القائمة الرئيسية

الصفحات

جوميا تطرح أقوى برنامج للأفلييت عبر منصة عرب كليكس

جوميا تطرح أقوى برنامج للأفلييت عبر منصة عرب كليكس
***************************************************

صناعة المحتوى الترويجي أصبح حرفة ووسيلة قوية بل إحدى أقوى وسائل الكسب من الإنترنت، ومع متجر إلكتروني بحجم متجر جوميا للبيع عبر الإنترنت يختلف الأمر، لأنك ستعمل على الترويج لإحدى أوسع منصات البيع انتشارا في أكثر من 14 دولة حول العالم.
ولكن قد يكون التسويق لمنصة بحجم جوميا أمر أكثر متعة وحرفية عندما تتبع خطوات برنامج أفلييت جوميا الذي تطرحه على منصة كبرى مثل منصة عرب كليكس للتسويق الرقمي .
أقوى برامج التسويق بالعمولة على منصة عرب كليكس
منصة جوميا شأنها شأن عشرات منصات التجارة الإلكترونية الكبرى التي اتخذت من منصة عرب كليكس نافذة لنشر برنامجها التسويقي على المسوقين والمؤثرين وصناع المحتوى لكي ترفع من حجم مبيعاتها .
وبالطبع يوجد هذا البرنامج على أكثر من نافذة أخرى، بل إنك تستطيع أن تتعامل مباشرة مع منصة جوميا، لكن هناك الكثير من الأمور التي تميز برنامج جوميا عندما تتعامل معه بواسطة منصة عرب كليكس أهمها أنك ستضمن كافة حقوقك المالية.
وأيضا فإن عرب كليكس تتيع لك التعامل مع أكبر منصات بيع في العالم في وقت واحد، وبدون الحاجة إلى أن تتعامل مع كل متجر على حدة، فالتعاملات كلها ستكون عبر منصة وحيدة هي مصنة عرب كليكس التي ستحول لك جميع نقاطك في حسابك الخاص، وتمكنك من متابعة تلك النقاط على هذا الحساب بدون أي خطأ  .
وفي نهاية كل شهر سوف تحصل على مستحقاتك المالية من جميع تلك المتاجر دفعة واحدة وهو ما يضمن لك دائما الفوز وتحقيق أعلى عائد شهري يمكن أن تصل إليه من ممارسة الافلييت ماركتنج.
برنامج جوميا للتسويق بالعمولة 
عندما تطرح منصة بحجم منصة جوميا برنامجا للتسويق بالعمولة فلا شك أن هذا البرنامج سيكون من أعلى البرامج التي تؤتي ثمارها وتحقق أعلى العوائد بأسهل الطرق وفي أقل وقت ممكن.
لأن برنامج جوميا للتسويق بالعمولة من البرامج الثرية والثقيلة التي تتيحها لك منصة عرب كليكس، وهذا ليس على سبيل المبالغة بحال من الأحوال إنما تلك هي الحقيقة التي ستتعرف عليها مع الوقت.
فجوميا بالفعل متجر بيع مذهل يقدم لعملائه كل شيء بأسعار تنافسية، كل شيء بمعنى كل شيء، فلا يمكن أن تتخيل سلعة أو منتج يحتاجة الإنسان إلا ويوجد على منصة جوميا، بداية من منتجات البقالة والسلع الغذائية بكافة أنواعها ، وحتى الملابس والإكسسوارات والألعاب والأجهزة اللوحية والرقمية والمنزلية، وعشرات السلع والفئات التي يصعب حصرها في مكان واحد.
لذلك فإنك عندما تقرر ممارسة برنامج التسويق بالعمولة جوميا فستجد فيه غايتك بلا أدتى شك، وأيا كان نشاطك أو نشاط مدونتك أو نافذتك التي ستُرَوِّج من خلالها فستجد ما يلائمها على متجر جوميا.
وتلك هي أهم سمات البرنامج التسويقي لجوميا، .أنه برنامج مرن يناسب الجميع ويمكن أن يحقق عنصر التميز للجميع أيضا لاتساعه ومرونته .
حقق أعلى الأرباح من برنامج جوميا التسويقي
لنتعرف الآن على أهم عنصر من عناصر جذب برنامج افلييت جوميا مصر يهم كل مسوق، ألا وهو عنصر العمولات التي ستحصل عليها في كل مرة تنجح في جلب عميل يشتري أي من منتجات جوميا من خلال روابطك الذكية.
وتفصِّل جوميا تلك العمولات في قائمة طرحتها أيضا عبر منصة عرب كليكس وبيَّنت من خلالها النسبة التي سيحصل عليها المسوق لكل فئة من الفئات والاقسام المتاحة في المتجر.
وفي الحقيقة تختلف تلك النسبة من دولة لأخرى، فنسبة العمولة تختلف في مصر عنها في المغرب ، عنها في نيجيريا، وستجد كل التفاصيل عندما تطلع على صفحة برنامج جوميا على منصة عرب كليكس، لكني الآن سوف أذكر لك بعضا منها.

  • احصل على عمولة قدرها 2.40% على جميع الأجهزة المنزلية من جوميا في مصر، وتصل إلى 4% في نيجيريا.
  • منتجات الجمال والعطور سوف تمنحك نسبة 5.60% في مصر تصل إلى 7.20% في المغرب .
  • أزياء الأولاد تمنحك عمولة تبلغ 9.60% في مصر وتصل إلى 10,40% في المغرب.
  • أزياء البنات تمنحك عمولة تبلغ 8% في مصر وتصل إلى 10.40 في نيجيريا.
وهكذا تقسم جوميا نسب العمولات بصورة مدروسة للغاية حتى تمنح المسوقين حقوقهم في  الربح، وتضمن رفع نسب مبيعاتها لاقصى حد ممكن.
ولكن يظل الهدف الأول في جوميا هو تحقيق عامل رفع نسبة البيع لديها، دون النظر كثيرا إلى المسوقين، لذا كانت منصة عرب كليكس هي الوسيلة الي تُشكل صمام الأمان في عالم التسويق الرقمي في الشرق الأوسط حاليا.
فعرب كليكس تمنحك ضمانات غير محدودة، بل وأيضا تعلمك أسهل سبل النجاح في مجال التسويق بالعمولة، كما إنك سوف تتمكن من التوسع أيضا والتعامل بشكل أكثر حرفية وتحقيق نجاحات ومكاسب مضمونة وخرافية عندما تشترك في تلك المنصة العملاقة.
كيف تحقق الأرباح من برنامج جوميا عبر عرب كليكس
لكي تحقق أعلى الأرباح وتشترك في برنامج أفلييت جوميا سيكون عليك أولا أن تبدأ وتسجل على منصة عرب كليكس، ثم تتعرف على جميع العروض المتاحة على المنصة، وإن وجدت في عروض جوميا مأربك فلا تتردد في أن تتعرف على برنامجها الخاص، لأن هناك الكثير من العمولات في انتظارك، وأيضا فإن جوميا تضع بعض الشروط التي يجب أن يلتزم بها كل مسوق حتى يضمن بقائه واستمراره في البرنامج الخاص بها.
ولذلك فإنني أنصحك الآن أن تبادر بالتسجيل على منصة عرب كليكس، وإنشاء حسابك الخاص ومن ثم بدا العمل والاستمرار والالتزام به حتى تحقق أعلى الأرباح.  


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات