برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر

برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر

يقدم لكم برنامج الرسام التعديل على الصور والكتابة عليه بأشكال مختلفة ونصوص مميزة من مجموعه خطوط جديده ويتيح لك التحكم فى الخط يساعد البرنامج مستخدمى الكمبيوتر فى إنشاء صور ذات طابع جمالي بعد إضافة التأثيرات واستخدام الأدوات المجانية وتستطيع تحديث البرنامج بدون مصاريف ويمكنك استخدام الطبقات البرنامج سهل الاستخدام ويجيد التعامل مع كافة الصور ويحافظ على جوده الصورة من التلف أثناء العمل عليه.
Program to write pictures for the computer

تحميل برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر

تستطيع تحميل برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر برابط مباشر من اسفل المقال.
تم إطلاق افضل برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر واضافة الأدوات والتأثيرات برنامج الرسام  في عام 2004 مشروع تخرج طالب في جامعة ولاية واشنطن بامريكا وكان في بداية الأمر مصدر البرمجة مفتوح وتستطيع التعديل على الكود البرمجي له واستخدامه ولكن نظراً إلى حدوث الكثير من انتهاك الحقوق وتغير استخدام التطبيق قام مطور البرنامج  من أغلاق الكود البرمجي له عام 2006 مع صدور الإصدار الجديد. وتمت كتابة البرنامج عن طريق لغة برمجة الحاسب الالي C# / C++، أذا كنت من مستخدمي ويندوز فلن تحتاج الي تحميل برنامج Paint net ولكن تستطيع تحديثة وذلك لأنه يأتي مدمج مسبقاً مع نسخة الويندوز ولكن بنسخته العادية بدون تعديل ولا اضافات متطورة  أما أذا كنت تريد الحصول على النسخة المتطورة فسيكون بإمكانك تحميل برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر paint net من موقع التطبيق وسوف نتعرف بالمميزات والشرح المفصل فى السكر التالية

مميزات برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر

  • برنامج الرسام لايحتاج الى مصاريف فهو نسخة مجانية تعمل على الكمبيوتر بنسخة ويندوز.
  • يعمل البرنامج بكافة الأدوات والتأثيرات مجانا بدون فترة تجريبية فهو ترخيص مجاني لكافة مستخدمى الويندوز.
  • يحتوى برنامج الكتابة على الصور للكمبيوترعلى طبقات وفرش عديده وتاثيرات مضافة على قوائم جاهز للاستخدام بشكل مجاني وسريع.
  • برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر يتيح لك قص الصور من خلال الادوات ودمج صور ببعضها.
  • تستطيع تحسين الصور من خلال هذا البرنامج وتقليل الشوائب والعيوب على الصور فهو يعتبر نسخة مصغرة من برنامج فوتوشوب ولكن بمميزات أقل وسهل الاستخدام.
  • يحتوى على ملصقات واشكال الأسهم والإشارات وعلامات الارشاد للإضافة مباشرا على الصور بعد اختيار المكان المناسب له.
  • يتيح لك التحكم الكامل فى تباين الصور من خلال رفع السطوع أو تقليل حسب نوع الصورة وطبيعة العمل عليه،
  • تستطيع اضافة الالوان على الصور حسب الذوق العام وتناسق الالوان.
  • تستطيع ايضا فتح صورة فارغة والشروع فى الرسم عليه وحفظها على الكمبيوتر بعد ذلك.
  • يمكنك تغير حجم الصور وتكبير المقاس أو تصغيره من خلال الادوات المتاح لهذا الاستخدام.
عيوب برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر

برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر يتيح لك بعض التعديلات البسيطة ولكن لا تستطيع تصميم شعارات باستخدامه أبدا، فإذا كنت محب  تصميم الشعارات فلا تنتظر من هذا التطبيق أن يساعدك برنامج الرسام هو محترف فى أشياء معينة وهى الكتابة على الصور وإضافة التأثيرات وقص الصور ودمج اكثر من صورة.

ومن عيوب برنامج الرسام ايضا لا يوجد به شفافية الصور فإذا شرعت فى كتابة نص أو اضافة ملصقات فإنه يقوم باخفاء الجزء الذى اسفل الكتابة ولا يكون شفاف ولا يظهر ويتم حفظ الصورة على ذلك.

استخدام برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر فى تركيب الصور

تستطيع تركيب الصور والوجوه علي  اجسام مختلفة وعمل برواز خارجي شبية للبرواز الحقيقى للصور وتستطيع ايضا الكتابة عليها باشهر الخطوط وباشكال مختلفة من اختيارك ويتيح ايضا دمج صورتين فى صورة واحده ويتيح لك قص الصور ويعتبر برنامج الرسام من اشهر واسهل برامج التعديل على الصور بشكل مميز ومجاني برنامج الرسام له شهر واسعه من سنوات عديده ويحتوى ايضا على جميع الادوات التى تساعدك فى تعديل وتحرير الصور، إذا كنت تبحث عن برنامج قوى ومجاني وسهل الاستخدام وليس به صعوبة كباقى البرامج عليك بهذا التطبيق الذى يحتوى على افضل محرر صور متطور ومنظم بشكل انيق وايضا يتيح لك مجموعة متنوعة من الادوات التى يصعب عليك إيجاده فى مكان اخر.

تعليم الاطفال الرسم من خلال برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر

البرنامج سهل الاستخدام لذلك يستطيع الطفل تعليم الرسم وإضافة التأثيرات على الصور بكل سهولة ويدعم كافة لغات العالم ومن بينها اللغة العربية والإنجليزية فهو اختيار ذكي ورائع للاطفال لتعليم هواية الرسم وتناسق الالوان فهو يقوم بفتح صفحة فارغة ويعطيك فرشة تستطيع التحكم به من خلال الماوس ويبداء طفلك فى تعليم الرسم وإضافة الالوان عليه مع تناسق الألوان الطبيعية بكل درجاته.


افضل برامج الكتابة على الصور

الكتابة على الصور هي وسيلة مفيدة لتحسين الصور وإضافة لمسة شخصية عليها. فعند كتابة عبارات أو نصوص على الصور، يمكن للمستخدمين إبراز الفكرة أو الرسالة التي يريدونها، وتعزيز المظهر الجمالي للصورة.

كما يساعد في تحديد مكان وتاريخ التقاط الصورة، وهو مفيد في بعض الأحيان، مثل عندما يحتاج المستخدمون إلى تحديد تفاصيل الصورة، مثل الموقع أو الزمان أو حتى الشعور الذي أرادوا توثيقه. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح الكتابة على الصور الإمكانية للمستخدمين لإضافة مرح وإثارة إلى الصور، وتحويلها إلى ذكريات لا تُنسى. ويوجد العديد من التطبيقات والبرامج التي تسمح للمستخدمين بالكتابة على الصور بطريقة سهلة ومريحة، والتي يمكن استخدامها على الهواتف الذكية أو الكمبيوتر.


سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -