برنامج عرض الصور للكمبيوتر xn view

برنامج عرض الصور

واحد من التطبيق الرائعة في مجال عرض الصور بأفضل طريقة, حيث يمتاز البرنامج الرائع والذي يتيح للمستخدم عدة مميزات منها عرض الصور المتحركة والتي اصبحت الأن منتشرة خاصة علي مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك.

حيث إن البرنامج يتيح ايضا عملية تحويل للصور إلي صور متحركة بإسلوب رائع وبطريقة سهلة وسريعة. يحتوي البرنامج علي العديد من الادوات التي تساعد المستخدم في الحصول علي افضل جودة للصور وإمكانية عمل البوم صور متحرك.

يساعد برنامج عرض وتحرير الصور xn view علي منح المستخدم حرية اكبر في عملية تحرير وعرض الصور بمختلف الصيغات وبأعلي جودة ممكن, كل ذلك يمتاز به البرنامج بحجم 24 ميجا بايت تقريبا. ويمكنكم تحميل البرنامج علي نظام الويندوز الخاص بكم من خلال الرابط الموجود اسفل الموضوع.

xn view

تحميل برنامج عرض الصور

يعتبر تحميل برنامج عرض الصور xn view من البرامج والتطبيقات التي يمكن الإعتماد عليها بصورة اساسية ورئيسية حتي لعرض الصور التقليدية علي نظام الويندوز. حيث ان بعض الاشخاص تواجههم مشكلة مع برنامج فتح الصور الخاص بالويندوز. مما يجعل المستخدم يقوم بتحميل برامج اخري.

هذه البرامج في الغالب لا تؤدي عرض للصور بأفضل شكل بسبب عدم وجود العديد من الصيغ المستخدمة, والتي تجعل عملية فتح الصور اصعب وبأقل دقة من أصلها. ولكن بواسطة اكس ان فيو سوف تشاهد بأن التطبيق الرائع يتيح لك برنامج عرض الصور العديد من الخيارات والخصائص الرائعة.

منها إمكانية عرض الصور في تسلسل بشكل سريع من خلال خاصية عرض الصور بحجم الشاشة والتي تساعد في الحصول علي نظرة اشمل علي الأعمال الفنية.

كما يعتبر اكس ان من البرامج التي يمكن للمستخدم القيام من خلالها بتصميم اعمال الفيديو من خلال دمج اكثر من صورة او وضع الصور في تسلسل من خلال ضبط الزمن. والتي يمكن التلاعب فيها من خلال ادوات البرنامج الرائعة خاصة الفرشاة المستخدمة في التعديل علي عيوب الصور وغذالة الرتوش بها.

برنامج عرض الصور ويندوز 10

إذا كنت تعاني من مشكلة في برنامج عرض الصور الموجود علي نظام ويندوز 10 او 7 الخاص بك, فإن البرنامج الذي نقدمه لكم اليوم يمكن الإعتماد عليه بصورة رئيسية في عرض الصور الخاصة بنظام الويندوز10 & 7 بدون مشاكل العرض.

فإن البرنامج يدعم كافة الإمتدادات للصور المختلفة وحتي الحديث منها, كما إن مساحة البرنامج القليلة عند مقارنته بالبرامج المشابهة تعتبر رائعة لأصحاب انظمة الويندوز المتوسطة او حتي الضعيفة.

حيث إن برنامج عرض وتحرير الصور xn view يساعد المستخدم علي توفير حجم كبير من مساحة القرص الصلب الموجود في الويندوز. حيث يعمل البرنامج بأقل الإمكانيات.

وايضا يمكن للمستخدم ان يقوم بإستخدام ادوات البرنامج الرائعة والتي تمتاز بالسهولة, حيث ياتي البرنامج مصاحب معه شريط ادوات رائع, يتيح للمستخدم القيام بعملية التعديل علي الصور بأفضل طريقة وبدون ملاحظة من الأخرون.


افضل برنامج عرض صور

يعد بنرماج عرص الصور xn view من افضل واشهر برامج العرض المنتشرة على الانترنت حيث نال ثقة مستخدمى اجهزة الكمبيوتر فى مساعدتك فى عرض وتعديل الصور مع بعض الاضافات الشيقة بالبرنامج.

اصبحت الأن منتشرة علي مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة الصور المتحركة, سواء من اشخاص يقومون بالنشر علي صفحاتهم ومواقعهم صور متحركة, او قيام المستخدمون بإضافة هذه الصور في التعليقات علي احدي المنشورات.

حيث تكون الكثير من هذه الصور المتحركة والمعرفوعه بإسم GIF صور مضحكة او بعض المشاهد الشهيرة من بعض الأعمال السينمائية. مما يجعل المستخدم لا يعرف كيف يقوم بحفظ هذه الصور علي نظام الويندوز الخاص به.

حيث ان البرنامج المستخدم علي انظمة الويندوز يدعم الصور العادية فقط ولا يتيح للمستخدم عرض الصور المتحركة.

اما من خلال برنامج عرض وتحرير الصور xn view فإن عملية حفظ الصور من صفحات الانترنت يعتبر امر سهل وسريع, كما إن عملية العرض للصور المتحركة يعتبر امر رائع, حيث ان البرنامج يعتبر من اسرع برامج عرض وتحرير الصور.

التي يمكن من خلال خصائصه عرض الصور المتحركة بسرعة كبيرة, فكما ذكرنا بأن البرنامج حجمه صغير ويصلح لأجهزة الويندوز المتوسطة.

برنامج عرض وتحرير الصور xn view 2023 لصناعة الفيديو

إذا كان لديك بعض الصور التذكارية سواء لك او لأصدقائك او عائلتك فإن برنامج عرض وتحرير الصور xn view يساعدك في صناعة محتوي فيديو بسيط بأفضل شكل ممكن, من خلال إضافة هذه الصور في مقطع فيديو.

ويتم التحكم في المدة الزمنية المقررة للعرض. حيث يتوقف ذلك علي عدد الصور المستخدمة. فإن هذه الخاصية اكثر من رائعة. والتي يتمكن فيها الشخص من حفظ هذه الاعمال وإرسالها إلي الاصدقاء علي مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة.

كما إن البرنامج يتيح للمستخدم خاصية صنع الصور المتحركة, والتي تتم بشكل رائع. حيث يقوم المستخدم بإختيار إحدي الصور الموجودة علي نظام الويندوز المستخدم. ومن ثم يتم إختيار اداة التحويل والتي تتم من خلال وضع الصورة العادية في البرنامج وسوف يتم عرضها علي الشاشة الرئيسية للبرنامج. ومن ثم الضغط علي الأداة.

والتي سوف يتم التحويل فيها بشكل سريع من صورة عادية لمتحركة. كما إن البرنامج يتيح لك حفظها بإختيار الاسم المناسب وتحديد مكان التنزيل والحفظ. حيث ان البرنامج يمتاز بعرض الصور المتحركة بشكل سريع.

برنامج عرض وتحرير الصور xn view الأفضل لنظام الويندوز

إذا كنت تريد إختيار واحد من افضل برامج تحرير وعرض الصور, فإن برنامج عرض وتحرير الصور xn view يتيح لك تجربة رائعة لعرض وتحرير العديد من الصور بمختلف الإمتدادات. حيث يمتاز البرنامج بإنه يدعم جميع فئات الصور.

سواء الصور العادية او الصور المتحركة, كما إنه يتيح للمستخدم خاصية التعديل علي الصور, بسبب شريط الادوات الرائع الذي يتيح للمستخدم سرعة كبيرة في إذالة العيوب من الصور بأفضل شكل.

ويمتاز برنامج اكس ان فيو بإن حجمه مناسب جدا لجميع الأجهزة المستخدمة للويندوز. حيث ردود الافعال علي البرنامج من المعلقين أكدت بأن البرنامج لا يسبب مشاكل معروفة من خلال البرامج الاخري المشابهة.

حيث لا يسبب تشغيل اكس ان فيو اي تهنييج او إرتفاع في حرارة الجهاز, علي عكس البرامج الاخري. كما إن تشغيل البرنامج يتيح للمستخدم تجربة رائعة من خلال عدم إستهلاك مساحة كبيرة من مساحة القرص الصلب.

مميزات برنامج عرض وتحرير الصور xn view احدث إصدار

  • حجم البرنامج: يمتاز البرنامج بإن حجمه صغير, مما يجعله مناسب للحفظ علي النظام ويضمن عدم إستهلاك مساحة كبيرة من القرص الصلب.
  • يدعم انظمة الويندوز: يمتاز برنامج عرض وتحرير الصور xn view بإنه يدعم كافة انظمة الويندوز. كما ان إمكانيات التشغيل لا تحتاج إلي اجهزة عالية, فالبرنامج ممتاز لأصحاب الأجهزة المتوسطة.
  • عرض الصور المتحركة: يمكن تشغيل الصور المتحركة GIF من خلال البرنامج بسهولة, كما يتيح البرنامج خاصية التعديل وحفظ هذه الصور وعرضها بصورة سريعة. وايضا إمكانية تحويل الصور العادية إلي صور متحركة.
  • عمل مقاطع مصورة: البرنامج يتيح للمستخدم خاصية صنع ملفات الفيديو من خلال وضع تسلسلي للصور لعدة دقائق.

برنامج فتح الصور

XnView هو برنامج لعرض وتحرير الصور يعمل على أنظمة التشغيل المختلفة، بما في ذلك ويندوز وماك ولينكس. يتميز هذا البرنامج بسهولة الاستخدام والقدرة على تحرير الصور بشكل متقدم، مما يجعله مناسبًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى العمل على الصور في عدة مجالات.


يوفر XnView العديد من الخيارات لتعديل وتحسين الصور، بما في ذلك تغيير الألوان وتعديل الإضاءة والتباين والتشبع، كما يمكن استخدامه لتقليل حجم الصور وتغيير الصيغ. كما يدعم البرنامج العديد من صيغ الملفات المختلفة، بما في ذلك JPEG وPNG وBMP وGIF وغيرها، مما يجعله متعدد الاستخدامات.

يتميز XnView بتصميمه السهل الاستخدام وواجهته البسيطة، حيث يتميز بالعديد من الأدوات الضرورية للعمل على الصور بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تنزيل XnView مجانًا من موقعه الرسمي وتثبيته بسهولة على أجهزتهم.


بشكل عام، يمكن القول بأن XnView هو برنامج قوي ومتعدد الاستخدامات لعرض وتحرير الصور، يوفر العديد من الخيارات للمستخدمين لتعديل الصور بشكل احترافي وإضافة العديد من التحسينات والتعديلات عليها.

معلومات حول برنامج عرض وتحرير الصور xn view
الاصدار: مجانى
حجم البرنامج: 24 ميجا
الشركة المطورة: xnview
نظام التشغيل: ويندوز
تاريخ الاصدار: 2019
رابط التحميل من هنا
سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -