القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق حالا للاندرويد والايفون روابط سريعة halan


تطبيق حالا

واحد من التطبيقات الحديثة والتي يتم الإعتماد عليها تحت مسمي التوصيل السريع, حيث انتشرت في السنوات الاخيرة العديد من الشركات التي تقدم العديد من خدماتها بهدف توصيل الركاب إلي الوجهات والأماكن المحدد الوصول إليها.

حيث ردود الأفعال الإيجابية حول اوبر وكريم كمثال علي هذه التطبيقات أدت إلي إطلاق تطبيق حالا والذي يهدف لنفس الفكرة من خلال الوصول إلي المستخدمين وإيصالهم إلي الوجهات المحددة والتي يتم الإتفاق عليها من خلال التطبيق كما الحال في البرامج المشابهة.
حيث اثبت برنامج حالا العديد من مظاهر القوي التي ادت لإنتشار التطبيق بشكل كبير في جمهورية مصر العربية في جميع الحدود. وفي هذا الموضوع سوف نقدم لكم نظرة شاملة حول طبيعة أداء وعمل هذا التطبيق والمميزات من إستخدامه, ويمكنكم القيام بتحميل البرنامج من خلال الروابط الموجودة 
اسفل الموضوع لأنظمة الهواتف من اندرويد وايفون.

halan


مقدمة حول تطبيق حالا

نبدأ الموضوع بذكر نبذة تعريفية عن تطبيق حالا وطريقة الحصول علي خدماته وهل هو أمن, وما هو المركبات المستخدمة في عملية النقل للركاب للوجهات المقصودة. حيث يعتمد البرنامج علي إستخدام المركبات السهلة التنقل والوصول من وإلي الوجهات المختلفة بأسرع وقت مع توفير الأمان اللازم لجميع الأطراف.
حيث تعتمد فكرة التطبيق علي تقديم خدمة التنقل من خلال وعبر المركبات الصغيرة مثل ما يعرف بإسم التوكتوك او الموتسكلات. حيث تمتاز هذه الوسائل المستخدمة في التنقل بصغر حجمها, مما يجعلها تقوم بتوصيل العملاء للأمكان المقصودة بأسرع وقت وبأقل تكلفة.
فمن منا لا يعرف الأن شركة اوبر او كريم, والتي تتشابه في نفس الأهداف مع هذا التطبيق. فجميع هذه البرامج التي يتم منحها للمستخدمين تسعي لتوصيلهم للوجهات بأسرع وقت وبتكلفة اقل, مع توفير الأمان بشكل اكبر من الموجودة في المركبات الاخري مثل التاكسي وغيرها.
وعلي الرغم من عدم مرور فترة كبيرة علي إطلاق هذا التطبيق بشكل كامل كما هو الأن, إلا انه يقدم العديد من المميزات وإستطاع ان يجذب اعداد كبيرة من المستخدمين الذين قاموا بتحميل البرنامج والتعامل عليه وتجربته واثبتت التجارب العديد من الإيجابيات علي الرغم من وجود بعض السلبيات الموجودة.

انفوجرافيك حول تطبيق حالا

halan

الفرق بين تطبيق حالا والتطبيقات الاخري

قد يعتقد الكثير بأن الإعتماد علي التنقل بواسطة إحدي الشركات العالمية او التي لها قاعدة اكبر من حيث العملاء مثل اوبر او كريم, تجعلهم يثقون فيها اكبر اثناء عملية التنقل. ولكن الحقيقة بأن مع زيادة هذه التطبيقات والشركات المطورة لخدماتها, إلا ان تطبيق حالا يمكن الإعتماد عليه لما يحققه من مميزات لا تتوافر في الكثير من هذه الشركات.
مثلا نجد بأن برنامج حالا يمكن إستخدامه للوصول بشكل أسرع للأماكن المطلوبة, فكما ذكرنا ان حجم المركبات من التوكتوك والموتسيكلات تجعل هناك حرية اكبر في عملية التنقل مما يجعل الوصول للمناطق اسهل وأسرع من إستخدام السيارات او المراكب ذات المساحة الكبيرة.
كما إن الاسعار التي يتم دفعها من خلال هذا التطبيق للعملاء, تعتبر رمزية وقليلة إذا ما تمت مقارنتها مع الشركات الاخري التي تقدم نفس مستوي الخدمات. بالتأكيد فإن تأجير توكتوك لن يكون بسعر إحدي السيارات المستخدمة في عملية التنقل.
كما إن حالا يساعد بشكل كبير في جذب اعداد كبيرة من شريحة العملاء للشركة بشكل مستمر, لعدة اسباب من بينها الرغبة في تجربة هذه المغامرة بالتنقل علي الموتسيكل او التوكتوك بدلا من الطريقة التقليدية في إستخدام احدي السيارات.
او معرفة مستوي الخدمة التي يتم تقديمها, وهل يتم التعرض لبعض المضايقات والمشاكل. كما إن اسعار عملية التنقل المستخدمة في التطبيق تعتبر ارخص بكثير من التي توجد في عمليات التنقل من خلال إستئجار تاكسي او غيرها حتي من الشركات المنافسة.
halan

عيوب ظهرت في تطبيق حالا للعملاء
من خلال متابعتنا لردود الأفعال للعملاء الذين قاموا بإستخدام هذا التطبيق, وعلي الرغم من وجود العديد من المميزات التي يتم منحها للمستخدم اثناء التنقل والتي كما ذكرنا منها سرعة الوصول للمواقع المختلفة, وتوفير الأمان الكافي لضمان السلامة. إلا ان هناك بعض ردود الأفعال من بعض المستخدمون الذين أكدوا علي ان الخدمة تحتاج إلي بعض التعديلات والتحسينات لضمان تقديم مستوي عالي من الخدمة.
مثلا نجد بأن هناك بعض الشكاوي من العملاء للتطبيق والتي تطالب بتوفير خاصية إلغاء الطلب. فكما نعلم يوجد في الكثير من التطبيقات الخاصة بتوصيل العملاء مثل اوبر او كريم, إمكانية إلغاء طلب التنقل من السائقين. ولكن في تطبيق حالا لا يتم إعتماد هذه الطريقة.
كما إن من خلال برنامج حالا للتوصيل, تم ملاحظة عدم إلتزام الكثير من التابعين إلي برنامج حالا, في تحديد الأوقات الصحيحة والمتوقعة للوصول إلي العملاء لنقلهم, حيث وجدت عدة مشاكل بسبب عدم وصول اصحاب التوكتوك والموتسيكلات إلي العملاء في الاوقات المحددة والمتوقع الوصول إليها.
حيث إن الكثير من حالات التأخير تم إثباتها. كما ان الكثير من العملاء يعتقدون بأن هذه المركبات لا توفر لهم الحماية الكاملة او المتوقعة اثناء عملية التنقل سواء من سائقي المركبات او من خلال التعرض للحوادث التي تكون اخطر عند حدوثها في هذه المركبات لا قدر الله.
ولكن يجب التأكيد علي ان الكثير لا يعلم بأن الشركة المسئولة عن هذا النظام, تقوم بعمل الكثير من توفير الحماية اللازمة للسائقين وأيضا العملاء. حيث يتم عمل فحص والتأكيد علي قدرة السائق في توصيل الأشخاص إلي الاماكن المطلوبة بدون مشاكل وبأسرع وقت مع ضمان السلامة لهم. كما يتم عمل فحص دوري علي العاملين في الشركة للتأكيد علي عدم وجود الكثير من المشاكل الشهيرة مثل تعاطي المخدرات والسجل الجنائي وغيرها من المعايير لضمان تحقيق اقصي درجة من السلامة والحصول علي مستوي خدمة عالية.
مميزات تطبيق حالا للتوصيل
قمنا في الاعلي بذكر بعض خصائص التطبيق كما إننا قدمنا لكم رؤية شاملة من ردود الأفعال المختلفة للعملاء عند التعامل مع هذه الشركة. حيث قمنا بالتركيز علي الجوانب السلبية لإعطاء نظرة شاملة للقارئ بتحديد مستوي الخدمة والمساعدة في رؤية شاملة للمشروع, الان سوف نعرض لكم كافة المميزات التي يمكن الإعتماد عليها عند إستخدام تطبيق حالا للتنقل.
  • توفير الكثير من فرص العمل خاصة للشباب يعتبر واحد من إيجابيات البرنامج الرائع, حيث يتم التقديم للعمل في الشركة من خلال ضمان الحصول علي مركبة للتنقل مثل التوكتوك او الموتسيكل.
  • يتم تقديم خدمات تطبيق حالا إلي جميع المستخدمين داخل محافظات جمهورية مصر العربية, فكما ذكرنا يمكن التقدم علي طلب الإنضمام لفريق العمل الخاص بشركة حالا وبعد التأكد من المعلومات الشخصية وغيرها من عوامل الأمن يتم قبول المستخدم, مما يجعل البرنامج يساعد في إيجاد فرص عمل للشباب.
  • يساعد البرنامج في الوصول السريع إلي الأماكن, حيث تساعد المركبات ذات الاحجام الصغيرة في التخلص من العديد من المشاكل الشائعة مثل الإذدحام والتأخير.
  • تحديد الوقت المتوقع لوصول السائق لمكان العميل امر رائع. كما يوجد في الكثير من البرامج المشابهة.
  • البرنامج يمكن تحميله علي جميع انظمة الهواتف الذكية من اندرويد وايفون.

شرح برنامج حالا فيديو




معلومات حول تطبيق حالا أحدث إصدار
الاصدار : مجانى
منصة التشغيل : اندرويد&ايفون

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات