تحميل متصفح خفي تور من ميديا فاير برابط مباشر tor browser

متصفح تور

تحميل متصفح تور 2024 تمت برمجته ليوفر خصوصية للمستخدمين وليخفي هويتهم ايضًا عن المواقع المتصلين بها، فالمتصفح يقدم تجربة فريدة للمستخدم من نوعها لمن يريدون التمتع بالخصوصية وإخفاء بياناتهم اثناء تصفحهم لمواقع الإنترنت.

المتصفح يشبه المتصفحات الأخري مثل جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس ولكن الإختلاف الوحيد هو في طريقة الإتصال فمتصفح تور يقوم بإرسال إتصالك عبر تور ليتم تشتيت من يحاول مراقبتك و تتبع بياناتك لمعرفة نشاطك على الإنترنت، فالمتصفح سيقوم بإخفاء بياناتك وإخفاء موقعك حتى لا يستطيع اي شخص تتبعك.


وبالطبع جميعًنا نعلم أن الحفاظ على الخصوصية عند الإتصال بالإنترنت أو تصفح المواقع امر صعب، فهناك الكثير من قراصنة الإنترنت وايضًا بعض الجهات التى تريد مراقبة بعض المستخدمين للوصول لنشاطاتهم على الإنترنت أو تتبع خطواتهم وموقعهم.

وايضًا المخاطر الأمنية الأخرى، ولكن متصفح تور تم تطويرة وإضافة بعض الأوامر و الأدوات ليتم حمايتك عند إتصالك بالإنترنت، وسيوفر لك إمكانية تصفح المواقع ومراسلة الأشخاص و الدخول على المواقع المحجوبة في بلدك وسيوفر لك الكثير من اختيارات الحفاظ على الأمان و الخصوصية ويمكنك إختيار ما تحب.

المتصفح يستخدم انظمة كثيرة ذات كفاءة عالية لتوفير الأمان لك كمستخدم ولحجب هويتك عن المتعقبين، يمكنك تحميل المتصفح على الكثير من الأنظمة، فهو متوفر لنظام ويندوز (Windows)، و نظام التشغيل أندرويد (Android)، ونظام تشغيل ماك أو إس (macOS)، ونظام تشغيل لينكس (Linux).

tor browser


تحميل متصفح تور

البرنامج ممتاز في حماية البيانات بالإضافة إلي حمايتك من التتبع بطريقة جديدة، فهو يضلل موقعك ولا يظهر موقعك الصحيح للمتعقبين حت انت كنت متصل، بالإضافة إلي إخفاءمعرفة هويتك عندما تتصفح مواقع الإنترنت لذلك هو افضل متصفح حول العالم ، المتصفح يوفر طرق مبتكرة لإخفاء البيانات فجميع النشاطات التي تقوم بها على الإنترنت تعبر عن طريق الكير من الشبكات في نفس الوقت وهذا ما يجعل طريقة مرورها غير ثابتة وصعبة الإكتشاف.


فمعلوماتك الأن لن يستطيع احد أن يراها أو يكتشفها بوضوح، وأيضًا ما لم نذكره إلي الأن وهو سرعة المتصفح، فمتصفح تور سريع جدًا ولن تواجه اي مشاكل معه مثل التهنيج أو البطئ أثناء التصفح، بالإضافة إلي أن واجهة المتصفح بسيطة وسهلة فستستطيع إستخدام المتصفح بدون خبرة وبسهولة تامة.


و الآن لا تقلق على بياناتك من التجسس فلن يستطيع احد الوصول لما تقوم به على شبكة الإنترنت وحتى بياناتك البنكية ستكون مشفرة ولن يستطيع احد رؤيتها، فلا تقلق عندما تقوم بشراء أي شئ من على الإنترنت أو القيام بعمليات الدفع على الإنترنت فبياناتك البنكية ستكون محمية ومشفرة مثل جميع بياناتك الأخري سواء بيانات حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي و المواقع الأخري او سجل تصفحك أو ما تكتبه في محادثات الإنترنت وكل هذه الامور ستكون مشفرة ومحمية بشكل كبير.



متصفح تور TOR Browser يدعم الكثير من اللغات (حوالى 30 لغة) من ضمنهم اللغة العربية، فعند عملية تثبيت المتصفح سيتوفر لك إمكانية إختيار اللغة التي تريدها قم بإختيار اللغة العربية أو اللغة التى تحب ثم قم بإتمام عملية التثبيت.


وجدير بالذكر أن المتصفح لا يدعم الجافا (Java) أو الفلاش بلاير (FlashPlayer) وهذا حتى يستطيع منع المتطفلين والقراصنة من الوصول إلي البيانات الخاصة بك، وهذا ما سيجعل فتح المواقع التى تستخدم الجافا أو الفلاش بلاير امرًا صعب.


وحتى الألعاب الموجودة على الإنترنت لن تعمل، وإذا كان هذا الأمر يزعجك فيمكنك إضافة الجافا و الفلاش بلاير إلي المتصفح عن طريق الإضافات و لكن هذا الأمر قد يعتبر ثغرة للقراصنة ليتمكنوا من خلالها الوصول لبياناتك، فكن حذرًا.

تحميل متصفح تور من ميديا فاير


tor متصفح هي إختيار لThe Onion Router أو التوجية البصلي، وهذه التقنية قامت بتطويرها البحرية الإمريكية عن طريق تطوير مصدر شبكة من مجموعة من الخوادم العالمية حتى تعمل على إخفاء هوية متصفحين الإنترنت، وهذه المنظمة تقوم بعمل أبحاث وأدوات لتطوير طرق حماية الخصوصية على شبكة الإنترنت.


وهذه المنظمة تقوم بتطوير وإصدار خدماتها بشكل مجانى بالكامل، وطرق عم الشبكة لإخفاء خصوصية المستخدم هي تبادل البيانات من خلال الكثير من الخوادم الخلاصة بها وبالتالى تعمل على تشفير البيانات الخاصة لمنع تتبعها أو إستخدامها من قبل القراصنة والمتطفلين، عند محاولة تتبع هذه البيانات من قبل أي جهة ستظهر على هيئة نصوص عشوائية لا يوجد معني لها.

تنزيل متصفح تور

  • قم بتحميل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر تور من الموقع الرسمي (روابط التحميل متوفرة في الفقرة الأخيرة من المقال)
  • قم بفتح ملف التثبيت.
  • قم بإختيار اللغة المناسبة لك.
  • قم بالضغط على تهيئة أو Configure.
  • إذا كنت تعيش في دولة تحظر تتصل وتشغيل متصفح Tor قم بإختيار نعم أو Yes.
  • إذا كنت تعيش في دولة في دولة تمنع متصفح دور ما عدا دولة الصين.
  • قم بالضغط على Connect.
  • انتظر تثبيت المتصفح.
الآن سيكون تم تثبيت وإعداد المتصفح وجاهز للإستخدام

ما هو متصفح تور

  • الميزات مجانى بالكامل، فالشركة المطورة لمتصفح browser is لا تهدف للربح اطلاقًا فهي منظمة تهدف لعمل أبحاث لتطوير ادوات لتحمي خصوصية المستخدمين عند تصفحهم لمواقع الإنترنت وهو منافس قوى الى متصفح فاير فوكس الجديد . 
  • يساعدك تحميل (download) برنامج تور على جهاز الكمبيوتر من الحفاظ على موارد الجهاز من التلف من خلال استخدام اقل الامكانيات.
  • تم تطوير شبكة تور في البداية على يد البحرية الأمريكية.
  • توفر لك خدمة حماية كبيرة لخصوصيتك وتحمي بياناتك وهويتك من الوقوع في يد المتطفلين و القراصنة و المتجسسين وأي جهة اخري تسعي للوصول إلي بياناتك.
  • تستطيع فتح المواقع المحظورة من خلال اخفاء ip address عن الشبكة لذلك هو يعد vpn مجاني للكمبيوتر.
  • يمكنك تحميل متصفح تور للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر من خلال موقعنا سباق البرامج.
  • يقوم المتصفح بتشفير بياناتك البنكية و الشخصية فلن يستطيع اي احد تتبع هذه البيانات وإذا حاول احد تتبع بياناتك ستظهر ككتابات ونصوص عشوائية.
  • سيوفر لك خفاء تام لما تقوم به على الشبكة فلا تقلق لن يستطيع اي احد أو موقع كشف هويتك بشبكة ألانترنت.
  • يوفر لك إمكانية إنشاء موقع خاص بك على شبكة تور ولن يستطيع أحد زيارتها سوي مستخدمين متصفح تور.
  • يوفر لك إمكانية فتح وتصفح المواقع المحجوبة في بلدك بدون أي مشاكل فهو tor project جاهز للعمل على ذلك.
  • يوفر لك إمكانية الدخول على مواقع الإنترنت الخفي أو الإنترنت العميق (Dark Web).
  • يوجد متصفحات لفتح المواقع المحجوبة كثيرة ولكن برنامج تور افضل متصف لفتح المواقع المحجوبة مجانا.

التطبيق سهل الاستخدام و يقوم باخفاء الهوية (مجهولة الاتصال) ويمكنك فتح اكثر من نافذة فى نفس الوقت ويعمل على الهواتف الذكية او حاسوبك و يحافظ على خصوصيتك وحماية محتويات الكمبيوتر من اختراق المتطفلين.


يستخدم تطبيق تور بروتوكول حجب بيانات اتصال الانترنت وهي أحدث طريقة للاتصال بطريقة سرية للمتصفح و حجب ثغرات اتصالك ويوجد العديد من إجراءات إعدادات الحماية على صفحة الويب.


يمكنك ضبط الإعدادات الافتراضي باستخدام الطريقة الصحيحة بعد اكتمال انتهاء التثبيت (install) وتستطيع تغيير عنوان ip والتنصل من الرقابة وجعل اجهزتك محجوبة (مجهول بهوية بديلة) من خلال جنسية دول إضافية.


يوجد العديد من برامج التصفح مثل مايكروسوفت إدج و جوجل كروم وغيرها ولكن تور(البصل) يحتوي على خدمات مجانية فى الحجب بالتصال الامن.


تحميل متصفح تور 32 بت

تم اضافة تحدبث جديد لتحميل متصفح تور لكي يساعدك التخفي وعدم التتبع وهو من افضل المتصفحات فى اخفاء موقعك ويقوم بتامين خصوصيتك ويمكنك تنزيل tor على ويندوز بت 32 و 64 و 86 ويمكنك التثبيت مباشرا بدون تحميل النسخة على جهازك ويوفر لك قوائم تشغيل سريعة ومتميزة وتستطيع الدخول الى المواقع من ip مجهول كما يتميز بالعمل باقل سرعه انترنت ويوجد منه نسخة تعمل على الكمبيوتر واخري على الاندرويد.


تحميل متصفح تور للكمبيوتر ويندوز 7

يعتبر متصفح تور (Tor) واحدًا من أشهر المتصفحات الآمنة والمجانية المتوفرة للكمبيوتر، ويستخدم لتصفح الإنترنت بأمان وسرية تامة. يتميز متصفح تور بالقدرة على إخفاء عنوان IP للمستخدم وتشفير الاتصالات، مما يمنع المواقع والخوادم من تعقب النشاطات والحركات على الإنترنت.


لتحميل متصفح تور على نظام ويندوز 7، يجب زيارة الموقع الرسمي لمتصفح تور على الإنترنت وتنزيل الإصدار الأحدث المتاح للنظام المطلوب او تحميلها من اسفل المقال برابط مباشر. يمكن تنزيل متصفح تور بسهولة وسرعة من خلال النقر على زر التحميل المتاح في الموقع.


بعد تنزيل ملف التثبيت، يجب تشغيله واتباع الإرشادات الموجودة على الشاشة لإكمال عملية التثبيت بنجاح. وبعد الانتهاء من التثبيت، يمكن فتح متصفح تور والبدء في استخدامه بكل سهولة ويسر.


يجب الانتباه إلى أن متصفح تور يمكن أن يؤثر على سرعة التصفح وقد يواجه بعض المستخدمين بعض المشاكل في الوصول إلى بعض المواقع، ولذلك ينصح باستخدامه بحذر وتجنب تصفح المواقع المشبوهة أو المخالفة للقوانين.

شرح برنامج تور فيديو







معلومات اخري عن متصفح تور TOR Browser
ترخيص البرنامج: مجانى كاملة
وصف البرنامج: متصفح آمن لحماية وإخفاء بياناتك على الإنترنت.
حجم البرنامج: 54.8 ميجابايت تقريبًأ.
الشركة المطورة : مشروع منظمة البحرية الإمريكية
نظام التشغيل : برامج الكمبيوتر ويندوز (Windows)، وأندرويد (Android)،و ماك أو إس (macOS)، ولينكس (Linux).
رقم الإصدار : v8.0.6


روابط تحميل متصفح تور TOR Browser لجميع انظمة التشغيل

لتحميل متصفح تور Tor Browser لنظام ويندوز (Windows) نواة 32 بت : اضغط هنا.

لتحميل متصفح تور Tor Browser لنظام ويندوز (Windows) نواة 64 بت : اضغط هنا.

لتحميل متصفح تور Tor Browser لنظام ماك أو إس (MacOS) : اضغط هنا.

لتحميل متصفح تور Tor Browser لنظام لينكس Linux نواة 32 بت : اضغط هنا.

لتحميل متصفح تور Tor Browser لنظام لينكس (Linux) نواة 64 بت : اضغط هنا.




في النهاية نتمني أننا إستطعنا توفير كافة المعلومات التي أردت أن تعرفها عن متصفح تور TOR Broswer وشبكة التور.
سباق البرامج يحتوى على برامج كمبيوتر واندرويد مجانا
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • برامج كمبيوتر
    برامج كمبيوتر 11:46 ص

    شكرا على متصفح تور فعلا هو افضل برنامج تصفح خفى

    إرسال ردحذف
    • برامج للهواتف
      برامج للهواتف 11:53 ص

      متصفح تور مميز فى اخفاء هوية الاتصال

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 5:14 ص

        شكرا

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -