تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا Microsoft Office

مايكروسوفت اوفيس

يعد تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا من اهم البرامج بالنسبة لمستخدمي الحواسيب المحمولة واجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية هي  البرامج التي تعمل علي تشغيل الملفات النصية مثل ملفات الوورد وايضًا البرامج التي تقوم بالعمليات الحسابية، والبرامج التي تقوم بإنشاء العروض التقديمية، فكل هذه الأشياء تعتبر من اساسية لمستخدمي الكمبيوتر، ويعتمد عمل بعض الأشخاص علي هذه البرامج، لهذا سنقدم لكم في هذا الموضوع واحد من البرامج التي تضم كل هذه الأدوات.


البرنامج شامل ويعتبر البديل الأمثل لمجموعة برامج مايكروسوفت اوفيس "Microsoft Office"  واقل حجمًا بشكل كبير منه، هذا البرنامج هو WPS Office وسنوضح لك الآن جميع ادوات ومميزات البرنامج بالتفصيل الممل بالإضافة إلي رابط تحميل البرنامج لنظام ويندوز ولنظام اندرويد بالإضافة لطريقه تثبيت البرنامج علي حاسوبك.

تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا

تحميل مايكروسوفت اوفيس

 برنامج WPS Writer 

يعتبر برنامج بديل لبرنامج مايكروسوفت وورد "Microsoft Word" الموجود في مجموعة مايكروسوفت اوفيس ويمكنك إستخدامه في كتابة النصوص وكتابة المقالات والمواضيع أو كتابة مذكراتك ويومياتك من خلال word وexcel وpowerpoint، أو ملاحظاتك اليومية التي تريد الإحتفاظ بها في مكان آمن، ويمكنك داخل البرنامج تنسيق النص وإختيار الحجم الخاص بكل جملة واللون الخاص بها واللون الخاص بخلفية النص وإختيار محازاة النص سواء في اليمين أو اليسار أو المنتصف.


يمكنك تغيير نوع الخط وإضافة عدد من الصور غير محدود ومحازاه الصور في المكان الذي تحب، ويمكنك إضافة روابط إرتباط داخل النص لتحويل القارئ لصفحة ما علي الإنترنت عندما يضغط علي الكلمة أو النص، ويوفر البرنامج ايضًا إمكانية إختيار حجم الورقة سواء A0 أو A1 أو A2 أو A3 أو A4 وجميع احجام الورق الشائعة، ويمكنك ايضًا طباعة صفحة قمت بكتابتها أو مستند كامل أو جزء منه.

 برنامج WPS Presentation 

هو ايضًا يعتبر بديل لبرنامج مايكروسوفت باوربوينت "Microsoft Powerpoint"، وهذا البرنامج مخصص لعمل عروض تقديمية فهو يحتوي علي الكثير من القوالب الجاهزة الموجودة بشكل مدمج داخل البرنامج مما يوفر لك إمكانية إنشاء عرض تقديمي مذهل كما في برنامج مايكروسوفت باور بوينت بالظبط.

برنامج WPS Spreadsheets 

هو برنامج مخصص للعمليات الحسابية المعقدة والضخمة ومخصص ايضًا لإنشاء المعادلات والجداول بشكل سهل وبسيط من خلال قواعد البيانات، يمكن إستخدام هذا البرنامج في الشركات لحساب الميزانية والأرباح وجرد المخازن ومرتبات العاملين وإلي اخره كبديل مهم جدًا لبرنامج مايكروسوفت إكسيل "Microsoft Excle" الشهير والموجود في مجموعة ميكروسوفت اوفيس "Microsoft Office".

برنامج WPS PDF to Word 

هو برنامج مخصص لقراءة وتشغيل الملفات النصية والكتب التي تأتي بصيغة أو إمتداد بي دي إف ".PDF"، فيمكنك من خلاله فتح وقراءة الكتب والروايات، ويمكنك ايضًا من خلاله تحويل الملفات والأوراق التي تم كتابتها علي برنامج الوورد "Word" إلي ملف بي دي إف ويمكنك القيام بالعكس بطريقة سهلة وبسيطة.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2017 مجانا

  • يعتبر حزمة ومجموعة مكتبية كاملة فالبرنامج يحتوي علي الكثير من الادوات البديلة لبرنامج مايكروسوفت وورد وبرنامج مايكروسوفت إكسيل microsoft excel ومايكروسوفت باوربوينت و microsoft access  وبرامج تشغيل الملفات الكتابية التي تأتي بإمتداد .PDF وهذا شئ ممتاز.
  • الحزمة تأتي بشكل كامل لأجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلي انها متوفرة للهواتف الذكية ايضًا مما يجعلنا نرفع القبعة لمطوري البرنامج انهم اهتموا بمستخدمي الهواتف الذكية.
  • واجهة البرنامج بسيطة جدًا وسهلة الإستخدام وتعتبر واجهة مألوفة للكثير من الأشخاص فهي تشبه واجهة مايكروسوفت اوفيس بشكل كبير وسيمكن لمن هم مبتدئين في إستخدام الكمبيوتر أن يستخدموا البرنامج بطريقة سهلة وبسيطة.
  • البرنامج يحتوي علي الكثير من الخطوط الجديدة والمذهلة حيث يمكنك إختيار الخط المناسب لك من ضمنهم وتنسيق المقال أو الموضوع كما تريد وسيظهر المقال بشكل مميز جدًا في النهاية.
  • برنامج WPS Writer المدمج في برنامج WPS Office يوفر إمكانية إختيار حجم الصفحة الذي تريده من A0 حتي A4، ويمكنك ايضًا من خلاله تعديل وتنسيق المقالات كما تحب وإختيار لون الخط ومحازاة النص والجمل لليمين أو للوسط أو لليسار وتقسيم الموضوع لعدد الصفح التي تريده.
  • يمكنك إضافة الوسائط المختلفة للمشروع التي تعمل عليه فيمكنك إضافة عدد غير محدود من الصور ومقاطع الفيديو لملفات الوورد أو العروض التقديمية عند إستخدامك لبرنامج WPS Presentation شبيه برنامج مايكروسوفت باوربوينت.
  • البرنامج يدعم الكثير من القوالب الجذابة والانيقة مما يساعدك علي إنشاء عرض تقديمي ممتاز جدًا.
  • البرنامج يدعم الكثير من الثيمات فهو يوفر لك إمكانية تغيير شكل ولون البرنامج للشكل الذي تحب والمريح لك حسب الذوق الخاص بك وحسب الألوان المريحة لعينك لتستطيع العمل بدون اي إزعاج.
  • يوفر لك البرنامج خاصية حماية كلمات المرور الخاصة بك وجميع المعلومات الحساسية ليحافظ علي خصوصيتك.
  • يوفر لك برنامج دابليو بي إس اوفيس خاصية تشفير الملفات لحمايتها من المتطفلين وقراصنة الحواسيب وليحمي رواياتك من السرقة ليحافظ علي مجهودك.
  • مدمج بالحزمة برنامج قارئ لملفات الPDF ويوفر إمكانية تحويل ملفات الPDF إلي ملف وورد أو تحويل ملفات الوورد إلي ملف PDF بمنتهي السهولة والبساطة بدون أي مجهود وبدون القيام بالعديد من الخطوات كمعظم البرامج التي تقوم بنفس الوظيفة.
  • يوفر لك البرنامج إمكانية إنشاء العديد من الأوراق لعمل متعدد ودمج اي عدد من الملفات مع بعضهم البعض.
  • مدمج بالبرنامج مصحح إملائي للتدقيق في النص وتصحيح الأخطاء الإملائية في الموضيع والمقالات وهذه الخاصية متوفرة لاللغة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والبرتغالية فقط حتي الوقت الحالي.
  • يمكنك مشاركة الملفات التي قمت بإنشاءها وإرسالها عبر البريد الإلكتروني من داخل البرنامج نفسه.
  • البرنامج متوافق مع برنامج مايكروسوفت اوفيس حيث يمكنك إنشاء مشروع ما من خلال برنامج WPS Office ثم تشغيله علي برنامج Microsoft Office والعكس لأنهم يستخدمون نفس صيغ وإمتدادات الملفات بدون أي إختلاف.

  • البرنامج صغير الحجم بالنسبة لحزمة مايكروسوفت اوفيس حيث ان البرنامج لا يتعدي 10% من حجم مايكروسوفت اوفيس وفي ذات الوقت به الكثير من الأدوات المفيدة ولا يوجد به اي ادوات ناقصة.
  • البرنامج لا يؤثر إطلاقًا علي موارد جهاز الكمبيوتر أو الهاتف سواء المعالج او ذاكرة الوصول العشوائية او المعالج الرسومي، ولن يؤثر علي اداء الجهاز اثناء عمله.
  • البرنامج يدعم الكثير من اللغات مثل اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والروسية فيمكنك إختيار اللغة التي تريد من ضمن الكثير من اللغات، وهذه الخطوة من شأنها جعل البرنامج مناسب لجميع الشعوب من كل انحاء العالم ليستطيع الجميع إستخدامه بدون تعقيدات.
  • تم تطوير وتنظيم قواعد البيانات من خلال شركة مايكروسوفت وهى من اشهر الشركات حول العالم.

تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا

تستطيع تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا 2017 عربي من اسفل المقال والاستمتاع بافضل المميزات بدون مصاريف لكافة مستخدمى الكمبيوتر و الاندرويد ومن اهم البرامج المتاحة لك مجانا مايكروسوفت أوفيس برنامج باور بوينت و وورد واكسيل كل هذه البرامج من ضمن حزمة مايكروسوفت أوفيس لذلك قمت بشرح وافى لكيفية الاستخدام وبعض المميزات الهامة.

مايكروسوفت اوفيس الموبايل

  • يساعدك تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا علي انشاء ملفات وورد وإكسيل و PDF وقوالب مثل التي في باوربوينت.
  • يساعدك في تحويل ملفات الوورد إلي PDF.
  • يمكنك من خلال مايكروسوفت اوفيس طباعة المستندات.
  • سهل الإستخدام وخفيف الحجم.
  • به نفس المميزات المتوفرة في إصدار البرنامج لأجهزة الكمبيوتر
  • يدعم العديد من اللغات.
  • يقوم برنامج اوفيس بتشغيل البرامج المكتبية و تطبيقات office.

طريقة تثبيت برنامج مايكروسوفت اوفيس

بعد قيامك بتحميل ملف التثبيت الخاص بالبرنامج قم بفتحه ثم إتباع الخطوات الآتية :
  • قم بإختيار اللغة التي تريد إستكمال التثبيت بها وجعلها لغة للبرنامج عن طريق الخانة الموجودة في اعلي يمين نافذة التثبيت.
  • قم بالتأشير علي "لقد قرأت إتفاقية WPS Office واوافق عليها" أو "I have read and agree with WPS Office agreement".
  • قم بالضغط علي "تثبيت الآن" أو "Install Now".
  • قم بإنتظار إنتهاء تثبيت البرنامج وجميع الأدوات (سوف تأخذ هذه العملية بعض الدقائق).
  • ستجد انه تم تشغيل البرنامج وهناك نافذة اخري تسألك إذا كنت توافق علي إتفاقية البرنامج أم لا قم بإختيار "انا اوافق" أو "Agree".

يوفر لك مايكروسوفت اوفيس دعم كافة أنظمة التشغيل مع توفر لغات مختلفة مع امكانية تحميل التحديث بسهولة من اسفل المقال ويمتلك اقوي ادوات تحرير النصوص وانشاء العروض التقديمية وجدولة البيانات باحترافية كما يمكنك استخدام اوت لوك لارسال واستقبال الايميلات بين الموظفين.



يحتوي على كافة الادوات المكتبية الهامه التى تساعدك فى انهاء عملك واهمها وورد و اكسل و بوربوينت و اوت لوك و ون نوت لكتابة الملاحظات.


الآن سيكون البرنامج جاهز للإستخدام.

موقع تحميل اوفيس مجانا

هناك العديد من مواقع تحميل برامج حزمة Microsoft Office مجاناً على الإنترنت، حيث يتم توفير النسخ المجانية من هذه الحزمة الشهيرة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس، ولا يرغبون في الاشتراك في خدمة مدفوعة.


من بين هذه المواقع المتوفرة، تشمل موقع Softonic وموقع Filehippo وموقع Cnet Download، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل النسخة المجانية من Microsoft Office، وتثبيتها على أجهزتهم بكل سهولة. كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من مجموعة من الأدوات والتطبيقات الأخرى المتاحة على هذه المواقع.


ومع ذلك، يجب على المستخدمين الانتباه إلى أن هذه النسخ المجانية ربما لا تحتوي على كافة الميزات المتاحة في النسخ الاحترافية لحزمة Microsoft Office، وقد تكون غير مستقرة أحياناً. لذلك، ينصح المستخدمين بالبحث عن المواقع الرسمية لمايكروسوفت واستخدام النسخ الاحترافية للحصول على الأداء الأمثل والدعم الفني المناسب.

معلومات عن ملف تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس مجانا و رابط التحميل

إسم البرنامج: WPS Office
الشركة المطورة: Kingsoft Software.
ترخيص البرنامج :  مجاني.
رقم الاصدار : v.11.2.0.8.339
حجم البرنامج: 114 ميجابايت
نظام التشغيل : يعمل مع نظام تشغيل ويندوز واندرويد و iOS.
لغة البرنامج : يدعم العديد من لغات العالم.
يمكنك تحميل برنامج اوفيس لاجهزة الكمبيوتر عن طريق الضغط هنا،
ولاجهزة الاندرويد عن طريق الضغط هنا،
ولاجهزة iOS عن طريق الضغط هنا.


نتمني اننا إستطعنا توفير جميع المعلومات اللازمة عن البرنامج وإستطعنا مساعدتك.

سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 9:10 ص

    شكرا

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -