تحميل محاكي جيم لوب game loop للكمبيوتر 2023

جيم لوب افضل محاكي game loop للكمبيوتر يعتبر أفضل محاكي للأندرويد لجميع أجهزة الكمبيوتر المختلفة حيث زاد في الآونة الأخيرة تحميل العاب الأندرويد وخاصة لعبة ببجي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن لابد من تشغيلها واستخدامها على الجهاز أن يكون لديك محاكي جيم لوب لكي تستطيع قضاء وقت ممتع مع جميع العاب Android بسهولة ويسر.

تحميل جيم لوب


جيم لوب

والجدير بالذكر أن هذا المحاكي يسهل التعامل معه لأنه يتمتع بواجهة رئيسية ذات تصميم مبسط للغاية وينافس اشهر المحاكيات مثل tencent games ، وليس هذا فحسب ولكن هذا المحاكي يتمتع بحجم خفيف جدًا على أجهزة الكمبيوتر وعلى الرغم من توافر أكثر من محاكي للأندرويد إلا أن هذا المحاكي حاز على إعجاب ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم.


 وهذا بجانب أن المحاكي يدعم اللغة الإنجليزية ولكن من السهل تشغيله على جهازك وتحميل ما يحلو لك من العاب هذا بالإضافة إلا أن المحاكي متاح مجانًا لجميع أجهزة الحاسوب أي يمكنك تحميله بسهولة. لذا قررنا أن نتعرف سويًا على أهم مزايا هذا المحاكى وأهم المعلومات عنه هذا بجانب ذكر المشاكل التي قد تواجهك في حالة تشغيله.



تحميل محاكي game loop

اذا حاولت أن تلعب لعبة ببجي موبايل او لعبة كول اوف ديوتي او فري فاير  call of duty mobile و free fire او اي ألعاب اندرويد (Android) متعددة اللاعبين مثل لعبة ببجي ولكن توجد مشكلة عند تحميلها على الهاتف مثل التشويش المستمر عند اللعب نتيجة لضعف إمكانيات هاتفك الحل هو تحميل محاكي ببجي gameloop للكمبيوتر لديك.

فهو أفضل محاكي يمكنك من خلاله تشغيل الالعاب المختلفة والشهيرة أيضًا مثل لعبة royale لذا قررت شركة tencent gaming buddy الصينية أن يقوم بإصدار محاكي Android ليناسب جميع محبي ألعاب Android


لذا تم تصميمه بعناي فائقة ليكون tencent الأول من حيث الكفاءة وسرعة الأداء، والجدير بالذكر أن هذا البرنامج مجاني ويتوافق مع جميع انظمة أجهزة الحاسوب وتقوم الشركة بتحديثه باستمرار على الرغم من إصداره عام 2019 لكي يناسب جميع تحديثات لعبة ببجي العالمية المستمرة.


 والجدير بالذكر أن محاكى تحميل برنامج pubg يسهل تسطيبه على الكمبيوتر فلا تحتاج لمتطلبات لكي تتمكن من تسطيبه وتشغيله، هذا بجانب أن هذا البرنامج تم تقسيمه ليسهل عليك استخدامه وسهولة إيجاد ألعابك التي قمت بتحميلها عليه للتمتع بقضاء أوقات ممتع معه لذلك هو الخيار الأفضل على النظام windows.

كما يوجد بداخل هذا البرنامج إمكانية بث مباشر للألعاب وهي من أكثر مزايا هذا البرنامج الرائع والجدير بالذكر أيضًا إيجاد جميع الأصدقاء الموجودين بداخلها بسهولة ويسر.


ومن أكثر مزاياه هو إمكانية التسجيل فيه بشكل سهل للغاية، وأما إذا كنت تريد البحث عن اي لعبة سوف تجد ميزة البحث السريع بداخل gameloop وبالتالي تتمكن من البحث عن الألعاب لتحميل بسهولة، وعلى الرغم من أن اللغة الإنجليزية هي اللغة السائدة له إلا إنك تستطيع التعامل معه بشكل سلس.


تسطيب برنامج جيم لوب على أجهزة الكمبيوتر

هناك خطوات بسيطة جدًا لكي تستطيع تثبيت محاكي بوبجى على اجهزة الكمبيوتر، عليك فقط اتباع هذه الخطوات:


1.    بعد تنزيل البرنامج على الأجهزة ستقوم بضغط على ملف التثبيت.


2.    ثم بعد ذلك قم بالضغط على كلمة install وانتظر لحين تحميل جميع ملفات البرنامج.


3.    ثم الضغط على كلمة start لبدء تشغيل هذا البرنامج الرائع.


ما المشاكل التي قد تواجهك عند تشغيل الالعاب في محاكي gameloob

هناك الكثير من المشاكل التي قد تواجهك عند تشغيل اي لعبة أو عند تنزيل برنامج جيم لوب ومن هذه المشاكل ما يلي:


·       إذا وجدت مشكلة في إستخدام المحاكى بسهولة أو مشكلة في الكيبورد وتشغيلها، يمكنك حلها من خلال الدخول لملفات الجهاز وعمل إزالة التثبيت لهذا المحاكى ثم تعيد تثبيته مرة أخرى على حاسوبك.


·       عند تثبيت لعبة pubg الغير متاحة لبلدك لا تجد مشكلة لتشغيلها ولا تحتاج لبرامج vpn لتغير ip وإنما تجد بداخل المحاكى ميزة البروكسي vpn والتي تستطيع من خلالها تشغيل اي نسخة بسهولة.


·       اللعبه ستتوقف بشكل مفاجئ لابد و يجب عليك أن يكون جهازك يحتوي على رامات 4 جيجا بايت لكي تستطيع تشغيلها بشكل سلس.


تحميل game loop

يتمتع برنامج جيم لوب الصيني تينسنت بعدة خصائص جعلته افضل محاكى للأندرويد على أجهزة الحاسوب، ومن هذه الخصائص ما يلي:


الواجهة الرئيسية

تم تصميم واجهة بشكل جذاب ومنسق لكي تستطيع بكل سهولة استخدامها حيث تم أعلى شاشة الواجهة عدة أقسام وهذه الأقسام تساعدك بشكل أساسي في إيجاد ما تريد وإمكانية إدارة الألعاب الموجودة على المحاكي بسهولة، كما توجد مجموعة من ألعاب Android التي تستطيع تحميلها حيث تجد مجموعة من اللعبة الأكثر شهرة هذا بجانب إمكانية فرز الالعاب على حسب الفئة التي تريدها كما يوجد اقسام أخرى بهذا المحاكي، وهي ما يلي:


·  ألعابي

سوف تجد بها مجموعة متنوعة من التطبيقات العالمية والشهيرة والالعاب الأكثر تحميلًا على هواتف الاندرويد أصبحت بإمكانك تحميلها على حاسوب من خلال محاكي tencent تستطيع أن تبحث عن الألعاب التي تريدها وتحميلها بسهولة على حاسوبك، وعند تحميل اللعبه سوف تجد جميع المعلومات التقنية عنها ومنها رقم الإصدار ولينك تحميل اللعبة وأسم المنتج لهذه اللعبة وغيرها من المعلومات التفصيلية التي تهمك التى تساعدك فى تشغيل اللعبة .


·   إدارة الألعاب

بعد تنزيله جميع الالعاب واشهرها pubg mobil التي تريدها على المحاكى أصبح بإمكانك إدارتها بسهولة ويسر ويمكنك أن تستعرض جميع ألعابك وتشغيل اللعبة التي تفضل تشغيلها، ويمكنك حذف الألعاب بسهولة من خلال الخيارات الموجودة بهذه النسخة.


·  البث المباشر

يمكنكم من خلال برنامج جيم لوب tencent أن يقوم ببث المباشر للألعاب وبث أكثر من مقطع فيديو للعبة التي تقوم بلعبها بشكل سلس كما يمكنك أن تقرأ جميع التعليقات وان تقوم بالرد عليها اثناء اللايف بسهولة ويسر، وهذه الميزة لا تجدها في أي محاكي أخر للأندرويد ويمكنك من خلاله تسجيل وتنزيل فيديوهاتك اثناء اللعب.


كيفية تشغيل التطبيقات على برنامج جيم لوب game loop

بجانب تحديد الالعاب المجانية الشهيرة على محاكى pubg تستطيع الآن العمل على تطبيقات الاندرويد المجانية ولكن لابد أن تدعم صيغة apk وبعد ذلك تستطيع تحميلها وتشغيلها بسهولة وسوف تجد فيديوهات كثيرة تشرح ذلك video game ، وهناك بعض الخطوات لكي تستطيع تحميل التطبيقات من خلال هذا android emulator ، إليكم هذه الخطوات:


مميزات برنامج تشغيل ببجي موبايل

 يعد gameloop أفضل محاكى لتشغيل bubg mobil ويقوم بفتح كافة العاب الاندرويد وتستطيع التحكم فى واجهة gameloop بــ سهولة ويعتبر نظام متكامل فى تثبيت التحديث بسهولة من الموقع الرسمي بدون مشاكل. فيمكنك الوصول الى تطبيق بابجي على الاجهزة الضعيفة و يتم ضبط الإعدادات و الحصول على أحدث جودة صورة من خلال الجرافيك و الرسومات بمحاكي gameloop


·  نقوم بالذهاب لواجهة محاكي جيم لوب ونختار قسم ألعابي( My Games).


·  وسوف تجد في القائمة الجانبية لهذا القسم كلمة others.


·   سوف تجد كلم إضافة عند الضغط عليها نقوم بتحديد صيغة الملف لصيغة apk.


·  سوف تجد التطبيق سهل الاستخدام وأصبح بإمكانك استخدامه بشكل سلس.


كيفية التسجيل في برنامج جيم لوب game loop

يتيح لك تحميل محاكي game loopعدة خيارات للتسجيل حيث يمكنك التسجيل من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك ويمكنك استخدام صفحة الفيسبوك أو صفحة تويتر أو من خلال جوجل.


مميزات محاكي جيم لوب download game loop

برنامج pubg أفضل محاكي للأندرويد كما أنه يتميز بعدة مزايا رائعة وجميع هذه المزايا جعلته أكثر محاكي انتشارًا في جميع أنحاء العالم، ومن مزايا هذا البرنامج ما يلي:


  •  المحاكي متاح مجانًا لجميع إصدارات أجهزة الحاسوب.


  • المحاكي يتوافق مع جميع أنظمة تشغيل أجهزة الحاسوب.


  • يحتوي جيم لوب على مجموعة كبيرة من الالعاب المجانية.


  •  يمكنك فتح جميع ألعاب الأندرويد على الحاسوب.


  • كما تستطيع بكل سهولة تشغيل التطبيق التي تدعم صيغة apk.


  • يمكنك فرز الألعاب على حسب الفئة التي تريدها.


  • يمكنك إدارة جميع الألعاب بسهولة سواء حذفها أو تشغيلها على المحاكي.


  • بإمكانك عمل بث مباشر لجميع الألعاب.


  • لا يتطلب هذا المحاكى أي متطلبات عالية في حاسوب لتشغيله.


  • عملية التسجيل في هذا المحاكى سهلة للغاية وبسيطة.


  • فهو أشهر محاكى لتشغيل ببجى وفري القتالية وتتميز هذه النسخة بصغر حجمه كما أنه خفيف على أجهزة الحاسوب.


  • تصميم المحاكي بسيط للغاية ومناسب لجميع مستخدميه.


  • المحاكي سريع جدًا عند استخدامه ويمكنك gaming experience مجانا.


  • تغيير الاعدادات من شريط المهام العلوي


طريقة تنزيل محاكي gameloop على نظام التشغيل ويندوز


تثبت برنامج جيم لوب بشكل كامل من خلال رابط مباشر من ميديا فاير اسفل المقال وحجم البرنامج 10 ميجا ويمكنك التحميل بالضغط على كلمة download loop وسوف تستمتع بــ العديد من المميزات والخصائص بتشغيل الالعاب الاستراتيجية على الكمبيوتر.


تحميل برنامج جيم لوب

سنقوم بتوفير التحميل برابط مباشر وتثبيت للأجهزة المختلفة الكمبيوتر الشخصي او ماك وهو لا يحتاج الى ذاكرة تخزينية كبيرة وخفيف على الرام سوف تلاحظه بنفسك من خلال الأدوات وضبط إعدادات محاكاة أندرويد للالعاب


لتشغيل العاب الفيديو على windows و التحكم فى لعبة بابجي قم بتحميل محاكى gameloop و تثبيت نسخة الويندوز المحاكى يعمل على الأجهزة القديمة من هنا او من الموقع الرسمي تينسنت.


الجديد فى محاكي جيم لوب يقوم بحفظ المهام و المعارك داخل اللعبة ويمكنك تحديث الاصدار بدون حذفها وتستطيع ربط اللعبة بــ الموبايل الذكي للاستمتاع بــ كـول اوفـ ديوتى و ببجي موبايل بكفاءة عالية بدون الحاجة الي امكانيات او مواصفات معينة فهو مخصص للاجهزة الضعـيفة.


 يوفر أفضل تجربة على الكومبيوتر و احدث البرامج الجيم بجودة عالية فى إنشاء الحرب والخطط فى أقل وقت للتحميل وهى تعطيك صلاحيات لتشغيل الالعاب الأصلية علي سبيل المثال تنزبل جيم لوب اخر اصدار ويمكنك بتسجيل حساب من أسفل الصفحة الرئيسية.


يمتلك جيم لوب قائمة اعدادات جديدة وسهلة كافة التفاصيل حول استـخدام الأزرار بــ لوحة المفاتيح و الفأرة لتحكم بالمحاكي وعرض فريم الشاشة.


إصدار جيم لوب يحتوي على خيار تشغيل التطبيقات والألعاب فى نافذة جديدة. التوافق علي الكمبيوتر واللاب توب بضغطة واحده ويمكنك تغيير اللغات لأي لغة اخري من لغات الشائعة لأجهزة الحاسوب ولا يستهلك موارد الجهاز اثناء الإستخدام الطريقة سهلة بنقرة واحدة من الاعدادات الاخرى.


 تحميل جيم لوب علي القرص الصلب لا يأخد من مساحة الذاكرة كثير قام مطوري الاصدار بتحسين بعض المميزات علية لكي لا يتوقف فجأة وانهاء المشكلة.


جيم لوب الصيني

يمتاز جيم لوب الصيني بأفضل المميزات المجانية واهمها انه لا يحتاج الى مواصفات عالية فهو يعمل على اجهزة الكمبيوتر الشخصي pc واللاب توب ويوفر لك خاصية بث الالعاب يمكنك تشغيل ببجي موبايل وعرضة على البث المباشر لكى يشاهدة الجميع ويمكنك تثبيت التحديث الجديد بسهولة على المحاكي ويوفر لك ايضا حماية كاملة.


كيفية تثبيت محاكي جيم لوب


بعد تحميل البرنامج من اسفل المقال اضغط على ايقونة البرنامج وسوف تبداء فى التحميل

تغيير اللغة

هنا استكمال تحميل ملفات جيم لوب وتثبيته

تثبيت التطبيق

                                   هنا اكتمل التثبيت وجاهز للاستخدام

اضغط على بداية للاستخدام

واجهة محاكى جيم لوب وبه توصية وهى به اهم الالعاب جاهزة للتثبيت 

مثل فري فاير وببجي موبايل و روبلكس وغيرها

شرح الواجهه

مكتبة الالعاب وبه كل الالعاب المتاحة لتثبيت على المحاكى 

متجر العاب كامل

البث المباشر وهي من الميزات المتوفرة لك لجذب المشاهدات وانت تلعب على المحاكي

انشاء بث للمشاهدين

ايقونة انا وهي به كافة الالعاب المثبته على جيم لوب

العابي


 موقع سباق البرامج يوفر لك المحاكي مع الاصدارات المختلفة ويمكنك تثبيت اي نسخة مع اضافة التحديث بشكل اتوماتيكي للمحاكى وللالعاب كما وفرنا لكم قائمة باهم الالعاب التى تعمل على جيم لوب وهي PUBG و Subway Surfers و Call of Duty و Roblox و Minecraft وغيرها من العاب الهواتف ذات الدقة والجرافيك العالية بدون مشاكل فى التشغيل.


جيم لوب محاكي امن فلا يوجد به اي برامج خبيثة وهو مهتم بالخصوصية والحماية وتستطيع تفعيل الجدار الناري لحماية ملفاتك وجهازك.


طريقة تنزيل ببجي موبايل على المحاكي سهلة وهي بعد تثبيت جيم لوب تقوم بفتح جوجل بلاي من وادخال بيانات المتجر وتحميل العبة وتقوم بالتثبيت اتوماتيك وتكون جاهزة للعب.


ويعد جيم لوب افضل محاكي للاجهزة الضعيفة فهو يتيح لك العمل باحترافية باقل امكانيات للكمبيوتر لذلك نال شهرة واسعه فى مجال تشغيل العاب الاندرويد على الحاسوب بدون مشاكل التثبيت او تهنيج الجهاز.

جيم لوب للكمبيوتر

جيم لوب (GameLoop) هو محاكي أندرويد للكمبيوتر يمكن استخدامه لتشغيل ألعاب الهواتف المحمولة على الحاسوب. يتميز البرنامج بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام تجعله مثاليًا للاعبين غير المحترفين. ويعتبر البرنامج موثوقا وآمنا للاستخدام، حيث يتميز بسرعة في التحميل ويتم تحديثه بانتظام لإضافة المزيد من الخصائص والميزات الجديدة.


يوفر البرنامج دعمًا كاملا للمفاتيح والماوس، وبالتالي يمكن للاعبين تحكم في ألعابهم بشكل أفضل. كما يمكن للاعبين تغيير إعدادات الرسومات والأداء وفقًا لمتطلبات اللعبة ومواصفات الحاسوب. بشكل عام، يعتبر GameLoop خيارًا ممتازًا للاعبين الذين يرغبون في تشغيل ألعابهم المفضلة على الحاسوب.

شاهد ايضا : محاكي smart gaga


شرح جيم لوب فيديو



التنزيل من هنا

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
7 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 5:29 ص

    برنامج جيم لوب من افضل برامج تشغيل الاندرويد

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 5:30 ص

      ننتظر المزيد من برامج تشغيل الاندرويد و تحديث محاكي جيم لوب

      إرسال ردحذف
      • برامج متنوعة
        برامج متنوعة 5:45 ص

        شكرا على برنامج جيم لوب ونرجو منك اضافة التحديث
        الاخير

        إرسال ردحذف
        • برامج متنوعة
          برامج متنوعة 5:46 ص

          ممكن لو سمحت تشرح محاكي سمارت جاجا وهو منافس قوي
          لمحاكي جيم لوب

          إرسال ردحذف
          • افضل برامج الكمبيوتر
            افضل برامج الكمبيوتر 5:53 ص

            مشكووووووووور على برنامج جيم لوب

            إرسال ردحذف
            • افضل برامج الكمبيوتر
              افضل برامج الكمبيوتر 5:54 ص

              download game loop its free good

              إرسال ردحذف
              • تحميل برامج
                تحميل برامج 7:44 ص

                شكرا اخى على برنامج جيم لوب فعلا برنامج يستحق التجربة

                إرسال ردحذف



                وضع القراءة :
                حجم الخط
                +
                16
                -
                تباعد السطور
                +
                2
                -