الكتابة على الصور اون لاين 2023

الكتابة على الصور اون لاين 

الان تستطيع إضافة نصوص باللغة العربية على الصور بدون تحميل برامج صور إنما مباشر من خلال افضل موقع تم تصميمه لهذه المهمة وهو موقع  pablo.buffer يتيح لك الموقع برنامج تعديل الصور اون لاين و تغيير حجمها واختيار خط الكتابة من بين أفضل مجموعة خطوط عربية وتستطيع ايضا اختيار حجم الخط بين مجموعة مختلفة من الخطوط.


تستطيع ايضا جعل الخط سميك أو رفيع وانشاء خط تحت الكتابة ويمكنك التحكم الكامل فى لون الخط حسب رغبتك الموقع سهل الاستخدام وليس به تعقيدات يمكنك اختيار صورة من داخل الموقع وإضافة التعديلات بإضافة النصوص عليها أو اختيار صورة من الكمبيوتر والضغط على رفع وتحميلها على الموقع وبعد الانتهاء من الكتابة حفظها على الكمبيوتر فى مجلد مخصص له ويمكنك تعديل الصور والذى تعتبر من الخصائص المتاحة مجانا على الموقع


الكتابة على الصور الشخصية اون لاين

مميزات برنامج الكتابه على الصور اون لاين 


  • الكتابة على الصور اون لاين بدون تحميل برامج إنما عن طريق موقع اون لاين ويتيح لك مميزات كثيرة ويدعم ايضا كافة صيغ الصور،
  • يوفر لك المساحة على الكمبيوتر لأن العمل على الموقع لا يشغل مساحة على الجهاز ولا يحتاج إلى مواصفات عالية لكي يعمل،
  • يتيح لك برنامج الكتابة على الصور اون لاين تصميم الصور و تعديل صور واختيار لون الخط فتم اضافة كافة الألوان المتاحة بمختلف درجاته لكى يساعدك فى اظهار لون مميز ورائع فهو نسخة مصغرة من برنامج فوتوشوب.
  • تستطيع التحكم فى حجم الخط من بين أحجام مختلفة للخطوط مضافة على واجهة الموقع جاهزة للاستخدام،
  • الموقع سهل الاستخدام والعمل عليه مجانا بدون دفع مصاريف فهي خدمة ومساهمة من مطوري الموقع للمستخدمين وهو ايضا مواقع تعديل الصور اون فى نفس الوقت ويمكنك تحرير الصور و قص الصور للكتابة على الصور اون لاين.
  • يحتوي موقع buffer على مميزات اخرى من بينها هى جعل الخط سميك أو عادى وتستطيع اضافة خط تحت الكتابة أو جعل النص مائل،
  • بعد الانتهاء من العمل بالكتابة على الصور تكون جاهزة للتحميل على الكمبيوتر قم بالضغط على اختيار download وتستطيع ايضا مشاركه الصورة على موقع السوشيال ميديا فيس بوك او تويتر بدون تحميل،
  • تستطيع اضافة لوجو الشركه او موقعك على الصور من خلال الضغط على add a logo وتتحكم فى مكان وضع الشعار على الصورة و لتعديل الصور يوجد ادوات مجانية على الموقع.
  • تستطيع اضافة تأثير مناسب ومميز الصورة من خلال الادوات المتاحة على الموقع لإنهاء صورتك بشكل احترافي مجاني،
  • يجعلك موقع buffer من التحكم فى الخصوصية وحقوق النشر من خلال إضافة حق النشر على الصورة حتى لا يستخدمه غيرك على موقعه او شي اخر ويعد افضل موقع تعديل وتحرير الصور.
  • يتيح لك ايضا برنامج الكتابة على الصور اون لاين التحكم فى حجم الصوره وتغير إبعاده لكى تناسب النشر على موقعك أو على صفحات الفيس بوك او انستجرام،
  • ويمكنك متابعة موقع addtext فهو شبية بــ موقع fotor والموقع الذى نشرحة اليوم buffer.
برنامج تعديل الصور اون لاين

شرح بعض خصائص برنامج الكتابة على الصور اون لاين

لان الصور أصبحت الصور أساسية فى استخدمنا اليومي لذلك تم تصميم هذا الموقع يساعد مستخدمي الانترنت ومحبى هواية التصوير والكتابة على الصور و طريقة الكتابة سهلة جدا وانتشر الموقع وذاع صيته بسبب مصداقيته وفى حالة أن ظهر لك اي مشكلة على الموقع يمكنك الاتصال بفريق دعم الموقع والتواصل معهم عبر الرسائل الايميل وسوف يتم الرد عليك.

تحرير الصور

الكتابة على الصور الشخصية اون لاين

يتيتح لك برنامج الكتابة على الصور الشخصية الخاص بك اون لاين مميزات عديده للكتابة من ادوات ومميزات اخرى بشكل احترافى وتحكم كامل فى شكل الكتابة على الصور الشخصية ويمكنك تغير الوان خط الكتابة او تكبير وتصغير الخط.


يتيح لك مميزات كثيرة بدون مقابل فهي مجانية ويوفر لك المساحة التخزينية على الكمبيوتر من خلال العمل اون لاين بدون تحميل برامج أو تثبيت البرامج وفى بعض الأحيان يوجد داخل البرامج فيروسات أو عطب بالملف لا يظهر إلا وقت التثبيت فهو يعمل على كافة صيغ الصور مثل jpg & pnb  وغيرها من الصيغ ويمكنك اختيار صور من مكتبة الموقع حيث تحتوي المكتبة على أكثر من 5000 صورة بدون حقوق جاهز للاستخدام والكتابة علية مجانا والكتابة على الصورة اضغط على الصورة سوف يظهر لك مربع اكتب بداخله من خلال لوحة المفاتيح وتستطيع تحريك النص يمين او يسار أو أعلى حسب اختيارك.

استخدام برنامج الكتابة على الصور اون لاين

تستطيع استخدام الصور على مواقع التواصل الاجتماعي أو الاحتفاظ به على الجوال بعد كتابه على الصور اون لاين ويمكنك طبعة فى اي استوديو وتكون ذكرى لك الصور الموجوده بالموقع قابلة للاستخدام والنشر حيث يتيح لك موقع buffer صور خالية من حقوق الطبع والنشر بحمايتك من الانتهاك والمسائل القانونية يمكنك استخدام فلاتر من ضمن مميزات البرنامج لإضافة شكل مميز ورائع للصور لكى تصل إلى أفضل اختيار الصورة يجب استخدام وتجربة كل الاختيارات المتاحة على برنامج الكتابة على الصور اون لاين حتى تصل إلى المطلوب والاحتراف تستطيع الرجوع في أمر تم تنفيذ على الصورة من خلال زر رجوع بالاعلى.

خصوصية برنامج الكتابة على الصور اون لاين

يتيح لك برنامج الكتابة على الصور اون لاين خصوصية عالية حيث لا يحتفظ بنسخة من الصور التى قمت بتحميلة على الموقع واضافة النص عليه ولا يستطيع أحد اختراق الموقع لأنه مؤمن بالكامل بصيغة الحماية https وهى قنوات اتصال مشفرة بينك وبين السيرفر ويتيح لك ايضا التحميل السريع للصور والحفاظ على جوده الصورة من التلف أو إظهار الخدوش به.


يمتلك العديد من الخيارات و الأدوات للكمبيوتر وللهاتف باحترافية للكتابه والتعديل علي صورك الشخصية بسهولة بالعربي و الانجليزية ولا يحتاج الي خبرة فهو بسيط في التحرير وتصميم الصـور وإضافة التأثيرات أونلاين وتغيير الخط واللون بخطوط جميلة متنوعة و يدعم تنسيقات الملفات.


ميزات التعديل الموجودة بــ المواقع سهلة وبسيطة تساعدك على تعديل و انشاء صـورك بطريقة احترافية من الصفحة الرئيسية للموقع وبة أدوات متميزة وسهلة ولة القدرة على الكتابة التعامل معها في التصميم من خلال الفلاتر و أنماط الخطوط الأخرى و تتيح لك اللون والحجم و خيارات قلب وتدوير الصـور.


يمكنك مشاركة أو تنزيل صورك علي مواقع وسائل التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام من علي جهازك في الحال واجهة بسيطة يوفرها الموقع اونلاين على الكمبيوتر أو الهاتف.


الكتابة على الصورة

الكتابة على الصور أون لاين هي خدمة رائعة يمكن استخدامها على الإنترنت لإضافة النصوص والتعليقات إلى الصور بسهولة. توفر هذه الخدمة مجموعة واسعة من الأدوات والميزات التي يمكن استخدامها لإضافة النصوص بأشكال مختلفة وأحجام متعددة وألوان متنوعة.

يتيح العديد من المواقع الإلكترونية إمكانية كتابة النصوص على الصور بسهولة، كما يتضمن بعضها خيارات التحرير الأخرى مثل إضافة المؤثرات الخاصة وتغيير الحجم وتعديل الإضاءة والتباين والتشبع واللون والتحول وغيرها من الخيارات.

يعد الكتابة على الصور على الإنترنت خياراً مثالياً للمصممين والمدونين والمستخدمين العاديين الذين يرغبون في إضافة التعليقات النصية إلى الصور والصور المخصصة للمواقع الإلكترونية والمنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي.


الدخول على موقع الكتابة على الصور أون لاين من اسفل

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -