf الى وورد او بوربوينت من الاختيارات بقائمة فايل.

  • تستطيه عمل مشاركة للملف على الايميلات.

  • من المميزات الرئعة فى هذا التحديث هو تكبير الصفحة او تصغيرها بشكل يتناسب مع حجم شاشة الكمبيوتر او الهاتف.

  • يتيح لك برنامج ادوبي ريدر بي دي اف طبعة الصفحات بشكل مباشر بعد توصيل اله الطباعة بالكمبيوتر.

  • يمكنك اضافة الصور والنصوص من خلال قائمة edit والتعديل على  الملف.

  • تستطيع عمل استدارة للملف لليمين او الشمال بالطريقة التى تناسب الصفحة وطريقة العرض.

  • يوجد نسخة تعمل على ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10 بت 32 و بت 64 و بت 86.

  • يوجد نسخة تم تعديلها لكى تعمل على هواتف الاندرويد apk و الايفون ios.

تحميل برنامج pdf

يوجد الكثير من برامج فتح ملفات صيغة pdf مثل برنامج foxit reader و slim pdf وغيره من البرامج الكثير ولكن ادوبى ريدر افضلها على الاطلاق ويمكنك تحميل البرنامج برابط مباشر من اسفل المقال.

بعد تحميل البرنامج يجب لك تثبيت البرنامج بالطريقة المعروفة لكى يعمل على الكمبيوتر والجوال كما يمكنك التنقل بين القوائم بسهولة ويمكنك متابعة تحديث التطبيق من خلال القائمة help والضغط على كلمة check for updates.


مشغل ملفات pdf


يعتبر مشغل ملفات PDF من التطبيقات الأساسية التي يجب توفرها على أي حاسوب أو جهاز محمول، حيث أن ملفات PDF هي شائعة جدًا في العديد من المجالات، سواء في العمل أو الدراسة أو حتى الحياة الشخصية. يتيح مشغل ملفات PDF للمستخدمين عرض وقراءة الملفات بكل سهولة وسلاسة، بما في ذلك التمرير والتكبير والتصغير والبحث والإضافة والتعديل على النصوص والصور والروابط وغيرها من العناصر الموجودة في الملف.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تحويل الملفات إلى صيغ أخرى أو طباعتها بكل سهولة ودقة. كما أن المشغلات الحديثة تتيح للمستخدمين حفظ الملفات المشاهدة بتنسيقات مختلفة، مثل JPG وPNG وغيرها، وذلك لتسهيل مشاركة الملفات مع الآخرين عبر الإنترنت. بالتالي، يعد مشغل ملفات PDF من التطبيقات الأساسية والمهمة التي يجب توفرها لدى المستخدمين، لتسهيل معالجة الملفات والعمل عليها بكل سهولة وفعالية.


سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 8:11 ص

    مرحبا

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -