تحميل برنامج سناب شات للاندرويد مجانا

برنامج سناب شات

يعد تطبيق سناب شات من افضل البرامج التى اشتهرت بطريقة واسعة وسط المستخدمين فهة يتيح لك العديد من المميزات المجانية التى سوف نتعرف عليها ويمكنك تحميل البرنامج على هواتف الاندرويد والايفون من موقعنا من اسفل المقال او من جوجل بلاي وتستطيع نشر الصور الشخصية والفيديوهات القصيرة ومشاركتة مع الاصدقاء.


تم تحديث البرنامج واضافة بعض المميزات لحماية الخصوصية والوصول السريع الى الاختيارات والادوات على واجهه البرنامج كما يمكنك التحكم فى مكان تحميل ملفات البرنامج لتوفير المساحة على ذاكرة الهاتف وتستطيع استخدام فلاتر الكاميرا المدمجة على واجه التطبيق لكى يجعل شكل الشخص على هيئة قطة او كلب او طفل صغير او تحويل شكل الشاب الى رجل عجوز.


snapchat



مميزات برنامج سناب شات

واجهة البرنامج : يمتاز سناب شات وباجهة سهلة الاستخدام ولا تحتاج الى شرح ويمكنك الوصول اليه بكل سهولة وبدون اي تعقيدات.


دعم اللغة : يدعم برنامج snapchat كافة اللغات ومن بينها اللغة العربية والفرنسية والانجليزية والروسية وغيرها من لغات العالم وذلك لكى يستطيع جميع المستخدمين من التعرف عليه والوصول اليه بسهولة.


فلاتر البرنامج : تم تحديث الفلاتر ودمج العديد من فلاتر التصوير على الكاميرا ومن اشهر هذه الفلاتر تحويل الشخص من شاب الى رجل كبير فى السن او من شاب الى طفل وتستطيع نشرة هذه الصور والفيديوهات بينك وبين الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.


ارسال الرسائل : يتيح لك ارسال واستقبال كافة الرسائل المجانية الفورية بين الاصدقاء بدون رسوم فهى خدمة مقدمة من مطوري التطبيق للاستخدام الامثل والمرح والتةاصل بين الاهل والاصدقاء واضافة تعبيرات الحالات عن طريق البرنامج.


تصميم سناب شات : تم تصميم التطبيق بطريقة كلاسيك وبسيطة لكى تستطيع استخدامة بسرعة هائلة ولا يستهلك من باقة الانترنت فهو يعتمد على البيانات المخزنة من السابق واستخدامة مرة اخري.


تحميل برنامج سناب شات

يمكنك تحميل برنامج سناب شات على اي هاتف من الهواتف الذكية التى تدعم نظام التشغيل اندرويد او ايفون كما يمكنك تحميل البرنامج على الكمبيوتر من خلال محاكي اندرويد وتثبيتة على المحاكي ويمكنك استخدامة مثل الهاتف بدون اختلاف نهائيا كما عودناكم رابط التحميل مباشر من اسفل المقال لكى نوفر عليكم الجهد والوقت.


تنزيل سناب شات عربي

تم توفير نسخة اكثر دقة فى اللغة العربية تشمل كافة المميزات المتاحة مع بعض التحسينات والتأثيرات اثناء التقاط سناب للصور مع امكانية عرضة صور السناب على العام او الخاص.


تم اطلاق تحديث جديد يشمل امتيازات جديدة ومن بينها اضافة فلاتر قوس قزح والسماء و فلتر النجوم كما تم توفير ملصقات على شكل وجوه اصدقائك ويمكنك تغيير لون الشعر والعيون وبعض التعديلات الاخري على صورك.


تخطي عدد مستخدمي التطبيق مليار حول العالم بناء على احصائيات التحميل من متجر جوجل بلاي و متجر تطبيقات ابل ios لذلك تم تحديث تطبيق سناب شات مرات عديدة لإضافة مميزات وخصائص جديده ومنها تحسين مكالمات الفيديو بين لاصدقاء مع دقة عالية للاشعارات بالتوقيت المناسب.

تحديث سناب شات 2023

لا يوجد حاليًا معلومات مؤكدة عن تحديث سناب شات لعام 2023، ولكن يتم تحديث التطبيق بانتظام لإضافة ميزات جديدة وتحسين أدائه. في العام الماضي، أطلقت شركة سناب شات عددًا من التحديثات الكبيرة التي أضافت ميزات مثل الأدوات الإبداعية الجديدة وتحسينات في واجهة المستخدم وتحسين الأمان والخصوصية.

من المتوقع أن يستمر التحديث المستمر للتطبيق في العام القادم، مع التركيز على تحسين الأداء والسرعة والأمان والخصوصية. كما يمكن أن يتم إضافة ميزات جديدة مثل تحسينات في تحرير الفيديو والصور وإضافة تأثيرات جديدة وزيادة عدد الفلاتر المتاحة. في المجمل، سيبقى سناب شات التطبيق الشهير والمحبوب من قبل المستخدمين، ومن المتوقع أن يستمر في التحديث والتحسين لتوفير تجربة استخدام أفضل.


معلومات حول تحميل برنامج سناب شات

الاصدار : مجاني
حجم البرنامج : 71 ميجا بايت
سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • برامج عربية
    برامج عربية 1:52 ص

    شكرا اخى على برنامج سناب تيوب فهو افضل برنامج
    يقوم بتحميل ملفات الفيديو

    إرسال ردحذف
    • برامج قصراوي
      برامج قصراوي 2:10 ص

      فعلا سناب تيوب هو افضل تطبيق يساعد على تحميل الفيديو

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -