القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج اضافة تاثيرات على الصور Ashampoo Photo Commande 2019

برنامج اضافة تاثيرات على الصور Ashampoo Photo Commande


واحد من افضل البرامج في مجال الجرافيكس والتعديل علي الصور وتحريرها بالشكل المطلوب وبأقل مجهود, حيث يعتبر برنامج اشامبو فوتو كوماندر واحد من البرامج الرائعة التي يمكن الإعتماد عليها بدلا من البرامج الشهيرة الاخري وذات الأحجام الكبيرة.
حيث يعتبر اشامبو كوماندر, واحد من البرامج التي يمكن الإعتماد عليها بدلا من البرامج العملاقة بدون مبالغة مثل برنامج فوتوشوب, او حتي الإستعانة بالبرنامج في إخراج اعمال فنية رائعة.
حيث يمتاز البرنامج الرائع في مجال الجرافيكس بالعديد منا لخصائص والمميزات الرائعة التي تجعله واحد من برامج الجرافيكس الشهيرة ومتعددة المهام. حيث إننا في هذا الموضوع سوف نتحدث عن برنامج Ashampoo Photo Commander وذكر كل خصائص ومميزاته بشكل وافي. ويمكنكم تحميل البرنامج منا لرابط الموجود اسفل الموضوع.
program Ashampoo Photo Commande

مقدمة عن برنامج اضافة تاثيرات على الصور Ashampoo Photo Commander
في بداية موضوع اليوم سوف نتيح لكم فرصة التعرف علي اداء تطبيق اشامبو كوماندر 2019 ومعرفة اهم المميزات والخصائص التي يتم منحها للمستخدمين من خلال التجربة الرائعة للبرنامج وهو من افضل برامج صور فى اضافة التأثيرات .
حيث إن برنامج اضافة تاثيرات على الصور Ashampoo Photo Commander له العديد من المميزات التي تجعله واحد من برامج الجرافيكس وتحرير وتعديل الصور بأفضل شكل وبأقل مجهود. حيث يمتاز البرنامج بالواجهة السهلة والبسيطة التي تعتمد علي توفير ومنح المستخدم أفضل شكل لإستخدام الادوات والإعدادات الموجودة بالبرنامج بشكل مطلق.
حيث يمتاز البرنامج بإنه مجاني تماما دون الحاجة إلي عملية ترقية الحساب او شراء العضوية المدفوعة كما يحدث في العديد من البرامج المشابهة. ويعتبر برنامج أشامبو من البرامج التي تساعد في التخلص من العيوب الموجودة في التصميمات والصور وغيرها.
نجد بأن البرنامج علي الرغم من مساحته والتي تبلغ حوالي 377 ميجا بايت إلا انه يقدم مكتبة متكاملة من الادوات والإعدادات التي دوما ما يبحث عنها المستخدم لإخراج الصور والتصميمات بشكل أكثر جمالا.

انفوجرافيك برنامج اشيمبو فوتو


program Ashampoo Photo Commande

الفرق بين برنامج اضافة تاثيرات على الصور Ashampoo Photo Commander والبرامج الاخري

يعتبر اشامبو 2019 واحد من البرامج التي يمكن الغعتماد عليها بشكل أساسي ومباشر في التعديل علي الصور والتصميمات, والمساعدة علي إذالة الشوائب والمشاكل الموجودة في الصور بشكل متميز وبدون اي ملاحظة علي النتيجة النهائية للتصميم.
فعلي الرغم من وجود العديد من البرامج العملاقة والشهيرة في مجال الجرافيكس والتعديل علي الصور وتحريرها, إلا ان اشامبو كوماندر اثبت قدرته الكبيرة علي جذب شريحة ضخمة من العملاء من جميع انحاء العالم سواء للمستخدم العربي او غيره.
حيث إن البرنامج يوجد به بعض المميزات والخصائص التي تجعله خيار اول ورائع للعديد من المستخدمين, مثلا نجد بأن البرنامج متعدد اللغات مما يتيح حرية اكبر للمستخدمين. وايضا البرنامج علي الرغم من مساحته إلا انه يعمل بأقل إمكانيات, فلا يحتاج إلي اجهزة ذات كفاءة عالية.
وكل ما يحتاجه المستخدم هو مساحة فارغة علي القرص الصلب الموجود في الكمبيوتر او اللابتوب الخاص به. كما إن البرنامج يمتاز بإنه من التطبيقات القليلة التي تدعم خاصية العمل بجانب برنامج اخر, مثل التعديل علي الصور بهذا التطبيق, ومن ثم ربط التصميم وصور الجرافيكس مع احد البرامج الاخري الشهيرة مثل برنامج فوتوشوب.
حيث يمكن للمستخدم ان يقوم بالإعتماد علي برنامج اضافة تاثيرات على الصور Ashampoo Photo Commander في تعديل الصور ومن ثم عمل حفظ لها بالصيغة التي تدعم التشغيل علي تطبيق فوتوشوب. حيث يمكن للمستخدم بعد ذلك ان يقوم بإضافة التعديلات الاخري علي التصميم من خلال البرنامج العملاق.
program Ashampoo Photo Commande

برنامج اضافة تاثيرات على الصور Ashampoo Photo Commander لتحرير الصور
إذا كنت تعتقد بأن اشامبو فوتو يمتاز فقط بمنح المستخدم العديد من الخصائص بالتعديل علي الصور وأعمال الجرافيكس المتعددة, فيجب إخبارك بأن عدد كبير من المستخدمين يقومون بالإعتماد علي البرنامج لأكثر من هدف, مثل عرض الصور والتصاميم بشكل مباشر علي البرنامج.
حيث يتيح البرنامج هذه الخاصية الرائعة والتي تمكن المستخدمين من عرض الألبومات المتعددة بواسطة البرنامج بالواجهة المميزة والبسيطة. كما إن البرنامج يدعم عرض العديد من الفيديوهات بمختلف الصيغ الموجودة بدون مشاكل.
ويمتاز البرنامج بسرعة كبيرة في تنفيذ المهام والأوامر, بخلاف ذلك فإن من خلال شريط الادوات المتكامل الذي يتم منحه للمستخدم من خلال هذا التطبيق, فإن عملية التخلص من الشوائب علي الصور يصبح أسهل, فنجد بأن البرنامج يتيح للمستخدم القيام بعمل البومات او إستخدام الفرشاة للتعديل علي الصور بسهولة وبضغطة واحدة.
بخلاف العديد من المميزات الموجودة بشكل كبير في برنامج اضافة تاثيرات على الصور Ashampoo Photo Commander, حيث يمكن القيام بإذالة العين الحمراء والتي تسبب مشاكل عديدة علي الصور خاصة بكاميرا الهاتف.
كما إن اشامبو 2018 يتيح للمستخدم القيام بعرض الملفات المصورة من الفيديو بأي صيغة بسرعة كبيرة وبدون اي مشاكل. كما إن البرنامج يتيح للمستخدم إنشاء البومات متعددة وحفظها علي الكمبيوتر في اماكن محددة وبإختيار أسماء للملفات بشكل مطلق.
او إستخدام البرنامج في عمل دمج بين اكثر من صورة, وإمكانية الكتابة عليها بجميع اللغات. او حتي التعديل علي الفيديوهات من خلال عمل دمج وإعطاء لوحة تحكم كاملة للمستخدم لإخراج المحتويات المصورة بأفضل شكل. ويتيح أشامبو للمستخدم إمكانية التعديل علي الفيديوهات بشكل مطلق.
مميزات برنامج اضافة تاثيرات على الصور Ashampoo Photo Commander
إذا كنت تعتقد بأن البرامج الشهيرة فقط في مجال الجرافيكس والتعديل علي الصور تعطيك فقط النتائج التي تتمناها من التعديل علي التصميمات والصور الخاصة بك. فنريد إخبارك بإنه يجب عليك ان تقوم بتجربة برنامج اضافة تاثيرات على الصور Ashampoo Photo Commander لإنه يتيح لك العديد من المميزات الرائعة والتي تجعل إستخدام برامج الجرافيكس أفضل بكثير للمستخدم وأسهل, وفيما يلي سوف نعرض لك اهم هذه الخصائص.
  • البرنامج يمتاز بوجود واجهة تشغيل سهلة ورائعة, حيث يمتاز البرنامج بالإعتماد علي قائمة المهام او شريط ادوات متكامل وسهل الإستخدام, والذي يتيح للمستخدم كافة الخصائص والأدوات التي يحتاجها للتعديل وتحرير الصور بالشكل المطلوب.
  • البرنامج يدعم جميع انظمة الويندوز بدون مشاكل. كما إن الشركة المطورة للبرنامج تقوم بشكل مستمر بإصدار العديد من التحديثات علي البرنامج لإضافة المميزات بشكل اكبر, او المساعدة في التخلص من المشاكل الموجودة في إصدارات سابقة.
  • واحدة من اهم المميزات في برنامج اضافة تاثيرات على الصور Ashampoo Photo Commander إنه يدعم العديد من اللغات, والتي يمكن إختيارها عند تنصيب البرنامج علي نظام الويندوز, او تغييرها فيما بعد بعد تشغيل البرنامج بسهولة.
  • العديد من الأدوات التي تساعد في تحرير وتعديل الصور بأفضل شكل, حيث إن البرنامج يعطي المستخدم شريط مهام متكامل, للمساعدة علي إخراج الصور بشكل أكثر جمالا.
  • إمكانية الإعتماد علي البرنامج في تشغيل الملفات المصورة, فبخلاف إستخدام البرنامج بشكل اساسي ورئيسي في عرض الصور والتصميمات, إلا ان الكثير من المستخدمين يعتمدون عليه في عرض الصور بشكل أساسي, او إستخدام البرنامج في عرض محتويات الفيديو بمختلف الصيغ وبدون مشاكل.
معلومات حول برنامج Ashampoo Photo Commander
الاصدار: مجانى
حجم البرنامج: 377 ميجا
الشركة المطورة: Ashampoo
نظام التشغيل: ويندوز
رقم الاصدار: 16.4.4
رابط التحميل من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات