القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تحويل ملفات الكتب الالكترونية للكمبيوتر اخر تحديث pdfzilla

برنامج تحويل ملفات الكتب الالكترونية pdfzilla

برنامج رائع يساعد المستخدم في القيام بعملية التحويل الأمنة والكاملة لملفات PDF إلي ملفات اخري مثل مايكروسوفت اوفيس كبرنامج وورد او اكسيل, كما يتيح البرنامج ميزة رائعة وهي تحويل الملفات بي دي إف إلي صور.
يمتاز البرنامج بعدة خصائص تجعله من البرامج القوية والرائعة في هذا المجال وتمتاز عن غيرها من البرامج التي تتشابه معها من حيث العمل.
يمكن من خلال برنامج pdfzilla احدث إصدار والذي نقدمه لكم اليوم برابط مباشر ومجاني تماما, ان يقوم بإستخدامه في الحصول علي افضل الطرق الامنة التي تساعد في تحويل الملفات إلي ملفات اخري بصورة سهلة وبسيطة.
حيث يمتاز بي دي اف زيلا بالعديد منا لمميزات الرائعة والتي تساعد المستخدم في إنجاز العديد من اعماله بالشكل المطلوب وبسرعة كبيرة بسبب واجهة الإستخدام البسيطة والسهلة.
program pdfzilla

مقدمة حول برنامج تحويل ملفات الكتب الالكترونية pdfzilla

يعتبر برنامج تحويل ملفات الكتب الالكترونية pdfzilla من التطبيقات الرائعة والتي تساعد العديد من المستخدمين في إنجاز مشاريعهم وأعمالهما بأفضل شكل ممكن وبأسرع وقت. حيث يمتاز البرنامج الذي يدعم اللغة الإنجليزية في تحويل العديد من الملفات إلي ملفات اخري وتقوم بتشغيلة على برنامج ادوبر ريدر الاصدار الجديد مجانا
حيث يواجه بعض المستخدمون عدة مشاكل اثناء عملية التحويل من ملفات بي دي إف إلي ملفات اخري, حيث يلجأ الكثير إلي عدة تطبيقات وبرامج اخري ولكن لا تعمل بأداء قوي, حيث ان اغلب هذه البرامج مدفوعة ولا تقوم بتقديم خدماتها بالشكل المجاني.
كما إن بي دي اف زيلا يساعد المستخدمون في القيام بالتعديل علي الكتابة بعد عملية التحويل, كما إن البرنامج مجاني تماما ومساحته مناسبة للعديد من انظمة التشغيل. ويمتاز بالواجهة البسيطة والتي تحتوي علي اقسام رئيسية للتحويل.

انفوجراف توضيحى حول مميزات البرنامج

download pdfzilla free

الفرق بين برنامج تحويل ملفات الكتب الالكترونية pdfzilla والبرامج الاخري

كما ذكرنا فإن برنامج تحويل ملفات الكتب الالكترونية pdfzilla يمتاز بإنه من التطبيقات المجانية تماما والتي تقدم كافة خدماتها بالشكل المطلوب للمستخدمين, كما إن البرنامج يمتاز بإنه يقوم بقراءة الملفات المطلوب تحويلها وتغييرها تماما بشكل سريع علي عكس الكثير من البرامج الاخري.
واحدة من المميزات الرائعة والخصائص العديدة التي توجد في البرنامج إنه يقوم بدعم العديد من الصيغ التي يتم تحويلها بسرعة كبيرة, حيث يمتاز البرنامج بإنه يحتوي علي شاشة عرض اكثر من رائعة والتي تحتوي علي اقسام عديدة.
يمتاز بي دي اف زيلا بإنه من البرامج التي تخدم المستخدم وتقوم بتحويل الملفات إلي العديد من الصيغ الاخري خاصة الخاصة بمايكروسوفت اوفيس او القيام بتحويل الملف إلي صور, حيث يتم ذلك بسرعة كبيرة وفي لحظة واحدة بلمسة.
يقوم المستخدم بتحديد الملف المطلوب تحويله, كما يقوم بإختيار الملف المراد التحويل إليه سواء وورد او مايكروسوفت او صورة حتي, كما يتيح البرنامج للمستخدم إمكانية حفظ الملفات في اي قسم داخل النظام, ويمكن للمستخدم القيام بالتعديل وتحسين المظهر الخارجي للملف بسرعة كبيرة من خلال الخيارات والخصائص التي يتم منحها للمستخدم عند تجربة البرنامج.
pdfzilla 2019

برنامج pdfzilla لتحويل ملفات PDF إلي الصور
يمتاز بي دي اف زيلا بإنه يمنح المستخدم حرية كبيرة عند إستخدام الخصائص والادوات الخاصة بالتطبيق, حيث يمنح البرنامج المستخدم الخيارات والخصائص التي يحتاجها بشكل كامل للحصول علي افضل الأشكال لعملية تحويل الملفات.
يمتاز برنامج تحويل ملفات الكتب الالكترونية pdfzilla بإنه يمنح المستخدم خاصية تحويل ملفت بي دي اف والتي قد يصعب القيام بعملية تحويلها بإستخدام البرامج العادية والتقليدية, ولكن من خلال هذا التطبيق يمكن للمستخدم ان يقوم بتحويل هذه الملفات إلي صور.
حيث يعتمد المستخدم علي إختيار المهام المطلوبة من اللوحة الرئيسية للبرنامج ومن ثم يقوم بتحديد نوع الملف وإختيار الطريقة التي يرغب في التحويل إليها سواء إلي صور او كتابة علي البرامج الشهيرة الاخري مثل اكسيل او وورد وغيرها من الصيغ المختلفة التي تفيد في غنجاز المستخدمون العديد من اعمالهم بأفضل شكل وبأسرع طريقة.
تحويل ملفات بي دي إف إلي ملفات ماكيروسوفت اوفيس
يواجه المستخدمون عدة مشاكل في هذا المجال تحديدا, خاصة لمن يعملون في مجال العمل المستقل, حيث يكون مطالب منهم إنجاز بعض الاعمال التي تتعلق بتحويل بعض الملفات من صيغة بي دي إف إلي صيغ اخري مثل وورد واكسيل وغيرها.
حيث يلجأ المستخدم إلي نقل الملفات بشكل يدوي, وهذا امر مرهق, او القيام بنقل شامل للصفحة المطلوبة في ملف PDF, حيث يحتاج المستخدم إلي برنامج يتيح له عملية النقل الكاملة والشاملة لجميع فروع الصفحة المطلوب التحويل إليها.
يمكن إستخدام برنامج تحويل ملفات الكتب الالكترونية pdfzilla احدث إصدار في تحويل هذه الملفات إلي ملفات برنامج ماكيروسوفت اوفيس بكافة انواعه, حيث يمكن للمستخدم الإعتماد علي تطبيق بي دي اف زيلا 2019 للحصول علي افضل جودة اثناء عملية النقل للملفات المتعددة.
حيث يمتاز هذا البرنامج بإنه يقدم للمستخدم جميع الخصائص والادوات التي يحتاجها ليقوم بالتعديل وتحويل الملفات بالشكل السريع والمطلوب, كما إن البرنامج يمتاز عن غيره من التطبيقات المشابهة بعدة مزايا رائعة والتي من بينها إنه يمكن المستخدم من إختيار اماكن حفظ الاعمال في مجلدات وملفات منفصلة, ويمكن التعديل علي عملية التحويل لهذه الملفات بالشكل السريع.
برنامج تحويل ملفات الكتب الالكترونية pdfzilla
إذا كنت تبحث عن برنامج او اداة تساعدك في تحويل العديد من الملفات خاصة من صيغة وإمتداد PDF فإن هذه البرنامج الذي نقدمه لكم اليوم بشكل مجاني تماما, يساعدك علي إنجاز مهامك بأفضل شكل وبأسرع طريقة.
حيث يمتاز برنامج تحويل ملفات الكتب الالكترونية pdfzilla بإنه يمنح المستخدم العديد من الخيارات والخصائص الرائعة التي تساعده علي إنجاز اعماله بأفضل شكل ممكن, كما يمكن إستخدام بي دي اف زيلا 2019 احدث إصدار في إنجاز العديد من المهام بوقت واحد حيث يمتاز هذا البرنامج بوجود العديد من الخصائص الرائعة التي تساعده علي إنجاز الوقت في عملية تحويل الملفات.
يمكن بإستخدام هذا التطبيق القيام بالتعديل علي الملفات التي تم تحويلها وتغيير إتجاهها بالشكل الكامل مثل عملية التدوير او تغيير شكل الكتابة من المستوي الافقي او الرأسي, حيث يمتاز البرنامج بمنح المستخدم العديد من الخصائص والخيارات الرائعة التي تساعد علي إنجاز العديد من المهام بوقت واحد وأسرع طريقة.
يوضح بي دي اف زيلا للمستخدم عرض العديد من الخصائص يأتي ذلك من خلال القائمة المخصصة لعرض الأعمال التي يمكن إنجازها بواسطة البرنامج.
واجهة إستخدام برنامج تحويل ملفات الكتب الالكترونية pdfzilla سهلة وبسيطة
إذا كنت تبحث عن برنامج يسهل عليك عملية تحويل ملفات PDF إلي ملفات اخري مع تغيير إمتدادها وضمان عدم فقدان اي من البيانات او الملفات المختلفة التي قد تسبب تلف للملف بشكل كامل ولا يمكن فتحه او عرضه مرة اخري.
يمتاز برنامج تحويل ملفات الكتب الالكترونية pdfzilla بإنه يعرض علي واجهة التشغيل العديد من الخصائص والخيارات للمستخدم بشكل سهل وسريع, حيث يعرض البرنامج الخصائص التي يمكن من خلالها تحويل الملفات بشكل سريع.
مثلا نجد بخيارات تحويل ملفات PDF إلي ملفات اكسيل او وورد او حتي تحويلها إلي صور, كما إن البرنامج يعمل بسرعة كبيرة من خلال عملية التحويل البسيطة والتي تتم بشكل تلقائي ولا يلزم البرنامج إستخدام الشخص لعملية التحويل بالشكل اليدوي.
معلومات حول برنامج تحويل ملفات الكتب الالكترونية pdfzilla
الاصدار: trial
حجم البرنامج: 32 ميجا
الشركة المطورة: PDFZilla
نظام التشغيل: ويندوز
رقم الاصدار: v1.3.2
رابط التحميل من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات