تحميل برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر

برنامج الكتابة على الصور

برنامج  الكتابة على الصور للكمبيوتر فوتوسكيب آخر إصدار 2023 تم اصدار النسخة الاولى عام 2008م وله استخدامات عديدة فى تحرير الصور الفوتوغرافية والطبيعية وقامت شركة متخصصة فى  تصميم وتطوير البرامج بعمل هذا التطبيق وهي شركة موتي تيتش " Mooii " ومقر الشركة في كوريا وكان من الأساسيات في إنشاء وتصميم برنامج فوتوسكيب هو سهل الاستخدام ودمج أدوات هامة للعمل عليه وهو منافس قوى  لبرنامج الفوتوشوب الخاص بالكمبيوتر لهذا السبب فقد يعطيك فوتو سكيب كامل الأدوات لإستخدامه في تحرير كافة الصور واضافة بعض التعديل عليه وذلك بعد إنتهاء التصوير من الكاميرا الشخصية أو من خلال كاميرا الجوال وهو يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وبساطة التصميم تستطيع استخدام البرنامج بكل ادوات المجانية والاستمتاع بالصور.

برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر

الكتابة على الصور

 فوتوسكيب من افضل البرامج التي تعمل على تعديل وتحرير الصور بكافة الصيغ المشهورة وتستطيع إضافة وإدخال أهم التأثيرات اليها لكى تجعلها أفضل من السابق لذلك أصبح  تطبيق فوتوسكيب اشهر برامج الصور حول العالم يساعدك فى إنهاء العمل عليها فهو متوفر بلغات كثيرة ومن أشهرها اللغة الإنجليزية واللغة العربية كما أيضاً تستطيع تحميل لغات أخري من داخل قوائم التطبيق ويتيح لك العمل على البرنامج مباشرا على شبكة الإنترنت باللغة العربية أو الإنجليزية وتستطيع تنزيل البرنامج عربى على الكمبيوتر او اللاب توب  مجانا برابط مباشر من اسفل المقال.

برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر

يحتوى برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر فوتوسكيب على أهم الأدوات المجانية و به ايضا ‏مجموعة هامة من المميزات التي تتيح لك استخدام أهم وأشهر تطبيق فى تحرير وتعديل الصور التي يحرص كافة المستخدمين على اقتنائها.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج الكتابة على الصور للماك يتم تحديثه بشكل دورى لكى يستطيع مطوري التطبيق معالجة كافة المشاكل البرمجية التي تواجه المستخدمين وايضا اضافة بعض الأدوات الجديدة  كما يتم إصدار إصدارات مختلفة من التطبيق لكى يتم تحسين عملية الاستخدام وذلك من خلال دمج بعض القوائم والتأثيرات التى تناسب انتشار برامج تحرير الصور وسوف نتعرف على اهم المميزات فى السطور التالية:

نسخة مجانية : تم طرح برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر فوتوسكيب ‏بشكل مجاني بالكامل لكى تستطيع تحميل البرنامج بدون دفع مصاريف أو دفع أي رسوم أو تكاليف مقابل عملية تنزيل واستخدامه، وهذا حرصا من أصحاب التطبيق فى الانتشار حول العالم وليس الهدف مادي.

تحرير الصور: تستطيع من خلال برنامج الكتابة على الصور للماك أن تقوم بأهم التعديلات التي تريدها على صورك الشخصية أو مناظر طبيعية من خلال أشهر  الأدوات المجانية والتاثيرات التي يتيحها لك التطبيق بكل مميزاته حيث تستطيع من اضافة بعض التأثيرات الخارجية وقص الصور وإزالة عيوب الصور واشياء اخري كثيرة. 

طبع الصور: تستطيع أيضاً من خلال برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر فوتوسكيب ‏لتحرير الصور أن تقوم بعمل طباعة مباشرة  للصور بعد تحريرها واضافة التأثيرات من خلال الطبقات المناسبة وقص ودمج الصور وهو الأمر الذي يجعل التطبيق من  أحد اشهر برامج تحرير الصور على الاطلاق.

تحويل صيغ الصور: يتيح لك برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر فوتوسكيب مميزات أخرى هامة لدى بعض المستخدمين وهي ميزة تحويل صيغ الصور من صيغة إلى صيغة أخرى، حتى تستطيع من عرض الصور على الأجهزة المختلفة مثل الكمبيوتر والهاتف والdvd وغيرها من أدوات تشغيل الصور مهما كانت صيغتها على الكمبيوتر بدون مشاكل فى عرض الصور ولا تحتاج  إلى برامج تحويل الصور.

تحرير اكثر من صورة فى نفس الوقت: تستطيع تحرير مجموعه صور فى نفس الوقت بنفس الأدوات بدون الخروج من التطبيق أو فتح ورق عمل جديدة وهى من افضل المميزات التى تنجز العمل عليه وخاصة أصحاب محلات التصوير فهو برنامج قوي ومميز فى مجاله.

قص الصور: تستطيع ايضا قص الصور الى عدة اجزاء فهو محترف فيها ولا يستطيع أحد التمييز بين الحقيقة والتقاليد وهذا يتطلب منك العمل بجد و المحاولة عدة مرات لكى تصل إلى أفضل قص بدون اخطاء ويمكنك حفظ الصور بعد الانتهاء من العمل عليه.

عرض الصور: فهو يقوم أيضا بعرض الصور لكى يكون برنامج كامل وبه كل الخصائص والمميزات كباقى البرامج ويستطيع عرض كافة صيغ الصور باحترافية.

اللغات: فهو يدعم اللغة الإنجليزية واللغة العربية يتيح لك تحميل التطبيق من الموقع الرسمي أو من أسفل المقال باللغة المحببة إليك فبالطبع يوجد من يفضل العربية ويوجد بعض المستخدمين يعطي الأفضلية الى تطبيق باللغة الانجليزية.

الكتابة على الصور: يتيح لك برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر فوتوسكيب اضافة نص باللغة العربية أو الإنجليزية والتحكم في نوع الخط وإضافة افضل الالوان من داخل مخطط الألوان وتستطيع ايضا تحريك مكان الكتابة.

تحميل برنامج الكتابة على الصور

تستطيع تحميل برنامج الكتابة على الصور اخر اصدار مجانا بكافة مميزاتة وادواتة المجانية
برنامج فوتو سكيب برنامج رائع واحترافي، مع برنامج فوتوسكيب تستطيع أن تجعل من الصور تحفه فنية وابداع حقيقي مع التمرين عليه ومواظبة استخدام الأدوات سوف تشعر انك مصور حقيقي يجول حول العالم من خلال إضافة صورك على مناظر ومعالم العالم بكل سهولة.


وتستطيع أن تكون الأفضل بين أصدقائك مع اضافة بعض اللمسات السحرية  والفنية على الصور مع امكانية ازالة عيوب الصور وتحرير الصور اما صورة او اكثر من خلال بعض الأدوات وعمل تكبير وتصغير الصور و ادراج النصوص على الصور ودمج الصور على بعضها البعض ومميزات أخري كثيرة لا تعد حول أفضل برنامج الكتابة على الصور للماك.


تعديل الكتابة على الصور

يعد تحميل برنامج الكتابة على الصور من الأمور الهامة التي يحتاجها الكثير من المستخدمين على الكمبيوتر. ويمكن العثور على العديد من البرامج المجانية والمدفوعة على الإنترنت التي تتيح للمستخدمين إضافة النصوص والعناصر الإضافية إلى الصور. تتيح هذه البرامج العديد من المزايا مثل إمكانية تحرير الصور وتعديلها بالإضافة إلى إمكانية إضافة النصوص المختلفة باللغات المختلفة.


ويمكن استخدام هذه البرامج لإنشاء الصور التي تستخدم في المواقع الإلكترونية والتطبيقات الخاصة بالشركات والأفراد. ومن بين البرامج المعروفة التي يمكن تحميلها للكتابة على الصور على الكمبيوتر: برنامج Adobe Photoshop وبرنامج Paint.NET وبرنامج GIMP وبرنامج Fotor. وتعد هذه البرامج من الخيارات الأفضل والمتاحة لإضافة النصوص والعناصر الإضافية إلى الصور بطريقة سهلة وبسيطة.

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -